ايب12 متر مربع أنابيب الصلب المجلفنملخص المعرفة

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2021-12-17 10:01:03

عندما الصلب يحتوي على الشوائب الضارة مثل الفوسفور و الضغط على تأخير الوقت , الشوائب تمتد على طول المتداول الاتجاه . عندما الصلب الباردة إلى أقل من 4 , هذه الشوائب تصبح جوهر الفريت , الفريت شكل الشريط التوزيع , ثم توزيع البرليت الشريط . هذا الشريط يمكن القضاء عليها عن طريق الصهر الكهربائية الخبث وزيادة سرعة التبلور .

أنبوب مربع المواد : Q23 Q345 ( 16Mn ) , 20 التابير , سبائك الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ .

ايب.في عملية الإنتاج من أنابيب مربعة التي هي أولا ملحومة ثم مصبوب , نماذج المنفعة هي أساسا الانتهاء من تشكيل آلة التحجيم الإطار , آلة التحجيم هو عموما اثنين من الدرفلة عالية , والتي يتم توفيرها مع الإطار الأفقي والرأسي الأسطوانة الإطار . في الوقت الحاضر , هناك نوعان رئيسيان من تمرير تصميم مربع أنبوب : أفقي آلة الإطار وفقا لتصميم مربع حفرة , رف بيضاوي الشكل حفرة , وغيرها من رفوف مماثلة مستطيلة ثقب , ثقب الباب يتكون من قوس دائري , المشاريع المهنية هي : مربع أنبوب , مربع أنبوب مستطيل سلس أنابيب مربع , الأنابيب المجلفنة وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , مثل الأعمال التجارية ,ايبحفزت أنابيب مستديرة, من فضلك . نصف قطر فيليه في تقاطع الجدار الجانبي وأسفل كل تمرير يساوي نصف قطر فيليه من المنتج النهائي عبر الباب . مجموع معامل التمدد من أنبوب مربع حوالي 05 , وزعت بشكل رئيسي على شقة الأسطوانة , الأسطوانة الرأسي تشوه صغير جدا وظيفتها هي الضغط على الجانب القصير من أنبوب مربع . من خلال اعتماد هذا التصميم , حساب أكثر تعقيدا , وحساب القيمة ليست دقيقة بما فيه الكفاية , تمرير محيط يجب تعديلها باستمرار .

قبل المعالجة الحرارية q355b مربع أنبوب , أنبوب مربع يجب أن يكون مسخن , والتي يمكن أن تضمن على نحو أفضل q355b مربع أنبوب في كامل عملية المعالجة الحرارية , ثم نوعية q355b مربع أنبوب سوف تكون مضمونة .

.فائدة نموذج يتكون أساسا من مربع أنبوب الجسم بدون غطاء , غطاء الحماية ليست مثالية , لا دعم , جزء من المشكلة هو أن الكثير من طبقات مكدسة , ومعظم المناطق الساحلية تنتمي إلى المناخ البحري , وارتفاع الرطوبة الجوية , تراكم المياه في أنابيب مربع , مربع الأنابيب , الخ . يجب أن تكون الحماية : إذا كان أنبوب أو أنبوب العارية , إذا كان يحتاج إلى وقت طويل التخزين , من البداية يجب أن تكون محمية من قبل لا تغطي لتجنب أنبوب مربع من التآكل , طبقة الشيخوخة , حافة مشوهة , وهلم جرا .

صلابة عالية أنابيب مربع أساسا تحمل التعب تحميل , لذلك يجب أن يكون صلابة عالية , لذلك يجب أن يكون مروي , أو سطح التبريد أو المعالجة الحرارية الكيميائية , تليها انخفاض درجة الحرارة هدأ العلاج .

نظرية اللدونة يمكن استخدامها لحساب هياكل ثابتة , مثل المستودعات والمنازل والجسور , وما إلى ذلك , ولكن لا يمكن تطبيقها على مكونات متحركة مثل العجلات , وما إلى ذلك في هذا الوقت , الناس غالبا ما تعتمد نظرية اللدونة . البحث عن نظرية اللدونة يمكن أن ترجع إلى عام 1914 - في عام 1975 , التصميم الأوروبي وضعت الجمعية د تصميم رمز من البلاستيك , والتي تستخدم أساسا في تحميل ثابتة شعاع الطائرة و الانحناء الإجهاد هيكل الإطار , الذي بناء طويل القامة , وهناك حاجة إلى مزيد من الحسابات التفصيلية .


ايب12 متر مربع أنابيب الصلب المجلفنملخص المعرفة



وظيفة تحليل مؤشر مربع أنبوب : أنبوب مربع زاوية برينل ( HB ) , روكويل زاوية ( HR HRC ) و زاوية فيكرز ( HV ) نادرا ما تستخدم في التعب . زاوية هو قياس مستوى المواد المعدنية الصلبة واللينة . زاوية طريقة نادرا ما تستخدم في تحديد زاوية في الحياة في الوقت الحاضر الذي يحدد قيمة زاوية من سطح المعدن من البيانات التي يتم اختبارها في إطار ثابت تحميل ثابت مع عدد معين من الضغط على الرأس .

خط أنابيب يمكن أن تستخدم فقط الكيميائية التخليل , ويمكن إزالة أكسيد النطاق , الصدأ , والطلاء القديم , ويمكن استخدامها في بعض الأحيان كما retreatment بعد التفجير وإزالة الصدأ . على الرغم من أن التنظيف الكيميائية يمكن أن تجعل سطح ثابت النظافة والخشونة , رسو خطوط ضحلة , من السهل أن تلوث البيئة المحيطة . يجب أن يقدم إلى إدارة مربع القبول في دفعات , مجموعة من القواعد يجب أن تتوافق مع معايير المنتجات ذات الصلة .

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مربع Q355B لنقل السوائل , رقم قياسي : GBT12771-1991 . ممثل المواد 0cr 0cr19ni 00cr19ni 00cr10cr18ni11nb , 0017cr17ni14mo2 , وهلم جرا , وتستخدم أساسا لنقل الضغط المنخفض للتآكل المتوسطة .

Quality inspection report.يجب أن تختار , في نهاية المطاف هو المجلفن أو الطلاء ؛ إذا كان الطلاء هو الموصى به : الايبوكسي الزنك الغنية 50um + الايبوكسي الحديد السحابية وسيطة 80um + البولي يوريثين الانتهاء من 60um , وفقا لمعايير iso12944 , بغض النظر عن البيئة في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق حماية 10 سنوات , المشكلة ليست كبيرة .

هناك العديد من أنواع المبادلات الحرارية في التخطيط المهني تبادل الحرارة في الصناعات المعدنية والبتروكيماويات . ومع ذلك , لأن المبادلات الحرارية التقليدية لديها العديد من العيوب , مثل سوء تبادل الحرارة وظيفة , من الصعب نظيفة , كبيرة مقياس المقاومة الحرارية , وما إلى ذلك , لا يمكن تلبية متطلبات العملاء . مربع أنبوب مبادل حراري , الذي يقوم على أساس مربع أنبوب الحلق , لديها مزايا ممتازة تبادل الحرارة وظيفة , من السهل نظيفة , صغيرة الحجم المقاومة الحرارية , والتعاقد من الهيكل , الخ .

من أجل تغيير الشكل المطلوب من q355b مربع أنبوب , و القدرة على تزوير من q355b مربع أنبوب يمكن تعزيزها , أي القدرة على تغيير الشكل دون تكسير .


ايب12 متر مربع أنابيب الصلب المجلفنملخص المعرفة



عادة تسليم طول أنابيب مربعة 3200mm-13000mm , ومعظمهم من 6500mm و 13000mm . مربع أنبوب يسمح تسليم قصيرة وغير محددة الحجم المنتجات التي لا تقل عن 2300mm , ويمكن أيضا أن تكون في شكل أنبوب واجهة , ولكن يجب على المشتري استخدام واجهة أنبوب قطع . الانحراف المسموح به من سمك الجدار من مربع أنبوب لا يتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار الاسمي عند سمك الجدار ليس أكثر من 10 ملم , 8 ٪ من سمك الجدار عند سمك الجدار أكبر من 10 ملم , باستثناء الانحناء زاوية سمك الجدار في منطقة اللحام . قصيرة وغير ثابتة الحجم وزن المنتج لا يتجاوز 8 ٪ من إجمالي حجم التسليم , نظرية الوزن أكبر من 20kgm أنابيب مربع لا ينبغي أن يتجاوز 5 ٪ من مجموع حجم التسليم لدينا في أنابيب مربع , وهناك العديد من الطرق المختلفة طرق مختلفة للسماح أنابيب مربع لها خصائص مختلفة ,ايبالمجلفن أنابيب مربعة, وفقا لهذه الخصائص يمكن أن تختار بشكل صحيح في مجال الاستخدام السليم , وبالتالي , فإن كفاءة استخدام مربع أنبوب يمكن تحسينها . المقبل , ونحن أساسا شرح ما هي خصائص تكنولوجيا التبريد تحت الأنابيب . ما هي الخصائص الرئيسية من أنبوب مربع أنبوب مربع أجزاء دقيقة الحجم سطح أملس : في الوقت الحاضر , وضعت الباردة مثل دقة الأبعاد يمكن أن تصل إلى 8 ~ 9 درجات , إذا كان استخدام مثالي , الدقة الثانية فقط إلى الانتهاء من السطح . ولذلك , مع أجزاء الباردة عموما لا تحتاج إلى إعادة تجهيز , فقط عدد قليل من الانتهاء من ( طحن ) .

Direct labor.فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة عكس تشكيل دقيقة ودقيقة تشكيل البحث في الزاوية الداخلية طالما لفة تشكيل دقيقة . العيب من الانحناء الحقيقي هو تأثير الشد رقيق . الصلبة الانحناء يمكن أن يسبب التوتر في الانحناء , تأثير الشد يمكن أن تقلل من طولي طول الانحناء خط . المعادن في الانحناء الحقيقي سوف تصبح أرق من التوتر .

الآخر هو استخدام تشوه زاوية التصميم , من أنبوب الجولة إلى مربع أنبوب يمكن أن ينظر إليه من 180 و deg ; إلى 90° ; زاوية الانحناء هو مشوه , حتى تشوه زاوية &theta ; يمكن أن تعكس بدقة زاوية حافة تشوه درجة . في عملية التصميم , النظر في تأثير دقة الأبعاد و تصلب المعادن , ثم يتناقص تدريجيا . في تمرير مباشرة تتكون من تقاطع قوس دائري , فيليه جزء من أنبوب فارغة لا يمكن أن تملأ مع تمرير , وبالتالي تمرير محيط يختلف عن محيط أنبوب فارغة . من أجل ضمان دقة الأبعاد , ويرجع ذلك إلى كمية كبيرة من تكرار الحساب , وهذا هو أكثر مناسبة لأنّ تمرير التصميم باستخدام الكمبيوتر . إذا كان الإطار هو مشوه في وقت واحد في الاتجاه الأفقي والرأسي ,ايبتكلفة تعبئة أنابيب مربع, تشوه زاوية ثيتا يمكن استخدامها مباشرة . تمرير التصميم .

تحليل أداء مؤشر مربع أنبوب صلابة هو مؤشر لقياس صلابة المواد المعدنية . في الوقت الحاضر , صلابة طريقة تستخدم عادة في قياس صلابة في الإنتاج , والذي يستخدم سطح المواد المعدنية التي يتم اختبارها من قبل الضغط على الرأس مع شكل هندسي ثابت تحت تحميل ثابتة , وقياس قيمة صلابة حسب درجة .

ايب.أنابيب مربعة يمكن تصنيفها حسب الاستخدام : أنابيب مربعة للزينة , مربع أنابيب آلة أداة المعدات , مربع أنابيب للصناعات الميكانيكية , مربع أنابيب للصناعات الكيماوية , مربع أنابيب الهيكل الصلب , مربع أنابيب لبناء السفن , مربع أنابيب السيارات , مربع أنابيب الصلب العمود شعاع , مربع أنابيب لأغراض خاصة .

الآن q355b أنابيب مربع مع التطوير المستمر , واستخدام أكثر وأكثر على نطاق واسع , والتكنولوجيا هي أيضا مباشرة في المتابعة . لذلك لا يزال أكثر من المتوقع في المستقبل q355b مربع أنبوب التنمية .

عملية الرسم من أنبوب مربع في عملية الإنتاج تحتاج إلى الكثير من العمليات لإكمال عملية الإنتاج , بحيث يمكن أن يكون أكثر صرامة لضمان جودة الإنتاج من أنبوب مربع , ونحن نفهم أدناه .