فريبورتالتخزين البارد الذي هو جيد لتثبيتعملية التصنيع

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-02-15 11:21:00

العزل الحراري لوحة التخزين البارد يعتمد على البولي يوريثين لوحة مزدوجة اللون , الأثر الرئيسي من العزل الحراري لوحة التخزين البارد هو أن أداء الختم جيدة , العزل الحراري تأثير , تأثير مقاومة للرطوبة هي أيضا جيدة , وبالتالي ضمان تأثير التبريد من التخزين البارد . باب الثلاجة الكهربائية تعتمد على باب الثلاجة والتي يمكن أن تحول على نحو فعال في الوقت المناسب عند دخول ومخرج من مدير التخزين البارد , وبالتالي تجنب فقدان قدرة التبريد من التخزين البارد .

نتائج البناء العام من مشروع التخزين البارد قد وضعت موضع الاستخدام , وخدمة الحياة يمكن أن تصل إلى 10 سنوات .

فريبورت.اختيار وحدات التبريد في التخزين البارد : اختيار برامج التخزين البارد هو أساسا ضاغط التبريد وتكييف الهواء

جدوى تصميم مخطط : تجميد سريع تصميم مخزن لا يمكن أن أعتبر أمرا مفروغا منه , يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل التقييدية , في الواقع , وفقا للظروف المحلية , وإعطاء تصميم معقول المخطط , على سبيل المثال , لقد بنيت على نطاق واسع تجميد سريع مخزن في المنزل , من الناحية النظرية , ينبغي استخدام الأمونيا التبريد ,فريبورتالتخزين البارد, لأن الأمونيا التبريد قدرة كبيرة , ولكن وجدت من خلال عملي على الموقع نسخة من البرد رخيصة .

.الاستقرار الأبعاد : رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان في التخزين البارد في درجة حرارة منخفضة أو شديدة التغير في درجة الحرارة على المدى الطويل سوف تظهر التغيرات في الحجم ( مثل الانكماش ) , والتغيرات في الحجم غالبا ما تنعكس في رغوة تكسير أو تقشير , والتي سوف تؤثر حتما على الاستخدام العادي من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام إلى اختيار مواد ذات جودة عالية , والتي يمكن أن تجعل رغوة هيكل الشبكة , 4110 البولي المستخدمة على نطاق واسع في رش المواد تحتوي على عدد كبير من المكونات الوظيفية . استخدام الطاقة crosslinkers أيضا إلى حد كبير تحسين الاستقرار الأبعاد من الرغوة . اختيار البولي , مرحلة الإنتاج باستخدام الحفز , رد فعل شامل , حتى أن البولي للحفاظ على ارتفاع معدل التفاعل ( وهذا هو , يمكن أن تتفاعل مع المواد السوداء أكثر اكتمالا ) ؛ بعض الشركات المصنعة من أجل تحقيق ظاهرة لا تشوه رغوة رغوة المواد المضافة إلى فتح الخلية المكونات , وانخفاض معدل إغلاق الخلية , وتحقيق الاستقرار في حجم تأثير , ولكن هذا هو التضحية من مادة البولي يوريثين التخزين البارد العزل الحراري رغوة العزل الحراري الممتلكات .

قبل قبول المشروع وتسليمها , يجب مسح سطح اللوحة نظيفة , يجب التعامل مع الخدوش , لا ينبغي أن يكون هناك خدوش واضحة على سطح اللوحة .

الميزات : سريع التجميد التجميد السريع التكنولوجيا المتقدمة باستخدام طريقة خالية من الصقيع , مع اسم العلامة التجارية ضاغط التبريد والاكسسوارات , واستخدام التلقائي الصقيع , طريقة الحواسيب الصغيرة فقط . نظام التبريد يعتمد الأخضر المبردات , الذي ينتمي إلى تكنولوجيا التبريد المتقدمة الدولية في القرن الحادي والعشرين .


فريبورتالتخزين البارد الذي هو جيد لتثبيتعملية التصنيع



كثافة الرغوة هو 38 كجم / متر مكعب إلى 40 كجم / متر مكعب , لوحة الصلب سمك عموما يجب أن يكون أكثر من 0.4 ملم لتلبية المعايير . الآن في السوق , والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene , البولي إثيلين , polyphenylene الشحوم . البولي إثيلين من خلال نسبة محددة , يمكن أن تكون رغوة كثافة مناسبة ,فريبورتتركيب وبناء التخزين البارد, وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري مع قدرة عالية ؛ polyphenylene الراتنج امتصاص الماء قوية , ولكن الفقراء العزل الحراري . ولذلك فإن أداء جيد جدا من مادة البولي يوريثين ساندويتش المجلس , على الرغم من أن أعلى قليلا , ولكن أداء العزل الحراري من مادة البولي يوريثين المجلس هو جيد جدا , يجب أن تأخذ في الاعتبار استهلاك الطاقة على المدى الطويل والاستثمار الأولي , لأن تأثير العزل الحراري البولي يوريثين التخزين البارد له علاقة القطع المكافئ مع الكثافة . الكثير من البحوث تشير إلى أن رغوة الكثافة في 33 ~ 35 كجم / متر مكعب لديها أفضل خصائص العزل الحراري , لذلك عادة ما يكون من المستحسن أن درجة حرارة ثابتة التخزين البارد في عدد من 22 ~ 23 مربع / طن أكثر ملاءمة .

Home page recommendation.سبب آخر هو أن نظام التبريد أكثر من ذلك , في هذه الحالة , يجب أن تجد نقطة التسرب , مع التركيز على خطوط الأنابيب , والصمامات , موقع إصلاح , ثم ملء ما يكفي من المبردات .

خصائص التخزين البارد المجلس : العزل الحراري جيدة , خفيفة الوزن , وقوة عالية , ومقاومة التآكل , والمظهر الجميل .

الثلاجة الطبية وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في هذه الصناعة , على استخدام الثلاجة الطبية والهندسة , ونحن يجب أن تجمع بين خصائص المنتج , وفقا لمتطلبات درجة الحرارة والرطوبة لتخزين المنتجات خارج الثلاجة تحتاج أيضا إلى استخدام درجة الحرارة التلقائي مربع , في حين أن المديرين يجب أن تكون مألوفة مع جميع إجراءات التشغيل من الثلاجة الطبية الهندسة .


فريبورتالتخزين البارد الذي هو جيد لتثبيتعملية التصنيع



الأساسية تلميح : في مشروع التخزين البارد , مع ما يكفي من المهارات من أجل تركيب التخزين البارد , التخزين البارد يمكن أن تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بعد التثبيت , وليس من السهل أن يحدث خطأ , واستخدام وإدارة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة .

Management Department.غرفة آلة الأمونيا نظام التبريد يجب أن تكون مجهزة العادم العامة . مروحة العادم يجب أن تعتمد على نوع المحرك عندما التبريد غير متوقعة و قطع إمدادات الطاقة , يجب أن تكون قادرة على ضمان أن مروحة العادم موثوق بها امدادات الطاقة . مروحة العادم يجب أن تكون محمية من الحمل الزائد , والتي هي مناسبة لأنّ إشارة تحذير النظام دون توقف مروحة العادم مباشرة . مروحة العادم يجب أن يكون الضغط على زر مربع خارج باب غرفة ضاغط الأمونيا يجب أن تكون مخفية داخل الجدار .

عند لحام أنابيب التبريد , يجب أن يكون هناك تصريف مياه الصرف الصحي من ارتفاع وانخفاض الضغط مع النيتروجين في مهب التراب في القسم الفرعي , ولا سيما في دورة التجميد والذوبان , وبناء هيكل هو أيضا عرضة للخطر . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من مقاومة الصقيع في مواد البناء و أجزاء مختلفة من التخزين البارد .

فريبورت.في النظام جرعة التبريد ليست كافية , قدرة التبريد ليست كافية .

في الوقت الحاضر , فإن الاتجاه النامية من بناء التخزين البارد في اتجاه تجميع هيكل التخزين البارد هو أن تكون مصنوعة من مكونات التخزين البارد الجاهزة بما في ذلك عزل البخار طبقة العزل الحراري لوحة , والتي تضمن تجميع على الفور .

التخزين البارد الاستقرار قوية . رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان التكنولوجيا يجعل من خصائص متفوقة , من الصعب الجمع بين الناقل طبقة , طبقة العزل الخارجي لضمان الاستقرار هو المنطلق الأساسي . وهذا هو ,فريبورتحفظ الطازجة مجلس الوزراء الفاكهة, في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة , خصائص التخزين البارد لا تزال لا يمكن فصلها عن طبقة الناقل , تسقط , والحفاظ على الاستقرار في ظل هذه الظروف .