سيروليالخضروات الطازجة التخزين الباردكيفية اختبار التعب

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-01-13 21:55:22

وعلاوة على ذلك , البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجات حرارة عالية .

خدمة الحياة من التخزين البارد يعتمد على نوعية معدات التبريد , ولكن مع التخزين البارد بعد تركيب الإدارة اليومية والصيانة هي أيضا ذات الصلة إلى حد كبير , في كثير من الأحيان , الناس غالبا ما تهمل هذه النقطة مرة أخرى , الحياة اليومية , طالما نحن بانتظام الحفاظ على التخزين البارد , والصيانة , يمكن أن تحسن كثيرا من خدمة الحياة وخفض التكاليف .

سيرولي.المبخر , المبخر هو التبريد , التبريد مبادل حراري , هو أيضا مهم جدا الجهاز مهمته هي التبريد ,سيروليتخزين الخضروات الطازجة الصغيرة, التبريد في التخزين البارد هو أساسا استخدام امتصاص الحرارة . على المدى الطويل في العمل , زعنفة المبخر يمكن أيضا أن تكون عالقة مع التراب ,سيروليالفاكهة الطازجة التخزين البارد مصنعين, ومعظمهم من المنتجات التي وضعت على بعض أشتات عالقة , بالإضافة إلى الغبار وغيرها من الأشياء , ولكن سمك ثابت , التبريد على تبديد تأثير , مما أدى إلى سوء التبريد , واستخدام هذه المواد إلى حد كبير تحسين العزل الحراري والتبريد أداء التخزين البارد , مما يجعل الناس أكثر ملاءمة وأكثر موثوقية المواد المخزنة . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في تكنولوجيا المواد , والآن مجموعة متنوعة من مواد التخزين البارد يخرج واحدا تلو الآخر , التخزين البارد ليست هي نفسها , ونحن في اختيار الوقت المناسب لإجراء مقارنة معقولة , واختيار المنتجات التي تناسب احتياجاتهم الخاصة والظروف الاقتصادية .

.إذا كان هناك أي الأوساخ على المكثف , سوء تبديد الحرارة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط التكثيف من الثلاجة , من أجل حماية الضاغط , الجهاز توقف عن العمل في إطار العمل من الضغط , حتى بعد تبديد الحرارة جيدة , الجهاز تلقائيا استئناف العملية .

لا تلوث , رائحة غريبة , وما إلى ذلك ينبغي أن توضع حول التخزين البارد , وتنظيف وتعقيم البيئة المحيطة التخزين البارد بشكل دوري كل يوم , قفل الباب بإحكام .

دانفوس صمام الحرارية المستخدمة في التخزين البارد , وضمان الجودة ؛ لأن درجة حرارة التخزين البارد يحتاج إلى درجة حرارة عالية , ودرجة الحرارة التلقائي تنظيم درجة حرارة التخزين البارد يعتمد نظام الحواسيب الصغيرة التلقائي بالكامل , لا تحتاج إلى شخص خاص لتشغيل , يمكن التحكم عن بعد , عندما تكون درجة الحرارة خارج نطاق محدد , التنبيه التلقائي , التخزين السليم له أهمية كبيرة .


سيروليالخضروات الطازجة التخزين الباردكيفية اختبار التعب



هناك العديد من أنواع مختلفة من درجة حرارة التخزين , ويمكن تحقيق درجة حرارة التخزين متعددة أو مزدوجة درجة الحرارة , والتي يمكن أن تلبي متطلبات العملاء المختلفة . اتصال فضفاض ; وحدة الضغط يتجاوز تصنيف الضغط . فصل الزيت يسدّ لب ; فشل الجهاز . فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ خطأ : وحدة لا يمكن أن تبدأ , الصمامات مكسورة . درجة الحرارة التبديل سيئة ؛ سلك تخفيف ; المحرك الرئيسي الحرارية التتابع . مروحة تبريد المحرك التتابع الحرارية العمل ؛ محول الفشل ؛ لا مدخلات الطاقة ( وحدة ) ؛ خطأ لم يتم القضاء عليها . خطأ .

ثلاثي الأبعاد التلقائي التخزين البارد يعتمد الكمبيوتر , والتي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ , التراص , درجة حرارة التخزين وتشغيل معدات التبريد .

الجمع بين التخزين البارد لا يبرد أو تأثير التبريد الفقراء . المكثف من الثلاجة القذرة . إذا كان الصقيع هو سميكة جدا على المبخر في الخزان . إذا كان التبريد هو تسرب ( استخدام الماء والصابون على خط أنابيب مشترك , فقاعة تشكيل يشير إلى تسرب المبردات ) . و يرجى الجمع بين مهندس التبريد لتجديد ومعالجة تسرب المبردات . إذا كان الجمع بين باب الثلاجة مختومة بشكل جيد واستبعادها . ما إذا كان الجمع بين الثلاجة يعمل أم لا . إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك إعدادات المعلمة من الثلاجة بشكل صحيح وإعادة تثبيت باب الثلاجة . إذا كانت الثلاجة لا تعمل واستبدالها . إذا كان هناك ما يكفي من الفضاء بين البنود مكدسة في المستودع .

device management.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الخلية المغلقة جيدة مقاومة للرطوبة مقاومة للماء , ومقاومة التآكل من مادة البولي يوريثين رغوة جامدة , سطح المواد المستخدمة , مما يجعل فائدة نموذج لديها مزايا مقاومة الهواء والماء والغاز مقاومة الأداء , ويمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من هيكل اتصال عند صب , و فائدة نموذج من السهل تجميع في وقت لاحق . فائدة نموذج لا يحتاج إلى طبقة عازلة إضافية للرطوبة , ويوفر الكثير من المتاعب لوضع طبقة عازلة .

مساحة معقولة : استهلاك الطاقة في التخزين البارد يحسب على أساس كمية التبريد المستخدمة في التخزين البارد وعادة ما تتألف من جزأين : التبريد والتبريد استهلاك السلع ؛ هو استهلاك التبريد من غرفة التبريد نفسها وتشغيل وإدارة .

2 - تركيب لوحة تستقيم في التخزين البارد : أولا اختيار زاوية وفقا للحالة الميدانية , وتحديد المواقع ( أي لوحة تستقيم والأرضيات مقفل ) مع هذه الزاوية تمتد إلى كلا الجانبين , فقط قفل لوحة تستقيم تستقيم بين لوحة , لوحة جميلة وضعت في مكان بارز , عندما شنت على المبخر على السطح , قبل الانتهاء من أنابيب الصرف الصحي , تحتاج إلى القيام به خارج مخزن يو على شكل الانحناء وضرب هلام السيليكا .


سيروليالخضروات الطازجة التخزين الباردكيفية اختبار التعب



مع التطور السريع في الأعمال التجارية الحديثة , حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة , بدقة , في كميات صغيرة . ولذلك , سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية , والتي تهدف إلى توزيع المنتجات , ظهرت وتطورت بسرعة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟

Word of mouth recommendation.في عملية تركيب لوحة التبريد في التخزين البارد , وتركيب الجودة سوف تؤثر بشكل مباشر على درجة حرارة التخزين البارد . باعتبارها واحدة من أهم الهياكل المستخدمة في التخزين البارد التخزين البارد لوحة ينبغي الالتفات إلى تفاصيل التثبيت , ومعرفة المشاكل التي يمكن تجاهلها بسهولة , وتجنب الأخطاء الحالية في التثبيت , مما يؤثر على استخدام التخزين البارد أو كامل عملية التثبيت , وبالتالي إهدار الموارد وزيادة التكاليف .

التخزين البارد الجليد الدائمة لبعض الصغيرة التخزين البارد , وانخفاض نسبة السعر إلى الأداء , في هذه الحالة يجب أن تكون دائمة في التخزين البارد بعض الثلج إذا كان هناك انقطاع التيار الكهربائي أو فشل معدات التبريد في التخزين البارد , يمكنك استخدام الثلج للحفاظ على درجة الحرارة في التخزين البارد .

التخزين البارد هو شائع جدا في حياتنا اليومية , ولكن في استخدام التخزين البارد ,سيروليكم تكلفة تركيب الثلاجة, واستهلاك الطاقة كبيرة جدا كيف يمكننا حل هذه المشكلة ؟

سيرولي.سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار , وانخفاض كفاءة نقل الحرارة : انخفاض درجة حرارة التخزين بطيئة بسبب انخفاض كفاءة نقل الحرارة المبخر , ويرجع ذلك أساسا إلى سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار الناجم عن .

تجميد التخزين البارد يبدأ التحول إلى رفوف البليت لاستكمال السلع وفقا " ; FIFO &rdquo ; من أجل تحسين نوعية تخزين السلع والحد من الاستهلاك .

ما هي المشاكل التي تحتاج إلى النظر في بناء التخزين البارد ؟ هناك عدة جوانب من المواد الغذائية التخزين البارد هو نوع من التبريد الاصطناعي , مما يجعل من المواد الغذائية في بيئة درجة حرارة منخفضة , وضمان جودة الأغذية , والحد من المواد الغذائية المتعفنة المشروع المنهجي . تكنولوجيا التبريد يؤثر على تصميم الغذاء التخزين البارد , ويلبي متطلبات تكنولوجيا التبريد , وإنتاج مريحة , وتوفير الطاقة , وخفض التكاليف , ما هي القضايا التي ينبغي النظر فيها في بناء الغذاء التخزين البارد ؟