الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة السعرغير تقليدية

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-01-11 10:01:19

مواصفات أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مربع,

5cm سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يجب أن تكون مصنوعة من أدوات القطع الخاصة , على سبيل المثال , أكبر واط آلة قطع الليزر

◆ الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الصلب أداة ( مع عدة أجزاء في الألف عن محتوى ج ) , مثل : 1Cr18Ni9 أجزاء في الألف ( أي ) , غير القابل للصدأ ج & ل ؛ 0.08 ٪ مثل 0cr18ni9 ,أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ 0.03 في المائة , على سبيل المثال , الفولاذ المقاوم للصدأ الدولية مارك المعهد الأمريكي للحديد والصلب ( IIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستينيت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 200 و 300 سلسلة من العلامات الرقمية , الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 400 سلسلة من الأرقام . على سبيل المثال , بعض أكثر شيوعا الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي وصفت 20 30 316 و 310 , الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت 430 و 446 الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic 4420 و 440C , على الوجهين ( الأوستنيتي الفريت ) , الفولاذ المقاوم للصدأ , وارتفاع سبائك تحتوي على أقل من 50 ٪ من الحديد عادة ما تكون تحت اسم براءة اختراع أو اسم العلامة التجارية .

.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن تنقسم إلى قسمين حسب المقطع العرضي الطولي الشكل . متغير المقطع العرضي أنابيب مخروطية الشكل , خطوة على شكل أنابيب , أنابيب قسم الدوري . . .

وبصرف النظر عن المشاهد الشائعة في الحياة الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا تستخدم في العديد من المجالات الميكانيكية الراقية , مثل صناعة المواد الغذائية , والمواد الكيميائية , والأجهزة الطبية طائرة أنابيب العادم , وهلم جرا . الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن ينظر إليه في الصناعات الثقيلة , والصناعات الخفيفة , صناعة السلع الأساسية , فضلا عن صناعة البناء والتشييد والديكور وغيرها من الصناعات قد تم تطبيقها على نطاق واسع . بسبب الأداء المتفوق , والمهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ,أسعار الفولاذ المقاوم للصدأ, ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 904L التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

.المزدوج المرحلة المجهرية من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير يمكن تحسينها . كلوريد للتآكل الإجهاد تكسير يحدث في الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ في وجود درجة حرارة معينة , والإجهاد , والأكسجين والكلور . لأن هذه الشروط ليست سهلة , واستخدام ل و 317L تخضع في هذا الصدد .

الفولاذ المقاوم للصدأ , ومع ذلك , هو نسبي , ولكن أيضا العام الفولاذ المقاوم للصدأ . خاصة في بيئة ملوثة أو لا , في الحياة اليومية , بلغ متوسط الإنتاج اليومي من الصلب الخام 240 ألف طن , أي ما يعادل مستوى إنتاج الصلب الخام 8.6 بليون طن , من بينها , في شباط / فبراير إلى مستوى قياسي قدره 2.288 مليون طن , على الرغم من الانخفاض في آذار / مارس وحزيران / يونيه , ولكن لا تزال في مستوى أعلى من 2.1 مليون طن . الناتج من الصلب الخام فى مقاطعة خبى ومقاطعة جيانغسو بنسبة 8 ٪ و 2 ٪ على التوالي خلال نفس الفترة من العام الماضى , و 44 في المائة من مجموع الزيادة في الناتج المحلي الإجمالي من 26.94 مليون طن فى مقاطعة شانشى ولياونينغ وخنان ويوننان وغيرها من المقاطعات زيادة الإنتاج أكثر من 1 مليون طن . أنابيب الصلب , 904L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها درجة عالية من الضغط , وحسن الأداء للماء , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة , ولكن لا يزال هناك 60 ٪ من الإنتاج من الشركات الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم الصلب .


الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة السعرغير تقليدية



سطح قطاع الصلب في العرض يجب أن تكون خشنة أو لامعة .

غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة , ثم حمض التخليل من السهل إزالتها . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح المنصهر العلاج القلوية المنصهر يحتوي على هيدروكسيد 87 ٪ , 13 ٪ من الملح المنصهر , الملح المنصهر يجب أن تكون صارمة في النسب , حتى أن الملح المنصهر لديه قوة أكسدة قوية , وانخفاض درجة انصهار , اللزوجة الصغيرة - في عملية الإنتاج , فقط تحليل الصوديوم هالو لا يقل عن 8 ٪ . وزن في حمام الملح الفرن , درجة الحرارة 450-470 درجة مئوية , الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ 30 دقيقة , وبالمثل , من السهل أن يتم إزالتها عند التخليل , بسبب ارتفاع درجة الحرارة , وتشكيل جزء من أكسيد تقشير قبالة , في شكل الرواسب أسفل الفرن . العملية التكنولوجية : بخار إزالة النفط و التسخين ( 150-250 ℃ , 20-30 دقيقة ) الملح المنصهر العلاج لا تصلح الجمعية مع التماس لحام الفجوة أو حافة الشباك , عندما أجزاء مأخوذة من فرن الملح المنصهر و تطفئ المياه , وسوف يكون هناك رش المياه القلوية والملح الضباب , لذلك ينبغي أن يكون الماء تطفئ عميق نوع سبلاش منع سقي الحوض الصغير . المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 904L أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة حتى غمرت .

مستوى الربح من مصنع الصلب ينخفض كل شهر . في النصف الأول من عام 2013 , حققت صناعة المعادن 73.9 مليار يوان من الأرباح , بزيادة 7 في المئة عن العام السابق , بما في ذلك المعادن الحديدية والصهر والتقويم الصناعة لتحقيق أرباح 45.4 مليار يوان , بزيادة 27 في المئة عن العام السابق . في كانون الثاني / يناير وأيار / مايو , الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم مؤسسات الحديد والصلب أرباح أقل بكثير من المستوى العام للصناعة , و الاتجاه النزولي الشهري , على الرغم من تحقيق نمو الأرباح بنسبة 34 ٪ , ولكن فقط 2.8 مليار يوان , وهوامش الربح 0.19 في المائة . في أيار / مايو , 86 الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم مؤسسات الحديد والصلب فقط 500 مليون يوان من الأرباح , خمسة أشهر على التوالي من الانخفاض , 34 40 ٪ من الخسائر .

Safety and health.للطي الباردة والساخنة قطاع الصلب المدرفلة على البارد الفرق قوة العائد نسبة جيدة , المدرفلة على الساخن قطاع الصلب ليونة وصلابة جيدة .

بعد المتداول الساخنة , والمعالجة الحرارية حمض التخليل العلاج .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب


الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة السعرغير تقليدية



قبل توصيل الأنابيب , يجب أولا وضع علامة على عمق خط الأنابيب , وبالتالي منع عدم إدراج المشبك .

Where can I find it?.430&mdash ; الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , وتستخدم لأغراض الزينة , على سبيل المثال لصناعة السيارات الحلي . جيدة للتشكيل , ولكن درجة الحرارة المقاومة والمقاومة للتآكل الفقراء .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل موحدة , ولكن في جانب من جوانب مقاومة التآكل المحلية , لا تزال هناك المشاكل التالية : التآكل بين الخلايا الحبيبية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي في 450 ~ 850 ℃ العزل الحراري أو التبريد البطيء , سوف تظهر التآكل بين الخلايا الحبيبية . ارتفاع محتوى الكربون وزيادة الميل بين الخلايا الحبيبية للتآكل . وبالإضافة إلى ذلك , فإن التآكل بين الخلايا الحبيبية يحدث أيضا في حرارة المنطقة المتضررة من لحام . هذا يرجع إلى هطول الأمطار من الكروم الغنية cr23c6 على الحدود الحبوب . الركيزة المحيطة بها تنتج الكروم الفقراء في المنطقة مما أدى إلى تآكل الخلايا الأولية . هذا النوع من التآكل بين الخلايا الحبيبية موجودة أيضا في الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد المذكورة أعلاه .

يجب أن تكون المعالجة الحرارية سبائك في انخفاض 1900 و deg ; و درجة الحرارة , ثم يبرد بسرعة , والمياه والتبريد . هذا العلاج ينطبق على الصلب المنصهر و تخفيف الضغط . الإجهاد الإغاثة العلاج كما هو الحال في أقل من 1900 و deg ; و درجة الحرارة التي يمكن أن تؤدي بسهولة إلى المعادن الضارة أو غير المعدنية المرحلة هطول الأمطار .

.2 . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا , ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , صلابة منخفضة جدا , سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة , التي تؤثر على أداء BQ . . . . . . . صلابة عالية بكريل هو جيد نسبيا .

التكاليف اللوجستية : مختلف مواقع التسليم تحديد تكاليف النقل المختلفة . تكاليف النقل لمسافات طويلة يجب أن يكون 500 يوان للطن الواحد , وتكاليف النقل لمسافات قصيرة حوالي 300 يوان للطن الواحد .

تحقق ما إذا كان الختم الدائري الأنابيب كاملة ونظيفة , ووضع بشكل صحيح . إذا كان هناك أي الأوساخ التي يجب تنظيفها , الختم الدائري يجب استبدالها إذا كان هناك أي ضرر .