لوكاجسر المهنيةماذا التركيز على

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-01-02 16:47:48

لوكامنصة تحميل الحاويات,

لضمان التشغيل العادي صمام الملف اللولبي , من الضروري ضمان استقرار الجهد , قيمة الجهد الإضافي لا ينبغي أن تتجاوز 5 ٪ ~ 15 ٪ . لا تعمل أو تنظيم الضغط مع أو بدون قياس الضغط . مجلس الوزراء الكهربائية , مربع الكهربائية , طاولة العمليات , تعليمات التحكم مربع , وما إلى ذلك يجب أن يكون غطاء أو باب , لا يمكن فتح التطبيق , وتجنب تراكم التلوث .

حجم ثابت الصعود جسر ثابت في المحور : 2440 × 1830 ملم , شفة لوحة الحجم : 400 ملم , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , 10 طن , 12 طن .

لوكا.ثابت جسر الصعود هو نوع من معدات مناولة رافعة شوكية مساعدة ثابتة على منصة . المعدات التي يمكن أن توفر مثل هذه الخدمات اللوجستية لنقل المواد تتكون من : قوة عالية " ; ا الباب الصلب هو تصميم الهيكل العظمي . في ظل حالة من ارتفاع الحمولة , فإنه يمكن الحفاظ عليها لفترة طويلة دون تشويه . المضادة للانزلاق نمط لوحة الصلب هو المعتمد في أعلى الجدول من جسر الصعود , وتحسين كفاءة العمل . وعلاوة على ذلك ,لوكاجسر الصعود, فإن مكافحة المتداول المريلة يمكن إضافتها وفقا لمتطلبات .

وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة إصلاح . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ القناة , ويمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها .

.درجة حرارة التشغيل يجب أن لا تتجاوز 80 درجة . عموما يجب أن تعمل في 35 ~ 70 درجة ؛ ( ج ) ضمن النطاق . إذا كنت تتجاوز نطاق القاعدة , يجب عليك التحقق من الأسباب و القضاء عليها .

موبايل جسر الصعود هو جسر مائل بين منصة تخزين ونقل المركبات . مساعدة معدات مناولة البضائع التي تتعاون مع رافعة شوكية يمكن ضبط الارتفاع حسب مقعر و محدب من سيارة النقل , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من النقل من خلال المعدات لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة . العديد من السكان المحليين في استخدام الجسر المحمول لتحميل وتفريغ البضائع للشركات لتوفير راحة كبيرة , والحد من الكثير من العمل , وتحسين كفاءة التشغيل . عالية القوة الصلب المنغنيز , جنبا إلى جنب مع عملية اللحام المشتركة المستخدمة في إطار الجسر . عجلات متحركة مصنوعة من الإطارات الصلبة التي هي قوية ودائمة , لا تحتاج إلى تضخيم , تتعاون مع منصات الفرامل لضمان سلامة العملية . قابل للتعديل طول الكابل سلسلة تستخدم لربط المركبات , مما يجعل من نوع الجوال جسر الصعود و السيارة حتى عندما يحدث التحول , هي دائما قريبة من بعضها البعض .

بسبب هيكلها فإنه يحدد الحد من ارتفاع التكيف . عموما يمكن فقط ضبط الارتفاع + 400-300mm . . . . . . .


لوكاجسر المهنيةماذا التركيز على



شيامن دليل الميكانيكية جسر الصعود صيانة المعرفة تعتمد على شكل أنابيب الصلب عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة التخطيط المشترك . المحركات الهيدروليكية أو الاسطوانات الهيدروليكية يمكن التخلص منها في أي مكان بعيدا عن المحرك الرئيسي دون الحاجة إلى وسيط انتقال الميكانيكية ربط قضيب . مزايا مصعد : المهنية تصميم حزام متحرك يمكن أن تتداخل بسلاسة في السيارة , رافعة شوكية , رافعة شوكية هيدروليكية يدوية يمكن بسهولة وسلاسة عملية التحميل والتفريغ , والتوازن مع ربيع التوائية يمكن أن تجعل عملية مريحة , مصعد منصة التشغيل هو في مستوى الأرض , لا تشغل مساحة الأرض و لا تؤثر على القناة . عندما خنق المنطقة ثابتة , سرعة الانتاج من الاسطوانات الهيدروليكية سوف تتغير مع تغير الحمل . رافعات هيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في مختلف المشاريع الصناعية وخطوط الإنتاج , مثل السيارات حاوية قوالب تصنيع وتجهيز الأخشاب والمواد الكيميائية ملء وهلم جرا . على المدى الطويل tideng المحور مصنع المنتجات كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .

فائدة نموذج فعال يدرك سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , ويقلل كثيرا من قوة العمل وتحسين كفاءة العمل في الاستخدام . وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية .

على المدى الطويل tideng مصنع المحور , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

Discount.صمام التوازن هو ترتيبها على النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن و الضغط المستمر , حتى أن سرعة السقوط لا يمكن تغييرها من قبل الأشياء الثقيلة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , وتجنب الحوادث , التحكم الهيدروليكية صمام في اتجاه واحد , وهذا هو قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية انفجر بطريق الخطأ يمكن أن تكون آمنة الذاتي قفل . الكهربائية رفع القناة هي متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية والكهربائية رفع القناة رفع النظام الذي يعتمد على محرك هيدروليكي . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص , وارتفاع الاستقرار في رفع الجدول , عملية واسعة القناة وارتفاع قدرة تحمل , وزيادة نطاق العمل الجوي ,لوكاصنع وفقا لطلب الزّبون هيدروليكي ثابت جسر الصعود, وسلامة عالية . رفع قناة التصنيف العام : الثابتة والمتنقلة . نوع ثابت : مقص نوع رفع القناة , سلسلة مصعد , تحميل وتفريغ القناة . نوع الجوال ينقسم إلى : مصعد هيدروليكي , هيدروليكي رفع القناة , أربع عجلات نوع الجوال رفع القناة , واثنين من عجلات نوع الجر رفع القناة تعديل نوع السيارة رفع القناة , من ناحية دفع نوع رفع القناة , من ناحية رفع منصة , سي دي سي المزدوجة الغرض رفع القناة , سيارة نوع رفع القناة , الذاتي رفع القناة , محرك الديزل كرنك الذاتي رفع القناة , مطوية نوع الذراع رفع القناة , كم نوع اسطوانة رفع القناة , سبائك الألومنيوم رفع القناة . ارتفاع لتر من 1 متر إلى 30 متر .

لأن الجهاز هو عملية كهربائية , لا يمكن أن تحمل الكثير من الوزن , وحجم كبير جدا من نوع ثابت هيدروليكي تسلق جسر هيكل ثابت هيدروليكي تسلق جسر يتكون من نظام ميكانيكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . منصة مع " ; ا الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن , قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب , ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . مكافحة زلة نمط لوحة الصلب هو المعتمد في أعلى الجدول , ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من تشغيل رافعة شوكية دون الانحناء مقعر , وبالتالي تحسين موثوقية العمل . كيفية الاستفادة بشكل فعال من الجوال جسر الصعود ؟

تكوين كتلة الفرامل ( يمكن أن تمنع بشكل فعال في تحميل وتفريغ شاحنة المحور النزوح ) .


لوكاجسر المهنيةماذا التركيز على



فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ والاستقرار عالية , وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي , والتي هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع و الأماكن حيث حركة المرور الكثيفة نسبيا . كامل محرك هيدروليكي عملية مريحة وموثوق بها العملية . شفة لوحة منصة متصلة بواسطة رمح طويل كامل , وقوة عالية , وموثوقية عالية . اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء . اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة . رفع منصة الصعود جسر الصيانة الشهرية , الصعود جسر مثل غيرها من أدوات النقل تحتاج أيضا إلى الصيانة العادية في المستقبل , الصيانة العادية سوف تكون مناسبة لإطالة استخدام الجسر , مرة واحدة في الزيت الهيدروليكي تصبح مظلمة , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . بعض النفط ينبغي أن تضاف إلى كل جزء على حدة , وبالتالي خدمة الحياة من تحمل يمكن تمديدها .

Product line.اليوم نتحدث عن وظيفة وهيكل من نوع ثابت جسر الصعود , أدناه هو عرض من قبل المورد من نوع ثابت جسر الصعود رفع الآلات والتكنولوجيا بالنسبة لنا . هناك العديد من أنواع السيارات في السوق اليوم , واحدة منها هي ثابتة على جسر . استخدام جسر ثابت يعني أن الدور الرئيسي من جسر ثابت هو الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع وتسليمها بسرعة . هذا هو نوع خاص من المعدات المساعدة , وظيفة تكييف مرنة يمكن أن تجعل البضائع بين الشاحنات والمستودعات الثابتة على الجسر . فائدة نموذج يحتوي على مزايا مريحة التفريغ , والاستقرار جيدة , وانخفاض تكلفة الحماية . فائدة نموذج يمكن تفريغها في مختلف أماكن التحميل والتفريغ المحلية مشغول نسبيا .

الجسم الرئيسي قوس : اعتماد شكل أنابيب الصلب .

3 . موبايل جسر الصعود يستخدم في الموقع حيث لا يوجد منصة التحميل والتفريغ أو مكان حيث تدفق التحميل والتفريغ المطلوبة . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

لوكا.3 . موبايل جسر الصعود يستخدم في الموقع حيث لا يوجد منصة التحميل والتفريغ أو مكان حيث تدفق التحميل والتفريغ المطلوبة . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

يمكن أن تكون جنبا إلى جنب مع منصة التخزين للمساعدة في تحميل وتفريغ البضائع , الطرق الرئيسية هي منصة نوع جسر وجزءا لا يتجزأ من جسر . منصة محمولة على جسر يمكن تركيبها مباشرة على حافة الجبهة من تحميل وتفريغ القناة , لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على تحميل وتفريغ القناة .