دي سامبارادوسالخضار التخزين الباردحالة سوق الصناعة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-03-25 09:22:29

درجة حرارة عالية جدا , المكثف كتلة التخزين البارد , ضاغط الزائد , وعدم وجود المبردات , وانخفاض الضغط المنخفض جدا , كمية الهواء كبيرة جدا , ضاغط التشويش .

8 . هذا يدل على أن نظام التبريد في التخزين البارد بانتظام تصريف النفط , وإزالة الترسبات و أهمية الهواء .

دي سامبارادوس.يجب أن تكون محمية من قبل الحرس السكك الحديدية في جميع أنحاء الهواء ضبط مستودع , مع لافتة للنظر مارك .

الحفاظ على الحرارة من مادة البولي يوريثين المواد الغذائية التخزين البارد هو الحفاظ على الحرارة الأداء , ولكن الحفاظ على الحرارة الأداء لا يمكن ملاحظتها قبل الاستخدام الفعلي , وقد فات الأوان لمراقبة الفرق في استهلاك الطاقة . الكثير من التجارب التي أجريت في اختيار المواد بدقة من أجل تحقيق هذا الهدف : استخدام الهيكلية أمين الأثير , والحد من الموصلية الحرارية , وتحسين تأثير العزل الحراري ؛ جميع أنواع المواد الخام وصياغة قدر الإمكان للحد من محتوى الماء , وتجنب رغوة المياه الناجمة عن تدهور أداء العزل الحراري . المواد الرئيسية : البولي رغوة رغوة عالية التجانس , رقيقة الجدار , العزل الحراري خصائص أفضل بكثير من تلك التي في سميكة الجدار . استخدام رائحة امين محفز يمكن ضبط التوازن بين رغوة هلام رد فعل , وجعل طبقة الجلد أرق , مما يساعد على أداء المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد . البوليستر البوليولات المشتركة لا تستخدم .

.الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ , لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب , وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك , معدات التبريد يحتاج إلى أن تكون مطابقة مع معدات تكييف الهواء في الثلاجة , واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .

الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ , لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب , وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك , معدات التبريد يحتاج إلى أن تكون مطابقة مع معدات تكييف الهواء في الثلاجة , واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .

تثبيت نظام التحكم الإلكتروني . نظام التحكم الكهربائي في التخزين البارد يتكون أساسا من وحدة تحكم كهربائية , باب كهربائي , والإضاءة وغيرها من المعدات الكهربائية التخزين البارد متطلبات الطاقة مستقرة خط المرحلة يمكن أن تعتمد على إمدادات الطاقة أو تكوين احتياطي امدادات الطاقة حسب الطلب . الدائرة يجب أن يكون أداء معقول , وما يقابلها من تدابير الحماية .


دي سامبارادوسالخضار التخزين الباردحالة سوق الصناعة



من أجل الحفاظ على درجة حرارة منخفضة في التخزين البارد , وقويتشو لوحة التخزين البارد يجب أن تولي اهتماما : الكلمة والجدران والسقوف المسطحة من التخزين البارد مع سمك ثابت من مواد العزل الحراري للحد من الحرارة الخارجية . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس , الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح . وبناء على ذلك ,دي سامبارادوستركيب 100 طن من الخضروات الطازجة التخزين البارد, التخزين البارد البناء يختلف عن العام الصناعية والمدنية البناء , ولها بنية فريدة من نوعها . مبنى التخزين البارد يجب أن تمنع دخول الهواء و انتشار بخار الماء .

تأمين كل عنصر من عناصر الأجهزة الكهربائية مع ربط الأسلاك .

التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة , وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة , غرفة الفرز , وتجميد الغرفة , غرفة التبريد , الممر منصة التفريغ , وهلم جرا .

Excellent service.بعد الانتهاء من تركيب الثلاجة في الزاوية , يمكنك تثبيت أسفل الثلاجة في اتجاه الزاوية . اعتماد تشانغ التخزين البارد مثل تركيب مخزن العزل الحراري لوحة التركيب ,دي سامبارادوسكم مربع لتثبيت الثلاجة, تركيب المهنية التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد والفواكه الطازجة التخزين البارد , واختبار صارمة التخزين البارد الطبية والتكنولوجيا المتقدمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية في التقدم , مرحبا بكم في التشاور , وإيلاء الاهتمام إلى الاتساق المستمر .

هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر , نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة , معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض , وبالمثل , إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة , نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ , وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ .

التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان , حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد , التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . .


دي سامبارادوسالخضار التخزين الباردحالة سوق الصناعة



نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة , مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط , في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا , التردد , دورة , مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى 280-330kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة , جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي 0.5-0.6 تقدير حجم التخزين البارد البناء .

Energy costs.معدات التكوين هو معقول ,دي سامبارادوسالفواكه الطازجة التخزين البارد, خدمة الحياة من التجميد السريع مستودع طويل , معدات التكوين هو معقول , والتي يمكن أن تطيل إلى حد كبير خدمة الوقت من التجميد السريع مستودع . بعض الضواغط هي عرضة للتلف عندما تعمل في حمولة كاملة على مدى فترة طويلة من الزمن , لذلك نحن نحاول استخدام برغي موازية وحدة . ميزة كبيرة من هذه الوحدة هو أن تكون قادرة على تشغيل جميع المعدات في عجلة من امرنا , تماما كما في العمل : التحول : على سبيل المثال , اسمحوا ضاغط العمل بالتناوب , بالتناوب بقية .

هو موقع الوحدة وفقا للشروط ذات الصلة ؟ تبديد الحرارة و طول الأنبوب .

من أجل الحد من الاستثمار الأولي , يجب أن تأخذ في الاعتبار استهلاك الطاقة على المدى الطويل والاستثمار الأولي , لأن تأثير العزل الحراري البولي يوريثين التخزين البارد له علاقة القطع المكافئ مع الكثافة . الكثير من البحوث تشير إلى أن رغوة الكثافة في 33 ~ 35 كجم / متر مكعب لديها أفضل خصائص العزل الحراري , لذلك عادة ما يكون من المستحسن أن درجة حرارة ثابتة التخزين البارد في عدد من 22 ~ 23 مربع / طن أكثر ملاءمة .

دي سامبارادوس.جدوى تصميم مخطط : تجميد سريع تصميم مخزن لا يمكن أن أعتبر أمرا مفروغا منه , يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل التقييدية , في الواقع , وفقا للظروف المحلية , وإعطاء تصميم معقول المخطط , على سبيل المثال , لقد بنيت على نطاق واسع تجميد سريع مخزن في المنزل , من الناحية النظرية , ينبغي استخدام الأمونيا التبريد , لأن الأمونيا التبريد قدرة كبيرة , ولكن وجدت من خلال عملي على الموقع نسخة من البرد رخيصة .

الإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل , المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء , وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .

تمديد البيرلايت : تمديد البيرلايت هو نوع من المواد الحبيبية التي لديها تخطيط مسامية , داخل الفجوة سوف كتلة الحرارة في الخارج , المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية اختبار صارم , وامتصاص الماء من البيرلايت الموسعة قوية بشكل خاص , إذا كان الكثير من الماء هو امتص , حار مودي خصائصه سوف تقلص إلى حد كبير . ولذلك