بيكرينغالفواكه الطازجة التخزين الباردنتحدث عن امتصاص الأشعة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-03-03 18:52:20

رغوة البولي يوريثان : هذا هو نوع جديد من المواد المستخدمة عادة في التخزين البارد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوية تأثير العزل الحراري , وقوة ميكانيكية قوية , ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .

رغوة البوليسترين : رغوة البوليسترين هو نوع جديد من مواد العزل الحراري الاصطناعية , التي تنتمي إلى نوع من البلاستيك , كثافة صغيرة , خفيفة الوزن , والعزل الحراري تأثير قوي ,بيكرينغكم تكلفة تركيب الثلاجة لكل مربع, وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ممتازة . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى ظاهرة الانكماش الباردة , وتركيب الوقت ليست مريحة للغاية .

بيكرينغ.صمام المياه المالحة صمام الختم , استبدال الختم الدائري , صمام المرونة , إذا لزم الأمر , على المدى الطويل تخزين بارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , منتجات التخزين البارد الطبية كاملة , ذات جودة عالية , وبأسعار تفضيلية . ضبط الغاز " ; عمل ; ومع ذلك , فإن التجميد السريع مخزن ليست مجرد تراكب من ارتفاع في درجة الحرارة العادية مخزن معدات تكييف الهواء . من أجل ضبط سرعة تكوين الغاز في الخزان بسرعة , فمن الضروري لضمان حسن ضيق الهواء من التجميد السريع في الخزان . هذا وقد ثبت من خلال البحوث النظرية و الكثير من الخبرة العملية من التجميد السريع مستودع .

.الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ , لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب , وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك , معدات التبريد يحتاج إلى أن تكون مطابقة مع معدات تكييف الهواء في الثلاجة , واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .

عندما يتم تثبيت لوحة التخزين البارد , التخزين البارد تركيب المشروع هو جزء من ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة , والصناعة , الشركات , وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! التخزين البارد لوحة الجسم يتكون من : الكلمة , عمودي لوحة , لوحة السقف , تركيب لوحة التخزين في اتجاهات مختلفة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام على النحو التالي : دخول موقع البناء , والتحقق من حالة البناء , وتحديد موقع تركيب المعدات , وإزالة الترسبات و أهمية الهواء .


بيكرينغالفواكه الطازجة التخزين الباردنتحدث عن امتصاص الأشعة



تصميم خزان المياه منفصلة عن الجسم آلة , طبقة مزدوجة , لا يمكن أن تتساقط المياه بسبب الندى بسبب الفرق في درجة الحرارة بين الداخلي والخارجي ويمكن أن تكون متشابكة مع نظام التبريد .

اختيار وحدات التبريد في التخزين البارد : اختيار برامج التخزين البارد هو أساسا ضاغط التبريد وتكييف الهواء

ظاهرة شائعة من التجميد السريع هو أن درجة حرارة التجميد السريع لا يمكن أن تنخفض أو تنخفض ببطء . هو في الدّرجة الأولى بسبب سوء اختيار سمك الطبقة العازلة في التصميم أو سوء نوعية المواد العازلة في البناء .

Marketing Department.عند استخدام التخزين البارد للمرة الأولى أو بعد فترة طويلة من التوقف عن العمل , تخزين البضائع ممنوع منعا باتا في مخزن , مخزن يجب أن تخفض درجة الحرارة المطلوبة ببطء .

التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة , ثم خط الممر , مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد , ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات , مثل مركز العمل , والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة , أداة خاصة مستودع المناولة منصة .

تخزين هيكل سطح العزل الحراري الصغيرة الحجم التخزين البارد هو عادة ما يشار إلى السطح , وهذا هو , على السطح العلوي , والجدران والأرضيات مصنوعة من مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين اللون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ ,بيكرينغكيفية تثبيت وحدة التخزين البارد, لأن التحميل والتفريغ من التخزين البارد الصغيرة غالبا ما تتم يدويا بدلا من رافعة شوكية . بطبيعة الحال , إذا كان مستودع عالية وتحتاج إلى رافعة شوكية لتحميل وتفريغ , العزل الحراري على الأرض لا ينصح باستخدام لوحة العزل الحراري , ولكن تحتاج إلى مثل التخزين البارد المتوسطة الحجم مثل العزل الحراري على الأرض القيام به على حدة .


بيكرينغالفواكه الطازجة التخزين الباردنتحدث عن امتصاص الأشعة



هناك نوعان من الأسباب , هو عدم كفاية تعبئة المبردات في هذا الوقت , تحتاج فقط إلى ملء كمية كافية من المبردات .

Statistics.الهواء ضيق بناء مستودع التجميد السريع : تعديل جو مخزن وضعت على أساس التقليدية ارتفاع في درجة الحرارة تخزين . تبريد " ; وظيفة , على المدى الطويل تخزين بارد تركيب وتركيب التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , منتجات التخزين البارد الطبية كاملة , ذات جودة عالية , وبأسعار تفضيلية . ضبط الغاز " ; عمل ; ومع ذلك , فإن التجميد السريع مخزن ليست مجرد تراكب من ارتفاع في درجة الحرارة العادية مخزن معدات تكييف الهواء . من أجل ضبط سرعة تكوين الغاز في الخزان بسرعة , فمن الضروري لضمان حسن ضيق الهواء من التجميد السريع في الخزان . هذا وقد ثبت من خلال البحوث النظرية و الكثير من الخبرة العملية من التجميد السريع مستودع .

هناك عدة أنواع من مواد العزل الحراري . فائدة نموذج فيما يتعلق لوحة المواد التي يتم تصنيعها ومعالجتها في شكل ثابت , ثابت الطول والعرض الكلي وسمك . فائدة نموذج يمكن اختيار لوحات مع المواصفات والنماذج المقابلة حسب حالة تركيب الثلاجة الجسم . ارتفاع درجة الحرارة المتوسطة والثلاجات عموما استخدام 10 سم سميكة لوحة الثلاجة , الثلاجة المبردة والثلاجات المبردة تنظيف عموما استخدام 12 سم أو 15 سم سميكة لوحة الثلاجة . نوع آخر من رغوة البولي يوريثان التي يمكن رش المواد الخام على الفور إلى الانتهاء من الطوب أو الخرسانة مستودع . بعد تشكيل , نماذج المنفعة ومزايا مقاومة للماء والعزل الحراري . مواد العزل الحراري , بما في ذلك البولي يوريثين , البوليسترين الشحوم البولي يوريثين لا استرطابي , ولكن التكلفة العالية . البوليسترين الراتنج امتصاص الماء قوية والحراريات جيدة , بما في ذلك بخار الحاجز و الدرع الواقي من الحرارة ولكن التكلفة المنخفضة . هيكل التخزين البارد الحديثة النامية نحو تركيب المباني . يتم تصنيعها في المكونات الجاهزة , لضمان أن يتم تجميعها في الموقع . فائدة نموذج يحتوي على مزايا البناء مريحة وسريعة , منقولة , ولكن تكلفة البناء عالية نسبيا .

لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع , في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع , عند فتح باب المستودع , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع .

بيكرينغ.خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد , تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد , وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا , التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه , عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد , تدفق المبردات هو أيضا انخفاض , نظام التبريد هو أيضا انخفاض , الفريون يستخدم المبردات , طريقة التبخر في المستودع هو منفاخ الهواء البارد , ويمكن استخدام سقف معلق نوع . إذا كان هناك عدد كبير من المكتبات , يمكن النظر في اعتماد نموذج متعدد الرأس موازية .

ثانيا , لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة , يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة , درجة حرارة مياه التبريد تنخفض , التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك مما يجعل حجم العينة الباردة , بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة , قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض , وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .