سوغويبوتركيب الثلاجة الصغيرةكفاءة صناعة عالية

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-12-13 21:55:00

قبل قبول المشروع وتسليمها , يجب مسح سطح اللوحة نظيفة , يجب التعامل مع الخدوش , لا ينبغي أن يكون هناك خدوش واضحة على سطح اللوحة .

في عملية التخزين البارد , يجب أن تكون البضائع المخزنة بدقة وفقا للوائح ذات الصلة , يجب أن يكون هناك مسافة محددة بين الأرض والجدار , في حين أن التراص , المسافة بين البضائع والبضائع يجب أن تبقى سنتيمتر , وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تكون المسافة بين مروحة تبريد 100 سم , لا يمكن تخزين أي من البضائع في هذا النطاق , هذا هو أيضا جزء مهم من مشروع التخزين البارد .

سوغويبو.نظام التبريد الفلور ملء والتصحيح المتطلبات التقنية لقياس امدادات التيار الكهربائي .

إذا كان هناك أي الأوساخ على المكثف سوء تبديد الحرارة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط التكثيف من الثلاجة , من أجل حماية الضاغط , الجهاز توقف عن العمل في إطار العمل من الضغط , اضغط على زر إعادة تعيين الأسود على الضغط وحدة تحكم , الجهاز تلقائيا استئناف العملية .

.جميع أنواع الأسلاك يجب أن تكون مرتبة . مفاتيح ومفاتيح حساسة وموثوق بها ودقيقة . الأسلاك يجب أن تكون محمية من قبل السلطة الخاصة موصل , مربع , كل فرع .

ضوء البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يستخدم المواد الداخلية من لوحة التخزين البارد , البولي يوريثين هو جيد جدا في الأداء العزل الحراري , خارج من البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يتكون من سي , بولي كلوريد الفينيل لون لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المكونات .

قادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد , نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه , والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي , على سبيل المثال , بعد التعرض لفترات طويلة من الوقت بعد سقوط مفاجئ دش , أو التعرض خط الظل , لا ضرر على سطح التخزين البارد .


سوغويبوتركيب الثلاجة الصغيرةكفاءة صناعة عالية



التخزين البارد في الإنتاج , وفقا لمجموعة متنوعة من متطلبات التخزين البارد , وإنتاج ثابتة الطول والعرض وسمك لوحة التخزين , في ظل الظروف العادية , وارتفاع في درجة الحرارة , درجة الحرارة المتوسطة التخزين البارد مثل اختيار 10 سم سمك لوحة التخزين ,سوغويبوالذي هو جيد لتركيب وصيانة التخزين البارد, وانخفاض درجة الحرارة والتبريد والتخزين السريع التخزين البارد لوحة التخزين الهندسية سوف تكون أعلى من المتطلبات المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , التخزين البارد البناء , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية لضمان الجودة , الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . في هذه الحالة , مثل اختيار 12 سم أو 15 سم مكتبة المجلس . يمكنك تخزين بارد في ميزانية المشروع , اعتمادا على درجة حرارة التخزين البارد الخاصة بهم أو ظروف محددة سلفا , إن لم يكن من أجل تخزين لوحة , لوحة التخزين عند الشراء يجب الانتباه إلى كثافة وسمك لوحة . وفقا للوائح , التخزين البارد

بناء التخزين البارد في اختيار الموقع يتحمل تداول السلع المبردة . ولذلك , ينبغي إيلاء الأولوية في اختيار موقع التخزين البارد موقع البناء , مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية , وما إلى ذلك , في حين أن موقع التخزين البارد ينبغي تجنب التلوث الكبير و أشعة الشمس المباشرة , وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية الظروف .

ضوء البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يستخدم المواد الداخلية من لوحة التخزين البارد ,سوغويبوتركيب التخزين البارد,سوغويبوتركيب التبريد الشركات, البولي يوريثين هو جيد جدا في الأداء العزل الحراري , خارج من البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يتكون من سي , بولي كلوريد الفينيل لون لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المكونات .

Inspection standard.كثرة استيراد وتصدير السلع

مع المزيد والمزيد من استخدام التخزين البارد , لأن التخزين البارد يختلف عن غيرها من التخزين البارد العادي , من المهم تركيب البيئة , درجة الحرارة , لذلك , في عملية التثبيت قد تهمل بعض المشاكل الصغيرة , وفقا لفهم أدناه .

رغوة البولي يوريثان : هذا هو نوع جديد من المواد المستخدمة عادة في التخزين البارد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوية تأثير العزل الحراري , وقوة ميكانيكية قوية , تخزين البضائع ممنوع منعا باتا في مخزن , مخزن يجب أن تخفض درجة الحرارة المطلوبة ببطء .

Quality risk.درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية , تدفق الهواء من الصعب حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .

التراص وترتيب البضائع مكدس في تنظيم الهواء مستودع لها تأثير كبير على تدفق الهواء . مبدأ أساسي من مبادئ تدفق الهواء هو الحصول على تدفق الهواء من خلال قنوات صغيرة مع المقاومة . إذا كانت مكدسة كتلة يسبب زاوية ميتة , وسوف يسبب ارتفاع درجة الحرارة . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك فراغات بين التراص , التراص والجدار يجب أن يكون هناك فراغات بين التراص , التراص الترتيب ينبغي أن تنسق مع التهوية الترتيب .

إذا كان هناك أي الأوساخ على المكثف , سوء تبديد الحرارة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط التكثيف من الثلاجة , من أجل حماية الضاغط , الجهاز توقف عن العمل في إطار العمل من الضغط , اضغط على زر إعادة تعيين الأسود على الضغط وحدة تحكم , الجهاز تلقائيا استئناف العملية .

سوغويبو.تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تكون مثبتة وفقا لمواصفات البناء , الأثر الرئيسي من العزل الحراري لوحة التخزين البارد هو أن أداء الختم جيدة , العزل الحراري تأثير , تأثير مقاومة للرطوبة هي أيضا جيدة , وبالتالي ضمان تأثير التبريد من التخزين البارد . باب الثلاجة الكهربائية تعتمد على باب الثلاجة والتي يمكن أن تحول على نحو فعال في الوقت المناسب عند دخول ومخرج من مدير التخزين البارد , وهذا هو وبالتالي تجنب فقدان قدرة التبريد من التخزين البارد .

تخزين هيكل سطح العزل الحراري المتوسطة الحجم التخزين البارد هو ما نسميه في كثير من الأحيان سطح الجسم , على السطح العلوي والجدار باستخدام مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين سمك مناسبة لون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ , في حين أن الأرض تحتاج إلى أن تكون معزولة . في الوقت الحاضر , العمليات المشتركة في السوق هي : XPS مقذوف لوحة تستخدم لوضع الأرض , على التوالي , على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة من البلاستيك وضعت رطبة بخار عزل واص المواد , ثم صب الخرسانة أو الخرسانة المسلحة .