لوكاالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعودالمشترون

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2023-12-07 09:18:40

حماية ضد تدحرجت تنورة على كلا الجانبين لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة .

فحص بعناية قبل العمل , قبل النظام الهيدروليكي ونظام ميكانيكي يعمل بشكل صحيح , تحقق من نقطة اتصال ثابتة من المسمار , إذا كان هناك تسرب من الأنابيب الهيدروليكية , إذا كان الخط هو فضفاض أو التالفة . عند تحميل وتفريغ البضائع , يجب الحفاظ على التوازن , وليس أيضا الصداع النصفي , ينبغي اعتماد تدابير لتجنب البضائع , وتجنب الزائد .

لوكا.السبب الأساسي هو أن كل جسر الصعود غالبا ما يكون لها تصنيف الحمولة , مرة واحدة في زيادة الوزن , وسوف يكون هناك ضعف أو عدم القدرة على رفع . ولذلك , فإن فعالية هذا الوقت هو التأكد من أن البضائع لا يمكن أن يكون الوزن عند التعامل معها . جنبا إلى جنب مع التطور السريع في العصر , صناعة الخدمات اللوجستية في مختلف الصناعات أيضا نموا سريعا . رفع منصة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود أصبحت الخيار الأول من معدات مناولة المواد المساعدة في الشركات . دعونا نتحدث عن مدى الحياة من هذه المحاور الهيدروليكية معدات المناولة .

اليوم نتحدث عن ميزة التحميل والتفريغ من جسر ثابت كما نعلم جميعا , gusu جسر ثابت مهارات المنتج قد تم على نطاق واسع من قبل الاحتلال . جسر ثابت يمكن تعديلها بحرية , المعروف أيضا باسم ارتفاع تكييف لوحة , يمكن أن تنشأ بعد رفع الجسر بين القنوات والشاحنات , ثم جميع رافعات شوكية يمكن أن تمر من خلال عملية التحميل والتفريغ في السيارة , إلى حد كبير تحسين سرعة التحميل والتفريغ , يمكن سحب طن من البضائع , ولكن أيضا تقليل عدد التحميل والتفريغ . لماذا يمكن أن تصبح أداة عملية ثابتة جسر الصعود اللوجستية والتخزين ؟ في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض من أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب على التحميل والتفريغ الثابتة جسر الصعود . ارتفاع مرنة تكييف وظيفة ثابتة جسر الصعود يمكن تطبيقها على الشاحنات من ارتفاعات مختلفة . بالمقارنة مع العديد من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط الأمن , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين التحميل والتفريغ السلطة .

.جسر ثابت ثابت هيدروليكي جسر الصعود هو مساعدة خاصة المعدات التي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع للبضائع , وارتفاع وظيفة إرسال يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة . جسر الصعود يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , تشغيل الطاقة , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

اختيار عالية الجودة المضادة للانزلاق لوحة , وتجنب الضرر العرضي من إصبع القدم القناة زر واحد السيطرة , عملية بسيطة ومريحة , اختياري مع عجلة توقف وسادة كتلة , وتجنب السيارات من القناة قبل الأوان . اختيار عالية للتآكل الطلاء ,لوكاحاوية ثابتة جسر الصعود, مع أفضل مقاومة الصدأ . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في المهارات الثابتة تسلق الجسر , جسر ثابت الآن تدريجيا غارقة في الحياة اليومية للناس . جسر ثابت هو واحد من العديد من الأشياء التي تستخدم لتحميل وتفريغ الحديثة , والأرصفة , ومحطات الشحن وشركات الخدمات اللوجستية . طن من البضائع التي يتم شحنها أو تفريغها مع مساعدة من رافعة شوكية .

حجم ثابت جسر الصعود هو ثابت على رمح : 2440 × 1830 ملم والشفاه لوحة القياسية : 400mm , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر القياسية : 2600 × 1860 × 510 ملم , وتحميل كبير نسبيا من جسر الصعود , معيار الحمولة 8 طن , 10 طن , 12 طن .


لوكاالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعودالمشترون



كتلة المضادة للتصادم : هذا الجهاز يمكن أن تحمي بشكل فعال المباني والجسور من التلف . وهي مصنوعة من المطاط المقوى مع مقاومة عالية . الزوايا الأربع من خارج كتلة المضادة للتصادم هي قوس دائري الشكل , ومسامير ثقوب كلها جزءا لا يتجزأ من الداخل . حجم الترباس حفرة Ф 2 - تركيب مرساة الترباس هيكل M20 : ثابت جسر الصعود يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . منصة مع &Amp ; قوط ا قوط الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن , قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب , ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من رافعة شوكية السفر 10 كم / ساعة دون الانحناء , وتحسين موثوقية العمل . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

ثابت جسر الصعود : ثابت جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع داخل شاحنة , تحتاج فقط إلى شخص واحد في العمل , يمكن تحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

لماذا يمكن أن تصبح أداة عملية ثابتة جسر الصعود اللوجستية والتخزين ؟ في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب تحميل وتفريغ ثابتة على جسر الصعود . ارتفاع مرنة جدولة وظيفة ثابتة جسر الصعود يمكن تطبيقها على الشاحنات من ارتفاعات مختلفة . بالمقارنة مع العديد من دليل التحميل والتفريغ ثابت جسر الصعود ليس فقط الأمن , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين التحميل والتفريغ السلطة .

Standard requirements.السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية ( الفالس اليابانية )

موبايل هيدروليكي تسلق جسر يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون معدات مناولة البضائع المنقولة في الموقع . مع هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل سيارة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من السلع يمكن أن تكتمل إلا من خلال عملية واحدة دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية . فائدة نموذج خاص مساعدة الجهاز . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , والاستقرار جيدة , وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج يمكن تفريغها في مختلف أماكن التحميل والتفريغ المحلية مشغول نسبيا .

استخدام مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة ( لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لتحقيق ارتفاع الجسر )


لوكاالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعودالمشترون



درجة حرارة التشغيل يجب أن لا تتجاوز 80 درجة . عموما يجب أن تعمل في 35 ~ 70 درجة ؛ ( ج ) ضمن النطاق . إذا كنت تتجاوز نطاق القاعدة , ليس فقط تحسين موثوقية العمل ولكن أيضا لمنع تراكم الشحوم والأوساخ والأمطار والجليد والثلج . الجهاز هو مناسبة خاصة بالنسبة للانفجار و الأماكن القابلة للاشتعال , دليل القوة الهيدروليكية , لا شرارة , لا تقلق . السلطة يمكن تهيئتها على النحو التالي : دليل مضخة يدوية السلطة . الطاقة الكهربائية . تأكد من أن الاسطوانة هي عملية قطع الحديد المتداول . إصلاح عدة نقاط من صيانة الجسر : كل محور الدوران دبوس يجب أن تبقى في كثير من الأحيان للحد من ارتداء في الاستخدام , وتعزيز المرونة في الاستخدام . استخدام الزيت الهيدروليكي وفقا للنموذج المحدد , عموما 46 أو 68 التابير التابير ,لوكابسيطة ثابتة جسر الصعود, نصف سنوية , وتنظيف خزان الوقود . كل جزء الدورية يجب أن تكون نظيفة في كثير من الأحيان , تنظيف السوق فوق الغبار والرمل والحجر الزيتي , كتلة من الحديد , وما إلى ذلك , وصيانة المياه لا ينبغي تنظيفها مباشرة . في كثير من الأحيان التحقق من أجزاء مختلفة من الخروج من الأسهم , لحام , فضفاضة , يجب أن تعالج في الوقت المناسب لتجنب التحميل عند الكسر . إذا كان هناك مساحة كبيرة من الطلاء قبالة الأرض , ولكن أيضا لا ينبغي أن ترتفع مرة أخرى , لتجنب الصدأ والتآكل . الهيدروليكية جسر الصعود أصبح لا غنى عنه من معدات مناولة المواد في مستودع , ما هو الاهتمام في استخدام المعدات ( attention ) من المكان , ثم من جسر الصعود مصنعين - سلسلة صغيرة إلى الولايات المتحدة بالتفصيل ( الحادي عشر و AACUTE ؛ نغ س & igrave ) .

من أجل منع الصدأ من الصعود إلى الجسر , القيام بعمل جيد في إعداد الطقس واقية من المطر , المطر ممنوع منعا باتا .

هيكل ثابت من نوع ثابت من نوع ثابت من نوع رافعة جسرية تتألف أساسا من ثلاثة أجزاء : نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . ما يسمى نظام ميكانيكي هو في الواقع من قبل قناة واحدة و هيكل بسيط يتكون من اقتصاد الصين المعرض التجاري المنافسة شرسة على نحو متزايد , الشركات المنتجة , وصناعة الآلات إيلاء المزيد من الاهتمام إلى خدمة ما بعد البيع , لأن الآلات باعتبارها مؤسسة تنمية المشاريع , والمعدات , بعد حدوث خلل في الشركة سوف يكون لها تأثير كبير , و خدمة ما بعد البيع يمكن أن توفر للعملاء مع المهنية الثابتة جسر خطأ تنظيف وصيانة الخدمات , وتحسين جذري في استخدام العملاء تجربة الصين الثابتة جسر النجاح في التكنولوجيا العالية الطريق , ولا سيما بعض الثابتة جسر الشركات تقدم مجانا للعملاء مع حلول النقل والإمداد , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التخطيط , فقط تحتاج إلى تشغيل إمدادات الطاقة الهيدروليكية والكهربائية النظام لا يحتاج إلى تعديل . قبل استخدام القناة يجب أن تدرس بعناية الهيدروليكية والكهربائية النظام لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل الاستخدام .

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية ( الفالس اليابانية ) ؛ أنابيب هيدروليكية : ارتفاع ضغط مزدوج الصلب شبكة أنابيب المطاط ( شنيانغ رقم 4 مصنع المطاط ) ؛ مجهزة الفرامل كتلة ( يمكن أن تساعد على تجنب تحميل وتفريغ شاحنة المحور النزوح ) .

منصة محمولة على الجسر مباشرة على حافة الجبهة من تحميل وتفريغ القناة . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على قناة التحميل والتفريغ , أي تغيير في بناء الهيكل . في البناء