شنغليالمجلفن أنابيب مربععملية التحكم

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-03-20 15:49:51

ثم حمض التخليل العلاج تتم إزالة الجلد الأسود من السطح الخارجي ,شنغليتراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع, ثم طحن العلاج , بعد اجتياز التفتيش , المتداول مطحنة الباردة أو الرسم , الصلب مطلوب في الحد من الجدار , فارغة الرسم غير مطلوب ,شنغليالمجلفن أنابيب مربع, بعد تشكيل الصلب استقامة , حمض التخليل الكشف يتم تخزينها . أساسا هذه العملية , والمعالجة السطحية أكثر جمالا . فارغة مع ضيق مربع أنبوب يمكن أن تنتج الأنابيب الملحومة مع أكبر قطرها الأنابيب , الأنابيب الملحومة مع أقطار مختلفة يمكن أن تنتج أيضا مع فارغة مع نفس العرض . ومع ذلك , بالمقارنة مع أنابيب مستطيلة مع نفس الطول ,شنغليمربع أنبوب, طول اللحام بنسبة 60 في المائة و سرعة الإنتاج منخفضة . مربع أنابيب قطرها أكبر أو أكثر سمكا , وعادة ما تكون مصنوعة من قضبان الصلب مباشرة , في حين أن الصغيرة الأنابيب الملحومة , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة تحتاج فقط إلى أن تكون ملحومة مباشرة من قطاع الصلب . ثم ببساطة البولندية , الرسم على ما يرام . ولذلك , فإن معظم الأنابيب الملحومة تستخدم لحام التماس مستقيم , في حين أن معظم كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة دوامة لحام .

مربع أنابيب الصلب , أنابيب الصلب قطرها الخارجي وسمك الجدار نسبة أقل من 20 يسمى مربع الأنابيب . في الوقت الحاضر , q355b مربع أنابيب إنتاج مصنع تستخدم أساسا في هندسة المياه , وصناعة البتروكيماويات , والصناعة الكيميائية , صناعة الطاقة الكهربائية , والري الزراعي , والحفاظ على خصائص المواد .

و سيغما ؛ ق : المواد المعدنية مع العائد الظاهرة . الإجهاد من العينة التي يمكن أن تستمر في استطالة دون زيادة ( ثابت ) في عملية الشد وتجنب المجهرية من المواد الحساسة للحرارة , ودعا العائد نقطة . إذا كان انخفاض القوة , ينبغي التمييز بين أعلى وأسفل العائد نقطة . العائد نقطة في nmm2 ( الآلام والكروب الذهنية ) .

.بعد قطع أنبوب مربع واحد , كل دفعة من مربع أنبوب رئيس الجذر يجب أن يكون أول اختبار صارم , لحام الخواص الميكانيكية , التركيب الكيميائي , حل الحالة , ونوعية السطح من مربع أنبوب , بعد اختبار غير تدميري , لضمان أن عملية تصنيع الأنابيب المؤهلين , يمكن أن تكون وضعت رسميا في الإنتاج .

عادة تسليم طول أنابيب مربعة 3200mm-13000mm , ومعظمهم من 6500mm و 13000mm . مربع أنبوب يسمح تسليم قصيرة وغير محددة الحجم المنتجات التي لا تقل عن 2300mm , ويمكن أيضا أن تكون في شكل أنبوب واجهة , ولكن يجب على المشتري استخدام واجهة أنبوب قطع . الانحراف المسموح به من سمك الجدار من مربع أنبوب لا يتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار الاسمي عند سمك الجدار ليس أكثر من 10 ملم , 8 ٪ من سمك الجدار عند سمك الجدار أكبر من 10 ملم , نظرية الوزن أكبر من 20kgm أنابيب مربع لا ينبغي أن يتجاوز 5 ٪ من مجموع حجم التسليم لدينا في أنابيب مربع , وهناك العديد من الطرق المختلفة , طرق مختلفة للسماح أنابيب مربع لها خصائص مختلفة , وفقا لهذه الخصائص يمكن أن تختار بشكل صحيح في مجال الاستخدام السليم , وبالتالي , فإن كفاءة استخدام مربع أنبوب يمكن تحسينها . المقبل , ونحن أساسا شرح ما هي خصائص تكنولوجيا التبريد تحت الأنابيب . ما هي الخصائص الرئيسية من أنبوب مربع أنبوب مربع أجزاء دقيقة الحجم سطح أملس : في الوقت الحاضر , وضعت الباردة مثل دقة الأبعاد يمكن أن تصل إلى 8 ~ 9 درجات , إذا كان استخدام مثالي , الدقة الثانية فقط إلى الانتهاء من السطح . ولذلك , مع أجزاء الباردة , عموما لا تحتاج إلى إعادة تجهيز , فقط عدد قليل من الانتهاء من ( طحن ) .

إن q355b مربع أنبوب ملفوف من قبل قطاع الصلب من خلال عملية المعالجة , عموما , قطاع الصلب هو تفكيكها , على نحو سلس , مجعد , ملحومة على شكل أنابيب مستديرة ثم أنابيب مستديرة توالت على شكل أنابيب مربعة ثم قص إلى الطول المطلوب . في الوقت الحاضر , q355b مربع أنبوب تشكيل الصلبة و فارغة الانحناء الانحناء . q355b مربع أنبوب الانحناء درجة لا ينبغي أن يكون أكثر من 3 ملم لكل متر , كما يوحي اسمها , ضغط الانحناء , والانحناء الفعلي داخل وخارج الأسطوانة فارغة الجدران الداخلية والخارجية في اتجاهين ضغط .


شنغليالمجلفن أنابيب مربععملية التحكم



قطع الكلمات , واستخدام متر أو غيرها من أدوات القياس , رسم موقف محدد و مارك قطع الخط .

بعد التخليل الكيميائي , مربع أنبوب يمكن أن تكون محمية بشكل جيد من قبل الثانوية تجديد التحليل الكهربائي . نحن فقط بحاجة إلى التعامل معها وفقا لهذه العملية يمكن أن تسمح أنابيب مربع في عملية الاستخدام لدينا مساعدة كبيرة جدا الباردة المجلفن أنابيب مربع في استخدام مبدأ الباردة المجلفن أنابيب مربع بحيث يكون التآكل الممتلكات . مختلفة من طلاء الزنك تراجع تعبئة الساخنة , الباردة طلاء الزنك يجب أن تتم على أساس مبدأ الكهروكيميائية الرئيسية , وبالتالي ضمان ما يكفي من مسحوق الزنك والصلب , مما أدى إلى فرق الجهد الكهربائي , لذلك متطلبات المعالجة السطحية من الصلب عالية جدا .

الانحناء , كما يوحي اسمها , هو ضغط الانحناء , والانحناء في اتجاهين ضغط الأسطوانة الداخلية والخارجية جدار أنبوب فارغة .

Convenient and efficient.الخواص الميكانيكية هي مؤشر مهم لضمان الأداء النهائي ( الميكانيكية الملكية ) من أنابيب مربع , والتي تعتمد على التركيب الكيميائي والمعالجة الحرارية من الصلب . في أنابيب الصلب القياسية , خصائص الشد ( قوة الشد , الخضوع أو نقطة الخضوع , الاستطالة ) والصلابة والمتانة الفهارس , فضلا عن ارتفاع وانخفاض درجة الحرارة خصائص المطلوبة من قبل المستخدمين محددة وفقا لمختلف متطلبات الخدمة .

مربع أنبوب الشحوم يمكن استخدام المذيبات العضوية ( كلور الإيثيلين , كلوريد الفينيل , والمذيبات والصناعة , والبنزين , والأسيتون , وما إلى ذلك ) , أو تركيز محلول قلوي . chloroethylene للاستخدام الصناعي هو مناسبة لإزالة الشحوم من الأجزاء المعدنية . كلوريد الكربون للاستخدام الصناعي هو مناسبة لإزالة الشحوم من المعادن الحديدية وغير الحديدية أجزاء . كلوريد الفينيل هو مناسبة لإزالة الشحوم من الأجزاء المعدنية وغير الحديدية . تركيز الصناعية لا تقل عن 86 في المائة , تنطبق على إزالة الشحوم ليست عالية , تنطبق على أجزاء من الأنابيب والتجهيزات والخزف خواتم , الخ .

بسبب التفاعل بين الكروم والكربون في مارتنزيت الكروم والنيكل أنابيب مربعة , مستقرة ص + ص المرحلة المنطقة شكلت في درجة حرارة عالية . ومع ذلك , مع زيادة محتوى الكروم , حل الحد من الكربون انخفض . إضافة النيكل إلى مارتنزيت الكروم والنيكل أنابيب مربعة يحل مشكلة التضحية صلابة الفولاذ من أجل تحسين مقاومة التآكل من مارتنزيت أنابيب مربعة . ومع ذلك , فإن محتوى النيكل ليس من السهل أن تكون عالية جدا , وإلا فإن قدرة التبريد تماما فقدت لأن النيكل يوسع الأوستينيت المرحلة المنطقة ويقلل من مرض التصلب العصبي المتعدد درجة الحرارة .


شنغليالمجلفن أنابيب مربععملية التحكم



إصلاح , وبناء السفن , التفجير النار والرمل التفجير تستخدم على نطاق واسع . ومع ذلك , سواء كان التفجير أو التفجير , استخدام الهواء المضغوط . المهنية مربع أنابيب , أنابيب مستطيلة , سلس أنابيب مربعة , المجلفن أنابيب مربعة المجلفن أنابيب الضغط العالي , مقاومة للحريق مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة . في إصلاح , وبناء السفن , التفجير النار ( الصلب الصغيرة بالرصاص ) تستخدم في الغالب في مربع أنبوب المعالجة ( إزالة الصدأ قبل الطلاء ) ؛ الرمال التفجير ( إصلاح , وبناء السفن باستخدام خام ) تستخدم في الغالب في تشكيل السفن أو الأقسام , وظيفة هو مربع أنبوب الطلاء القديم والصدأ , اللوحة . في إصلاح وبناء السفن , وظيفة رئيسية من التفجير النار والرمل التفجير هو زيادة قوة لاصقة من مربع أنبوب الطلاء .

project.أنبوب مربع فرشاة الطلاء يجب أن تذهب من خلال عملية , ونحن بحاجة إلى إجراء تحليل شامل في المنطقة , ولا سيما نوعية ومستوى الطلاء وما يتصل بها من المستوى الفني يستحق اهتمامنا , وإيلاء الاهتمام إلى أنبوب مربع فرشاة الطلاء لا تستخدم على الفور بعد فترة من الزمن في انتظار الطلاء الجاف قبل استخدامها !

النوع الأول هو الجانب الآخر من سطح أنبوب التنظيف , في الجانب الآخر من أنبوب التنظيف مع المذيبات أو مستحلب لتنظيف السطح , وارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من مربع أنبوب , مربع أنبوب , سلس أنابيب مربع , المجلفن أنابيب مربع , المجلفن أنابيب العرض في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة السعر إلى الجنس , أصبحت العديد من المنتجات الكهربائية العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! فائدة نموذج يستخدم لإزالة الشحوم والغبار , والتي هي مناسبة فقط لإزالة الشحوم والغبار على سطح أنبوب مربع , لا يمكن إزالة الصدأ و مقياس الأكسيد وبالتالي فإن نموذج المنفعة يمكن أن تستخدم فقط كوسيلة مساعدة في الإنتاج .

يجب أن يكون هناك دعم تخزين المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مربع , مربع , مربع , سلس مربع , المجلفن مربع , المجلفن الأنابيب , أنابيب التداول الآمن , والمسافة من الأرض لضمان التهوية .

شنغلي.بعد المعالجة الكيميائية على الجانب الآخر من سطح أنبوب , أنبوب مربع في المظهر و الجودة قد تحسنت إلى مستوى آخر , مما يجعل هذا أنبوب مربع في حالة جيدة في السوق .

شوائب في أنابيب مربع تعامل مع الكالسيوم يمكن أن يكون أفضل تعديل , كبريتيد التشكل في المتداول المواد أيضا الحصول على أفضل .

قطع سطح أنبوب مربع يجب أن تبقى دائرة حقيقية , وقطع خط يجب أن تكون في زاوية الحق مع مركز رمح أنبوب مربع . الإفراط في العنف هو السبب الذي يؤدي إلى قطع أنبوب مربع إلى شقة أو بيضاوية الشكل , لذلك ينبغي قطع أنبوب مربع مع قوة مناسبة .