أوكلاهوما سيتيتركيب التخزين البارداتجاه تنمية الصناعة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-01-07 09:17:51

هيكل البناء الهيكلي التخزين البارد يمكن أن يكون هيكل من الطوب ملموسة , أو الهيكل الصلب , وفقا لميزانيتها والاحتياجات الفعلية لتحديد . في الوقت الحاضر , فإن الغالبية العظمى من التخزين البارد بنيت مع طبقة واحدة من الهيكل الصلب , وفقا للاحتياجات الفعلية من التخزين البارد في التداول , جنبا إلى جنب مع الحفاظ على الحرارة تخزين الجسم , منصة التفريغ , نظام التبريد , ونظام الأنابيب , الخ .

تخزين هيكل سطح العزل الحراري المتوسطة الحجم التخزين البارد هو ما نسميه في كثير من الأحيان سطح الجسم , وهذا هو ,أوكلاهوما سيتيإنتاج التخزين البارد الطبية, على السطح العلوي والجدار باستخدام مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين سمك مناسبة لون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ , في حين أن الأرض تحتاج إلى أن تكون معزولة . في الوقت الحاضر , العمليات المشتركة في السوق هي : XPS مقذوف لوحة تستخدم لوضع الأرض , على التوالي , على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة من البلاستيك وضعت رطبة بخار عزل واص المواد , ثم صب الخرسانة أو الخرسانة المسلحة .

أوكلاهوما سيتي.أقل أجزاء , وموثوقية عالية , عملية مستقرة وآمنة , والاهتزاز الصغيرة ؛ تحميل جزء من كفاءة عالية , وليس من السهل أن تظهر السائل ضرب , وليس السائل ضرب . لديه القدرة على التكيف قوية في حالة نقل الغاز . قابل للتعديل ستبليس .

تمديد البيرلايت : تمديد البيرلايت هو نوع من المواد الحبيبية التي لديها تخطيط مسامية , داخل الفجوة سوف كتلة الحرارة في الخارج المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية اختبار صارم ,أوكلاهوما سيتيالذي هو أفضل تركيب الثلاجة, وضمان الجودة . الأنشطة التفضيلية الجارية , مرحبا بكم في التشاور مع تأثير جيد العزل الحراري . ثم بخار الماء في التخزين البارد يتكثف بسهولة , ينبغي توخي الحذر في اختيار تمديد البيرلايت مثل التخزين البارد .

.في الوقت الحاضر حار مودي خصائصه سوف تقلص إلى حد كبير . ولذلك إذا كان الكثير من الماء هو امتص , فإن الاتجاه النامية من بناء التخزين البارد في اتجاه تجميع هيكل التخزين البارد هو أن تكون مصنوعة من مكونات التخزين البارد الجاهزة بما في ذلك عزل البخار طبقة العزل الحراري لوحة , والتي تضمن تجميع على الفور .

البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون مثبتة لضمان سلاسة وسلاسة سطح اللوحة , لا خدش , تزييفها الظاهرة .

التفريغ العادية , وإزالة الترسبات , والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط 0.1mm سميكة في المبخر لفائف , من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة , واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من 10 . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى 5 ملم , درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من 8 ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية , واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي 1 ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى 0.196mpa . . . . . . .


أوكلاهوما سيتيتركيب التخزين البارداتجاه تنمية الصناعة



يجب تنفيذ الصيانة العادية والصيانة اليومية , المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية , كمية كبيرة من نوعية ممتازة , وانخفاض الأسعار , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع في درجة الحرارة ,أوكلاهوما سيتيتركيب باب الثلاجة, ودائم , آمنة وموثوق بها والحفاظ على معدل تشغيل الضاغط .

عندما يتم تحديد الخطة الفعلية , في بعض الأحيان نوع من الصقيع الخطة المعتمدة , في بعض الأحيان مزيج من مختلف الخطط المستخدمة . على سبيل المثال , في الهواء الطلق الجرف الأنابيب , والجدران , سقف السلس أنابيب الصرف الصحي , يمكن استخدام مزيج مصطنع من الهواء الساخن , في الأوقات العادية دليل الاجتياح الصقيع , الهواء الساخن ذوبان الجليد العادية , من أجل فهم شامل دليل الاجتياح الصقيع ليس من السهل إزالة الجليد و تراكم النفط في الأنابيب . مروحة تبريد المياه الساخنة تدفق الهواء . الهواء الساخن جنبا إلى جنب مع الماء يمكن أن تستخدم في كثير من الأحيان إزالة الجليد الصقيع .

بغض النظر عن المواد الغذائية المجمدة أو سريعة التخزين البارد في استخدام حتما سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل الصغيرة , عندما يكون هناك مشكلة لا تكون عصبية , وفقا لتعليمات اليوم يمكنك معرفة المشاكل أو القضاء عليها .

Welcome calls .وفقا لحجم وطبيعة منطقة التخزين البارد , جنبا إلى جنب مع الأحكام المحلية , وبناء مستودع المواد الغذائية الباردة شكل يعتمد على الموقع لتحديد تخطيط الطائرة , وهيكل هو اختيار الهيكل الصلب أو الصلب بار التجمد . بناء قدرة التخزين البارد , عملية الإنتاج , والتبريد , المنتج التراص , درجة الحرارة , وما إلى ذلك من أجل تحديد حجم التخزين البارد , والموقف , بحيث يمكن أن تكون متكاملة .

استخدام التخزين البارد على نطاق واسع هو بطبيعة الحال صارمة جدا في التركيب و اختيار المواد , حتى في مواجهة الظروف التي قد تواجهها , يمكن أن تكون المواد العازلة لوحة التخزين البارد فحص دقيق , يمكن أن تخفف من فعالية أو حل المشاكل المذكورة أعلاه . ومع ذلك , في الوقت الحاضر , هناك العديد من المجالات التي تستخدم لوحات العزل الحراري في التخزين البارد , لذلك العديد من هذه المنتجات في السوق , ينبغي النظر في التفاصيل البيئية .

من أجل الحد من الاستثمار الأولي , يجب أن تأخذ في الاعتبار استهلاك الطاقة على المدى الطويل والاستثمار الأولي , لأن تأثير العزل الحراري البولي يوريثين التخزين البارد له علاقة القطع المكافئ مع الكثافة . الكثير من البحوث تشير إلى أن رغوة الكثافة في 33 ~ 35 كجم / متر مكعب لديها أفضل خصائص العزل الحراري , لذلك عادة ما يكون من المستحسن أن درجة حرارة ثابتة التخزين البارد في عدد من 22 ~ 23 مربع / طن أكثر ملاءمة .


أوكلاهوما سيتيتركيب التخزين البارداتجاه تنمية الصناعة



التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟

Direct material.التخزين البارد هو شائع جدا في حياتنا اليومية , التخزين البارد مهم جدا في الحفاظ على الأغذية المجمدة , ولكن في استخدام التخزين البارد , كيف يمكننا حل هذه المشكلة ؟

ثلاثي الأبعاد التلقائي التخزين البارد يعتمد الكمبيوتر , والتي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ , التراص , درجة حرارة التخزين وتشغيل معدات التبريد .

البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون مثبتة لضمان سلاسة وسلاسة سطح اللوحة , لا خدش , تزييفها الظاهرة .

أوكلاهوما سيتي.الجمع بين التخزين البارد لا يبرد أو تأثير التبريد الفقراء . المكثف من الثلاجة القذرة . إذا كان الصقيع هو سميكة جدا على المبخر في الخزان . إذا كان التبريد هو تسرب ( استخدام الماء والصابون على خط أنابيب مشترك فقاعة تشكيل يشير إلى تسرب المبردات ) . و يرجى الجمع بين مهندس التبريد لتجديد ومعالجة تسرب المبردات . إذا كان الجمع بين باب الثلاجة مختومة بشكل جيد واستبعادها . ما إذا كان الجمع بين الثلاجة يعمل أم لا . إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك إعدادات المعلمة من الثلاجة بشكل صحيح وإعادة تثبيت باب الثلاجة . إذا كانت الثلاجة لا تعمل واستبدالها . إذا كان هناك ما يكفي من الفضاء بين البنود مكدسة في المستودع .

الحفاظ على الحرارة من مادة البولي يوريثين المواد الغذائية التخزين البارد هو الحفاظ على الحرارة الأداء , وقد فات الأوان لمراقبة الفرق في استهلاك الطاقة . الكثير من التجارب التي أجريت في اختيار المواد بدقة من أجل تحقيق هذا الهدف : استخدام الهيكلية أمين الأثير , والحد من الموصلية الحرارية , وتحسين تأثير العزل الحراري ؛ جميع أنواع المواد الخام وصياغة قدر الإمكان للحد من محتوى الماء , وتجنب رغوة المياه الناجمة عن تدهور أداء العزل الحراري . المواد الرئيسية : البولي رغوة رغوة عالية التجانس , رقيقة الجدار , العزل الحراري خصائص أفضل بكثير من تلك التي في سميكة الجدار . استخدام رائحة امين محفز يمكن ضبط التوازن بين رغوة هلام رد فعل وجعل طبقة الجلد أرق , مما يساعد على أداء المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد . البوليستر البوليولات المشتركة لا تستخدم .

اختيار التخزين البارد مهم جدا في التخزين البارد , لأن التخزين البارد يختلف عن العام التخزين البارد , درجة الحرارة في التخزين البارد عادة ما تكون منخفضة , ودرجة حرارة الهواء والرطوبة والبيئة تتطلب درجة حرارة عالية نسبيا , يجب أن نولي الاهتمام لاختيار أفضل درجة حرارة التخزين البارد . إذا كان اختيار التخزين البارد ليست جيدة , درجة الحرارة في التخزين البارد من الصعب , من السهل أن يسبب تدهور المنتجات في التخزين البارد , أو ضاغط التبريد في التخزين البارد يعمل في كثير من الأحيان , مما يضيع المزيد من الموارد وزيادة التكاليف .