q550b مستقيم الأنابيب الملحومةما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-03-13 16:45:32

لوحة الصلب المواد تشمل أساسا 1 1 345 20 , 45 , 35cimo و 42cimo , 16 من 16 من القدرات , مثل ورقة المدرفلة الباردة لفائف . مثل النفط , والمواد الكيميائية , ونقل الغاز , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , وإمدادات الغاز وغيرها من البنود التي يمكن تخصيصها ! سمك وطول المطلوبة يمكن أن يتم وفقا لمتطلبات ! ملفوف اللحامات هي مزدوجة الجانب اللحامات التي تسمح اثنين طولية اللحامات مع تباعد أكثر من 300 ملم . لحام المظهر , ومعايير الجودة لا تقل عن ' مواصفات اللحام ' في الصف القياسية .

جميع اللحامات الأنابيب المستمر يكون اختبار الاختراق .

.وفقا لمتطلبات مختلفة من مختلف الشركات المصنعة , نظام قياس طول أنابيب الصلب لديها العديد من أنواع قياس الطول . فائدة نموذج يتكون أساسا من الأجزاء التالية : مبدأ أساسي من مبادئ قياس طول المشبك حاكم هو أن اثنين من الحكام المشبك مع طول ثابت على التوالي المرتبة على الجانب الخارجي من كلا طرفي عالية التردد لحام أنبوب لفائف , المشبك حاكم مدفوعة من قبل اسطوانة قضيب مجانا بالقرب من طرفي أنابيب الصلب , و تدخل ظاهرة الضوء يدرك قياس طول أنابيب الصلب .

لوحة الصلب أنبوب ملفوف يعتمد الثانوية تشكيل التكنولوجيا . عند المتداول , كلا طرفي لوحة الصلب عازمة في البداية , وقطره يجب أن يكون أقل من قطر أنبوب ملفوف . ثم ضبط الضغط على السرير , على المدى الطويل , أنابيب , أنابيب Q235B , Q345B , كبيرة قطرها أنابيب رقيقة الجدران , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب , أنابيب l360 , 16mn وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية والمنتجات المحددة كاملة , وضمان الجودة , ثم نقلها إلى منصة لحام .

.العيار من لفائف الصلب : في بعض الأحيان من العيار المطلوب لا تتطابق مع المورد العيار .

عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

اختلال في بعقب لحام الأنابيب ملفوف لا تتجاوز 20 ٪ من سمك الجدار , ولا تتجاوز 2 مم . اثنين من الأنابيب بعقب صوتها مع أصغر المتاخمة الانحرافات .


q550b مستقيم الأنابيب الملحومةما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟



في ظل الظروف العادية , عملية التعبئة والتغليف من الجدران السميكة أنبوب ملفوف يتكون أساسا من التعبئة والتغليف , والتعبئة والتغليف , وختم , وما إلى ذلك , وما يتصل بها من قبل وبعد العمليات , مثل التنظيف , التراص , سميكة الجدار الأنابيب عملية صارمة الخ . لأن استخدام أكثر صرامة , تحتاج إلى اتباع الطريقة الصحيحة ومبدأ الإنتاج . وبالإضافة إلى ذلك , سميكة الجدار أنبوب اللف العملية , ولكن أيضا بما في ذلك التعبئة والتغليف على ختم وغيرها من العمليات . التعبئة والتغليف الميكانيكية المنتج يمكن أن تزيد من الإنتاجية , والحد من كثافة العمل والتكيف مع متطلبات الإنتاج الضخم . مع ظهور مواد التعبئة والتغليف الجديدة , سميكة الجدار أنابيب يمكن أن تظهر قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات .

معيار FBE الايبوكسي مسحوق التنفيذي سي / t0315-1

تلف سطح لوحة الصلب ينبغي منعه أثناء المتداول الأنابيب . يجب أن يكون هناك خدوش خطيرة على أجزاء من انتقال طحن , طحن أجزاء من سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

technological innovation.المعهد أنابيب الصلب غير الملحومة عن القطر الخارجي , وسمك الجدار , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة , وتستخدم أساسا في الآلات , ومناجم الفحم , والصلب الهيدروليكية وغيرها من الأغراض . سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة مداش ; المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة سميكة الجدران , المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة سميكة الجدران ,20 訜 كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة,كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة, الباردة مسحوب أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدران أنابيب الصلب غير الملحومة , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ الأنابيب الاصطياد هيكل ( GB / t14975-199 تستخدم على نطاق واسع في المواد الكيميائية , والنفط , والمنسوجات الخفيفة ,q460b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة, والمواد الغذائية , والآلات وغيرها من الصناعات , مقاومة للتآكل أنابيب الصلب غير القابل للصدأ المدرفلة على الساخن ( المتداول ) أنابيب الصلب الملحومة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة ( GB / t14976-199 ) المستخدمة في نقل السوائل هي المدرفلة على الساخن ( مقذوف ) , مسحوبة على البارد ( توالت ) أنابيب الصلب غير الملحومة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لنقل السوائل .

الوزن لكل متر من لفائف الصلب = ( خارج القطر - سمك الجدار ) * سمك الجدار * 0.0246615 لفائف الصلب مصنوعة من ألواح الصلب , سميكة الجدار لحام تي يمكن تقسيمها إلى نوعين من لفائف لفائف الساخنة سميكة الجدار .

إذا كانت خشونة صغيرة جدا , التصاق وقوة تأثير الطلاء سوف تنخفض . على محمل الجد الداخلية تأليب تآكل , ليس فقط يمكن أن تعتمد على قوة عالية التأثير من الجسيمات الكبيرة شطف وكيل , ولكن أيضا يمكن أن تستخدم لإزالة الجسيمات الصغيرة للتآكل المنتجات . ارتداء , وارتداء معدل شطف وكيل يمكن أن تحسن إلى حد كبير . عادة , حجم الجسيمات المعدنية هو 2-9mm , حجم الجسيمات من الرمل المعدني هو 1-2mm من بينها 3-5mm هو العنصر المشترك . نسبة حبة الرمل عادة ما تكون من 4 إلى 9 .


q550b مستقيم الأنابيب الملحومةما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟



المشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات , شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل .

Production department.الهدف الرئيسي من التسخين هو خفض معدل التبريد و درجة حرارة التسخين من ملحومة المشتركة . من الجدول يمكننا أن نرى أن التسخين يمكن أن تقلل من معدل التبريد , ولكن أساسا لا تؤثر على الوقت الذي يقضيه في درجة حرارة عالية , والتي هي مثالية . ولذلك , فإن التدابير التقنية الرئيسية للحد من معدل التبريد والحد من تصلب الاتجاه هو التسخين بدلا من زيادة الطاقة الخطية عند لحام سميكة الجدران أنابيب الصلب مع تصلب الاتجاه . البلازما قطع سميكة الجدار أنبوب ملفوف

من أجل تحقيق عملية لحام عالية التردد لوحة الصلب , لحام التماس ساخنة على حافة اللحام بواسطة الحث على الشحنة الكهربائية بين أسلاك اللحام , لحام لفائف . عالية التردد لحام هو نوع واحد من لحام التعريفي ( أو الضغط لحام ) , والتي لا تحتاج إلى حشو لحام , لحام حرارة المنطقة المتضررة الضيقة , جميلة المظهر , وحسن الأداء الميكانيكية لحام , لذلك يستخدم على نطاق واسع في إنتاج أنابيب الصلب . اختبار الضغط المستمر الأنابيب تتم وفقا لمواصفات وسمك . هذا سمك الأنابيب الملحومة يمكن أن تحمل حوالي 4 كجم إلى 10 كجم . أنا أعمل في جميع أنواع أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع وغيرها من المواد , وإدارة السلامة , مرحبا بكم في الاتصال ! وفيما يلي نتائج اختبار الضغط لأنابيب مختلفة : مواصفات ضغط العمل ( الآلام والكروب الذهنية ) ضغط الاختبار الهيدروستاتيكي ( الآلام والكروب الذهنية ) لأنابيب الصلب العادية 00 أنابيب الصلب السميك 60 عقيدية الحديد الزهر مأخذ الأنابيب على التوالي DN40-DN250 ضغط العمل المسموح به ( PFA ) 5-4mpa 5-4mpa ضغط العمل المسموح به ( PMA ) 0-7mpa 5-7mpa ضغط الاختبار المسموح به ( PEA ) 5-6mpa أعدت وفقا لمعيار المعدغرافيا دراسة المعادن , قطع عينة يتم تصنيعها في فحص المعادن عينة . بعد إزالة 4 ٪ من التآكل في مولد بالموجات فوق الصوتية , فحص المعادن تم تحليلها على jsm-5610lv SEM .

عادي ملفوف أنبوب سمك الجدار في 20mm , القطر الخارجي 450

.كبيرة قطرها سميكة الجدار أنابيب قطرها أكثر من dn450 عموما . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع , العلامة التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران في بعض الأحيان اثنين من اللحامات , لماذا يحدث هذا , ويرجع ذلك أساسا إلى مشاكل المواد الخام ومعدات التجهيز . كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة المطلوبة من قبل العملاء تتطلب عرض لوحة الصلب مصنع لا تنتج , لذلك يجب أن يكون اثنين من لوحات ملحومة , لذلك هذا النوع من اللحام . المشكلة الرئيسية من العيار الثقيل سميكة الجدار الأنابيب الملحومة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع . الكشف عن فتحة كبيرة سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه .

ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد .

المرحلة الأولى تسمى مرحلة التعويض المعقدة , وهذا هو , على شكل مروحة كتلة من أنبوب ملفوف سوف تنخفض تدريجيا حتى تصل إلى الموقف المطلوب , وهذا هو الحفاظ على الضغط والاستقرار المرحلة المطلوبة من قبل المعدات وتوسيع العملية .