كيساداالمجلفن أنابيب مربعةسيواجه تحديات كبيرة

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-03-21 09:09:28

مربع أنبوب الإنتاجية العالية : الباردة إنتاج قطع غيار الآلات كفاءة عالية جدا ولا سيما إنتاج كميات كبيرة من قطع الغيار , الباردة الإنتاج يمكن أن تحسن من عدة مرات , عدة مرات , أو حتى مئات المرات من القطع . على سبيل المثال , في الوقت الحاضر , الباردة دبوس التلقائي يستخدم لتحسين الإنتاجية . إنتاجية آلة الباردة يعادل 100 عادي المخارط أو 10 أعمدة من السرير .

جميع q355b سلس أنابيب مربع يتم اختبارها على الخواص الميكانيكية . الخواص الميكانيكية اختبار يمكن تقسيمها إلى فئتين : اختبار الشد , اختبار صلابة .

كيسادا.تسليم طول q355b مربع أنبوب هو عادة 4000mm-12000mm , ومعظمهم من 6000mm و 12000mm . q355b أنابيب مربع يسمح تسليم قصيرة وغير ثابتة الحجم المنتجات التي لا تقل عن 2000mm , فإنه يستخدم في كل مجال له أداء مختلف , وفقا لمختلف الأداء , ونحن على الجانب الآخر من أنبوب يحمل على التحول المختلفة , لضمان أن مربع أنبوب يمكن استخدامها على نحو أفضل , الجميع يريد الاختيار الصحيح في اختيار وشراء , وأنا أعرض أدناه أنبوب فرشاة الطلاء الطريقة الصحيحة بالنسبة لك .

.سطح مقاومة الالتصاق هو سمة هامة من سمات أنابيب مربع , مربع أنابيب تستخدم عادة في النقل في الوقت الحاضر .

عادة تسليم طول أنابيب مربعة 3200mm-13000mm , ومعظمهم من 6500mm و 13000mm . مربع أنبوب يسمح تسليم قصيرة وغير محددة الحجم المنتجات التي لا تقل عن 2300mm , ويمكن أيضا أن تكون في شكل أنبوب واجهة , ولكن يجب على المشتري استخدام واجهة أنبوب قطع . الانحراف المسموح به من سمك الجدار من مربع أنبوب لا يتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار الاسمي عند سمك الجدار ليس أكثر من 10 ملم , 8 ٪ من سمك الجدار عند سمك الجدار أكبر من 10 ملم , باستثناء الانحناء زاوية سمك الجدار في منطقة اللحام . قصيرة وغير ثابتة الحجم وزن المنتج لا يتجاوز 8 ٪ من إجمالي حجم التسليم , نظرية الوزن أكبر من 20kgm أنابيب مربع لا ينبغي أن يتجاوز 5 ٪ من مجموع حجم التسليم لدينا في أنابيب مربع ,كيساداالمجلفن أنابيب مربع, وهناك العديد من الطرق المختلفة , طرق مختلفة للسماح أنابيب مربع لها خصائص مختلفة , وفقا لهذه الخصائص يمكن أن تختار بشكل صحيح في مجال الاستخدام السليم , وبالتالي , فإن كفاءة استخدام مربع أنبوب يمكن تحسينها . المقبل , ونحن أساسا شرح ما هي خصائص تكنولوجيا التبريد تحت الأنابيب . ما هي الخصائص الرئيسية من أنبوب مربع أنبوب مربع أجزاء دقيقة الحجم سطح أملس : في الوقت الحاضر , وضعت الباردة مثل دقة الأبعاد يمكن أن تصل إلى 8 ~ 9 درجات , إذا كان استخدام مثالي , الدقة الثانية فقط إلى الانتهاء من السطح . ولذلك , مع أجزاء الباردة ,كيساداحفزت أنابيب, عموما لا تحتاج إلى إعادة تجهيز , فقط عدد قليل من الانتهاء من ( طحن ) .

من المهم أن نلاحظ أن تكلفة المعالجة السطحية لا تزال مرتفعة نسبيا في عملية طلاء الأنابيب مربع لذلك من المهم جدا أن تختار العلاج المناسب . فقط من خلال اختيار العلاج الصحيح , يمكن ضمان جودة الطلاء مربع أنبوب .


كيساداالمجلفن أنابيب مربعةسيواجه تحديات كبيرة



بعد رش الطلاء الفلوروكربونية .

صلابة هو مؤشر لقياس صلابة المواد المعدنية . في الوقت الحاضر , والذي يستخدم سطح المواد المعدنية التي يتم اختبارها من قبل الضغط على الرأس مع شكل هندسي ثابت تحت تحميل ثابتة , وقياس قيمة صلابة حسب درجة .

دوامة مربع أنابيب الضغط المنخفض ( وزارة النفط القياسية ) , رقم قياسي syt5037-2008 . . . . . . . ممثل المواد Q235BQ345B الكربون الصلب وغيرها من المواد . تستخدم أساسا في الضغط المنخفض لنقل المياه والنفط والغاز الطبيعي والتدفئة وغيرها من الأنابيب .

Equipment maintenance.نقاء أنابيب مربع مع خدمة الحياة له تأثير كبير على الخواص من أنابيب مربع , وذلك باستخدام تكنولوجيا التكرير الثانوية ( بما في ذلك فراغ التكرير , ESR , مغرفة مسحوق الرش , وما إلى ذلك ) , نقاء أنابيب مربع يمكن تحسينها , والتي هي مفيدة لتحسين الأداء .

و سيغما ؛ ق : المواد المعدنية مع العائد الظاهرة . الإجهاد من العينة التي يمكن أن تستمر في استطالة دون زيادة ( ثابت ) في عملية الشد ودعا العائد نقطة . إذا كان انخفاض القوة , ينبغي التمييز بين أعلى وأسفل العائد نقطة . العائد نقطة في nmm2 ( الآلام والكروب الذهنية ) .

الغرض من الحرارة هو منع الشقوق الباردة من الحدوث . هناك علاقة مباشرة بين البرد الكراك و مكافئ الكربون . ولذلك , من الضروري التمييز بين مكافئ الكربون q355b مربع أنبوب , أنبوب مربع q355b مكافئ الكربون هو نفسه . Q345 الكربون يعادل أقل من 0.3 في المائة , يمكن القول أن قابلية اللحام يمكن أن يكون , في العام , ما يعادل 0.4 في المائة من الكربون الباردة الكراك زيادة .


كيساداالمجلفن أنابيب مربعةسيواجه تحديات كبيرة



مؤشر الأداء تحليل مربع أنبوب - تأثير المتانة في سرعة عالية جدا على تحميل أجزاء من آلة تسمى تأثير الحمل , تأثير المعادن تحت تأثير الحمل يسمى المتانة .

technological innovation.مربع أنبوب قطع جيدة , ليونة , الباردة تشوه اللدونة و حام متوسطة ؛ وبالإضافة إلى ذلك , فإن صلابة الفولاذ في المعالجة الحرارية لا يقلل كثيرا , ولكن لديها قوة عالية جدا , وارتداء المقاومة , ولا سيما المياه والتبريد صلابة عالية ؛ ومع ذلك , هذا النوع من الصلب لديها الكثير من نقطة بيضاء , وهدأ الهشاشة وارتفاع درجة الحرارة أثناء المعالجة الحرارية .

إذا كان هناك واحد فقط من المعكرونة لحام , لحام تراجع من الجزء الأوسط هو المعتمد .

انخفاض سبائك الصلب يمكن تقسيمها إلى : Q34 16mn q390 , st52-3 , . . . . . . .

كيسادا.إزالة الأوساخ والشحوم على سطح الصلب قبل قطع الغاز , وترك مساحة معينة تحت لتسهيل تهب من الخبث . عندما قطع الغاز , قطع الشعلة يجب أن تتحرك في سرعة موحدة ,كيساداالمجلفن مربع أنبوب السعر 100, 2 ~ 5 ملم من سطح قطع الشعلة الأساسية هي مناسبة , قريبة جدا من حافة القطع سوف تذوب , بعيدا جدا من الحرارة , من السهل قطع .

بعد مربع أنبوب مكدسة وتخزينها , حامي في نهاية الأنبوب يجب إزالتها وبالتالي تجنب الرطوبة التي جمعت بين حامي في نهاية الأنبوب و السطح من مربع أنبوب من الصعب أن تتطاير .

تحليل مؤشر القوة الفنية من أنابيب مربع مع تقدم كبير في العمل على تحميل آلة تسمى قوة الهجوم محاصرة تحميل أنابيب مربع تحت الهجوم محاصرة تحميل الضرر يسمى قوة الهجوم محاصرة المتانة .