q550b الأنابيب الملحومةالإدارة الاقتصادية

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-01-08 09:48:52

لأن جدار سميك أنبوب ملفوف في الصناعة , وقد تم تطبيقها باستمرار , كما تم توسيع نطاق باستمرار , مع العديد من المزايا . من أجل منع جدار سميك أنابيب من الصدأ , ونحن يمكن أن تنطبق على جدار سميك أنابيب النفط مانع االصدأ على السطح .

المشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات , شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل .

.فائدة نموذج يتميز في هذا القياس على الانترنت , نماذج المنفعة هي كاملة من أنابيب قطرها كبير مستمر , وطول البيانات التي يمكن الحصول عليها عندما أنابيب الصلب قياس طول بدون فترات . العيب هو أنه إذا كان مصدر الضوء الخاص لا تستخدم ,q460b كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميك, أنابيب الصلب سوف تكون منزعجة من الضوء الخارجي . بعد استخدام مصدر الضوء الخاص , سطوع عالية بعد الشطب من نهاية الأنبوب , انعكاس الضوء قوية جدا , مما يؤدي بسهولة إلى قراءة الخطأ .

بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من 2 ملم .

.الكوع : أولا : المواد الساخنة دفع , دفع الجهاز هو على شكل البوق الأساسية أو مغزل , مغزل هو سميكة وسميكة , عملية دفع الكوع هو عملية توسيع القطر , وهناك دعم في الظهر . أنبوب المواد جزء يمر عبر مغزل , قوس الإطار في الجزء الخلفي من أجل تأمين مغزل . هناك سيارة في الوسط . بعض السيارات هي مدفوعة هيدروليكيا ,q550b كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميك, والبعض الآخر مدفوعة ميكانيكيا , وهذا هو , في دوامة , ودفع إلى الأمام على طول الأنابيب الأساسية . قضيب يتحرك إلى الأمام , لفائف التعريفي هو ترتيب خارج مغزل , أنبوب يسخن و يسخن , ثم عربة يدفع أنبوب أسفل والعمليات أنبوب .

الهدف الرئيسي من التسخين هو خفض معدل التبريد و درجة حرارة التسخين من ملحومة المشتركة . من الجدول يمكننا أن نرى أن التسخين يمكن أن تقلل من معدل التبريد , ولكن أساسا لا تؤثر على الوقت الذي يقضيه في درجة حرارة عالية , والتي هي مثالية . ولذلك , فإن التدابير التقنية الرئيسية للحد من معدل التبريد والحد من تصلب الاتجاه هو التسخين بدلا من زيادة الطاقة الخطية عند لحام سميكة الجدران أنابيب الصلب مع تصلب الاتجاه . البلازما قطع سميكة الجدار أنبوب ملفوف

بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من 2 ملم .


q550b الأنابيب الملحومةالإدارة الاقتصادية



تلف سطح لوحة الصلب ينبغي منعه أثناء المتداول الأنابيب . يجب أن يكون هناك خدوش خطيرة على أجزاء من انتقال طحن , طحن أجزاء من سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

أنبوب حلزوني , ليس فقط لديها أعلى جودة مثل مثبطات اللهب أعلى , وارتفاع درجة حرارة فيكات , وارتفاع حجم المقاومة , وارتفاع القوة , وانخفاض معامل الاحتكاك . وفي الوقت نفسه كما أن لديها وظائف الانحناء لفائف , والمتخصصة في المنتجات , وإعادة تدوير الموارد التجارية والأعمال التجارية بما في ذلك : أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميك , سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس , حماية الصلب أنبوب , أنبوب مصنع .

تلف سطح لوحة الصلب ينبغي منعه أثناء المتداول الأنابيب . يجب أن يكون هناك خدوش خطيرة على أجزاء من انتقال طحن , طحن أجزاء من سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

The cheapest.طريقة القياس يتغلب على عيوب الصلب

تلف سطح لوحة الصلب ينبغي منعه أثناء المتداول الأنابيب . يجب أن يكون هناك خدوش خطيرة على أجزاء من انتقال طحن , طحن أجزاء من سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

أولا , حدد مواصفات الأنابيب , مثل 90 درجة ؛ الكوع , المواد التي يمكن حساب انحناء لحساب 90 درجة من المواد الطويلة . الكوع , لحام الجهد يؤثر على طول القوس مباشرة . ولذلك مع زيادة الجهد لحام , لحام القوس طول الزيادات , قوس بقعة تتحرك مجموعة يوسع تجمع المنصهر يوسع . إذا كان لحام هو القيام به في موقف أفقي , فقط عرض التماس لحام يمكن أن تتغير دون التأثير على حافة الانتقال من التماس لحام . ولكن خارج دوامة الأنابيب الملحومة ملحومة على منحدر , لحام المعادن المنصهرة سوف تتدفق أفقيا تحت الجاذبية . من هذا يمكننا أن نرى أن أكبر لحام الجهد , أوسع تجمع المنصهر , أكثر خطورة الاتجاه الجانبي تدفق لحام المعادن . ليس فقط أنواع من المنتجات الغنية , ولكن أيضا في عملية تشكيل متعدد الأشكال . في معظم الحالات , بعد تشكيل , بعد الإجراء هو توسيع نطاق كامل طول الأنابيب الملحومة فارغة مرة أخرى , فإن عملية التوسيع هو عملية هامة لضمان جودة المنتج النهائي في إنتاج كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة .

Quality assurance.المتطلبات التقنية من أجل إنتاج أنابيب لحام أنابيب مزدوجة الجانب لحام , لحام طولي يسمح اثنين , لحام تباعد أكثر من 300 ملم . لحام المظهر , ومعايير الجودة لا تقل عن ' مواصفات اللحام ' في الصف القياسية .

إذا كان الجدار السميك لفائف الساخنة آلة تعمل بشكل صحيح , وملء ثقب التزييت .

ما يسمى توسيع القطر , هو نوع من الضغط الهيدروليكي أو الميكانيكية في أنابيب الصلب , أنابيب الصلب على طول شعاعي التوسع الخارجي تشكيل عملية الضغط . بالمقارنة مع طريقة الضغط الهيدروليكي , الجهاز هو أبسط وأكثر كفاءة , لذلك هو أكثر شيوعا في التطبيق العملي في الوقت الحاضر . ولا سيما في عدد كبير جدا من قطر خط مستقيم التماس توسيع العملية المستخدمة .

.حجم اللحام له تأثير كبير على نوعية أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل وموقف المعلمات , تدفق تدفق الخصائص التكنولوجية و تشكيل لحام .

الكشف عن الخلل هو ضروري للكشف عن نوعية التماس لحام أنابيب الصلب . الانتهاء من لحام درز يمر على الخط التلقائي بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الضرر المستمر , وبالتالي ضمان تغطية غير المدمرة اختبار اللحامات . إذا كان هناك أي عيوب , إنذار السيارات , رذاذ الطلاء العلامات , وفقا لهذا الإنتاج في أي وقت ضبط المعلمات العملية , في الوقت المناسب للقضاء على العيوب .

1 . الكربون الصلب الهيكلي : q215-a , q215-a و middot ; و , q215-b , q215-b & middot ; و , 1-A , 1-B , 1-B & middot ; و , 1-c الكربون الصلب العادي : B2 BY2 B2F BY2F B3 BY3 B3F BY3F A2AY2 A2F AY3 AY3F AY3F2 الكربون الصلب عالية الجودة : 101520 انتقال رمح الصلب 3 انخفاض سبائك الصلب الهيكلي : 123mn 19mn 08ti 10ti15ti4 لأغراض خاصة الجدار الصلب ملفوف أنابيب الصلب ملفوف أنابيب الصلب , أنابيب قطرها كبير , على المدى الطويل , رقيقة الجدار أنابيب الصلب ملفوف , ملفوف أنابيب قطرها كبير , 1.345b 16mn لفائف , 20 العلامة التجارية القديمة , ميزة السعر والجودة ! جدار سميك أنابيب يمكن تقسيمها إلى نوعين من الأنابيب الساخنة لفائف لفائف جدار سميك .