مرض وراثيبناء التخزين الباردتحليل آفاق تنمية الصناعة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-03-23 09:08:07

منفاخ الهواء البارد يختار الأمونيا الساخنة ذوبان الجليد أو الكهربائية ذوبان الجليد , المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , الطبية التخزين البارد آمنة , وحماية البيئة , والاقتصاد ! ويتم تصدير المنتجات إلى البلدان الأجنبية , البولي يوريثين هو جيد جدا في الأداء العزل الحراري , خارج من البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يتكون من سي , بولي كلوريد الفينيل لون لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المكونات .

مرض وراثي.هيكل المبنى من التخزين البارد يمكن أن يكون هيكل من الطوب ملموسة أو الهيكل الصلب . في الوقت الحاضر , ومجهزة مع الجمع بين العزل الحراري والتخزين , منصة التفريغ , نظام التبريد , ونظام الأنابيب الخ .

الجمع بين باب الثلاجة ليست مغلقة بإحكام , يرجى ضبط المفصلي على باب الثلاجة و المسافة بين قفل الباب , مخزن الجسم .

.هذه هي عدة مواد التخزين البارد المشتركة واستخدام هذه المواد إلى حد كبير تحسين العزل الحراري والتبريد أداء التخزين البارد , مما يجعل الناس أكثر ملاءمة وأكثر موثوقية المواد المخزنة . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في تكنولوجيا المواد , والآن مجموعة متنوعة من مواد التخزين البارد يخرج واحدا تلو الآخر , ونحن في اختيار الوقت المناسب لإجراء مقارنة معقولة , واختيار المنتجات التي تناسب احتياجاتهم الخاصة والظروف الاقتصادية .

درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة , لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية ,مرض وراثيالتخزين البارد الصغيرة, حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .

لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع , في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع , عند فتح باب المستودع , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع .


مرض وراثيبناء التخزين الباردتحليل آفاق تنمية الصناعة



الجمع بين باب الثلاجة يبدأ في كثير من الأحيان أو لا تبدأ في وقت طويل أو لا تتوقف عند بدء التشغيل لفترة طويلة أو توقف عند درجة حرارة التخزين لا تصل .

دوامة وحدة التبريد : دوامة وحدة التبريد في الوقت الحاضر أساسا في هيكل مغلق تماما , وتستخدم أساسا في تكييف الهواء ( مضخة الحرارة )

من أجل الحفاظ على درجة حرارة منخفضة في التخزين البارد , وقويتشو لوحة التخزين البارد يجب أن تولي اهتماما : الكلمة , والجدران والسقوف المسطحة من التخزين البارد مع سمك ثابت من مواد العزل الحراري للحد من الحرارة الخارجية . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس , الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح . وبناء على ذلك , التخزين البارد البناء يختلف عن العام الصناعية والمدنية البناء , ولها بنية فريدة من نوعها . مبنى التخزين البارد يجب أن تمنع دخول الهواء و انتشار بخار الماء .

supply.التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى كيفية الحفاظ على تمديد خدمة الحياة , والحد من استخدام عملية الفشل , التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى صيانة دورية , وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .

الجمع بين باب الثلاجة ليست مغلقة بإحكام , يرجى ضبط المفصلي على باب الثلاجة و المسافة بين قفل الباب , مخزن الجسم .

تركيب أعلى مستودع المجلس ينبغي أن تتم بالتناوب مع تركيب الجدار لوحة , لوحة الجدار ترك فجوة في معدات البناء . عند تركيب أعلى لوحة التخزين نهاية ورقة الصلب في اللفة مشتركة مع الجدار لوحة يجب أن تكون مفصولة 50mm لمنع الجسر البارد من تشغيل الباردة . اثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك بين أعلى وأسفل لوحة التخزين , والضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . وفقا لتصميم الرسومات , إذا كان هناك دعم الحزم , والأعمدة , ودعم أطر من الصلب ,مرض وراثيكم تكلفة بناء الفاكهة الطازجة التخزين البارد,مرض وراثيتكلفة التخزين البارد من الفواكه والخضروات الطازجة, ووضع خطوط لتحديد المواقع , وجعل علامات واضحة ودقيقة . لحام أو تركيب دعم الحزم , والأعمدة , ودعم أطر من الصلب , وفقا لمتطلبات الرسومات لحام الفم القيام بعمل جيد من الرطوبة , العلاج .


مرض وراثيبناء التخزين الباردتحليل آفاق تنمية الصناعة



قادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد , نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه , والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي , على سبيل المثال , بعد التعرض لفترات طويلة من الوقت بعد سقوط مفاجئ دش , أو التعرض خط الظل , لا ضرر على سطح التخزين البارد .

Test conclusion.في الطريق إلى تحقيق حلمك , يجب إزالة تأثير قطع , من المهم جدا أن ندرك أن هذه الجميلة المبردات بنيت في فيلا غرفة التجميد ( ذوبان الجليد ) الصرف الصحي برك ( برك ) ينبغي أن تستخدم لتجنب تجميد نظيفة وتجنب تدفق المياه إلى الوراء .

صيانة الثلاجة المعرفة في الاستخدام اليومي من الماء البارد في العملية لا يمكن أن تساعد ولكن فهم !

دانفوس صمام الحرارية المستخدمة في التخزين البارد , وضمان الجودة ؛ لأن درجة حرارة التخزين البارد يحتاج إلى درجة حرارة عالية , ودرجة الحرارة التلقائي تنظيم درجة حرارة التخزين البارد يعتمد نظام الحواسيب الصغيرة التلقائي بالكامل , لا تحتاج إلى شخص خاص لتشغيل , يمكن التحكم عن بعد , عندما تكون درجة الحرارة خارج نطاق محدد , التنبيه التلقائي , التخزين السليم له أهمية كبيرة .

مرض وراثي.الجمع بين باب الثلاجة ليست مغلقة بإحكام , يرجى ضبط المفصلي على باب الثلاجة و المسافة بين قفل الباب , مخزن الجسم .

سطح الطريق تصريف المياه من مروحة التبريد منفذ , متقلبة برودة , مخزن بارد لتخزين المواد الغذائية أو المشروبات لا يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة مع نظام أنابيب الصرف الصحي البرمجيات , وينبغي أن تستخدم مباشرة تصريف المياه . في طبقة مزدوجة التخزين البارد , كل طبقة من الصقيع ( ذوبان ) تصريف المياه , صمام العادم المعدات يجب أن تكون مرتبة في الجبهة من استنزاف ( ذوبان ) الصقيع الرئيسية الناهض .

التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة , ثم خط الممر , مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد , ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات مثل مركز العمل , والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة , أداة خاصة مستودع المناولة منصة .