تجويف الأنفنقل التخزين الباردصب مخصص لامع

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-03-20 09:45:40

يجب أن تكون مليئة رغوة المواد المشتركة , و 80 ملم لون لوحة الصلب مع عرض يجب أن تكون مختومة في المشترك مع سحب التثبيت .

معدات التبريد المعلمات متسقة . درجة الحرارة و الفرق في درجة الحرارة من المعلمات من التخزين البارد يتم تخصيصها وفقا لمتطلبات المستخدم عند مغادرة المصنع . بعد معرفة المعلمات التقنية من الثلاجة تعيين المعلمات على الثلاجة . أثناء الاستخدام , الرطوبة الجوية عالية وطويلة تذويب الفاصلة . هناك 100 ملم , 120 ملم , 150 ملم , 175 ملم , 200 ملم من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة , لوحة من الصلب الملونة , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة سميكة من الملح , تنقش لوحة الألومنيوم , البولي يوريثين الرش , وما إلى ذلك , والتي هي خفيفة الوزن , وارتفاع قوة الضغط , ومقاومة الحريق , ومقاومة التآكل , ومقاومة الشيخوخة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة ومريحة العامة واسعة من المواد الخام المستخدمة في العزل الحراري والعزل الحراري من الثلاجة . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة صناعة الملح , وما إلى ذلك زيادة التكاليف , ولكن أيضا من السهل تشوه الضرر المظهر .

تجويف الأنف.في كثير من الأحيان التحقق من تحديد ما إذا كان أو لم يكن الجهد التشغيل من إمدادات الطاقة التبديل يتوافق مع متطلبات العمل الجهد 220 فولت و plusmn ; 10% عندما لا تكون هناك حاجة إلى تخزين المعدات بالجملة لفترة طويلة من الزمن , يجب قطع التبديل الرئيسية إمدادات الطاقة من التخزين البارد ,تجويف الأنفعرض كبير تركيب التخزين البارد, وضمان تخزين المعدات ليست رطبة مرة أخرى , لا تلوث البيئة من المواد الكيميائية الأخرى مثل الرماد مصر .

2 , والحفاظ على الغذاء التخزين البارد في غرفة التبريد خارج الباب لتسهيل العملية , ينبغي أن يكون هناك قطع ضاغط التبريد إمدادات الطاقة الرئيسية التبديل , التبديل يجب أن تكون قادرة على وقف قطع ضاغط التبريد في العملية , وينبغي أن تكون مجموعة متماسكة مارك . إذا كانت الشاشة الميكانيكية هي مرتبة في الغرفة الرئيسية , زر التبديل يجب أن تضاف إلى جانب كل ضاغط التبريد .

.خدمة الحياة من التخزين البارد يعتمد على نوعية معدات التبريد , ولكن مع التخزين البارد بعد تركيب الإدارة اليومية والصيانة هي أيضا ذات الصلة إلى حد كبير , في كثير من الأحيان , الناس غالبا ما تهمل هذه النقطة مرة أخرى الحياة اليومية , طالما نحن بانتظام الحفاظ على التخزين البارد , والصيانة , يمكن أن تحسن كثيرا من خدمة الحياة وخفض التكاليف .

عادة , يجب على المستخدمين في كثير من الأحيان ختم الفجوة في التخزين البارد , العثور على أجزاء التالفة , تحتاج إلى إخطار في الوقت المناسب للحفاظ على التخزين البارد .

التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى كيفية الحفاظ على تمديد خدمة الحياة , والحد من استخدام عملية الفشل , التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى صيانة دورية وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .


تجويف الأنفنقل التخزين الباردصب مخصص لامع



خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد , تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد , وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا , تدفق المبردات كبيرة جدا , التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه ,تجويف الأنفتركيب التبريد الأسعار, عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد , نظام التبريد هو أيضا انخفاض , المكثف كتلة التخزين البارد , ضاغط الزائد , وعدم وجود المبردات , وانخفاض الضغط المنخفض جدا , كمية الهواء كبيرة جدا , ضاغط التشويش .

Home page recommendation.التخزين البارد في الإنتاج , وفقا لمجموعة متنوعة من متطلبات التخزين البارد , وإنتاج ثابتة الطول والعرض وسمك لوحة التخزين , في ظل الظروف العادية , درجة الحرارة المتوسطة التخزين البارد مثل اختيار 10 سم سمك لوحة التخزين , وانخفاض درجة الحرارة والتبريد والتخزين السريع التخزين البارد لوحة التخزين الهندسية سوف تكون أعلى من المتطلبات المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , التخزين البارد البناء , والفواكه الطازجة التخزين البارد , الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . في هذه الحالة , مثل اختيار 12 سم أو 15 سم مكتبة المجلس . يمكنك تخزين بارد في ميزانية المشروع , اعتمادا على درجة حرارة التخزين البارد الخاصة بهم أو ظروف محددة سلفا , إن لم يكن من أجل تخزين لوحة , لوحة التخزين عند الشراء يجب الانتباه إلى كثافة وسمك لوحة . وفقا للوائح التخزين البارد

تجميد التخزين البارد يبدأ التحول إلى رفوف البليت لاستكمال السلع وفقا " ; FIFO &rdquo ; من أجل تحسين نوعية تخزين السلع والحد من الاستهلاك .

تركيب وحدة مربع الكهربائية : وحدة مربع الكهربائية يجب أن تكون مثبتة بالقرب من الوحدة . تركيب تستقيم , على سبيل المثال , عندما يتم تثبيت وحدة في أعلى الخزان , المسافة من أسفل الخزان من أعلى الخزان يجب أن يكون &Amp ; أمبير . جي تي 100 مم الأجهزة الكهربائية مربع يمكن أن تكون ثابتة على بناء الجدار أو ثابتة على زاوية الصلب الإطار .


تجويف الأنفنقل التخزين الباردصب مخصص لامع



تصميم التخزين البارد خطوة : اختيار موقع التخزين البارد و إعداد مقدما وفقا لخصائص التطبيق , التخزين البارد يمكن تقسيمها إلى التخزين البارد , والتجزئة التخزين البارد , التخزين البارد على نطاق واسع . في البداية , على نطاق واسع التخزين البارد يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل الموقع الجغرافي متفوقة , الاتصال مع السوق , وهلم جرا . التخزين البارد يجب أن تكون مرتبة في مكان بارد مع عدم وجود أشعة الشمس و كثرة الرياح الدافئة .

Range.هناك نوعان من الأسباب , هو عدم كفاية تعبئة المبردات , في هذا الوقت , تحتاج فقط إلى ملء كمية كافية من المبردات .

درجة حرارة الهواء العادم من تخزين جديدة تتناسب طرديا مع نسبة الضغط و شفط الحرارة . إذا كانت درجة حرارة الهواء المدخول من مخزن جديد هو ارتفاع في درجة الحرارة , نسبة ضغط كبير , ثم درجة حرارة العادم هو أيضا أعلى . إذا كان شفط الضغط ودرجة الحرارة لا تزال هي نفسها , درجة حرارة العادم يزيد أيضا عند ضغط العادم يرتفع .

ضاغط كفاءة منخفضة , قدرة التبريد لا يمكن تلبية متطلبات التخزين : ضاغط بسبب عملية طويلة الأجل , اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة , على المدى الطويل تركيب التخزين البارد وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة . معامل انتقال الغاز من الضاغط سوف تنخفض , و قدرة التبريد سوف تنخفض . عندما قدرة التبريد أقل من الحمل الحراري من مخزن , مخزن درجة الحرارة سوف تنخفض ببطء .

تجويف الأنف.العام التجميد السريع مخزن مبرد من قبل آلة التبريد , وانخفاض درجة حرارة التبريد تغويز يستخدم المبرد , بحيث يتبخر تحت ضغط منخفض و حالة ميكانيكية , يمتص الحرارة في مخزن , وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .

في مشروع التخزين البارد واختيار التخزين البارد سوف تؤثر على العملية برمتها من التخزين البارد في المستقبل . اختيار نوعية التخزين البارد هو مفيد في استخدام وصيانة التخزين البارد . وهذا يتطلب منا المزيد من الاستفسارات عن التخزين البارد لوحات . قبل بناء مشروع التخزين البارد , علينا أولا أن ندرك متطلبات درجة الحرارة من التخزين البارد , وأهمية التخزين البارد إلى التخزين البارد . لأن التخزين البارد يعمل على درجة عالية من المتطلبات البيئية , حتى في اختيار لوحة التخزين البارد , وإيلاء الاهتمام إلى الأداء والمواد من لوحة التخزين البارد .

الوجبات المجمدة التخزين البارد من مواد الطبخ والمواد الغذائية التي تحتوي على الدهون والبروتين والنشا . وجود هذه العناصر الغذائية يمكن أن تجعل العفن والبكتيريا تتكاثر وتنمو بأعداد كبيرة . من أجل القيام بعمل جيد في إدارة النظافة الباردة , وضمان جودة المواد الغذائية والطبخ التخزين البارد , من الضروري إجراء التطهير العادية الباردة .