فريسنوالفواكه والخضروات الطازجة حفظ مخزنكتيب

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-01-08 23:48:52

هيكل البناء الهيكلي التخزين البارد يمكن أن يكون هيكل من الطوب ملموسة , أو الهيكل الصلب وفقا لميزانيتها والاحتياجات الفعلية لتحديد . في الوقت الحاضر , فإن الغالبية العظمى من التخزين البارد بنيت مع طبقة واحدة من الهيكل الصلب , وفقا للاحتياجات الفعلية من التخزين البارد في التداول , جنبا إلى جنب مع الحفاظ على الحرارة تخزين الجسم , منصة التفريغ , نظام التبريد , ونظام الأنابيب , الخ .

بكتيريا حمض مطهر , التبييض , الفورمالين , وهلم جرا . على وجه التحديد : بعد السمك يخرج من التجميد السريع , وإزالة الجليد طبقة من تبخير الأنابيب , والحفاظ على درجة حرارة الغرفة أقل من 50 درجة مئوية , ثم استخدام الخل 50 ~ 100 غرام لكل متر مكعب من حجم غرفة تخزين التجميد السريع , وذلك باستخدام البخاخ إلى غرفة تخزين , أولا إغلاق باب غرفة تخزين بإحكام , وإيقاف تشغيل منفاخ باستمرار , والسماح الخل تتبخر وتدفق في غرفة تخزين , بحيث كمية كبيرة من الخل يمتص رائحة مريب .

فريسنو.الخضروات في الثلاجة , إلى أسفل خط الانتاج , والعودة إلى الجزء الأوسط , يتم امتصاصه من قبل الجزء السفلي من المبخر , المبخر أنبوب التصريف والعودة إلى مجرى الهواء .

المزيد والمزيد من الناس تبدأ في بناء التخزين البارد , ومعظم الناس يختارون استخدام التخزين البارد . ما هو السبب ؟ لماذا الناس اختيار التخزين البارد لبناء ؟ ما هي مزايا التخزين البارد ؟ وفيما يلي مقدمة مفصلة .

.نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة , مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط , في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا , ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة , الكمية , التردد , دورة , وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال , مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى 280-330kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة , جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي 0.5-0.6 تقدير حجم التخزين البارد البناء .

إنشاء شبكة الكمبيوتر الكمال , وجعل سلسلة التوريد التبريد والتوزيع العلمي , وتحقيق الأمن الغذائي التتبع . في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة واليابان , كل شيء في سلسلة الإمدادات الغذائية لديها مسؤولية قانونية بأثر رجعي .

التخزين البارد في المبنى لمنع انتشار بخار الماء والهواء تسلل . لأن الهواء في الهواء الطلق الغزو , ليس فقط سوف تزيد من استهلاك الباردة التخزين البارد , ولكن أيضا إلى مستودع الرطوبة , الرطوبة التكثيف سوف يؤدي إلى هيكل العزل الحراري من الرطوبة , حتى أن هيكل التخزين البارد تجميد الضرر , لذلك يجب وضع طبقة عازلة للرطوبة , المهنية تركيب التخزين البارد ,فريسنوتركيب مصنع التبريد, تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد وغيرها من أنواع المنتجات الطبية كاملة , وتباع بشكل جيد في الداخل والخارج , والخدمة الطويلة في الحياة ! منتجات الأسلاك الرائدة في صناعة المنتجات , مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة , حتى أن بناء التخزين البارد مع ختم جيدة والرطوبة عزل البخار الأداء .


فريسنوالفواكه والخضروات الطازجة حفظ مخزنكتيب



التهوية المنتجات الطبية يمكن أن تنبعث منها الروائح بعد تخزينها في التخزين البارد , والتي يمكن أن تؤثر أيضا على المنتجات الأخرى عندما يتم تخزينها في كمية معينة . ولذلك , يجب علينا استخدام التهوية العادية في عملية الاستخدام اليومي , حتى نتمكن من فعالية تخزين الوقت من المنتجات ,فريسنومشروع تركيب التخزين البارد, إذا كان مشروع التخزين البارد الطبية باستخدام أنابيب التبريد ثم بعد استخدام الوقت ,فريسنوكم تكلفة تركيب التخزين البارد, قد يكون هناك صقيع الصورة , إذا لم يكن في الوقت المناسب ذوبان الجليد , وسوف تؤثر أيضا على النتائج , لذلك نأمل أن نعلق أهمية كبيرة على إزالة الجليد .

ضاغط المرحلة الحالية مستقرة .

1 - التخزين البارد الكلمة تركيب نقاط الاهتمام : تركيب الكلمة على نحو سلس , غير مستوي مع المواد الكلمة وسادة , قفل لوحة قفل هوك بين المجلس , والوصول إلى سطح أملس , لا شعور جوفاء . ملاحظة : إذا كان نظام الصرف الصحي هو تركيبها في الهواء الطلق في الشمال , أنابيب الصرف الصحي يجب أن تكون معزولة .

quality index.لا عينة من درجة الحرارة الباردة بين ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي , ينبغي أن يكون الشخص في ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي قبل تركيب صمام العادم المعدات .

من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد , ومعدات التبريد , والنقل , التراص الشرط . في الوقت الحاضر , فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة .

الجمع بين باب الثلاجة يبدأ في كثير من الأحيان أو لا تبدأ في وقت طويل أو لا تتوقف عند بدء التشغيل لفترة طويلة أو توقف عند درجة حرارة التخزين لا تصل .


فريسنوالفواكه والخضروات الطازجة حفظ مخزنكتيب



نتائج البناء العام من مشروع التخزين البارد قد وضعت موضع الاستخدام , وخدمة الحياة يمكن أن تصل إلى 10 سنوات .

OK or not?.التدابير التقنية لضمان تركيب التخزين البارد : عند إنتاج ورشة عمل وفقا صارمة مع قواعد التشغيل ISO9002 , تحقق من الفحص الذاتي والتفتيش , وضمان معدل المؤهلين من المصنع , والمنتجات غير المشروط لا يسمح لهم بمغادرة المصنع .

ملاحظة : وفقا لتقدير عدد الفاكهة , مع تحديد مساحة التخزين البارد والارتفاع . هذا , بعد كل شيء , هو مستودع كبير جدا , رائحة غريبة , وما إلى ذلك ينبغي أن توضع حول التخزين البارد , قفل الباب بإحكام .

فريسنو.هناك نوعان من التبريد في التخزين البارد مجموعة : توقيت التبريد و التبريد البسيط . . . . . . .

ما هي المشاكل التي تحتاج إلى النظر في بناء التخزين البارد ؟ هناك عدة جوانب من المواد الغذائية التخزين البارد هو نوع من التبريد الاصطناعي مما يجعل من المواد الغذائية في بيئة درجة حرارة منخفضة , وضمان جودة الأغذية , والحد من المواد الغذائية المتعفنة المشروع المنهجي . تكنولوجيا التبريد يؤثر على تصميم الغذاء التخزين البارد , ويلبي متطلبات تكنولوجيا التبريد , وإنتاج مريحة , وتوفير الطاقة , وخفض التكاليف , ما هي القضايا التي ينبغي النظر فيها في بناء الغذاء التخزين البارد ؟

الجمع بين التخزين البارد لا يبرد أو تأثير التبريد الفقراء . المكثف من الثلاجة القذرة . إذا كان الصقيع هو سميكة جدا على المبخر في الخزان . إذا كان التبريد هو تسرب ( استخدام الماء والصابون على خط أنابيب مشترك , فقاعة تشكيل يشير إلى تسرب المبردات ) . و يرجى الجمع بين مهندس التبريد لتجديد ومعالجة تسرب المبردات . إذا كان الجمع بين باب الثلاجة مختومة بشكل جيد واستبعادها . ما إذا كان الجمع بين الثلاجة يعمل أم لا . إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك إعدادات المعلمة من الثلاجة بشكل صحيح وإعادة تثبيت باب الثلاجة . إذا كانت الثلاجة لا تعمل واستبدالها . إذا كان هناك ما يكفي من الفضاء بين البنود مكدسة في المستودع .