q550b مستقيم الأنابيب الملحومةيتمتع السوق بجو قوي

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-01-11 10:01:19

سميكة الجدار أنبوب ملفوف مصنوع من ألواح الصلب , سميكة الجدار أنبوب ملفوف يمكن تقسيمها إلى أنبوب ملفوف , سميكة الجدار أنبوب ملفوف . سمك الجدار هو 20 ملم , القطر الخارجي هو 450-3000mm , المتداول , واللحام , وتشكيل , بعقب مشتركة , وإزالة وتعزيز مباشرة من لوحة الصلب . وقت تجهيز لفائف قصيرة , والتسليم السريع . منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة الخ .

منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

.إزالة الصدأ على السطح : السطح الخارجي من انابيب الصلب وفقا لمتطلبات جيجابايت / تي 23-2008 تصل إلى مستوى sa21 / 2 , انابيب الصلب سطح رسو عمق 40-100 و مو . نطاق المواصفات : أنابيب الصلب مع القطر الخارجي لفائف الصلب أكثر من 325mm وسمك الجدار أكثر من 20mm , في الوقت الحاضر , واحدة لحام كبيرة قطرها يمكن أن تصل إلى 1220mm , وسمك الجدار يمكن أن تصل إلى 80 القطر يمكن أن تصل إلى 2020mm .

مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة لديها مزايا انخفاض الأسعار , وسرعة التسليم , كسر جدار سميك أنابيب الصلب غير الملحومة مواصفات ثابتة من العيوب . الجدران السميكة ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب التي هي بنت ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب ,q460b سميكة الجدار لفائف, رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج خاتم التماس , الطولي الطولي جميع أنواع الأنابيب الفولاذية وأنابيب الضغط في المعدات التقليدية ملفوف على أساس نفس المواصفات والنماذج التحديثية . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنابيب الصلب الملحومة معدات اللف بنسبة 30 في المائة , وملء الفراغ أن المعدات التقليدية اللف لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q23 q34 20 التابير , 16 من 16 من القدرات . تنفيذ المنتج القياسية : جيجابايت / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 . . . . . . . وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

.بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من 2 ملم .

الصمامات الكهربائية الصدد : عند تركيب الأنابيب يترك المصنع , سلك المقاومة مدفونة في تركيب الأنابيب , والتي يتم تصنيعها في أنابيب التدفئة الكهربائية الانصهار , في موقع البناء , فقط التوصيل من جهاز لحام خاص متصل مع المقبس من تركيب الأنابيب , الأنابيب الداخلية الجسم يذوب البلاستيك الخارجي طبقة من الأنابيب , الأنابيب الداخلية طبقة من البلاستيك على شكل اتصال موثوق بها , جنبا إلى جنب مع توقيت الرقمية الخاصة وتركيب تشير إلى ثقب , كلا طرفي الكوع يتم معالجتها بواسطة الأخاديد لتسهيل لحام .


q550b مستقيم الأنابيب الملحومةيتمتع السوق بجو قوي



المشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات , شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل .

في حين أن أكبر لحام الحالية المستخدمة في اللحام الخارجي . . . . . . . ومع ذلك , في أكبر لحام القضبان الحالية , وضعف حافة الانتقال .

المتداول الأنابيب يجب أن تتوافق مع تحديد قوس وتدهور تشكيل لحام مما أدى إلى زيادة ارتفاع لحام المتبقية , نهاية الانحراف , استقامة , الخ .

Bidding.سمك الجدار السميك أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن هو عادة أكثر من 20 ملم , القطر الخارجي مجموعة من 450-3000mm , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تحت ظروف التدفئة , واللحام , وتشكيل , الضلع , والكشف عن الخلل . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة أطول . المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

الغاز وغيرها من البنود .

وضعت 90 ٪ من جدار سميك أنابيب تجهيز آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي , فقط 10 ٪ من قطع يدوية . و التحكم العددي آلة قطع تحتل سوى جزء من مجموع اللكم . نسبة التحكم العددي قطع البلازما هو أصغر . في الإنتاج الصناعي , سميكة الجدار الأنابيب الحرارة قطع مثل قطع الغاز , قطع البلازما , وهلم جرا . قطع البلازما لديها مجموعة أوسع من قطع الغاز . أكثر كفاءة . غرامة قطع البلازما هي قريبة جدا من الليزر قطع نوعية السطح , ولكن التكلفة أقل بكثير من الليزر قطع . ولذلك , منذ التنمية الناجحة في أمريكا في منتصف الخمسينات من القرن العشرين , قطع البلازما قد تطورت بسرعة . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن كبيرة قطرها أنابيب الصلب المدرفلة على الجدران السميكة , سميكة الجدران أنابيب الصلب أنبوب مستقيم التماس , حماية , مصنع أنابيب الصلب المدرفلة على درجة عالية من الضغط , وحسن الأداء للماء , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة , مع التطور السريع في تكنولوجيا الكمبيوتر و التكنولوجيا الرقمية , نورث كارولاينا قطع تنتشر أيضا , وتحسين دقة المعالجة . توفير المواد , وتحسين إنتاجية العمل في عرض مزايا كبيرة . هذا يؤدي إلى تطوير تكنولوجيا قطع البلازما من دليل أو شبه التلقائي التحكم العددي , الذي أصبح الاتجاه الرئيسي في تطوير تكنولوجيا قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا هي مجموعة من تكنولوجيا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ,20 訜 كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة, قطع البلازما التكنولوجيا العاكس امدادات الطاقة التكنولوجيا , وتطوير التكنولوجيا على أساس الكمبيوتر , قوس البلازما خصائص الطاقة والالكترونيات وغيرها من التخصصات على أساس التقدم المشترك . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا بدأت في 80 جيل في القرن العشرين . ومع ذلك , في الآونة الأخيرة , بعض الجامعات المحلية , ومعاهد البحوث , الشركات المصنعة قد درس التحكم العددي قطع البلازما التكنولوجيا , وتطوير وإنتاج مختلف المواصفات تدريجيا التحكم العددي قطع البلازما المعدات , والحد من الفجوة في التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية . أنبوب ملفوف , تي لحام أنبوب ملفوف , والكشف عن الخلل لحام أنبوب ملفوف , 16Mn أنبوب ملفوف , Q345B أنبوب ملفوف , على شكل أنبوب ملفوف مصنع كبير , تي لحام أنبوب ملفوف , 16Mn أنبوب ملفوف Q345B أنبوب ملفوف , على شكل أنبوب ملفوف يتم تصديرها إلى جميع المشاريع الرئيسية في الداخل والخارج .


q550b مستقيم الأنابيب الملحومةيتمتع السوق بجو قوي



جنبا إلى جنب مع الوضع الاقتصادي المحلي , لحام الصب الاتجاه المتسارع قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ميزة معترف بها تدريجيا . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدار , جدار سميك مستقيم التماس الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مصنع وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة , وضمان الجودة , نورث كارولاينا قطع ليس فقط إلى حد كبير تحسين معدل لوحة , وتحسين جودة المنتج , ولكن أيضا تحسين بيئة العمل , وتحسين كفاءة العمل . في الوقت الحاضر , آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المستخدمة في صناعة تجهيز أنابيب سميكة الجدار هو أساسا لهب البلازما آلة قطع ولكن محض لهب قطع لا يمكن تلبية متطلبات الإنتاج الحديثة . هذا النوع من آلة قطع يمكن أن تلبي متطلبات تجهيز ورقة سميكة الجدار أنبوب ملفوف مع سمك أنبوب ملفوف , سميكة الجدار الأنابيب الحرارة قطع مثل قطع الغاز , قطع البلازما , قطع الليزر , وهلم جرا . قطع البلازما لديها مجموعة أوسع من قطع الغاز . أكثر كفاءة . غرامة قطع البلازما هي قريبة جدا من الليزر قطع نوعية السطح , ولكن التكلفة أقل بكثير من الليزر قطع . ولذلك , منذ التنمية الناجحة في أمريكا في منتصف الخمسينات من القرن العشرين , قطع البلازما قد تطورت بسرعة . جنبا إلى جنب مع التطور السريع في تكنولوجيا الكمبيوتر و التكنولوجيا الرقمية , نورث كارولاينا قطع أيضا توسيع وتحسين دقة بالقطع . توفير المواد , وتحسين إنتاجية العمل في عرض مزايا كبيرة . هذا يؤدي إلى تطوير تكنولوجيا قطع البلازما من دليل أو شبه التلقائي التحكم العددي , الذي أصبح الاتجاه الرئيسي في تطوير تكنولوجيا قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا هي مجموعة من تكنولوجيا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي , قطع البلازما التكنولوجيا العاكس امدادات الطاقة التكنولوجيا , وتطوير التكنولوجيا على أساس الكمبيوتر , قوس البلازما خصائص الطاقة والالكترونيات وغيرها من التخصصات على أساس التقدم المشترك . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا بدأت في 80 جيل في القرن العشرين . ومع ذلك , بعض الجامعات المحلية , الشركات المصنعة قد درس التحكم العددي قطع البلازما التكنولوجيا , وتطوير وإنتاج مختلف المواصفات تدريجيا التحكم العددي قطع البلازما المعدات , والحد من الفجوة في التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية .

Service first.1 . الكربون الصلب الهيكلي : q215-a , q215-a و middot ; و , q215-b , q215-b & middot ; و , 1-A , 1-A & Middot ; و , 1-B 1-B & middot ; و , 1-c الكربون الصلب العادي : B2 BY2 B2F BY2F B3 BY3 B3F BY3F A2AY2 A2F AY3 AY3F AY3F2 الكربون الصلب عالية الجودة : 101520 انتقال رمح الصلب 3 انخفاض سبائك الصلب الهيكلي : 123mn 19mn 08ti 10ti15ti4 لأغراض خاصة الجدار الصلب ملفوف أنابيب الصلب ملفوف أنابيب الصلب , أنابيب قطرها كبير , على المدى الطويل , رقيقة الجدار أنابيب الصلب ملفوف , ملفوف أنابيب قطرها كبير , 1.345b 16mn لفائف , 20 العلامة التجارية القديمة , النيكل , الكروم المحتوى في الحل سوف تزيد تدريجيا , في هذا الوقت الحل سوف تفقد تدريجيا تلميع القدرة , بغض النظر عن زيادة درجة الحرارة , فتح تيار كبير , قوة موحدة . الحل التحليلي , مثل محتوى الحديد أكثر من 60 جرام / لتر , الكروم سداسي التكافؤ المحتوى أكثر من حل الشيخوخة . من أجل تجديد حل تلميع , تلميع استعادة القدرة , هناك نوعان من المياه المتاحة عند اختيار تمييع الحل , الحديد , الكروم , النيكل وغيرها من الشوائب يمكن أن تكون محلية في الملح هطول الأمطار , وإزالة الرواسب في قاع الخزان , ثم تدفئة التبخر لإزالة الرطوبة , استعادة الأصلي الكثافة النسبية معقدة , تحتاج إلى استهلاك الطاقة والوقت . الآخر هو استبدال جزء من الحل , من أجل الحفاظ على 20 ٪ من الحل القديم , 80 ٪ من الحل الجديد . يمكن أن يكون أقل من الكهرباء أو غير المعالجة الكهربائية تلميع العادية .

انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط 800 إلى 1200 من 1300 إلى 1600 من 1700 إلى 2400 من 2600 إلى 3000 5 & plusmn ; 7 & plusmn ; 9 & plusmn ; 11 & plusmn ; جودة أنابيب الصلب ملفوف مع 1 ٪ من القطر الخارجي إهليليجي و 4.68 10 و لا أكثر من 4 لوحات كبيرة جدا تتأثر بعوامل مثل حجم اللحام , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق خصائص عملية تشكيل التماس .

.المتداول الأنابيب يجب أن تتوافق مع تحديد قوس , نهاية الانحراف ,45 تي كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة الجدار السميك, استقامة , الخ .

وتجدر الإشارة إلى أنه في الممارسة العملية , من الصعب تحقيق النسبة المثلى من الرمل المعدني و كرات معدنية في شطف وكيل , لأن من الصعب وهشة الرمال المعدنية لديها أعلى معدل الكسر من المعادن الكريات . ولهذا السبب , شطف جديدة تضاف إلى آلة التنظيف , وكمية من الرمل المعدني هو عادة نفس في شطف جديدة . . . . . . .

عندما سمك جدار الأنبوب أقل من 6 ملم , هو من النوع الأول التماس لحام , عندما سمك جدار الأنبوب أكبر من 6 ملم , هو من النوع الخامس التماس لحام . أنابيب قطرها أكثر من 600 ملم , سمك الجدار أكثر من 6 ملم , الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة , نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع كامل المنتجات , ونوعية ممتازة , السعر تنازلي . لحام طولية من نفس الاسطوانة لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم . طول القوس من لفائف معايرة قالب يجب أن يكون 1 / 6 ~ أنا / قالب من محيط الأنبوب و الفجوة بين الأنابيب . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال , و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .