مونكتونكم تكلفة الفاكهة التخزين الباردبعض المعرفة الصغيرة في المعالجة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-03-04 15:52:21

التخزين البارد مهم جدا في الحفاظ على الأغذية المجمدة

التخزين البارد هو شائع جدا في حياتنا اليومية , ولكن في استخدام التخزين البارد , واستهلاك الطاقة كبيرة جدا , كيف يمكننا حل هذه المشكلة ؟

مؤسسة التخزين البارد يتأثر انخفاض الرطوبة في التربة المجمدة بسهولة . بسبب حجم التربة المجمدة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر الأرض و تشوه كامل هيكل المبنى , إذا كان الضرر هو خطير , حتى أنها قد تجعل من التخزين البارد لا يمكن استخدامها . وتحقيقا لهذه الغاية , انخفاض درجة حرارة التخزين البارد الكلمة بالإضافة إلى العزل الحراري , العزل الحراري يجب أن تعامل أيضا لمنع تجميد التربة . أسفل لوحة التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة مع كمية كبيرة من البضائع , ولكن أيضا من خلال مختلف تحميل وتفريغ ونقل المعدات الميكانيكية , لذلك ينبغي أن يكون هيكل قوي التخزين البارد لوحة كبيرة مع القدرة . في بيئة درجة حرارة منخفضة ,مونكتونتركيب ضاغط التبريد, ولا سيما في دورة التجميد والذوبان , وبناء هيكل هو عرضة للخطر . ولذلك , كل جزء من هيكل التخزين البارد ومواد البناء من التخزين البارد يجب أن يكون ما يكفي من مقاومة الصقيع .

مونكتون.تخزين درجة الحرارة , درجة الحرارة الفرق وغيرها من المعالم الرئيسية معدات التخزين بالجملة , والتي ينبغي أن تستند إلى حالة محددة من التجميد , لا يمكن تغيير المعالم الرئيسية . تركيب جميع أنواع التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف الاستفسارات , والدعوة إلى التعاون ! المصنع الأصلي قد تم وفقا لمتطلبات العملاء , من الضروري فهم معايير الأداء من التجميد ثم فتح لوحة عرض مجموعة من المعايير الرئيسية .

التفريغ العادية , وإزالة الترسبات , والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط 0.1mm سميكة في المبخر لفائف , درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى 5 ℃ , واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من 10 . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى 5 ملم , درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من 8 ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية , واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي 1 ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى 0.196mpa . . . . . . .

.سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار , وانخفاض كفاءة نقل الحرارة : انخفاض درجة حرارة التخزين بطيئة بسبب انخفاض كفاءة نقل الحرارة المبخر , ويرجع ذلك أساسا إلى سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار الناجم عن .

التصحيح التخزين البارد . بعد جميع أجزاء من التخزين البارد هي التي شنت ومتصلة , التخزين البارد التصحيح يمكن أن تبدأ , وفقا لمتطلبات العملاء , قيمة التخزين البارد يمكن تعديلها لتحقيق درجة حرارة محددة سلفا , وسرعة التبريد والتخزين البارد يعمل بشكل طبيعي , التخزين البارد يمكن تسليمها واستخدامها . تركيب وحدات التخزين البارد يجب أن يكون التدريب على استخدام وإدارة المعرفة من المستخدمين من التخزين البارد , فضلا عن بعض ما بعد البيع .

هذه التدابير قد حصلت على تأثير جيد جدا , في بعض العملاء في جيننج , مقارنة مع العديد من مخازن التبريد , واستخدام المواد البيضاء في التخزين البارد من الواضح أن استخدام مواد بيضاء أخرى من استهلاك الطاقة في التخزين البارد .


مونكتونكم تكلفة الفاكهة التخزين الباردبعض المعرفة الصغيرة في المعالجة



خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد , تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد , وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا , تدفق المبردات كبيرة جدا , التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه , تدفق المبردات هو أيضا انخفاض , نظام التبريد هو أيضا انخفاض , وانخفاض درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ .

الأجهزة الكهربائية الاتصال اضغط على سلك كهربائي موصل , موصل المحرك الرئيسي , وتطبيق الأسلاك كاكا بإحكام , إذا لزم الأمر , شنق القصدير .

المسافة بين الخارجي والداخلي برشام برشام سحب 300 ملم و 200 ملم ,مونكتونالفواكه الطازجة التخزين البارد, على التوالي . بعد تركيب البوليسترين مخزن الجسم تتحقق , سيليكون مانع التسرب هو موحد ضرب في المشترك من ورق الحائط و مختومة و زينت .

Installation conditions.تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع , وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية , القيام بعمل جيد في المطر , والرطوبة , الاصطدام , وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .

تصميم التخزين البارد خطوة : اختيار موقع التخزين البارد و إعداد مقدما وفقا لخصائص التطبيق , التخزين البارد يمكن تقسيمها إلى التخزين البارد , والتجزئة التخزين البارد , الاتصال مع السوق على نطاق واسع التخزين البارد يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل الموقع الجغرافي متفوقة , وهلم جرا . التخزين البارد يجب أن تكون مرتبة في مكان بارد مع عدم وجود أشعة الشمس و كثرة الرياح الدافئة .

8 . هذا يدل على أن نظام التبريد في التخزين البارد بانتظام تصريف النفط , وإزالة الترسبات و أهمية الهواء .


مونكتونكم تكلفة الفاكهة التخزين الباردبعض المعرفة الصغيرة في المعالجة



متطلبات معدات التبريد في التجميد السريع التخزين : ختم صارمة من التجميد السريع التخزين يختلف عن العام التجميد السريع التخزين . أولا , جميع خطوط الأنابيب يجب أن يكون الجدار الأنابيب الأكمام الصقيع المياه خط العودة يجب أن يكون على شكل يو الانحناء ختم المياه , والصقيع خارج الخزان الرئيسي خط العودة يجب أن تضاف مع الهواء الملحق لمنع الهواء في الخزان من الضغط السلبي على ضخ خارج الخزان . وبالإضافة إلى ذلك , ويرجع ذلك إلى حسن الأداء الختم , تقلب مجموعة من درجة حرارة التخزين لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا , والتي يمكن أن تمنع الإفراط في الضغط السلبي الإيجابي من التلف إلى الخزان .

Meticulous workmanship.قبل قبول المشروع وتسليمها , يجب مسح سطح اللوحة نظيفة , يجب التعامل مع الخدوش , لا ينبغي أن يكون هناك خدوش واضحة على سطح اللوحة .

تطهير النظام : استخدام قطع ضاغط الهواء , ضاغط الهواء لا يمكن أن تحل محل الأمونيا .

الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ , لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك , معدات التبريد يحتاج إلى أن تكون مطابقة مع معدات تكييف الهواء في الثلاجة , واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .

مونكتون.كثرة استيراد وتصدير السلع

التخزين البارد هو مقاومة للحريق , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية وغيرها من المنتجات الخاصة 20 عاما العلامة التجارية ,مونكتونحيث يتم تثبيت الثلاجة, السعر والمزايا , وضمان الجودة . تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من 250 درجة مئوية , وسوف تتحلل فقط في درجات حرارة أعلى : وبالإضافة إلى ذلك , فإن مادة البولي يوريثين على السطح عندما شكل الرماد في رغوة , البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجة حرارة عالية .

رغوة البوليسترين : رغوة البوليسترين هو نوع جديد من مواد العزل الحراري الاصطناعية , التي تنتمي إلى نوع من البلاستيك , خفيفة الوزن , والعزل الحراري تأثير قوي , وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ممتازة . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى ظاهرة الانكماش الباردة , وتركيب الوقت ليست مريحة للغاية .