جیسراش شگورحيث يوجد التخزين الباردإدراك التطبيقات المطورة ذاتيًا

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-12-14 11:55:00

تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع , وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية القيام بعمل جيد في المطر , والرطوبة الاصطدام , وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .

عند استخدام التخزين البارد للمرة الأولى أو بعد فترة طويلة من التوقف عن العمل , تخزين البضائع ممنوع منعا باتا في مخزن , مخزن يجب أن تخفض درجة الحرارة المطلوبة ببطء .

جیسراش شگور.يجب أن يكون هناك تقسيم معقول داخل المستودع ووضع العلامات ذات الصلة لتسهيل تخزين البضائع ونقلها وإدارتها .

وحدة مياه التبريد يجب أن يكون في كثير من الأحيان مياه التبريد العكارة , مياه التبريد يجب أن تتغير في كثير من الأحيان , ونظام إمدادات المياه ,جیسراش شگورالفواكه الطازجة التخزين البارد, تشغيل , تشغيل , إسقاط , وما إلى ذلك وجود الظروف .

.في عملية التخزين البارد , يجب أن تكون البضائع المخزنة بدقة وفقا للوائح ذات الصلة , يجب أن يكون هناك مسافة محددة بين الأرض والجدار , في حين أن التراص ,جیسراش شگورتكلفة تركيب التجميد السريع, المسافة بين البضائع والبضائع يجب أن تبقى سنتيمتر , وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تكون المسافة بين مروحة تبريد 100 سم , لا يمكن تخزين أي من البضائع في هذا النطاق , من وجهة نظر توفير الطاقة وحماية البيئة علمية ومعقولة , على أساس مساحة التخزين البارد , وارتفاع درجة حرارة التخزين وغيرها من الاعتبارات الشاملة . الإضاءة في الثلاجة تتركز في منطقة العمل .

هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر , نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة , معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض , وبالمثل , إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة , نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ , وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ .


جیسراش شگورحيث يوجد التخزين الباردإدراك التطبيقات المطورة ذاتيًا



كمية كبيرة , وفقا لإنتاج وإدارة الطلب على إنشاء غرفة خاصة رصيده ( المنطقة ) , رصيده في درجة الحرارة في المنطقة عادة ما تسيطر على 0 + 7 ℃ . . . . . . .

لا يزال هناك شيء آخر هو الحفاظ على التدبير في الكلمة الكبيرة الطازجة مخزن بالجملة . لأن الجمعية على نطاق واسع تخزين المواد الحافظة بالجملة الكلمة هو أيضا استخدام العزل الحراري لوحة , في عملية الاستخدام , مثل الأرض سوف يكون هناك الكثير من الجليد , ثم في تنظيف هذه الجليد , تحتاج إلى إيلاء الاهتمام , لا تستخدم المطرقة أو مجرفة , مثل ضرب , لأن الأرض سوف تلف العزل الحراري لوحة , لوحة العزل الحراري , ثم سوف تؤثر على تخزين المواد الحافظة بالجملة العزل الحراري الأداء .

التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟

Energy costs.لوحة نوع : لون لوحة من البلاستيك , لوحة الصلب الملوحة , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , تنقش الألومنيوم وهلم جرا .

هناك العديد من أنواع التخزين البارد , ويمكن تقسيمها إلى اللون الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصلب الملوحة حسب المواد . لون لوحة الصلب لديها قدرة قوية على منع الصدأ , ولكن ليس لديها القدرة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قدرة قوية , والملح الصلب لديها مظهر جميل و مانع االصدأ القدرة . حسب التصميم , وتنقسم إلى لوحة مسطحة موجة لوحة , المواد السطحية السابقة بعد تشكيل الطائرة , هذه المواد السطحية بعد تشكيل شكل وعر . الفولاذ المقاوم للصدأ سمك 0.5mm 0.0mm لا اللون المطلوب . الملح الصلب سمك 0.5mm دون اللون المطلوب . سمك بي الخبز ورنيش المجلس 0.5mm , 0.8mm عاج أبيض , أبيض التيتانيوم , رمادي . التخزين البارد مهم جدا أو يعتمد على درجة حرارة التخزين البارد , وفقا لسمك العزل الحراري من مجلس الوزراء , 150 ملم سمك الكلمة , سمك 160mm , 100 ملم , تنطبق على - 25 ℃ - 45 ℃ ظروف العزل الحراري ؛ 100mm : 100mm الكلمة , الكلمة , 110mm , تنطبق على 0 ℃ ~ 25 ℃ ظروف العزل الحراري , الكلمة , سمك 60 ملم , هذا النوع من التخزين المجلس ينطبق على أكثر من 0 ℃ ظروف العزل الحراري . في الواقع , هناك العديد من الطرق لتصنيف التخزين البارد , والتي يمكن تصنيفها إلى لوحة القياسية وغير القياسية لوحة حسب حجم عرض مجموعة من لوحة , لوحة القياسية عرض وا = 900mm , عرض الكلمة WB = 980mm , زاوية لوحة W1 = 790mm , W2 = 840mm , W3 = 740mm , W4 = 880 . غير قياسي لوحة تختلف في الحجم من وا , ب , ث ث ث 4 .

تخزين هيكل سطح العزل الحراري المتوسطة الحجم التخزين البارد هو ما نسميه في كثير من الأحيان سطح الجسم , وهذا هو , على السطح العلوي والجدار باستخدام مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين سمك مناسبة لون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ , في حين أن الأرض تحتاج إلى أن تكون معزولة . في الوقت الحاضر , العمليات المشتركة في السوق هي : XPS مقذوف لوحة تستخدم لوضع الأرض , على التوالي , على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة من البلاستيك وضعت رطبة بخار عزل واص المواد , ثم صب الخرسانة أو الخرسانة المسلحة .


جیسراش شگورحيث يوجد التخزين الباردإدراك التطبيقات المطورة ذاتيًا



في مشروع التخزين البارد , واختيار التخزين البارد سوف تؤثر على العملية برمتها من التخزين البارد في المستقبل . اختيار نوعية التخزين البارد هو مفيد في استخدام وصيانة التخزين البارد . وهذا يتطلب منا المزيد من الاستفسارات عن التخزين البارد لوحات . قبل بناء مشروع التخزين البارد علينا أولا أن ندرك متطلبات درجة الحرارة من التخزين البارد , وأهمية التخزين البارد إلى التخزين البارد . لأن التخزين البارد يعمل على درجة عالية من المتطلبات البيئية , حتى في اختيار لوحة التخزين البارد , وإيلاء الاهتمام إلى الأداء والمواد من لوحة التخزين البارد .

Project scope.من الصعب الحفاظ على الحرارة البولي يوريثين الموصلية الحرارية المنخفضة , وحسن الأداء الحراري . عندما كثافة من مادة البولي يوريثين هو 35 ~ 40 كجم / م 3 , التوصيل الحراري هو فقط 0.018 ~ 0.024w / ( م . ك ) , الذي هو منخفض في جميع مواد العزل الحراري .

بعد تركيب خزان الغاز , ودرجة الحرارة منخفضة جدا , ربما بسبب وحدة كبيرة جدا , مما أدى إلى انخفاض سريع في درجة حرارة الهواء داخل خزان الغاز , ولكن يمكن العثور على درجة حرارة السلع لا تزال في مستوى أعلى , أو ربما بسبب تركيب خزان الغاز , الغاز خزان الفقراء وظيفة العزل الحراري ,جیسراش شگورتصميم التخزين البارد, ثم , سوف يؤدي إلى تسريع تبديد الحرارة , هذه الظاهرة قد تكون بسبب سوء نوعية الهواء اختيار لوحة التخزين , واقترح أن عند اختيار الهواء لوحة التخزين يجب الانتباه إلى سمك , سمك فقط لتلبية الاحتياجات من الهواء لوحة التخزين يمكن أن يكون درجة معينة من العزل الحراري .

رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان جامدة قوية التكنولوجيا يجعل لها خصائص متفوقة لاصقة , الناقل طبقة بحزم جنبا إلى جنب مع ضمان استقرار العزل الخارجي طبقة من الشروط الأساسية . فائدة نموذج يستخدم لتحمل مختلف الأحمال الداخلية والخارجية مجتمعة , مثل طاقة الرياح , تصادم عادي وما إلى ذلك في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة , طبقة عازلة للحرارة لا تزال لا يمكن فصلها عن الناقل طبقة , تسقط و تبقى مستقرة في الدولة .

جیسراش شگور.سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف المياه ختم نسبة الارتفاع إلى العرض لا يمكن أن يكون أقل من 50 ملم . مصعد رمح , حفرة الإلكترونية , وقوة ميكانيكية قوية , ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .

التبريد في التخزين البارد هو إيلاء مزيد من الاهتمام لحماية البيئة وتوفير الطاقة . المشاريع المهنية هي : تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك . مجهزة تجهيزا كاملا مع درجة حرارة التخزين النشط الكشف , وتسجيل معدات التحكم النشط .