q550b الأنابيب الملحومةعمليات خاصة بالصناعة

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-02-16 15:21:02

محتوى المنغنيز عالية جدا 6 يمكن أن تجعل الصلب هش والحد من ليونة . تحت أي ظرف من الظروف , لفائف سميكة الجدار يجب أن تكون ساخنة قبل اللحام ؟

في عملية الإنتاج , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب لديها خصائص غير المواد الخام , الخواص الميكانيكية سميكة الجدار الصلب . في هذه الطريقة لوحة الصلب هو أولا ساخنة ثم توالت , لوحة الصلب هو خففت في ظل ظروف كبيرة جدا , وبالتالي فإن نوعية المواد لا يمكن أن تتأثر , وأداء القوة , معدل ,45 訜 أنابيب ذات عيار كبير, قوة الشد , وما إلى ذلك لا يمكن أن يكون معطوبا . تهدف إلى سمك الجدار التي لا يمكن أن يتحقق من خلال أنابيب الصلب المدرفلة الباردة , مواصفات نموذج سميكة الجدار أنابيب الصلب هو زيادة .

.في حين أن أكبر لحام الحالية المستخدمة في اللحام الخارجي . . . . . . . ومع ذلك , في أكبر لحام القضبان الحالية , وزيادة ذوبان كمية من أسلاك اللحام , مما أدى إلى زيادة ارتفاع لحام المتبقية وتدهور تشكيل لحام , وضعف حافة الانتقال .

هذه الأنابيب لديها خصائص جيدة والأداء في الاستخدام واعتماد التكنولوجيا المتقدمة . من أجل إحراز تقدم وتعزيز القدرة التنافسية , يجب أن يكون هناك فرصة جيدة في الوقت الحاضر . كما أن تطوير صناعة الحديد والصلب , على الرغم من أن في السنوات الأخيرة , صناعة الأنابيب المتداول حققت انجازات ملحوظة , أكثر من 1 / 4 من الناتج العالمي , وجودة المنتج , المنتج الصف , وما إلى ذلك مع المستوى المتقدم الدولى لا تزال هناك فجوة معينة , وحجم المشاريع الاقتصادية والتكنولوجية الرئيسية المؤشرات الاقتصادية . الملف يعتمد نظام المجلس التشريعي الفلسطيني , كل جزء يعمل على الفريق . قطع طول لف الأنابيب تعتمد الكهروضوئي التعريفي , وتحديد المواقع بدقة , وقطع تلقائيا . كل عملية استخدام مضخة مزدوجة نظام ضغط الزيت , لضمان عملية مستقرة , المتداول أنابيب لديها مجموعة مختلفة من التطبيقات : لف أنابيب طول : 0-1400mm , لف أنابيب سمك : 2-15mm , لف أنابيب قطرها : 20-200mm , واستخدام : 3 بوصة x24x , والجهد العامل : 380V , 50 هرتز . يمكن استخدامها وفقا للمعايير المحددة والنطاق , وبالتالي ضمان أنها يمكن أن تلعب دورا هاما وقيمة في الاستخدام . لفائف كبيرة دائمة ومستقرة وسهلة التشغيل . عملية التعبئة والتغليف لفائف تشمل ملء , والتعبئة والتغليف , وختم وغيرها من العمليات الرئيسية , فضلا عن التنظيف ذات الصلة , التراص , والتفكيك وغيرها من العمليات قبل وبعد . وبالإضافة إلى ذلك , تشمل عملية المتداول قياس أو ختم على الحزمة . التعبئة والتغليف الميكانيكية يمكن تحسين الإنتاجية , والحد من كثافة العمل , وتلبية متطلبات الإنتاج على نطاق واسع , وتلبية متطلبات النظافة . مع ظهور مواد التعبئة والتغليف الجديدة والابتكار المستمر في تكنولوجيا التعبئة والتغليف , دوامة الأنابيب يمكن أن تلعب دورا هاما وقيمة في مختلف الصناعات والمجالات .

.ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد .

هو التسخين بدلا من زيادة الطاقة الخطية . بكرة يحتاج نوعية , عمل صادق ! دعونا نتحدث عن الإنتاجية .

جميع في كل شيء , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب هو نوع خاص من أنابيب الصلب مع الجدران السميكة التي توالت على ألواح الصلب تحت ظروف التدفئة . هنا , لحام الداخلية عادة ما تستخدم أقل لحام الحالية

المواد المستخدمة في لفائف الصلب : مطلوب من قبل المستخدم .

في ظل الظروف العادية , الساخن لفائف الأنابيب هي مكرسة أساسا لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب الضغط ملفوف مع حلقي التماس , الطولي الطوق , وإصلاح المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب على أساس نفس النوع من المواصفات والنماذج , وبالتالي تحسين كل معلمة من الساخنة لفائف الأنابيب , وملء الفجوة التي لا يمكن أن تنتج من قبل المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب . وبالإضافة إلى ذلك , الساخنة لفائف الأنابيب في عملية المعالجة , من الضروري أن تولي اهتماما , فمن الضروري أن تكون مألوفة مع ورقة , والمواد العملية , وغيرها من الجوانب ذات الصلة من المتطلبات التقنية , تحتاج إلى اختيار المناسب الساخنة لفائف , ثم في العملية .

Excellent service.عندما سمك جدار الأنبوب أقل من 6 ملم الحارة أو الساخنة لفائف , هو من النوع الأول التماس لحام , عندما سمك جدار الأنبوب أكبر من 6 ملم , هو من النوع الخامس التماس لحام . أنابيب قطرها أكثر من 600 ملم , سمك الجدار أكثر من 6 ملم , الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة , نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع كامل المنتجات , ونوعية ممتازة , السعر تنازلي . لحام طولية من نفس الاسطوانة لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم . طول القوس من لفائف معايرة قالب يجب أن يكون 1 / 6 ~ أنا / قالب من محيط الأنبوب و الفجوة بين الأنابيب . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال , و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أزواج يجب أن تكون أكبر من 100 ملم . المسافة من الجدار الخارجي من الأنابيب فرع لا يكون أقل من 50 ملم .

الغاز وغيرها من البنود .


q550b الأنابيب الملحومةعمليات خاصة بالصناعة



تطبيق : أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن هو عيب آخر كبير . في عملية الإنتاج , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المستخدمة على نطاق واسع , ولا سيما في إنتاج اسطوانة النفط , وبناء الجسور , والهندسة , العمود , طبل كبير وغيرها من المعدات على نطاق واسع . من أجل توفير المواد والعمالة , وتحسين القدرة التنافسية في السوق من المنتجات النهائية , وتطوير المشاريع إلى حد ما . أنابيب مستمرة هي مكرسة لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب , أنابيب الضغط المستمر بالطوق بالطوق الطولي التماس . وظيفة المعلمات من أنابيب الصلب المتداول المعدات بنسبة 30 ٪ الذي يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج التقليدية الصلب المتداول المعدات . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب .

analysis.فصل " ; هوت رول كلمة هو الاسم , هو اختصار المدرفلة على الساخن لفائف , لفائف الساخنة المستخدمة هنا جنبا إلى جنب مع سميكة الجدران أنابيب الصلب هو فعل يدل على نوع من السلوك .

إذا كان هناك أي عيوب , بعد إصلاح , اختبار غير تدميري تتم مرة أخرى حتى يتم التأكد من أن بعقب ملحومة التماس من قطاع الصلب و تي على شكل أنبوب مشترك تتقاطع مع دوامة التماس لحام , كل أنبوب ملفوف من لوحة الصلب يمر من خلال اختبار الهيدروستاتيكي بواسطة الأشعة السينية التلفزيون أو التصوير الشعاعي , الضغط مختومة في اتجاه شعاعي . كل اختبار الضغط والوقت يتم الكشف عنها بواسطة الحواسيب الصغيرة جهاز الكشف عن ضغط المياه من الصلب ملفوف الأنابيب .

سطح محدب من الشباك بكرات يتم تصحيحه , سطح المعدات المجهزة قبل المعالجة المتكررة , وبالتالي منع لوحة الصلب محدب غير طبيعي على سطح الأسطوانة من التسبب في ضرر من الحفر .

.في الآونة الأخيرة , مع التطور السريع في قطاع الصلب المتداول المستمر , فضلا عن التقدم في تكنولوجيا اللحام والتفتيش , لحام نوعية باستمرار تحسين تكنولوجيا الأنابيب الملحومة هو أيضا التقدم المستمر , ولكن أيضا استخدام أكثر شمولا في مجال تدريجيا محل أنابيب الصلب غير الملحومة . أساسا , الأنابيب الملحومة في تطوير التكنولوجيا , لدينا الأنابيب الملحومة , لوحة الصلب أو قطاع الصلب المواد , بعد العقص تشكيل لحام الأنابيب الملحومة ,q355b بكرة, مثل عملية اللحام , وتحسين كفاءة الإنتاج من الأنابيب الملحومة , حتى أن استخدام نوعية الأنابيب الملحومة قد تحسنت .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , والتسليم السريع , منخفضة التكلفة لفائف الأنابيب , والتي تستخدم أساسا في : سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لوحة العمود , وما إلى ذلك سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن هو عادة أكبر من 20 ملم , القطر الخارجي هو 450-3000mm , المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المدرفلة على الساخن لوحة الصلب تحت التدفئة . لحام , تشكيل , deburring , عيب التفتيش , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة الهيدروليكية ,q460b سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, الأسطوانة , وهلم جرا .

عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .