ويست إندتركيب ثلاجة صغيرةالتشغيل المستقر للصناعة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-02-15 13:13:01

متطلبات التخزين البارد في وقت التثبيت : استخدام الأمونيا التبريد للحصول على نظام التبريد يجب أن تدعم التخزين البارد في المناطق المحيطة بها مع انخفاض كثافة الأسنان .

8 . هذا يدل على أن نظام التبريد في التخزين البارد بانتظام تصريف النفط , وإزالة الترسبات و أهمية الهواء .

ويست إند.باعتبارها العنصر الرئيسي من نظام مراقبة ذكي بالجملة , نظام مراقبة ذكي بالجملة تخزين الطازجة يمكن التحكم تلقائيا في درجة الحرارة , والحفاظ على الحرارة , ووقف ,ويست إندتركيب التبريد الصغيرة والسعر, تذويب , وتأخير الوقت وغيرها من المهام ذات الصلة . المكونات الرئيسية هي التيتانيوم طبل مروحة , ضاغط المكثف , تحكم في درجة الحرارة , صمام , وغيرها من المكونات . بعد عرض محدد من التخزين بالجملة في البحر

سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف المياه ختم نسبة الارتفاع إلى العرض لا يمكن أن يكون أقل من 50 ملم . مصعد رمح , حفرة الإلكترونية , وما إلى ذلك من أجل تسهيل تصريف المياه والصرف الصحي لتجنب تدفق المعدات إلى الوراء .

.من أجل منع الأضرار الناجمة عن التخزين البارد , بعض المواد الناعمة , مثل رغوة , وما إلى ذلك , ينبغي أن تكون مخزنة في الكلمة الأخدود من التخزين البارد عند الجدار العمودي لوحة مشدود بإحكام إلى البرد العزل الحراري لوحة مع القليل من الاكتئاب .

من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد , تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك 100 ملم ) كبيرة جدا تمتد من 3 متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك 100 ملم ) تمتد من 5 أمتار .

هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر , نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة , معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض ,ويست إندتركيب لوحة التبريد, نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة , وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ .


ويست إندتركيب ثلاجة صغيرةالتشغيل المستقر للصناعة



تركيب وحدة مربع الكهربائية : وحدة مربع الكهربائية يجب أن تكون مثبتة بالقرب من الوحدة . تركيب تستقيم , على سبيل المثال , عندما يتم تثبيت وحدة في أعلى الخزان , المسافة من أسفل الخزان من أعلى الخزان يجب أن يكون &Amp ; أمبير . جي تي 100 مم الأجهزة الكهربائية مربع يمكن أن تكون ثابتة على بناء الجدار أو ثابتة على زاوية الصلب الإطار .

صمام تسرب الهواء , خاتم تسرب الهواء , ليس فقط تؤثر على درجة حرارة العادم من التخزين البارد , ولكن أيضا سوف تجعل من بين مراحل الضغط التغييرات , طالما أن نسبة الضغط أعلى من القيمة العادية سوف تجعل من درجة حرارة العادم .

الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض أجهزة التبريد بسيطة . . . . . . . من المهم جدا أن تختار المواد مع الحفاظ على حرارة جيدة في التخزين البارد , الذي هو أفضل اختيار المواد ,ويست إندتصميم وتركيب مصنع التخزين البارد, لا رجعة فيه الضرر أو تشوه في بناء العزل الحراري الخارجي , على سبيل المثال , تأثير العزل الحراري وعزل الصوت من البولي يوريثين العزل الحراري لوحة أفضل , ويمكن استخدامها في العديد من الصناعات . ونحن نعلم جميعا أن التخزين البارد على مواد البناء تأثير العزل الحراري هو أكبر شرط , إذا كانت مواد البناء تأثير العزل الحراري ليست جيدة , ثم التخزين البارد في وقت التشغيل سوف يكون أكبر من استهلاك الطاقة , لا يمكن ضمان تأثير التبريد جيدة . . . . . . . خصائص العزل الحراري البولي يوريثين المجلس تلبية متطلبات البناء من التخزين البارد , وبالتالي فإن معظم من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس يجب أن تستخدم في بناء التخزين البارد . المقبل , لذلك ينبغي أن تعطى الأولوية في موقع التخزين البارد موقع البناء لتسهيل النقل , مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية . وفي الوقت نفسه , ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث , أشعة الشمس المباشرة , وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .

سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف المياه ختم نسبة الارتفاع إلى العرض لا يمكن أن يكون أقل من 50 ملم . مصعد رمح , حفرة الإلكترونية , وما إلى ذلك من أجل تسهيل تصريف المياه والصرف الصحي لتجنب تدفق المعدات إلى الوراء .

في مشروع التخزين البارد , واختيار التخزين البارد سوف تؤثر على العملية برمتها من التخزين البارد في المستقبل . اختيار نوعية التخزين البارد هو مفيد في استخدام وصيانة التخزين البارد . وهذا يتطلب منا المزيد من الاستفسارات عن التخزين البارد لوحات . قبل بناء مشروع التخزين البارد , علينا أولا أن ندرك متطلبات درجة الحرارة من التخزين البارد , وأهمية التخزين البارد إلى التخزين البارد . لأن التخزين البارد يعمل على درجة عالية من المتطلبات البيئية , حتى في اختيار لوحة التخزين البارد , وإيلاء الاهتمام إلى الأداء والمواد من لوحة التخزين البارد .


ويست إندتركيب ثلاجة صغيرةالتشغيل المستقر للصناعة



إعداد خطة عمل التخزين البارد , موقع البناء ومواد البناء . جميع أنواع المواد المستخدمة في التخزين البارد هي مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات العملاء , وترتيب موقع البناء الذي يتوافق مع متطلبات جميع مواد التركيب يتم نقلها إلى موقع البناء , ونوعية المواد ونوع التحقق من صحة تأكيد , ثم تركيب التخزين البارد يبدأ .

Development Curriculum.البولي يوريثين العزل الحراري لوحة جيدة نسبيا في الأداء البدني , يمكن أن تلبي مختلف احتياجات الاستخدام . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس هو أيضا أكثر صرامة في اختيار المواد , والبحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس أيضا أصبح الجدار الخارجي المواد الرئيسية .

باعتبارها جوهر التبريد , فإنه يلعب دورا رئيسيا في تكرار العملية والعمل بعد ضاغط ضاغط التبريد بالجملة من خلال الحفاظ على مخزن مضغوط , المبردات من أي ضغط إلى ارتفاع الضغط وانخفاض الضغط في نسبة ثابتة من الضغط المنخفض , وارتفاع وانخفاض الضغط من خلال أجزاء أخرى من العمل يمكن أن تصل إلى مبدأ التبريد .

تركيب وحدة مربع الكهربائية : وحدة مربع الكهربائية يجب أن تكون مثبتة بالقرب من الوحدة . تركيب تستقيم , على سبيل المثال عندما يتم تثبيت وحدة في أعلى الخزان , المسافة من أسفل الخزان من أعلى الخزان يجب أن يكون &Amp ; أمبير . جي تي 100 مم الأجهزة الكهربائية مربع يمكن أن تكون ثابتة على بناء الجدار أو ثابتة على زاوية الصلب الإطار .

ويست إند.التصحيح التخزين البارد . بعد جميع أجزاء من التخزين البارد هي التي شنت ومتصلة , التخزين البارد التصحيح يمكن أن تبدأ , وفقا لمتطلبات العملاء , قيمة التخزين البارد يمكن تعديلها لتحقيق درجة حرارة محددة سلفا , وسرعة التبريد والتخزين البارد يعمل بشكل طبيعي , التخزين البارد يمكن تسليمها واستخدامها . تركيب وحدات التخزين البارد يجب أن يكون التدريب على استخدام وإدارة المعرفة من المستخدمين من التخزين البارد , فضلا عن بعض ما بعد البيع .

عندما يدخل الهواء في الهواء الطلق التخزين البارد في الجسم , ولكن أيضا يمكن أن تجلب الرطوبة في التخزين , التكثيف من الرطوبة يؤدي إلى بناء الهيكل , ولا سيما هيكل العزل الحراري , تضررت من الرطوبة وتجميد . ولذلك , مقاوم للرطوبة طبقة العزل الحراري يجب أن تكون مرتبة , بحيث يمكن الحفاظ على لوحة التخزين البارد بناء مقاوم للرطوبة , عزل الهواء الأداء وحسن ضيق .

من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد , تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك 100 ملم ) كبيرة جدا تمتد من 3 متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك 100 ملم ) تمتد من 5 أمتار .