تامباتكلفة تركيب التخزين البارد على نطاق واسعتستخدم على نطاق واسع في السنوات الأخيرة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-01-13 11:25:21

متعدد الطبقات التخزين البارد نقطة : صغيرة , يمكن أن ينقذ الأرض ؛ في حالة من نفس سعة التخزين , مساحة السطح من الضميمة الخارجية هيكل أصغر من طبقة واحدة التخزين البارد , وبالتالي فإن استهلاك الباردة يمكن أن تنخفض , واستهلاك المواد الغذائية الجافة يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون معقولة في مواقع متعددة الطبقات , على سبيل المثال , يمكن استخدام غرفة التبريد والتبريد غرفة , حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة , بدقة , في كميات صغيرة . ولذلك , سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية , والتي تهدف إلى توزيع المنتجات , ظهرت وتطورت بسرعة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟

تامبا.بغض النظر عن الفواكه الطازجة أو غيرها من التخزين البارد , إذا كانت البنود الصغيرة الأخرى ليست جيدة , وسوف تجلب الكثير من المتاعب في وقت لاحق , مثل استهلاك الطاقة , مشاكل صغيرة .

تخزين هيكل سطح العزل الحراري المتوسطة الحجم التخزين البارد هو ما نسميه في كثير من الأحيان سطح الجسم , وهذا هو على السطح العلوي والجدار باستخدام مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين سمك مناسبة لون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ , في حين أن الأرض تحتاج إلى أن تكون معزولة . في الوقت الحاضر العمليات المشتركة في السوق هي : XPS مقذوف لوحة تستخدم لوضع الأرض , على التوالي , على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة من البلاستيك وضعت رطبة بخار عزل واص المواد , ثم صب الخرسانة أو الخرسانة المسلحة .

.التخزين البارد الاستقرار قوية . رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان التكنولوجيا يجعل من خصائص متفوقة , من الصعب الجمع بين الناقل طبقة طبقة العزل الخارجي لضمان الاستقرار هو المنطلق الأساسي . وهذا هو , في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة , تسقط , والحفاظ على الاستقرار في ظل هذه الظروف .

العام التجميد السريع مخزن مبرد من قبل آلة التبريد , وانخفاض درجة حرارة التبريد تغويز يستخدم المبرد , بحيث يتبخر تحت ضغط منخفض و حالة ميكانيكية , يمتص الحرارة في مخزن , وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .

تخزين بارد في درجة حرارة أقل من 20 درجة مئوية و الشمس لا يمكن أن تكون مباشرة , والجدران والسقوف , والتهوية , والتطهير , والوقاية من الاوبئة , وما إلى ذلك جميع المتطلبات الصارمة . نظام التبريد تعتمد على تقنية الحواسيب الصغيرة الكهربائية التلقائي بالكامل , والتي لا تحتاج إلى أن تكون في الخدمة , وتخزينها بشكل رئيسي في غرب الصين , العشب , والمعدات , ويمكن رصد وتسجيل درجة الحرارة والرطوبة في منطقة التخزين .


تامباتكلفة تركيب التخزين البارد على نطاق واسعتستخدم على نطاق واسع في السنوات الأخيرة



تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تكون مثبتة وفقا لمواصفات البناء ,تامباالفاكهة المجمدة مخزن, وتركيب المعدات المقابلة تدابير الحماية .

اختيار الأسلاك يجب أن يكون عامل الأمان , وحدة تشغيل أو تذويب الأسلاك درجة الحرارة السطحية يجب أن لا تتجاوز 40 درجة .

بغض النظر عن المواد الغذائية المجمدة أو سريعة التخزين البارد في استخدام حتما سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل الصغيرة , عندما يكون هناك مشكلة لا تكون عصبية , وفقا لتعليمات اليوم يمكنك معرفة المشاكل أو القضاء عليها .

Free consultation.ضوء البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يستخدم المواد الداخلية من لوحة التخزين البارد البولي يوريثين هو جيد جدا في الأداء العزل الحراري , خارج من البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يتكون من سي , بولي كلوريد الفينيل لون لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المكونات .

تخزين بارد في درجة حرارة أقل من 20 درجة مئوية و الشمس لا يمكن أن تكون مباشرة , والجدران والسقوف , والتهوية , والتطهير , والوقاية من الاوبئة , وما إلى ذلك جميع المتطلبات الصارمة . نظام التبريد تعتمد على تقنية الحواسيب الصغيرة الكهربائية التلقائي بالكامل , والتي لا تحتاج إلى أن تكون في الخدمة , وتخزينها بشكل رئيسي في غرب الصين , العشب , والمعدات ,تامباالخضروات الطازجة التخزين البارد, ويمكن رصد وتسجيل درجة الحرارة والرطوبة في منطقة التخزين .

التهوية المنتجات الطبية يمكن أن تنبعث منها الروائح بعد تخزينها في التخزين البارد , والتي يمكن أن تؤثر أيضا على المنتجات الأخرى عندما يتم تخزينها في كمية معينة . ولذلك , يجب علينا استخدام التهوية العادية في عملية الاستخدام اليومي , حتى نتمكن من فعالية تخزين الوقت من المنتجات , إذا كان مشروع التخزين البارد الطبية باستخدام أنابيب التبريد , ثم بعد استخدام الوقت , قد يكون هناك صقيع الصورة , إذا لم يكن في الوقت المناسب ذوبان الجليد , وسوف تؤثر أيضا على النتائج , لذلك نأمل أن نعلق أهمية كبيرة على إزالة الجليد .


تامباتكلفة تركيب التخزين البارد على نطاق واسعتستخدم على نطاق واسع في السنوات الأخيرة



اثنين من الجانب لون ألواح الصلب من مادة البولي يوريثين المواد العازلة للحرارة تستخدم عادة في تجميع نوع التخزين البارد . بالطبع ,تامباتركيب ثلاجة صغيرة, ما هو أكثر أهمية هو اختيار نظام التبريد , على سبيل المثال , في الوقت الحاضر نظام التبريد المبردات الفلور لا يزال التيار الرئيسي , ولكن في اختيار نوع من معدات التبريد , مثل الطاقة , وما إلى ذلك , تحتاج إلى تركيب التخزين البارد بيانات الحساب ثم جعل خيار جيد .

discount.جدوى تصميم مخطط : تجميد سريع تصميم مخزن لا يمكن أن أعتبر أمرا مفروغا منه , يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل التقييدية , في الواقع , وفقا للظروف المحلية , وإعطاء تصميم معقول المخطط , على سبيل المثال , من الناحية النظرية , ينبغي استخدام الأمونيا التبريد , لأن الأمونيا التبريد قدرة كبيرة , ولكن وجدت من خلال عملي على الموقع نسخة من البرد رخيصة .

إذا كان التخزين البارد في المبنى , النظر في حمل التبريد . وهذا هو , بعد الانتهاء من الفواكه في التخزين البارد , الكلمة يمكن أن تحمل مثل هذا الوزن .

قادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد , نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه , والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي , على سبيل المثال بعد التعرض لفترات طويلة من الوقت بعد سقوط مفاجئ دش , أو التعرض خط الظل , لا ضرر على سطح التخزين البارد .

تامبا.مؤسسة التخزين البارد يتأثر انخفاض الرطوبة في التربة المجمدة بسهولة . بسبب حجم التربة المجمدة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر الأرض و تشوه كامل هيكل المبنى , إذا كان الضرر هو خطير , حتى أنها قد تجعل من التخزين البارد لا يمكن استخدامها . وتحقيقا لهذه الغاية , انخفاض درجة حرارة التخزين البارد الكلمة بالإضافة إلى العزل الحراري , العزل الحراري يجب أن تعامل أيضا لمنع تجميد التربة . أسفل لوحة التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة مع كمية كبيرة من البضائع , ولكن أيضا من خلال مختلف تحميل وتفريغ ونقل المعدات الميكانيكية , لذلك ينبغي أن يكون هيكل قوي التخزين البارد لوحة كبيرة مع القدرة . في بيئة درجة حرارة منخفضة , ولا سيما في دورة التجميد والذوبان , وبناء هيكل هو عرضة للخطر . ولذلك , كل جزء من هيكل التخزين البارد ومواد البناء من التخزين البارد يجب أن يكون ما يكفي من مقاومة الصقيع .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا نوعية مستقرة , والخدمة الطويلة في الحياة , وارتفاع نسبة السعر إلى متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل , ويمكن أن تصل إلى أكثر من 30 عاما في ظل حالة من الاستخدام العادي والصيانة . فائدة نموذج يمكن أن تجعل من الممكن أن هيكل لا يمكن أن تتأثر التجفيف , أو التآكل الكهروكيميائية , أو الحشرات , الفطريات , أو نمو الطحالب , أو العوامل الخارجية مثل القوارض , وما إلى ذلك , في ظل حالة من الاستخدام العادي من هيكل الحياة .

درجة حرارة عالية جدا , المكثف كتلة التخزين البارد , ضاغط الزائد , وعدم وجود المبردات , وانخفاض الضغط المنخفض جدا , كمية الهواء كبيرة جدا ضاغط التشويش .