تورونتو40 أنابيب مربعة المجلفنتحليل تقريبي لتطوير الصناعة من المفاهيم ومفاهيم المستهلك

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-02-17 16:59:03

وفي الوقت نفسه , درجة حرارة التدفئة والتدفئة الوقت لها تأثير كبير على أداء الأنابيب , أنابيب مربع البليت التدفئة هو عملية رئيسية لضمان ما يكفي من البلاستيك أنبوب مربع البليت الانتهاء بنجاح من ثقب . إذا كانت درجة حرارة التدفئة عالية جدا أو طويلة جدا وقت التدفئة , أنبوب مربع فارغة سوف أحرق و decarburized , حتى المكونات الكيميائية من أنبوب مربع غير مؤهل ( محتوى الكربون غير مؤهل ) , مما يؤدي بسهولة إلى مشاكل الجودة دفعة , مما يؤثر بشكل خطير على معدل المؤهلين من المنتجات .

قبل تشكيل أنبوب مربع ,تورونتوالكربون الصلب مربع أنبوب, قطاع الصلب يمر عبر التسوية قطع الحافة , حافة التخطيط , سطح تنظيف ونقل قبل الانحناء حافة العلاج .

تورونتو.الكيمياء و التحليل الكهربائي

إذا كان هناك أي الأوساخ أو الأوساخ على السطح الخارجي من أنابيب الصلب , أنابيب الصلب يمكن غسلها بالماء النظيف و يجف بشكل طبيعي , ثم إزالة الشحوم مع قماش جافة , ثم تجف في الهواء الطلق . عندما يتم إزالة الشحوم من السطح الداخلي من الجانب الآخر من الأنابيب , نهاية الأنابيب يمكن أن تكون مغلقة بإحكام مع سدادة خشبية أو غيرها من الإغلاق . إزالة الشحوم المذيبات من 15 ٪ - 20 ٪ من حجم الأنبوب من الطرف الآخر , ثم مختومة مع سدادة خشبية , وضعت في مكان نظيف أو على منضدة مع النائم غارقة في 60-80min وتناوب الأنبوب كل 20 دقيقة . إذا كان الفولاذ المقاوم للصدأ الكوع يحتاج الشحوم , الشحوم المذيبات ينبغي أن تضاف بشكل صحيح بحيث تكون مغمورة تماما . بعد إزالة الشحوم , المذيبات في الأنبوب هو سكب , داخل الأنبوب هو في مهب الجافة بواسطة مروحة العادم , حمض غسل الأنابيب والمعدات يمكن أن يؤديها مباشرة مع 88 ٪ تركيز مضخة الدورة الدموية . الأنابيب التي لا يمكن إعادة تدويرها أو لا يمكن أن تقاوم التآكل الكثيف يجب الشحوم بشكل منفصل .

.إذا كان هناك أي الأوساخ أو الأوساخ على السطح الخارجي من أنابيب الصلب , أنابيب الصلب يمكن غسلها بالماء النظيف و يجف بشكل طبيعي , ثم إزالة الشحوم مع قماش جافة , ثم تجف في الهواء الطلق . عندما يتم إزالة الشحوم من السطح الداخلي من الجانب الآخر من الأنابيب , نهاية الأنابيب يمكن أن تكون مغلقة بإحكام مع سدادة خشبية أو غيرها من الإغلاق . إزالة الشحوم المذيبات من 15 ٪ - 20 ٪ من حجم الأنبوب من الطرف الآخر , ثم مختومة مع سدادة خشبية , الشحوم المذيبات ينبغي أن تضاف بشكل صحيح بحيث تكون مغمورة تماما . بعد إزالة الشحوم , المذيبات في الأنبوب هو سكب , داخل الأنبوب هو في مهب الجافة بواسطة مروحة العادم , أو الهواء المضغوط أو النيتروجين التي لا تحتوي على النفط هو في مهب الجافة أو الطبيعية في مهب الرياح تماما الجافة . كبيرة قطرها الأنابيب يمكن غسلها يدويا مع قماش من القطن غمس في المذيبات . مربع أنبوب يمكن أيضا أن تكون مغمورة في خزان طويل يحتوي على المذيبات لمدة 60 إلى 80 دقيقة . بعد التثبيت الكامل , حمض غسل الأنابيب والمعدات يمكن أن يؤديها مباشرة مع 88 ٪ تركيز مضخة الدورة الدموية . الأنابيب التي لا يمكن إعادة تدويرها أو لا يمكن أن تقاوم التآكل الكثيف يجب الشحوم بشكل منفصل .

مربع أنبوب لحام عملية تحليل مربع أنبوب مصنوع من شرائط الصلب كمادة خام , في درجة الحرارة العادية الإنتاج والتجهيز . مربع أنبوب يمكن تقسيمها إلى اثنين من الأنابيب الملحومة مستقيم ,تورونتوالمجلفن أنبوب مربع, مربع أنبوب دوامة الأنابيب الملحومة . بسبب اختلاف استخدام الأنابيب الملحومة , الأنابيب الملحومة القياسية ملخصة في تسلسل : المجلفن q355b مربع أنابيب لنقل السوائل ذات الضغط المنخفض , ومعيار رقم gbt3091-2008 . . . . . . . تمثل المواد Q235A , Q235BQ345B , الخ . فائدة نموذج يستخدم أساسا لنقل المياه , الغاز الهواء , النفط , والتدفئة والمياه الساخنة أو البخار .

كل من الداخلية والخارجية لحام أنابيب مربعة مصنوعة من سلك واحد أو مزدوج سلك لحام القوس المغمور من قبل الولايات المتحدة لينكولن آلة لحام كهربائية , وبالتالي الحصول على لحام مستقرة القياسية .


تورونتو40 أنابيب مربعة المجلفنتحليل تقريبي لتطوير الصناعة من المفاهيم ومفاهيم المستهلك



بعد العلاج من الكالسيوم , مربع أنبوب لا يحتاج فقط إلى قوة عالية , ولكن أيضا جيدة للتجهيز . الكبريت يمكن أن تحسن أداء الآلات من الصلب مربع أنبوب الكبريت , لذلك هو المفتاح لتحديد نوعية الصلب . الكبريت موجود أساسا في شكل من الصلب , واحدة من شوائب في شكل شريط أسود شاحب ,تورونتوq195 المجلفن أنابيب مربع, وهذا الشكل من شوائب قطع الصلب مصفوفة الاستمرارية , مما يجعل تباين خصائص الصلب فرق كبير . الصلب المنصهر الكالسيوم العلاج يمكن أن تمنع تشكيل من شوائب , وفي الوقت نفسه يمكن أن تجعل من جنبا إلى جنب مع al20 كاس لتشكيل مجمع المغزل شوائب , شوائب يمكن تحسين الخواص الميكانيكية الصلب , وفي الوقت نفسه تجنب الآثار السلبية من شوائب على خصائص الصلب .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا الجانب طول الانحناء يمكن أن يؤديها عندما لا يمكن إجراء الانحناء الحقيقي , على سبيل المثال الجانب العلوي من q355b أنبوب مربع يمكن أن تكون عازمة بشكل متزامن و الانتهاء . فارغة الانحناء يمكن أيضا أن تكون عازمة R&Amp ; أمبير . أمبير . ت 0.2t دون كسر جدار الأنبوب .

تصنيف المواد حسب المواد : أنابيب الكربون الصلب مربع , وانخفاض سبائك أنابيب مربع .

reform.أنواع مختلفة من أنابيب مربعة لها خصائص مختلفة , كل نوع من أنابيب مربعة أداء مختلف , وفقا لمختلف جوانب الأداء في الاختيار , بحيث يمكن تحسين كفاءة العمل . المقبل , ونحن سوف أعرض لكم في الجزء السفلي من أنبوب التدفئة الإجراءات التي تحتاج إلى الاهتمام .

تجنب تخزين أنابيب مربعة مع الملوثات مثل النفط والنحاس .

و الاستطالة بعد كسر أنبوب مربع : في اختبار الشد , الاستطالة هي النسبة المئوية من الطول الذي هو زيادة في المسافة من العينة بعد كسر . أخذ & سيغما ; في المائة .


تورونتو40 أنابيب مربعة المجلفنتحليل تقريبي لتطوير الصناعة من المفاهيم ومفاهيم المستهلك



و سيغما ؛ ق : المواد المعدنية مع العائد الظاهرة . الإجهاد من العينة التي يمكن أن تستمر في استطالة دون زيادة ( ثابت ) في عملية الشد , ودعا العائد نقطة . إذا كان انخفاض القوة , ينبغي التمييز بين أعلى وأسفل نقطة الخضوع . العائد هو نقطة nmm2 ( الآلام والكروب الذهنية ) .

الحديد الزهر المستخدمة في صناعة الصلب هو وضعها في فرن الصلب وفقا لعملية محددة , وبالتالي الحصول على الصلب . منتجات الصلب هي سبائك الصلب , الصب المستمر البليت أنابيب مربعة على التوالي في مجموعة متنوعة من الصلب الصب . الصلب هو الصلب المدلفن في أنابيب مربعة . مربع أنابيب الصلب ينتمي إلى المعادن الحديدية ولكن الصلب لا تساوي تماما من المعادن الحديدية .

قوة الشد من أنابيب مربع : أنابيب مربع مع قوة الشد جيدة , وقوة الشد وصلابة كافية , مما يجعل أنابيب مربع في مجال أنابيب الصلب تبرز , yanguanqunfang . . . . . . . مربع أنبوب لديه ميزة كبيرة في درجة حرارة عالية , وحتى في بيئة عالية القوة , لذلك ما هو نوع من الأداء من خصائص أنبوب مربع ؟ نحن نحلل واحدا تلو الآخر : قوة الشد ( و ب ) من العينة في عملية الشد , عندما كسر قوة الشد ( FB ) , عينة من منطقة مستعرضة ( سو ) من التوتر ( و سيغما , ب ) , وحدة نمما 2 ( الآلام والكروب الذهنية ) .

تورونتو.تحليل وظيفي مؤشر مربع أنبوب -- أنبوب مربع زاوية برينل ( HB ) زاوية روكويل ( hrahrbhrc ) و زاوية فيكرز في هذه الورقة , فإننا نقدم طريقة جديدة لقياس زاوية قياس البيانات المعدنية والتي يمكن استخدامها لتحديد زاوية السطح من البيانات المعدنية التي يتم اختبارها في إطار ثابت تحميل .

دوامة مربع أنابيب الضغط المنخفض نقل ( وزارة النفط القياسية ) رقم قياسي هو syt5037-2008 . . . . . . . ممثل المواد q235bq345b الكربون الصلب وغيرها من المواد . فائدة نموذج يستخدم أساسا لنقل المياه , والنفط , والغاز الطبيعي , والتدفئة وغيرها من أنابيب الضغط المنخفض .

2 . شريحة قبل تسليط الضوء على : وضع اليد القسري , صعودا وهبوطا , تأخذ سرعة ثابتة , وقوة اليد لتحقيق الاستقرار , شريحة أو قطع ليست كاملة .