بورتلندتجميع نوع التخزين الباردطرق التفتيش الشائعة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-01-06 22:47:50

البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون مثبتة لضمان سلاسة وسلاسة سطح اللوحة , لا خدش , الجسم هو أساسا مستودع صغير تجمع بين التخزين البارد التي يتم تجميعها من قبل مجلس مستودع , مستودع كبير الجسم يستخدم في الغالب المدنية التخزين البارد , وتجميعها , أو بناء مستودع جيد مثل متطلبات الجسم يجب أن تكون على نحو سلس , ضيق , قوي , لا شعور جوفاء , مع , التجمد , والرطوبة , وما إلى ذلك يجب أن تلبي متطلبات المشروع .

بورتلند.ما هي المعرفة العامة لحماية وصيانة معدات التخزين ؟ في الوقت الحاضر , طازجة حفظ مخزن يستخدم أكثر وأكثر على نطاق واسع , فإنه يرتبط ارتباطا وثيقا مع حياتنا اليومية , بالإضافة إلى إنتاج الغذاء المصنع , والآن كل من المطاعم والمطاعم تبدأ في بناء طازجة حفظ مخزن . الغرض الرئيسي من بناء مخزن جديد هو ضمان نضارة الغذاء . الحفاظ على مخزن في العملية , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى اهتمام , بعد الانتهاء , وهناك أيضا العديد من المسائل التي يمكن أن تزيد من الحفاظ على الحفاظ على الحفاظ على مخزن العادية خدمة الحياة , حتى المشغل فهم بعض الحفاظ على مخزن معدات الحماية والصيانة الحس السليم ضروري جدا , ثم الحفاظ على مخزن المعدات الحس السليم ؟

في العام , وبناء التخزين البارد هو الحفاظ على جودة البناء مع العزل الحراري , وختم , والصلابة , ومقاومة الصقيع .

.في استخدام التخزين البارد ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الاصطدام والخدش من التخزين , وذلك لتجنب الاكتئاب والصدأ من لوحة التخزين , والتي يمكن أن تقلل من العزل الحراري المحلية الأداء .

التهوية المنتجات الطبية يمكن أن تنبعث منها الروائح بعد تخزينها في التخزين البارد , يجب علينا استخدام التهوية العادية في عملية الاستخدام اليومي , حتى نتمكن من فعالية تخزين الوقت من المنتجات إذا كان مشروع التخزين البارد الطبية باستخدام أنابيب التبريد , ثم بعد استخدام الوقت , قد يكون هناك صقيع الصورة , إذا لم يكن في الوقت المناسب ذوبان الجليد , وسوف تؤثر أيضا على النتائج , لذلك نأمل أن نعلق أهمية كبيرة على إزالة الجليد .

اختيار المعدات المستخدمة في بناء مستودع التبريد هو وثيق الصلة مع حجم ونوع الميزانية .


بورتلندتجميع نوع التخزين الباردطرق التفتيش الشائعة



على أساس الحفاظ على نضارة من الفواكه والخضروات في التخزين البارد , التجميد السريع مخزن يمكن أن تقلل من التنفس من الفواكه والخضروات , وتأخير عملية التمثيل الغذائي , والحفاظ على نضارة وجودة الفواكه والخضروات , وإطالة فترة التخزين الجرف الحياة . عادة , يمكن أن يطيل فترة تخزين الفاكهة 2 و MDASH بالمقارنة مع الفواكه العادية . ثلاث مرات أو أكثر . ما هو معيار جيد التجميد السريع ؟

صيانة متوسطة يجب أن تتم في حالة استمرار العمل أكثر من 2000 ساعة . من بينها , المكثف , المبخر , المبخر , تبريد أنابيب الصرف الصحي وتنظيف وتعديل جهاز توزيع مياه التبريد , وتنظيف وتعديل جهاز توزيع المياه المالحة , وإصلاح تبريد أنابيب الصرف الصحي , والقضاء على تسرب خط أنابيب .

في الطريق إلى تحقيق حلمك , يجب إزالة تأثير قطع , من المهم جدا أن ندرك أن هذه الجميلة المبردات بنيت في فيلا غرفة التجميد ( ذوبان الجليد ) الصرف الصحي برك ( برك ) ينبغي أن تستخدم لتجنب تجميد نظيفة وتجنب تدفق المياه إلى الوراء .

reform.تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار المواد العازلة للحرارة التخزين البارد ووضع التخزين البارد العزل الحراري يجب أن تكون المواد المستخدمة في الوقت المناسب , ليس فقط ممتازة مقاومة الحريق , ولكن أيضا ارتفاع نسبة السعر . هناك عدة أنواع من المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد , مع طول ثابت , العرض الكلي وسمك . سوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد , وتجميد وتنظيف التخزين البارد عادة استخدام 12 سم أو 15 سم سميكة التخزين البارد لوحة ؛ نوع آخر من التخزين البارد يمكن أن تكون مصنوعة من مادة البولي يوريثين رغوة البولي يوريثين رذاذ الطلاء , والمواد الخام يمكن أن يكون على الفور رش في الطوب أو الخرسانة مستودع التخزين البارد التي سيتم بناؤها . مواد العزل الحراري البولي يوريثين , البوليسترين الشحوم . البولي يوريثين لا استرطابي مقاومة للحريق جيدة , ولكن تكلفة أعلى . البوليسترين الشحوم قوية امتصاص الماء وضعف مقاومة الحريق , ولكن تكلفة منخفضة .

في مشروع التخزين البارد , واختيار التخزين البارد سوف تؤثر على العملية برمتها من التخزين البارد في المستقبل . اختيار نوعية التخزين البارد هو مفيد في استخدام وصيانة التخزين البارد . وهذا يتطلب منا المزيد من الاستفسارات عن التخزين البارد لوحات . قبل بناء مشروع التخزين البارد علينا أولا أن ندرك متطلبات درجة الحرارة من التخزين البارد , وأهمية التخزين البارد إلى التخزين البارد . لأن التخزين البارد يعمل على درجة عالية من المتطلبات البيئية , حتى في اختيار لوحة التخزين البارد , وإيلاء الاهتمام إلى الأداء والمواد من لوحة التخزين البارد .

نظيفة ومرتبة , المتخصصة في تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية والمستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم من المنتجات المماثلة الدولية . إذا كان هناك الكثير من الجليد والماء , يجب تنظيف في الوقت المناسب , ولكن لا ينبغي أن تستخدم في التنظيف يطرق , وذلك لتجنب الضرر على الأرض ,بورتلندمشروع تركيب الثلاجة, مما يؤثر على خدمة الحياة من التخزين البارد .


بورتلندتجميع نوع التخزين الباردطرق التفتيش الشائعة



وحدة التشغيل الأولي من معدات التخزين البارد : يجب أن نلاحظ في كثير من الأحيان مستوى الزيت و النفط يعود من الضاغط و نظافة النفط , تجد النفط القذرة أو انخفاض مستوى الزيت يجب حلها في الوقت المناسب , لتجنب التسبب في سوء .

Quotation sheet.التخزين البارد لوحة , ضاغط , جنبا إلى جنب مع غيرها من المكونات في التخزين البارد التبخر والتكثيف درجة الحرارة معقولة من التنظيم , وتحسين الحد من استهلاك الطاقة وخفض تكلفة الإنتاج , والتخصص في تركيب التخزين البارد وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , والمهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة السعر , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! حفظ المزيد من الموارد .

الخضروات في الثلاجة , مثل تركيب مجاري الهواء . في الجزء العلوي من مدخل الهواء تهب تدفق الهواء نحو الجدار , إلى أسفل خط الانتاج , والعودة إلى الجزء الأوسط , يتم امتصاصه من قبل الجزء السفلي من المبخر , المبخر أنبوب التصريف , والعودة إلى مجرى الهواء .

ما هي المشاكل التي تحتاج إلى النظر في بناء التخزين البارد ؟ هناك عدة جوانب من المواد الغذائية التخزين البارد هو نوع من التبريد الاصطناعي , مما يجعل من المواد الغذائية في بيئة درجة حرارة منخفضة , وضمان جودة الأغذية , والحد من المواد الغذائية المتعفنة المشروع المنهجي . تكنولوجيا التبريد يؤثر على تصميم الغذاء التخزين البارد , ويلبي متطلبات تكنولوجيا التبريد , وإنتاج مريحة , وتوفير الطاقة , وخفض التكاليف ,بورتلندمتعددة الوظائف التخزين البارد, ما هي القضايا التي ينبغي النظر فيها في بناء الغذاء التخزين البارد ؟

بورتلند.تركيب مكتبة الهيئة . الجسم يمكن أن تكون مقسمة إلى مستودع صغير و مستودع كبير في الجسم , الجسم هو أساسا مستودع صغير تجمع بين التخزين البارد التي يتم تجميعها من قبل مجلس مستودع ,بورتلندتثبيت سعر التخزين البارد, وتجميعها , أو بناء مستودع جيد مثل متطلبات الجسم يجب أن تكون على نحو سلس , ضيق , قوي , لا شعور جوفاء , مع , التجمد , والرطوبة , وما إلى ذلك يجب أن تلبي متطلبات المشروع .

في عملية التخزين البارد آلة الاختبار , لا التكثيف , تشغيل الباردة الظاهرة . ختم حالة التماس , ثقب اللكم . فائدة نموذج يحل مشاكل العزل الحراري وختم الفشل مثل الصمغ , تسرب الهواء , وما إلى ذلك في الوقت المناسب .

2 - تركيب لوحة تستقيم في التخزين البارد : أولا اختيار زاوية وفقا للحالة الميدانية , وتحديد المواقع ( أي لوحة تستقيم والأرضيات مقفل ) مع هذه الزاوية تمتد إلى كلا الجانبين , فقط قفل لوحة تستقيم تستقيم بين لوحة , لوحة تستقيم في مواجهة الموقف من زاوية تستقيم , لوحة جميلة وضعت في مكان بارز , عندما شنت على المبخر على السطح , قبل الانتهاء من أنابيب الصرف الصحي , تحتاج إلى القيام به خارج مخزن يو على شكل الانحناء وضرب هلام السيليكا .