سانت كاترينتركيب الثلاجة التي تختارمزايا البناء التشغيلي

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-02-25 12:35:13

وحسن الأداء الحراري . عندما كثافة من مادة البولي يوريثين هو 35 ~ 40 كجم / م 3 , التوصيل الحراري هو فقط 0.018 ~ 0.024w / ( م . ك ) , الذي هو منخفض في جميع مواد العزل الحراري .

ملاحظة عند استخدام التخزين البارد في المشروع , يجب أن تكون صارمة في ضمان سرعة تخزين بارد في درجة الحرارة , ثم فتح الوقت يجب أن تكون صارمة في غضون 25 دقيقة , إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد في اليسار واليمين , ثم فتح الوقت لا يمكن أن تكون عالية جدا , بدقة في غضون دقائق .

سانت كاترين.الهواء الغسيل والتهوية في التخزين البارد في المدى الطويل مختومة تخزين الخضروات ريوكيو , لأن التنفس من الخضروات الافراج عن أكسيد الكربون . إذا كان تراكم عالية جدا , وسوف يكون لها تأثير سلبي على تخزين الخضروات . ولذلك , جهاز التهوية أو غسل الهواء جهاز مصمم في العام مستودع .

التخزين البارد هو أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب . بعد إضافة مثبطات اللهب , البولي يوريثين هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق الذاتي flameout . إذا كان حريق كبير , البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة , لا يمكن أن يكون تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك , ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق , لا سيما بعد الحريق العلاج , البولي يوريثين يمكن أن تكون مغلقة تماما على شكل غير قابلة للاحتراق المنتج .

.التخزين البارد تستخدم أساسا

كورك : كورك يمكن القول أن أكثر بدائية من نوع التخزين البارد , كورك الموصلية الحرارية منخفضة نسبيا , ولكن أيضا الحصول على بسيطة , وتجهيز أي صعوبة , مثل أكثر شيوعا من التخزين البارد في العزل الحراري المجلس . إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد من الأداء الممتاز العزل الحراري , حار مودي يجب أن ننظر في المواد التالية .

2 - تركيب لوحة تستقيم في التخزين البارد : أولا اختيار زاوية وفقا للحالة الميدانية , وتحديد المواقع ( أي لوحة تستقيم والأرضيات مقفل ) مع هذه الزاوية تمتد إلى كلا الجانبين , فقط قفل لوحة تستقيم تستقيم بين لوحة , لوحة تستقيم في مواجهة الموقف من زاوية تستقيم , لوحة جميلة وضعت في مكان بارز , عندما شنت على المبخر على السطح , قبل الانتهاء من أنابيب الصرف الصحي , تحتاج إلى القيام به خارج مخزن يو على شكل الانحناء وضرب هلام السيليكا .


سانت كاترينتركيب الثلاجة التي تختارمزايا البناء التشغيلي



عند إنتاج ورشة عمل , الكثافة الظاهرية بو مستودع المجلس يجب أن لا يكون أقل من الكثافة الظاهرية المطلوبة لهذا المشروع , لا تقل عن 40 و plusmn ; 2 كجم / م 3 .

وفقا للتغيرات في الظروف الخارجية , مكيف الهواء نضارة مخزن في غرفة آلة يمكن تلقائيا وبدقة ضبط تشغيل المعدات , وذلك للحفاظ على ظروف التبريد المطلوبة , وتحسين الاقتصاد في تشغيل نضارة مخزن .

تخزين هيكل سطح العزل الحراري الصغيرة الحجم التخزين البارد هو عادة ما يشار إلى السطح , وهذا هو على السطح العلوي , والجدران والأرضيات مصنوعة من مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين اللون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ , لأن التحميل والتفريغ من التخزين البارد الصغيرة غالبا ما تتم يدويا بدلا من رافعة شوكية . بطبيعة الحال , إذا كان مستودع عالية وتحتاج إلى رافعة شوكية لتحميل وتفريغ , العزل الحراري على الأرض لا ينصح باستخدام لوحة العزل الحراري , ولكن تحتاج إلى مثل التخزين البارد المتوسطة الحجم مثل العزل الحراري على الأرض القيام به على حدة .

Quality recommendation.العزل الحراري لوحة التخزين البارد يعتمد على البولي يوريثين لوحة مزدوجة اللون , الأثر الرئيسي من العزل الحراري لوحة التخزين البارد هو أن أداء الختم جيدة , العزل الحراري تأثير , تأثير مقاومة للرطوبة هي أيضا جيدة ,سانت كاترينتركيب الثلاجة, وبالتالي ضمان تأثير التبريد من التخزين البارد . باب الثلاجة الكهربائية تعتمد على باب الثلاجة , وبالتالي تجنب فقدان قدرة التبريد من التخزين البارد .

التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى كيفية الحفاظ على تمديد خدمة الحياة والحد من استخدام عملية الفشل , التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى صيانة دورية , وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .

في حياتنا يجب أن تستخدم في كثير من الأحيان العزل الحراري لوحة , ثلاجة هيكل , ولكن الثلاجة في المنزل , أو في استخدام البيئة . في السوق أو النقل البحري , التخزين البارد العزل الحراري لوحة البيئة ليست متفائلة جدا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا , إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . ونحن نفهم أن ضغط البخار خارج لوحة التخزين البارد هو أعلى من ذلك في التخزين , و تغلغل هيكل الضميمة من الخارج إلى الداخل طوال العام . R11 الغاز في البولى ميثيل ميثا أكريلات هو استبدال الهواء وبخار الماء ,سانت كاترينحيث يتم تثبيت الثلاجة, مما يجعل من البولى ميثيل ميثا أكريلات رطبة . تراكم يوما بعد يوم , الرطوبة تصبح أكثر وأكثر خطورة , حتى بخار الماء يتكثف , مما يجعل الموصلية الحرارية المنخفضة , وانخفاض المقاومة الحرارية , وفقدان الطاقة الباردة في التخزين البارد لتجنب وتأخير الرطوبة من مادة البولي يوريثين , وإطالة عمر خدمة طبقة العزل الحراري , على نحو فعال في الجانب الساخن من طبقة العزل الحراري ختم العلاج , وهذا هو , على شكل بخار طبقة العزل .


سانت كاترينتركيب الثلاجة التي تختارمزايا البناء التشغيلي



في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد , درجة حرارة العادم , وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام , وضبط كمية السائل درجة حرارة التكثيف في الوقت المناسب .

Where can I find it?.من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد , ومعدات التبريد , والنقل , التراص الشرط . في الوقت الحاضر , فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة .

يو على شكل منحنى ينبغي أن تضاف إلى منفذ الهواء عودة الأنابيب من مروحة تبريد . عودة خط أنابيب الهواء يجب أن تكون مائلة نحو الضاغط لضمان سلاسة عودة النفط .

خدمة الحياة من مادة البولي يوريثين رغوة العزل الحراري في التخزين البارد : بالإضافة إلى الخصائص الأساسية رغوة البولي يوريثان في المرحلة الأولية , وتدهور أداء رغوة البولي يوريثان هو أيضا مؤشر مهم جدا . . . . . . . على الرغم من أن بعض مواد البوليستر لديها أفضل المتانة ومقاومة تأثير على السطح , رغوة يمكن أن تصبح هشة بعد فترة من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك , على الرغم من أنها هشة قليلا , ولكن عادة ما تختفي بعد عدة أيام , ثم الحفاظ على الاستقرار على المدى الطويل من المواد العازلة للحرارة التخزين البارد .

سانت كاترين.تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع , وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية ,سانت كاترينكم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرة, القيام بعمل جيد في المطر , والرطوبة , الاصطدام وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .

مجموعتين من موصلات بين مخازن التبريد يجب أن تكون مثبتة بإحكام , مجموعتين من موصلات يجب أن تكون ثابتة على الجانب الخارجي العلوي والسفلي من الشقوق في مخازن التبريد , على التوالي . في الجزء السفلي من موصل يجب أن تكون قريبة قدر الإمكان , بحيث يمكن بسهولة استخدام الخرسانة في المستقبل لتغطية موصل .

التخزين البارد هو مقاومة للحريق , مثبطات اللهب ومقاومة عالية . المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد وبناء التخزين البارد , التخزين البارد الطبية وغيرها من المنتجات الخاصة , السعر والمزايا , وضمان الجودة . تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من 250 درجة مئوية , وسوف تتحلل فقط في درجات حرارة أعلى : وبالإضافة إلى ذلك فإن مادة البولي يوريثين على السطح عندما شكل الرماد في رغوة , طبقة من الرماد يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق . وعلاوة على ذلك , البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجة حرارة عالية .