أنبوب سميك الجدارطريقة الفحص

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-02-17 16:59:03

بعد دفع المرفقين يجب أن تكون المشكلة في هذه الحالة الساخنة لأن بعض المرفقين قد تكون مشوهة إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وهذا غير مسموح به . وبالإضافة إلى ذلك , بعد دفع الرأس , القطر الخارجي من الواجهة الأمامية عادة ما تكون كبيرة و تتشكل من تشكيل يموت . تشكيل يموت هو في الواقع الصحافة . يجب أن يكون مجموعة من يموت واثنين من نصف قوس , كل جانب . القطر الخارجي بعد تشكيل تصل إلى حجم المنتج النهائي .

اسمحوا لي أن أعرض إنتاج الصلب القياسية لفائف , لفائف , ينبغي حماية سطح لوحة الدوائر من التلف . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال , و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

.المواصفات : هناك دوامة الأنابيب الملحومة , وهناك أيضا أنابيب غير الملحومة , والهواء والمياه تحمل درجات مختلفة من الضغط .

1 . الكربون الصلب الهيكلي : q215-a , q215-a و middot ; و , q215-b q215-b & middot ; و , 1-A , 1-A & Middot ; و , 1-B , 1-B & middot ; و , 1-c الكربون الصلب العادي : B2 BY2 B2F BY2F B3 BY3 B3F BY3F A2AY2 A2F AY3 AY3F AY3F2 الكربون الصلب عالية الجودة : 101520 انتقال رمح الصلب 3 انخفاض سبائك الصلب الهيكلي : 123mn 19mn 08ti 10ti15ti4 لأغراض خاصة الجدار الصلب ملفوف أنابيب الصلب ملفوف أنابيب الصلب , أنابيب قطرها كبير , رقيقة الجدار أنابيب الصلب ملفوف , ملفوف أنابيب قطرها كبير , 1.345b 16mn لفائف , 20 العلامة التجارية القديمة , ميزة السعر والجودة ! جدار سميك أنابيب يمكن تقسيمها إلى نوعين من الأنابيب الساخنة لفائف لفائف جدار سميك .

.من أجل جعل لكم فهم أفضل طريقة تركيب لفائف , لفائف الأنابيب التالية مصنع على التوالي عرض نوع التثبيت : استخدام أنبوب هوب بالإضافة إلى استخدام الشريط الخام و الكتان الأبيض الحرير , أنبوب المتوسع ,45 訜 سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, الناقل , وغيرها من الأدوات لربط الأنابيب والتجهيزات , هذه الطريقة بسبب تأثير العوامل البشرية , فإن المواد المستخدمة في تركيب الأنابيب وملفات مختلفة , بسبب اختلاف معامل الحرارة , والمياه الباردة والساخنة في الاستخدام البديل يمكن أن تنتج تسرب . ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

بسبب اختلاف حجم الأخدود الطولي و الطوق التماس , فمن الضروري للتأكد من ما إذا كان الجانب الداخلي هو التصاعدي لضمان دقة الأخدود الاتجاه .

في ظل الظروف العادية , عملية التعبئة والتغليف من الجدران السميكة أنبوب ملفوف يتكون أساسا من التعبئة والتغليف , والتعبئة والتغليف , وختم , وما إلى ذلك , وما يتصل بها من قبل وبعد العمليات , مثل التنظيف , التراص , والتفكيك , الخ . لأن استخدام أكثر صرامة , سميكة الجدار الأنابيب عملية صارمة , تحتاج إلى اتباع الطريقة الصحيحة ومبدأ الإنتاج . وبالإضافة إلى ذلك , سميكة الجدار أنبوب اللف العملية , ولكن أيضا بما في ذلك التعبئة والتغليف على ختم وغيرها من العمليات . التعبئة والتغليف الميكانيكية المنتج يمكن أن تزيد من الإنتاجية , والحد من كثافة العمل , والتكيف مع متطلبات الإنتاج الضخم . مع ظهور مواد التعبئة والتغليف الجديدة , والابتكار المستمر في تكنولوجيا التعبئة والتغليف , سميكة الجدار أنابيب يمكن أن تظهر قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات .


أنبوب سميك الجدارطريقة الفحص



الكشف عن الخلل هو ضروري للكشف عن نوعية التماس لحام أنابيب الصلب . الانتهاء من لحام درز يمر على الخط التلقائي بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الضرر المستمر , وبالتالي ضمان تغطية غير المدمرة اختبار اللحامات . إذا كان هناك أي عيوب إنذار السيارات , رذاذ الطلاء العلامات , وفقا لهذا الإنتاج في أي وقت ضبط المعلمات العملية , في الوقت المناسب للقضاء على العيوب .

هذا هو نوع من القياس غير المباشر , فإنه يقيس المسافة بين اثنين من نهاية السطوح من أنابيب الصلب إلى كل نقطة مرجعية , بشكل غير مباشر يقيس طول الأنبوب المستمر على نطاق واسع . على المدى الطويل الساخنة لفائف الأنابيب , أنابيب كبيرة قطرها سميكة الجدار , جدار سميك مستقيم التماس الأنابيب , أنابيب الصلب أنابيب مصنع لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى ! كلا طرفي أنابيب الصلب على التوالي قدمت مع قياس طول العربة , الموقف المبدئي هو صفر , والمسافة هي ل , ثم تحرير طول انتقلت إلى المشي مسافة كل أنابيب الصلب نهاية ( ل , ل - ل هو طول أنابيب الصلب ) .

يجب أن تستوفي الشروط التالية : 1 - طولية مشتركة من بعقب مشترك لا ينبغي أن يكون أكثر من 10 ٪ من سمك الجدار , بالإضافة إلى 2 ملم , طولية مشتركة لا ينبغي أن يكون أكثر من 3 ملم و 200 ملم من نهاية الأنبوب لا ينبغي أن يكون أكثر من 2 ملم 3 أجزاء أخرى لا ينبغي أن يكون أكثر من 1 ملم 4 لفائف الأنابيب نهاية خط وسط الانحراف الرأسي لا ينبغي أن يكون أكثر من 3 ملم في المئة من القطر الخارجي من الأنابيب . استقامة الانحراف يجب أن لا تتجاوز 1 ملم / م 5 اللحامات لا يمكن مصبوب على الوجهين لفائف الأنابيب , عندما يكون القطر الاسمي أكبر من أو يساوي 600 ملم , فمن المستحسن أن تكون مختومة ومختومة في الأنابيب . من أجل الحصول على أفضل نظافة وخشونة توزيع حجم الجسيمات ونسبة تصميم شطف وكيل مهم جدا . خشونة كبيرة جدا , مما قد يؤدي إلى تآكل طبقة رقيقة في ذروة سحابة الطريق . وفي الوقت نفسه , لأن سحابة الطريق عميق جدا , طبقة من السهل أن تشكل فقاعات في العملية , مما يؤثر بشكل خطير على أداء طبقة .

Equipment maintenance.سمك الجدار الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستمر هو عادة أكثر من 20 ملم , القطر الخارجي مجموعة 450-3000mm . . . . . . . الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر هو المتداول , واللحام , وتعزيز , والكشف عن الخلل و ترك المصنع تحت ظروف التدفئة . في بعض الأحيان سمك الجدار الخاص يتطلب الثانوية التدفئة . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة . السبب الرئيسي هو أن خصائص المواد الخام لا يمكن أن يكون معطوبا من قبل الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب مستمرة . العيب من جدار سميك أنابيب المستمر هو أن وقت المعالجة طويلة , وتكلفة عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , بكرة , وهلم جرا . مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة ,q460b سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر لديها مزايا التكلفة المنخفضة , وسرعة التسليم , الخ . سميكة الجدار لفائف مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الملحومة بعد الانحناء . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام يمكن تقسيمها إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , سلك الأكمام , متري الأنابيب الملحومة , دعم الأسطوانة الأنابيب , بئر عميق مضخة الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , أنابيب رقيقة الجدار لحام , لحام أنابيب خاصة , دوامة الأنابيب الملحومة . على المدى الطويل والمتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها الأنابيب الجدار السميك , سميكة الجدار مستقيم التماس الأنابيب , أنابيب الصلب حماية أنبوب , أنابيب الضغط المستمر على أساس التقليدية معدات المتداول مع نفس المواصفات والنماذج . وظيفة المعلمات من لفائف لحام أنابيب الصلب المعدات بنسبة 30 في المائة , الذي يملأ الفراغ أن المتداول المعدات التقليدية لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q23 q34 20 , 16mn , 16mn , الخ , ومعايير المنتجات : GB / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 , الخ , وتستخدم على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

ذوبان الساخنة نوع التثبيت : خصائص بالحرارة أنابيب متصلة بواسطة خط أنابيب , ذوبان الساخنة باستخدام معدات التدفئة الخاصة ( عادة استخدام التدفئة الكهربائية نوع ) , حتى أن نفس المواد من الأنابيب وملفات الأنابيب وصل إلى ذوبان السطح , يدويا أو ميكانيكيا في الضغط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا ضيق الجمع , والسلامة والمتانة , وتجنب ظاهرة تشغيل المياه , واستنزاف , نازف , تسرب المياه , وما إلى ذلك في المفاصل من الأنابيب المعدنية والتجهيزات .

المتداول الأنابيب يجب أن تتوافق مع تحديد قوس , نهاية الانحراف , استقامة , الخ .


أنبوب سميك الجدارطريقة الفحص



صحيح .

Supply chain quality management.إذا كان سمك الجدار من أعلى وأسفل الأنابيب متساوية , صيغة مبسطة يمكن أيضا أن تكون على النحو التالي : ( أعلى القطر الداخلي + أسفل القطر الداخلي ) * 1 / 2 * 0.02466 * طول الأنبوب = تفتق أنبوب على شكل ملف اختبار الوزن يتطلب 16Mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف اعتماد التكنولوجيا المتقدمة , يمكن أن تظهر قيمة هامة و دور . وظيفة محددة وقيمة 16mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف على النحو التالي : يمكن أن تكون كمية مناسبة , واسعة النطاق الصلب , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف في حاجة إلى القطر الداخلي و سمك الجدار موازية أنبوب ملفوف . تعتمد القيادة ستبليس سرعة ضبط الأسطوانة , رمح الأساسية الصغيرة تشوه , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ضغط كبير , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب تصفية قوة قوية , وارتفاع كفاءة نقل الطاقة , قوة جيدة , سطح أملس . مع وظيفة القفل الذاتي , سوينغ الذراع زاوية التكيف يمكن أن يكون مؤمنا تلقائيا دون الخوض . التلقائي مع قطع الجهاز , قطع موحدة دون تزييفها وشنتشن جدار سميك قطع أنبوب طول المخيم اختياري قابل للتعديل . تشغيل لمدة سنتين . 16mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو دائم في الاستخدام , والأداء مستقرة , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف من السهل أن تعمل . كم من معايير السلامة والصحة تتطلب أن تكون ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج خاتم التماس , الطولي الطولي جميع أنواع الأنابيب الفولاذية وأنابيب الضغط في المعدات التقليدية ملفوف على أساس نفس المواصفات والنماذج التحديثية . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنابيب الصلب الملحومة معدات اللف بنسبة 30 في المائة , وملء الفراغ أن المعدات التقليدية اللف لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , وشنتشن سميكة الجدار أنابيب الصلب سمك الجدار 8-100mm . المواد الرئيسية هي q23 q34 20 التابير , 16 من 16 من القدرات . تنفيذ المنتج القياسية : جيجابايت / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 . . . . . . . وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم ,q355b كبيرة قطرها لفائف, وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . تصميم العلامة التجارية معيار التفتيش سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس التكنولوجيا عموما في اللف , إذا كان العميل يطلب من العيار الثقيل , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب مثل آلة المعدات من الصعب جدا , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب اللف هذا يحتاج إلى استخدام أنبوب اللف , أولا الانتهاء من لوحة الصلب , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب اللف ثم الانتهاء من اثنين من أنابيب الصلب الملحومة , المعروف أيضا باسم تي لحام , سميكة الجدار الصلب التماس مستقيم في بعض الأحيان تحتاج إلى اثنين من ألواح الصلب ملفوف و ملحومة , d7z3xjb87v21w حتى أنبوب الجسم قد يكون اثنين من اللحامات , طالما هو في مصنع الصلب يمكن تعيين لوحة الصلب , لحام نوعية نوعية تقرر نوعية المنتج مباشرة , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف هذا هو الإجراء الرئيسي سميكة الجدار أنبوب ملفوف . مناسبة لأنّ بناء , جسر , والإنتاج وفقا لذلك في أي وقت تعديل البارامترات التكنولوجية , في الوقت المناسب للقضاء على العيوب .

أن تكون قادرة على إظهار قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات . عندما لفائف أكبر من 600 ملم , واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , مع تباعد أكبر من 200 ملم .

.المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أكبر من 100 ملم . الجدار الخارجي من فرع الأنابيب يكون طولي و محيطي اللحامات لا تقل عن 50 ملم .

جميع اللحامات الأنابيب المستمر يكون اختبار الاختراق .

أن تكون قادرة على إظهار قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات . عندما لفائف أكبر من 600 ملم , واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , مع تباعد أكبر من 200 ملم .