جينجرغاشاتركيب التخزين الباردثلاثة معايير تصنيف مشتركة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-12-07 15:36:52

هو عدم كفاية تعبئة المبردات

هناك نوعان من الأسباب في هذا الوقت , تحتاج فقط إلى ملء كمية كافية من المبردات .

المفاصل بين أعلى لوحة أعلى لوحة التخزين يجب أن تعامل لمنع تسرب الهواء البارد . بعد الانتهاء من تركيب أعلى لوحة التخزين يجب أن تكون مليئة رغوة المواد المشتركة , و 80 ملم لون لوحة الصلب مع عرض يجب أن تكون مختومة في المشترك مع سحب التثبيت .

جينجرغاشا.هل الكابلات تلبية المعايير ؟ في ظل الظروف العادية , التخزين البارد يحتاج إلى مرحلة السلطة .

عادة ما تستخدم ضغط المبردات , التي تتألف أساسا من ضاغط , المكثف , صمام خنق , تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز , يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر , يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .

.قبل قبول المشروع وتسليمها , يجب مسح سطح اللوحة نظيفة , يجب التعامل مع الخدوش , لا ينبغي أن يكون هناك خدوش واضحة على سطح اللوحة .

مجموعتين من موصلات بين مخازن التبريد يجب أن تكون مثبتة بإحكام , مجموعتين من موصلات يجب أن تكون ثابتة على الجانب الخارجي العلوي والسفلي من الشقوق في مخازن التبريد , على التوالي . في الجزء السفلي من موصل يجب أن تكون قريبة قدر الإمكان , بحيث يمكن بسهولة استخدام الخرسانة في المستقبل لتغطية موصل .

خطأ الظاهرة : عندما تبدأ الوحدة الحالية كبيرة أو رحلة , المستخدم الهواء التبديل ؛ المدخلات الجهد منخفض جدا . ستار زاوية التحول الفاصل الزمني قصير جدا ( 10-12 ثانية ) ؛ أسطوانات هيدروليكية الفشل ( لا إعادة تعيين ) ؛ مدخل صمام الفشل ( فتح درجة كبيرة جدا أو التشويش ) ؛ اتصال فضفاض ; فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ 1tr تتابع الوقت سيئة ( ترحيل وحدة ) .


جينجرغاشاتركيب التخزين الباردثلاثة معايير تصنيف مشتركة



في كثير من الأحيان معدات ضاغط العادم درجة الحرارة ,جينجرغاشاتركيب و بناء سعر التخزين البارد,جينجرغاشاهندسة التبريد الطبي, والتغيرات الموسمية , الفرق في درجة الحرارة هو تغيير كبير , ينبغي إيلاء الاهتمام , إذا كان الجهاز يحتاج إلى وقت غير طبيعي , غير طبيعي .

صمام المياه المالحة صمام الختم , استبدال الختم الدائري , صمام المرونة , إذا لزم الأمر , إزالة وتنظيف .

هذه التدابير قد حصلت على تأثير جيد جدا , في بعض العملاء في جيننج , مقارنة مع العديد من مخازن التبريد , واستخدام المواد البيضاء في التخزين البارد من الواضح أن استخدام مواد بيضاء أخرى من استهلاك الطاقة في التخزين البارد .

assets.ضوء البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يستخدم المواد الداخلية من لوحة التخزين البارد , البولي يوريثين هو جيد جدا في الأداء العزل الحراري , خارج من البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يتكون من سي , بولي كلوريد الفينيل لون لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المكونات .

من أجل الحفاظ على درجة حرارة منخفضة في التخزين البارد , وقويتشو لوحة التخزين البارد يجب أن تولي اهتماما : الكلمة , والجدران والسقوف المسطحة من التخزين البارد مع سمك ثابت من مواد العزل الحراري للحد من الحرارة الخارجية . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس , التخزين البارد البناء يختلف عن العام الصناعية والمدنية البناء , ولها بنية فريدة من نوعها . مبنى التخزين البارد يجب أن تمنع دخول الهواء و انتشار بخار الماء .

سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار , وانخفاض كفاءة نقل الحرارة : انخفاض درجة حرارة التخزين بطيئة بسبب انخفاض كفاءة نقل الحرارة المبخر , على المدى الطويل تخزين بارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد منتجات التخزين البارد الطبية كاملة , ذات جودة عالية , وبأسعار تفضيلية . ضبط الغاز " ; عمل ; ومع ذلك , فمن الضروري لضمان حسن ضيق الهواء من التجميد السريع في الخزان . هذا وقد ثبت من خلال البحوث النظرية و الكثير من الخبرة العملية من التجميد السريع مستودع .

Professional is king.البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون مثبتة لضمان سلاسة وسلاسة سطح اللوحة , لا خدش ,جينجرغاشارصد درجة حرارة الثلاجة الطبية, تزييفها الظاهرة .

الصقيع في المبخر يمكن أن يؤدي إلى زيادة المقاومة الحرارية وانخفاض معامل انتقال الحرارة . على مروحة تبريد , تدفق الهواء عبر الباب هو انخفاض تدفق المقاومة هو زيادة استهلاك الطاقة هو زيادة . لذا يجب إزالة الجليد في الوقت المناسب . إذا كان المبخر الصقيع سوف تؤثر على الاستخدام العادي , ثم كيفية إزالة الجليد في الوقت المناسب من هذا البرنامج : دليل تنظيف الجليد , بسيطة وسهلة

المعدات التي يتم بناؤها وفقا لمتطلبات التشغيل في توزيع درجات الحرارة المنخفضة . في ما يلي 6 نقاط : انخفاض درجة حرارة الغرفة , منصة مغلقة , الكهربائية انزلاق باب الثلاجة , ومكافحة الاصطدام ختم مرنة , وارتفاع منصة تكييف المعدات ( رفع القناة ) , الانتهاء من " ; من الباب إلى الباب " ; نوع التحميل والتفريغ أصبحت رمزا الحديثة التخزين البارد .

جينجرغاشا.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الخلية المغلقة جيدة مقاومة للرطوبة , مقاومة للماء , ومقاومة التآكل من مادة البولي يوريثين رغوة جامدة , سطح المواد المستخدمة , مما يجعل فائدة نموذج لديها مزايا مقاومة الهواء والماء والغاز مقاومة الأداء , ويمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من هيكل اتصال عند صب , و فائدة نموذج من السهل تجميع في وقت لاحق . فائدة نموذج لا يحتاج إلى طبقة عازلة إضافية للرطوبة , لوحة من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة التصاق المواد العازلة للحرارة قصيرة وطويلة في كثير من الأحيان عالية .