S30815 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةتأثير العملية غير المأهولة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-12-14 11:55:00

منذ اختراع الفولاذ المقاوم للصدأ في وقت مبكر من هذا القرن , مما يجعل منافسيها الحسد . الفولاذ المقاوم للصدأ لا تنتج التآكل , تأليب , الصدأ , أو ارتداء . الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا واحدة من أقوى المواد في مواد البناء . لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل , فإنه يمكن الحفاظ على سلامة التصميم الهندسي . الكروم التي تحتوي على الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أيضا قوة ميكانيكية عالية والتمدد , من السهل تصنيع مكونات لتلبية احتياجات المهندسين المعماريين والمصممين الهيكلية .

محتوى الكروم والموليبدينوم والنيتروجين في جزئية مقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين يجعل من قدرة قوية على تأكسد و التآكل النقري في حل حامض .

.نموذج 321 و مداش ؛ خصائص مماثلة إلا أن إضافة عنصر التيتانيوم يقلل من خطر تآكل المواد اللحامات .

المدرفلة على الساخن حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ النقش , الفولاذ المقاوم للصدأ تمتد حزام , حزام تلميع الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام لينة , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة درجات الحرارة العالية , الخ .

.وبالإضافة إلى ذلك , عند اختيار سمك معقول من ألواح الصلب , يجب أن تأخذ في الاعتبار استخدام الوقت , وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تأخذ في الاعتبار قوة الضغط من ألواح الصلب . التوصيل الحراري ؛ توزيع الضغط , شكل مواصفات الصوانى .

د - القطر الخارجي ( مم ) من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة في وحدة المعالجة , من أجل الحد من محتوى الكربون لحام الكروم مركبات الكربون في المناطق المتضررة أو محتوى السيليكون والفوسفور في ملاحظة : الصلب . وبالإضافة إلى ذلك , من أجل تحسين مقاومة التآكل في ULC الصلب , صناعة الصلب مع أقصى قدر من محتوى الفوسفور أقل من 0.015 ٪ . بعد 20 مرة من 65 ٪ الغليان اختبار التآكل , وجد أنه إذا كانت درجة التآكل أقل من 0.1mm , 650 ℃ والوقت ؛ المواد التي تم توعيتها لمدة 2 ساعة ممتازة مقاومة التآكل عند درجة التآكل أقل من 0.2mm / a .

وقد انخفضت بدرجات متفاوتة , تمثل نسبة كبيرة من إنتاج الصلب في الصين ,الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مربع, وبناء الأسلاك , والصلب ثمل الأسعار بنسبة 9 ٪ و 7 ٪ , لوحة المدرفلة على الساخن لفائف الأسعار بنسبة 7 ٪ و 7 ٪ .


S30815 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةتأثير العملية غير المأهولة



معظم منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ تتطلب مقاومة جيدة للتآكل . أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مماثلة إلى الدرجة الأولى والطبقة الثانية أدوات المائدة , المطبخ , وسخانات المياه , موزع المياه الخ . بعض التجار الأجانب أيضا اختبار مقاومة التآكل من المنتجات : استخدام nacl محلول مائي من الحرارة حتى الغليان , وبعد فترة من الوقت الحل هو تجفيف وغسل وتجفيف لتحديد فقدان الوزن لتحديد درجة التآكل .

ثانيا , الحفر الجيولوجية , والصناعات الكيماوية ,الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مربع, وصناعة البناء والتشييد وصناعة الآلات , الطائرات و صناعة السيارات , فضلا عن الغلايات , والأجهزة الطبية , والأثاث , دراجة تصنيع جميع أنواع الأنابيب الفولاذية اللازمة . مع تطور التكنولوجيا الجديدة مثل الطاقة الذرية والصواريخ والقذائف والفضاء والصناعة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تلعب دورا أكثر وأكثر أهمية في صناعة الدفاع الوطني , والعلم والتكنولوجيا , والبناء الاقتصادي .

لا الصدأ ولكن الاستخدام غير السليم والصيانة , وسوف يؤدي إلى ظهور سطح الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب " ; العائمة الصدأ " ; مدينه : القاهرة قالب وغيرها من الظواهر السلبية .

Quality assurance.المدرفلة على الساخن , الساخنة والباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من المواد المشتركة في الفولاذ المقاوم للصدأ , مع كثافة 93 غيغابايت , المعروف أيضا باسم 188 الفولاذ المقاوم للصدأ . مقاومة درجات الحرارة العالية 800 ℃ , مع خصائص جيدة للتجهيز , وصلابة عالية وتستخدم على نطاق واسع في صناعة الأثاث والديكور والصناعات الغذائية والطبية .

في الوقت الحاضر ,الفولاذ المقاوم للصدأ, منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول في عملية الإنتاج عموما , سوى عدد قليل من المنتجات مثل سخانات المياه , موزع المياه بطانة وهلم جرا لا تحتاج إلى تلميع . ولذلك , فإنه يحتاج إلى تلميع جيدة الأداء من المواد الخام . العوامل الرئيسية التي تؤثر على أداء تلميع هي كما يلي : 1 . مثل خدش , نتوء , نقع الخ .


S30815 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةتأثير العملية غير المأهولة



في هذا الوقت , ونحن عادة الإجابة مباشرة جدا : لا ! ونحن ننتج الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الزخرفية , تنتمي إلى الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة , لا يمكن أن تستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه . اختيار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , يجب اختيار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

Marketing Department.هناك 45 أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مع القطر من 54 إلى 480 ملم , 36 أنواع من سمك الجدار من 5 إلى 45 ملم , 65 أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مع القطر من 6 إلى 200 ملم , 39 أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على البارد مع سمك الجدار من 0.5 إلى 21 ملم .

طرق اللحام المختلفة مجتمعة لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب لديها مزايا وعيوب .

عمودي امدادات الطاقة الخارجية المميزة , العاصمة استخدام القطب الموجب ( أسلاك اللحام إلى القطب السالب ) .

.[ ( القطر الخارجي - سمك الجدار ) 0.02491 = كيلوغرام من المتر ( وزن المتر )

الاستثمار في الأصول الثابتة في صناعة الحديد والصلب انخفضت بشكل ملحوظ . في الفترة من 20131 إلى حزيران / يونيه , بزيادة 3 في المائة على أساس سنوي , بما في ذلك الاستثمار في صهر المعادن الحديدية والتقويم 235.6 مليار يوان , بزيادة 3 في المائة على أساس سنوي , بانخفاض 1 في المائة عن نفس الفترة من عام 2012 ؛ الاستثمار في استخراج المعادن الحديدية خلع الملابس 67.9 مليار يوان , بزيادة 8 في المئة عن العام السابق , انخفض معدل النمو بنسبة 15 في المئة .

430&mdash ; الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , وتستخدم لأغراض الزينة , على سبيل المثال لصناعة السيارات الحلي . جيدة للتشكيل , ولكن درجة الحرارة المقاومة والمقاومة للتآكل الفقراء .