ناشفيلسعر تركيب ثلاجة صغيرةتحليل الاحتياجات الإدارية المحددة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-01-08 20:18:52

وحجم نسبة كل غرفة باردة منخفضة . عند بناء متعدد الطبقات التخزين البارد على الأرض مع ضعف القدرة على التحمل وإدارة العمليات ليست مريحة مثل طبقة واحدة التخزين البارد . الكلمة درجة وضعت من قبل قدرة تحمل الكلمة , مؤسسة البناء معقدة . تكلفة كبيرة . عندما يتم استخدام مكونات الجاهزة , أكبر معدات البناء اللازمة , فترة البناء أطول .

في الواقع , سواء كان ذلك من حيث التأثير أو الجودة هي قصيرة جدا , ولكن أيضا في كثير من الأحيان ,ناشفيلالفواكه والخضروات التخزين البارد, والتخزين البارد تركيب مهارات محددة سوف تكون في المادة التالية من المحتوى بالنسبة لك لجعل بعض التفاصيل النسبية في تركيب التخزين البارد , ينبغي أن تكون مثبتة من الزاوية الأولى . في وقت لاحق , وفقا لارتفاع التخزين البارد , والحفاظ على المعدات في عملية التطبيق هو أيضا شيء يجب أن تولي اهتماما خاصا .

التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة , وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة , غرفة الفرز , وتجميد الغرفة , غرفة التبريد , منصة التفريغ , وهلم جرا .

.في كثير من الأحيان معدات ضاغط العادم درجة الحرارة , والتغيرات الموسمية , الفرق في درجة الحرارة هو تغيير كبير , ينبغي إيلاء الاهتمام , إذا كان الجهاز يحتاج إلى وقت غير طبيعي ,ناشفيلنقل التخزين البارد, غير طبيعي .

مع المزيد والمزيد من استخدام التخزين البارد , التخزين البارد لوحة هيكل مهم من التخزين البارد هو أيضا في تزايد مستمر , لأن التخزين البارد يختلف عن غيرها من التخزين البارد العادي , درجة الحرارة , لذلك , في عملية التثبيت قد تهمل بعض المشاكل الصغيرة , وفقا لفهم أدناه .

تنظيم معقول من المبخر التخزين البارد , في الوقت المناسب إزالة الجليد : وبصفة عامة , كل زيادة في درجة حرارة التبخر من التخزين البارد , يمكن حفظ الطاقة 2 ~ 5 . ولذلك , في إطار فرضية أن المنتج يمكن أن تلبي عملية التبريد , السائل توريد كمية يمكن تعديلها , التبخر درجة الحرارة يمكن أن تثار .


ناشفيلسعر تركيب ثلاجة صغيرةتحليل الاحتياجات الإدارية المحددة



تمديد البيرلايت : تمديد البيرلايت هو نوع من المواد الحبيبية التي لديها تخطيط مسامية داخل الفجوة سوف كتلة الحرارة في الخارج , المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية اختبار صارم , وضمان الجودة . الأنشطة التفضيلية الجارية , مرحبا بكم في التشاور مع تأثير جيد العزل الحراري . ثم بخار الماء في التخزين البارد يتكثف بسهولة , وامتصاص الماء من البيرلايت الموسعة قوية بشكل خاص , إذا كان الكثير من الماء هو امتص حار مودي خصائصه سوف تقلص إلى حد كبير . ولذلك , ينبغي توخي الحذر في اختيار تمديد البيرلايت مثل التخزين البارد .

عندما يتم تحديد الخطة الفعلية , في بعض الأحيان نوع من الصقيع الخطة المعتمدة , في بعض الأحيان مزيج من مختلف الخطط المستخدمة . على سبيل المثال , في الهواء الطلق الجرف الأنابيب , والجدران , سقف السلس أنابيب الصرف الصحي , يمكن استخدام مزيج مصطنع من الهواء الساخن , في الأوقات العادية دليل الاجتياح الصقيع , الهواء الساخن ذوبان الجليد العادية , من أجل فهم شامل دليل الاجتياح الصقيع ليس من السهل إزالة الجليد و تراكم النفط في الأنابيب . مروحة تبريد المياه الساخنة تدفق الهواء . الهواء الساخن جنبا إلى جنب مع الماء يمكن أن تستخدم في كثير من الأحيان إزالة الجليد الصقيع .

البولي يوريثين العزل الحراري لوحة جيدة نسبيا في الأداء البدني , يمكن أن تلبي مختلف احتياجات الاستخدام . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس هو أيضا أكثر صرامة في اختيار المواد , والبحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس أيضا أصبح الجدار الخارجي المواد الرئيسية .

Product range.في العمل , في 5 درجات الرطوبة سوف تنخفض بنسبة 70 في المائة .

لوحة نوع : لون لوحة من البلاستيك , لوحة الصلب الملوحة , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , تنقش الألومنيوم وهلم جرا .

متعدد الطبقات التخزين البارد نقطة : صغيرة , يمكن أن ينقذ الأرض ؛ في حالة من نفس سعة التخزين , مساحة السطح من الضميمة الخارجية هيكل أصغر من طبقة واحدة التخزين البارد , وبالتالي فإن استهلاك الباردة يمكن أن تنخفض , واستهلاك المواد الغذائية الجافة يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون معقولة في مواقع متعددة الطبقات , على سبيل المثال , يمكن استخدام غرفة التبريد والتبريد غرفة ,ناشفيلتركيب وصيانة التخزين البارد على نطاق واسع, غرفة صنع الثلج في الطابق العلوي من جناح , الخ .


ناشفيلسعر تركيب ثلاجة صغيرةتحليل الاحتياجات الإدارية المحددة



عند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب , أولا , يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية , والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب , ثقب مدخل السائل , وعودة الهواء حفرة حفرة المياه العلوي , وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء , حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب , تنفيس الهواء , ميناء الشحن , وما إلى ذلك هي مزينة التفاف , والمسامير ثابتة , والمسافة بين المسامير 300mm 150mm خارج .

Total quality management.ضاغط كفاءة منخفضة , قدرة التبريد لا يمكن تلبية متطلبات التخزين : ضاغط بسبب عملية طويلة الأجل , اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة , خواتم وغيرها من المكونات بسبب البلى الشديد , على المدى الطويل تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة . معامل انتقال الغاز من الضاغط سوف تنخفض , و قدرة التبريد سوف تنخفض . عندما قدرة التبريد أقل من الحمل الحراري من مخزن , مخزن درجة الحرارة سوف تنخفض ببطء .

أقل أجزاء , أجزاء أقل عرضة للتلف , وموثوقية عالية , عملية مستقرة وآمنة , والاهتزاز الصغيرة ؛ تحميل جزء من كفاءة عالية , وليس من السهل أن تظهر السائل ضرب , وليس السائل ضرب . لديه القدرة على التكيف قوية في حالة نقل الغاز . قابل للتعديل ستبليس .

التخزين البارد للماء . رغوة البولي يوريثان جامدة لديها مزايا انخفاض معدل امتصاص الماء , وحسن مقاومة بخار الماء نفاذية , رغوة الخلية في حالة عدم التواصل مع بعضها البعض و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من 95 في المئة , رغوة البولي يوريثان جامدة هو المدمجة المواد microporous مع تخطيط هو أكثر إحكاما مع سطح الهواء , وليس من السهل أن تكون منفذة , و ينتمي إلى المواد مسعور .

ناشفيل.لأن مادة البولي يوريثين ورقة ممتازة خصائص العزل الحراري , فإنه يمكن أن تقلل من سمك بناء المغلف تحت نفس العزل الحراري شرط , وبالتالي زيادة حوض استخدام المنطقة .

اختيار المعدات المستخدمة في بناء مستودع التبريد هو وثيق الصلة مع حجم ونوع الميزانية .

جميع أنواع الأسلاك يجب أن تكون مرتبة . مفاتيح ومفاتيح حساسة وموثوق بها ودقيقة . الأسلاك يجب أن تكون محمية من قبل السلطة الخاصة موصل , مربع , كل فرع .