لوكاالهيدروليكية جسر الصعودسيواجه تحديات كبيرة

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-02-03 16:24:21

هذا إلى حد كبير زيادة القيمة المضافة الثابتة جسر الصعود , جسر الصعود الثابتة تتطور بسرعة إلى معدات لوجستية كبيرة , وعدد كبير , لأن الشركات المصنعة هي أكثر مهنية , والوقوف على مستوى جميع المعدات اللوجستية التخطيط , ورضا العملاء زيادة كبيرة . موقف ثابت من الصعود إلى جسر في الجبهة الآن وقد وصفت لنا , يجب أن يكون الآن فهم واضح , والموقع هو مهم جدا أن يكون محبوبا من قبل مختلف شركات الخدمات اللوجستية , ولكن , في عملية استخدام الهيدروليكية الصعود إلى جسر , ونحن لا تزال لا يمكن الاسترخاء اليقظة لأن هناك العديد من المحرمات التي لا يمكن أن تعمل في التطبيق , هنا تعطينا ملخص على النحو التالي . تجاوز صمام لا يمكن تعديلها . لأن كل عنصر من عناصر النظام الهيدروليكي تعمل تحت ضغط منتظم , مرة واحدة في صمام الإغاثة هو تعديلها , النظام الهيدروليكي يمكن أن تشكل عملية غير طبيعية , والناس , والآلات , والأشياء سوف يكون لا لزوم لها من الضرر .

آلية الجر , جسر الصعود حركة غير طبيعية مريحة ؛ الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير ,لوكاصنع وفقا لطلب الزّبون هيدروليكي ثابت جسر الصعود, ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي . الحمولة : 6-12 طن .

لوكا.تكوين كتلة الفرامل ( منع الشاحنة من التحول أثناء التحميل والتفريغ ) . مهارة الصيانة الهيدروليكية أجزاء جسر الصعود يجب التحقق في الوقت المناسب إذا كانت أجزاء فضفاضة أو التالفة .

رفع مقبض هو الضغط على رفع جسر الصعود إلى أعلى من النقل أسفل لوحة . السيارة في المكان , والإفراج عن النفط صمام العودة , جسر الهبوط وجعل شفة لوحة ثابتة على ذيل السيارة , جسر الهبوط و السيارة ثابتة مع سلسلة , في هذا الوقت , يمكن أن تبدأ العملية . بعد الانتهاء من العمل , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على التعامل مع الصعود إلى الجسر , السيارة يذهب بعيدا , الصعود إلى الجسر هو إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من الجسر و شنق على السيارة .

.حماية ضد تدحرجت تنورة على كلا الجانبين لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة .

على المدى الطويل tideng مصنع المحور , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

بسبب هيكلها , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة .

حجم بوصة , وبالتالي فإن التكلفة العالية , وقتا طويلا , وبالتالي فإن التكلفة هي أيضا بطبيعة الحال أكثر تكلفة , وبالتالي فإن سعر مخصص غير قياسي هو بطبيعة الحال أعلى من سعر الجسر التقليدية . ثم دعونا نلقي نظرة على ما تحتاج إلى معرفته قبل أن تصل إلى جسر مخصص .

معدات البيئة , ثابت الهيدروليكية جسر الصعود نفسه طلب استخدام , واختيار المعدات المناسبة , يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في الاستخدام . هو مساعدة خاصة معدات لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , وعادة ما تكون هناك العديد من المشاكل في التحميل الأفقي نوع الجوال رفع القناة و نوع السيارة رفع القناة . كيف يمكننا معرفة المزيد عن الأحمال الهيدروليكية الثابتة الصعود ؟ تحميل إضافية تشير إلى تحميل غير متكررة من رفع القناة تحت ظروف التشغيل العادية .

Production department.فائدة نموذج يوفر خطة التعويض التي يمكن أن تصل إلى متطلبات عملية التحميل والتفريغ في شاحنة النقل .

يجب أن تكون معلقة ,لوكابسيطة رافعة شوكية جسر الصعود, جسر دعم رفع منصة تشغيل القناة في حالة الصيانة لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة , مما أسفر عن خسائر لا داعي لها . من أجل ضمان أن المعدات الهيدروليكية يمكن أن تصل إلى القدرة على الإنتاج و القدرة التقنية المطلوبة , فمن الضروري أن المعدات الهيدروليكية يجب أن تعمل بمهارة , تعديل معقول , بعناية الحفاظ على خطة الصيانة . المعدات الهيدروليكية في استخدام المتطلبات التالية : وفقا لقواعد التخطيط ومتطلبات التشغيل , نظام هيدروليكي ضغط العمل و سرعة معقولة . عندما صمام الضغط , صمام التحكم في سرعة التكيف إلى القيمة المطلوبة , يجب تثبيت مسامير تكييف موثوق بها لمنع تخفيف . بالنسبة للعناصر التي يتم توفيرها مع قفل , مقبض تكييف يجب أن تكون مقفلة بعد تكييف .

وبالإضافة إلى ذلك , بعد تركيب و تثبيت كل عنصر , تحليل العناصر المحدودة من إطار الجهاز يجب أن تتم على أساس حالة الإجهاد و التذبذب في حالة وحدة الطاقة . من أجل ضمان التشغيل العادي الأمثل وحدة الطاقة , ونحن الأمثل وتحسين المشاكل التي تم العثور عليها . مبدأ العمل من الجوال جسر الصعود : الزيت الهيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية , في اتجاه واحد , شقة أكثر في نهاية السفلي من اسطوانة السائل , السائل اسطوانة الحركة التصاعدية , وزيادة الوزن , في نهاية العلوي من اسطوانة النفط العودة إلى خزان النفط من خلال مضاد للهب الكهربائية المغناطيسية صمام عكس ,لوكارفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعود, ضغط إضافي من خلال تجاوز صمام التكيف , من خلال قياس الضغط التحقيق في قراءة قيمة قياس الضغط . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تسقط بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها .


لوكاالهيدروليكية جسر الصعودسيواجه تحديات كبيرة



تحت ثابت الهيدروليكية جسر صغير على نطاق واسع للمستخدمين إدخال ثابت الهيدروليكية الهيدروليكية جسر تخزين النفط من خلال ثلاثة : وقف النفط الهيدروليكية برميل النفط , يجب أن تكون أكثر من ثلاثة , عندما النفط ؛ الترشيح : عندما تناوب برميل النفط معدات التبريد , جنبا إلى جنب مع الحفاظ على تأثير دلو الفم , الفم , برميل النفط , وما إلى ذلك التنظيف , ومنع الشوائب في مدخل الزيت على شكل تنقية الزيت الهيدروليكي .

Marketing Department.اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة .

نقطة . dcqy هو نوع من ناحية تشغيل مضخة يدوية , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة يمكن أن تجعل الجسر لتحقيق السعة . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في تدفق أماكن التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات ومنصة التحميل والتفريغ . نماذج المنفعة هي آمنة وموثوق بها , وتوفير الوقت , وتوفير الأراضي والخدمات اللوجستية الآلات التي يمكن أن تحل مشكلة ارتفاع فرق الجهد العملية .

الميزات : كامل هيدروليكي القيادة , عملية مريحة , عملية موثوق بها . شفة لوحة القناة اختيار كامل طول رمح الصدد كثافة عالية , وموثوقية جيدة . اختيار ختم المستوردة لضمان وظيفة ختم النظام الهيدروليكي . اختيار استيراد جميع وحدات محطة هيدروليكية , والخدمة الطويلة في الحياة .

لوكا.تطبيق ثابت هيدروليكي جسر الصعود : المنتج يمكن أن تكون وفقا لاحتياجات المستخدمين المختلفة , وتستخدم على نطاق واسع في قفص الاتهام منصة , مستودع , الخ . تصميم خاص يمكن القيام به في البعد الخارجي , تحمل الحمولة , الخ . جسر ثابت شنت على جانب واحد من منصة الشحن , والتي هي على قدم المساواة مع سطح الأرض والجانب من منصة الشحن . لوحة الجسر من نوع ثابت جسر الصعود يمكن أن تكون مائلة صعودا وهبوطا , مما يجعل لوحة الجسر يساوي ارتفاع النقل . في نهاية العلوي من جسر لوحة يتم توفيرها مع تحول لوحة , والتي يمكن تلقائيا بناء على حافة النقل , مما يجعل الانتقال السلس من منصة الشحن والنقل .

حجم ثابت جسر الصعود هو ثابت على رمح : 2440 × 1830 ملم والشفاه لوحة القياسية : 400mm , ومتطلبات معدات الحفر القياسية : 2600 × 1860 × 510 ملم , وتحميل كبير نسبيا من جسر الصعود , معيار الحمولة 8 طن , 10 طن , 12 طن .

الذيل نوع قابلة للطي لوحة الانتقال و رافعة شوكية الجر هوك يمكن أن تتحرك بسهولة على متن الجسر . طبقة من شكل الأسنان المضادة للانزلاق لوحة أو شبكة الحبوب لوحة وضعت على الجسر . شبكة الملتوية جوفاء , ليس فقط تحسين موثوقية العمل , ولكن أيضا لمنع تراكم الشحوم والأوساخ والأمطار والجليد والثلج . الجهاز هو مناسبة خاصة بالنسبة للانفجار و الأماكن القابلة للاشتعال , دليل القوة الهيدروليكية , لا شرارة , لا تقلق . السلطة يمكن تهيئتها على النحو التالي : دليل مضخة يدوية السلطة . الطاقة الكهربائية . تأكد من أن الاسطوانة هي عملية قطع الحديد المتداول . إصلاح عدة نقاط من صيانة الجسر : كل محور الدوران دبوس يجب أن تبقى في كثير من الأحيان للحد من ارتداء في الاستخدام وتعزيز المرونة في الاستخدام . استخدام الزيت الهيدروليكي وفقا للنموذج المحدد , نصف سنوية , وتنظيف خزان الوقود . كل جزء الدورية يجب أن تكون نظيفة في كثير من الأحيان , تنظيف السوق فوق الغبار والرمل والحجر الزيتي , كتلة من الحديد , وما إلى ذلك , وصيانة المياه لا ينبغي تنظيفها مباشرة . في كثير من الأحيان التحقق من أجزاء مختلفة من الخروج من الأسهم لحام , فضفاضة , يجب أن تعالج في الوقت المناسب لتجنب التحميل عند الكسر . إذا كان هناك مساحة كبيرة من الطلاء قبالة الأرض , ولكن أيضا لا ينبغي أن ترتفع مرة أخرى , لتجنب الصدأ والتآكل . الهيدروليكية جسر الصعود أصبح لا غنى عنه من معدات مناولة المواد في مستودع , ما هو الاهتمام في استخدام المعدات ( attention ) من المكان , ثم من جسر الصعود مصنعين - سلسلة صغيرة إلى الولايات المتحدة بالتفصيل ( الحادي عشر و AACUTE ؛ نغ س & igrave ) .