أوماهاالمجلفن أنابيب مربع مباشرةهل يمكنك العمل على ارتفاع

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-01-11 10:01:19

وظيفة تحليل مؤشر مربع أنبوب زاوية اللدونة يشير إلى القوة التي تشوه البلاستيك ( تشوه دائم ) يحدث دون تدمير البيانات مربع أنبوب تحت الحمل .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة عكس تشكيل دقيقة ودقيقة تشكيل البحث في الزاوية الداخلية طالما لفة تشكيل دقيقة . العيب من الانحناء الحقيقي هو تأثير الشد رقيق . الصلبة الانحناء يمكن أن يسبب التوتر في الانحناء تأثير الشد يمكن أن تقلل من طولي طول الانحناء خط . المعادن في الانحناء الحقيقي سوف تصبح أرق من التوتر .

أوماها.سبائك الصلب : انخفاض سبائك الصلب ( مجموع محتوى العناصر السبائكية و لو 5 ٪ ) ؛ ب - متوسطة سبائك الصلب ( مجموع محتوى العناصر السبائكية > 5-10 ٪ ) ؛ عالية سبائك الصلب ( مجموع محتوى العناصر السبائكية > 10 ٪ ) .

فائدة نموذج يتكون أساسا من مربع أنبوب الجسم بدون غطاء , غطاء الحماية ليست مثالية , لا دعم , جزء من المشكلة هو أن الكثير من طبقات مكدسة , ومعظم المناطق الساحلية تنتمي إلى المناخ البحري , الأمطار السنوية الكبيرة وارتفاع الرطوبة الجوية , تراكم المياه في أنابيب مربع , مربع الأنابيب , الخ . يجب أن تكون الحماية : إذا كان أنبوب أو أنبوب العارية إذا كان يحتاج إلى وقت طويل التخزين , من البداية يجب أن تكون محمية من قبل لا تغطي , لتجنب أنبوب مربع من التآكل , طبقة الشيخوخة , حافة مشوهة , وهلم جرا .

.qq355b مربع أنبوب تصلب السطح عادة ما تتم بواسطة الحرارة والتبريد ,أوماهاالمجلفن مربع أنبوب مربع, وهذا هو , تكنولوجيا المعالجة الحرارية . بعد austempering , qq355b أنابيب مربع يمكن الحصول على المزيد من الأداء الجيد و qq355b أنابيب مربع يمكن استخدامها في العديد من المجالات .

تلميع الكهروكيميائية : لمعان براق عصا طويلة , عملية مستقرة , والتلوث أقل , وحسن الأداء . مناسبة لأنّ الإنتاج الضخم , وتستخدم أساسا في منتجات عالية الجودة , والمنتجات المستوردة , والمنتجات العامة , عملية مستقرة , عملية بسيطة .

الكيميائية تلميع : أقل تكلفة تجهيز المعدات , وكفاءة عالية , وحسن الأداء . العيوب هي ضعف سطوع الضوء , الغاز تجاوز الطلب على معدات التهوية , من الصعب تدفئة . مناسبة لأنّ تجهيز دفعات صغيرة من أجزاء صغيرة من أجزاء غير المنضبط سطوع منخفضة الطلب على المنتجات .


أوماهاالمجلفن أنابيب مربع مباشرةهل يمكنك العمل على ارتفاع



منزوع الدهن .

الكيمياء و التحليل الكهربائي

تصنيف المواد حسب المواد : أنابيب الكربون الصلب مربع , وانخفاض سبائك أنابيب مربع .

reform.اختيار المواد q355b يموت مربع أنبوب في عملية الرسم العميق تصلب واضح , وتنتج العديد من المعادن الصلبة نقطة , مما تسبب في التصاق المهنية مربع , مربع مربع , مربع سلس , المجلفن مربع ,أوماهاالمجلفن أنبوب مربع 20, المجلفن الأنابيب وغيرها من المنتجات الخاصة , السعر والمزايا , وضمان الجودة , وارتداء , لذلك لا يمكن استخدام القالب الصلب أداة .

علاقة كبيرة . دائرة نصف قطرها كبير , فارغة فارغة فارغة حامل خاتم المنطقة غير كافية , من السهل أن تنتج التجاعيد غير مستقرة . إذا كانت زاوية مستديرة صغيرة جدا , مقاومة المواد في عملية تشويه يموت سوف تزيد , والمواد ليست سهلة للتحرك إلى الداخل ونقل , مما يزيد من التوتر والإجهاد في نقل القوة في المنطقة , قد يؤدي إلى الشد الكراك .

عندما الصلب يحتوي على الشوائب الضارة مثل الفوسفور و الضغط على تأخير الوقت , الشوائب تمتد على طول المتداول الاتجاه . عندما الصلب الباردة إلى أقل من 4 , هذه الشوائب تصبح جوهر الفريت , الفريت شكل الشريط التوزيع , بعقب لحام أنابيب مربعة q345b يحددها طبقة مزدوجة CO2 محمية لحام . h08mn2sia , 2mm أسلاك اللحام لحام المواد ؛ حماية الغاز هو غاز ثاني أكسيد الكربون النقي . . . . . . . لحام الحالي هو 200-250a طبقة , طبقة 240-320a ; قوس الجهد 24-26v . . . . . . . المتطلبات التقنية هي أن طبقة اللحامات يجب أن تكون ملحومة من خلال ضمان تشكيل جيد من الخلف . لحام الحالية , قوس الجهد , سلك تغذية السرعة و سرعة اللحام يمكن تعديلها وفقا لنموذج المعدات .

أداة إزالة الصدأ أساسا استخدام فرشاة أسلاك الفولاذ وغيرها من الأدوات على الجانب الآخر من سطح الأنبوب الرملي , يمكن إزالة فضفاضة أو أكسيد النطاق الصدأ , لحام الخبث , وهلم جرا . إزالة الصدأ من الأدوات اليدوية يمكن أن تصل إلى مستوى SA2 , وإزالة الصدأ من أدوات السلطة يمكن أن تصل إلى مستوى SA3 . إذا كان السطح من أنابيب مربعة تعلق بحزم على مقياس أكسيد الحديد , وإزالة الصدأ تأثير الأدوات ليست مثالية , و عمق مرساة الحبوب لا يمكن أن تصل إلى متطلبات البناء .

كل من الداخلية والخارجية لحام أنابيب مربعة مصنوعة من سلك واحد أو مزدوج سلك لحام القوس المغمور من قبل الولايات المتحدة لينكولن آلة لحام كهربائية , وبالتالي الحصول على لحام مستقرة القياسية .

أوماها.الكشف عن الخلل الداخلي تتم عن طريق الحزام إلى معدن آلة الكشف عن الخلل ( أو اختبار الضغط الهيدروليكي ) . إذا كان هناك صدع أو فقاعة في أنابيب الصلب , وسوف يتم الكشف عنها . بعد فحص الجودة من أنابيب الصلب يجب أن تكون صارمة من ناحية الاختيار . بعد التفتيش على الجودة من أنابيب الصلب , رش الطلاء مع عدد ومواصفات الإنتاج الكثير . و هي معلقة في المستودع بواسطة رافعة .

تستخدم عادة صلابة برينل , روكويل صلابة فيكرز , وهلم جرا .

قبل تشكيل أنبوب مربع , قطاع الصلب يمر عبر التسوية , قطع الحافة , حافة التخطيط , سطح تنظيف ونقل قبل الانحناء حافة العلاج .