كرونغ كاوه كونغتصنيع وتركيب التخزين الباردتقدم منظم

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-12-07 19:06:52

وفقا لحجم وطبيعة منطقة التخزين البارد جنبا إلى جنب مع الأحكام المحلية , هو واحد أو اثنين من طبقة التخزين وبناء مستودع المواد الغذائية الباردة شكل يعتمد على الموقع لتحديد تخطيط الطائرة , وهيكل هو اختيار الهيكل الصلب أو الصلب بار التجمد . بناء قدرة التخزين البارد , عملية الإنتاج , والتبريد , المنتج التراص , درجة الحرارة , والموقف , بحيث يمكن أن تكون متكاملة .

درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة , لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية , التبريد في التخزين البارد بعد سنوات من الاستخدام , يجب استبدال ضاغط النفط المبردة الداخلية , بسبب ارتداء الثانوية الناجمة عن التلوث النفطي , النحاس , الحديد الخردة , والشوائب , مختلطة في نظام التبريد , مما يجعل من زيت التبريد سميكة والسيولة , والأداء يصبح الفقراء , والحد من تأثير , وقت طويل , ضاغط أيضا زيادة العبء الحالي سوف تزيد نسبيا من آلة جديدة , هذه ليست ظاهرة جيدة . استبدال زيت التبريد بانتظام في الوقت المناسب للحفاظ على أداء جيد من النظام , وبالتالي استخدام المعدات على المدى الطويل .

التخزين البارد لوحة , ضاغط , جنبا إلى جنب مع غيرها من المكونات في التخزين البارد التبخر والتكثيف درجة الحرارة معقولة من التنظيم , وتحسين الحد من استهلاك الطاقة , وخفض تكلفة الإنتاج , والتخصص في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية لضمان الجودة , والمهنية , والتسليم في الوقت المناسب , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! حفظ المزيد من الموارد .

.ملاحظة عند استخدام التخزين البارد في المشروع , يجب أن تكون صارمة في ضمان سرعة تخزين بارد في درجة الحرارة , ثم فتح الوقت يجب أن تكون صارمة في غضون 25 دقيقة , إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد في اليسار واليمين , ثم فتح الوقت لا يمكن أن تكون عالية جدا , بدقة في غضون دقائق .

كما المبردات فإنه يمكن أن يتبخر في انخفاض الضغط و الظروف الميكانيكية , واستيعاب الحرارة في التخزين , وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .

من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد , ومعدات التبريد , والنقل , التراص الشرط . في الوقت الحاضر , فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة .


كرونغ كاوه كونغتصنيع وتركيب التخزين الباردتقدم منظم



الأساسية تلميح : في مشروع التخزين البارد , مع ما يكفي من المهارات من أجل تركيب التخزين البارد , التخزين البارد يمكن أن تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بعد التثبيت , وليس من السهل أن يحدث خطأ , واستخدام وإدارة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة .

العام تكييف الهواء تركيب مستودع سيتم استخدام مروحة تبريد التبريد . لذلك , هذا النوع من تنظيم الهواء مستودع ,كرونغ كاوه كونغالطبية التخزين البارد, قد تظهر ظاهرة انخفاض درجة الحرارة , وحدة في عملية تحديد درجة الحرارة , يمكن أن تكون كبيرة الحجم .

البولي يوريثين لوحة التبريد يستخدم ضوء البولي يوريثين المواد الداخلية من لوحة التبريد . ميزة من مادة البولي يوريثين هو أن العزل الحراري هو جيد جدا . الجزء الخارجي من الثلاجة يتكون من سي , بولي كلوريد الفينيل لون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا التبريد يمكن منعه , لأن الفرق في درجة الحرارة داخل وخارج لوحة كبيرة , ودرجة الحرارة يمكن أن تنتشر ,كرونغ كاوه كونغتثبيت سعر التخزين البارد, مما يجعل التبريد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة , وتحسين كفاءة العمل من التبريد .

Variable cost.في عملية التخزين البارد آلة الاختبار , يجب أن يكون هناك شخص خاص على سطح اللوحة تعكس الضوء بالتساوي , لا التكثيف , تشغيل الباردة الظاهرة . ختم حالة التماس , ثقب اللكم . فائدة نموذج يحل مشاكل العزل الحراري وختم الفشل مثل الصمغ , تسرب الهواء , وما إلى ذلك في الوقت المناسب .

العوامل التي تؤثر على تكلفة تركيب التخزين البارد هي كما يلي : التخزين البارد البناء : اختيار الموقع ينبغي أن تتبع القوانين واللوائح تمشيا مع متطلبات الصحة الغذائية . وإيلاء الاهتمام لحماية البيئة والتوازن البيئي . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أيضا أن تكون مفيدة في الإنتاج , من السهل بناء , من السهل تجفيف الحفل .

تركيب مكتبة الهيئة . الجسم يمكن أن تكون مقسمة إلى مستودع صغير و مستودع كبير في الجسم , الجسم هو أساسا مستودع صغير تجمع بين التخزين البارد التي يتم تجميعها من قبل مجلس مستودع , مستودع كبير الجسم يستخدم في الغالب المدنية التخزين البارد , وتجميعها , أو بناء مستودع جيد مثل متطلبات الجسم يجب أن تكون على نحو سلس , ضيق , قوي , مع , التجمد ,كرونغ كاوه كونغتركيب التخزين البارد, والرطوبة , وما إلى ذلك يجب أن تلبي متطلبات المشروع .


كرونغ كاوه كونغتصنيع وتركيب التخزين الباردتقدم منظم



لا عينة من درجة الحرارة الباردة بين ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي , ينبغي أن يكون الشخص في ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي قبل تركيب صمام العادم المعدات .

Where to sell API.كثرة استيراد وتصدير السلع

تأمين كل عنصر من عناصر الأجهزة الكهربائية مع ربط الأسلاك .

تمديد البيرلايت : تمديد البيرلايت هو نوع من المواد الحبيبية التي لديها تخطيط مسامية , داخل الفجوة سوف كتلة الحرارة في الخارج , المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , التخزين البارد الطبية اختبار صارم , وضمان الجودة . الأنشطة التفضيلية الجارية , مرحبا بكم في التشاور مع تأثير جيد العزل الحراري . ثم بخار الماء في التخزين البارد يتكثف بسهولة , وامتصاص الماء من البيرلايت الموسعة قوية بشكل خاص , إذا كان الكثير من الماء هو امتص , حار مودي خصائصه سوف تقلص إلى حد كبير . ولذلك , ينبغي توخي الحذر في اختيار تمديد البيرلايت مثل التخزين البارد .

كرونغ كاوه كونغ.توقيت التبريد هو كائن أن المكثف من التخزين البارد هو ترتيبها في هيئة مربع أو مبنى من معدات التبريد , والهواء في توقيت التبريد من خلال تطبيق تطاير المبردات , تبريد الهواء البارد يحتاج إلى تبريد . خصائص هذا النوع من التبريد هي أسرع سرعة التبريد , التوصيل الحراري الفرق في درجة الحرارة الصغيرة , نظام البرمجيات هي بسيطة جدا , لذلك يستخدم على نطاق واسع .

الاستقرار الأبعاد : رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان في التخزين البارد في درجة حرارة منخفضة أو شديدة التغير في درجة الحرارة على المدى الطويل سوف تظهر التغيرات في الحجم ( مثل الانكماش ) , والتي سوف تؤثر حتما على الاستخدام العادي من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام إلى اختيار مواد ذات جودة عالية , والتي يمكن أن تجعل رغوة هيكل الشبكة , وتحسين مقاومة درجات الحرارة المنخفضة . في الوقت الحاضر 4110 البولي المستخدمة على نطاق واسع في رش المواد تحتوي على عدد كبير من المكونات الوظيفية . استخدام الطاقة crosslinkers أيضا إلى حد كبير تحسين الاستقرار الأبعاد من الرغوة . اختيار البولي , مرحلة الإنتاج باستخدام الحفز , رد فعل شامل , حتى أن البولي للحفاظ على ارتفاع معدل التفاعل ( وهذا هو , يمكن أن تتفاعل مع المواد السوداء أكثر اكتمالا ) ؛ بعض الشركات المصنعة من أجل تحقيق ظاهرة لا تشوه رغوة رغوة المواد المضافة إلى فتح الخلية المكونات , وانخفاض معدل إغلاق الخلية , وتحقيق الاستقرار في حجم تأثير , ولكن هذا هو التضحية من مادة البولي يوريثين التخزين البارد العزل الحراري رغوة العزل الحراري الممتلكات .

درجة حرارة عالية جدا , المكثف كتلة التخزين البارد , ضاغط الزائد , وعدم وجود المبردات , وانخفاض الضغط المنخفض جدا , كمية الهواء كبيرة جدا