لوكاحاوية رافعة شوكية جسر الصعودهل قيمة التطوير عالية؟

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-03-12 16:27:58

ثابت الهيدروليكية جسر الصعود نفسه طلب استخدام

اعتماد مبدأ رفع الربيع .

معدات البيئة , واختيار المعدات المناسبة , يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في الاستخدام . هو مساعدة خاصة معدات لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , وعادة ما تكون هناك العديد من المشاكل في التحميل الأفقي نوع الجوال رفع القناة و نوع السيارة رفع القناة . كيف يمكننا معرفة المزيد عن الأحمال الهيدروليكية الثابتة الصعود ؟ تحميل إضافية تشير إلى تحميل غير متكررة من رفع القناة تحت ظروف التشغيل العادية .

لوكا.الأجزاء الكهربائية , كما هو معروف جيدا , يشير إلى رفع القناة نفسها الهيكل المعدني , والتنظيم , والسلطة , والمعدات الكهربائية , مثل الوزن الذاتي تحميل و رفع القناة رفع القدرة على رفع الحمولة . كما يتضمن تأثير الأحمال التي تحدث أثناء التشغيل على الطرق الوعرة , الأحمال الأفقية الناجمة عن تنظيم الكبح . فائدة نموذج يمكن الحصول على تطبيق مختلف الآثار . معدات حلقة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود على أساس رفع

الميزات : كامل هيدروليكي القيادة , عملية مريحة , كثافة عالية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة .

حجم ثابت جسر الصعود هو ثابت على رمح : 2440 × 1830 ملم والشفاه لوحة القياسية : 400mm , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر القياسية : 2600 × 1860 × 510 ملم ,لوكاجسر بسيط, وتحميل كبير نسبيا من جسر الصعود , 12 طن .


لوكاحاوية رافعة شوكية جسر الصعودهل قيمة التطوير عالية؟



دليل مضخة هيدروليكية هو اختيار القوة الدافعة من نوع الجوال جسر الصعود , وارتفاع التكيف يمكن أن تكتمل دون اتصال خارجي من قوة إمداد تموين . قابل للتعديل دعم الساقين هي مرتبة في نهاية الجبهة من نوع المحمولة تسلق الجسر , الذي هو أقوى وأكثر أمانا في التحميل والتفريغ , للطي لوحة الانتقال في الذيل من نوع المحمولة تسلق الجسر مع قدرة تحمل كبيرة ومريحة سحب هوك من نوع المحمولة تسلق جسر رافعة شوكية .

كيف يعمل الجسر ؟

وبالإضافة إلى ذلك , بعد تركيب و تثبيت كل عنصر تحليل العناصر المحدودة من إطار الجهاز يجب أن تتم على أساس حالة الإجهاد و التذبذب في حالة وحدة الطاقة . من أجل ضمان التشغيل العادي الأمثل وحدة الطاقة , ونحن الأمثل وتحسين المشاكل التي تم العثور عليها . مبدأ العمل من الجوال جسر الصعود : الزيت الهيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , من خلال فلتر الزيت مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية , في اتجاه واحد , شقة أكثر في نهاية السفلي من اسطوانة السائل السائل اسطوانة الحركة التصاعدية , وزيادة الوزن , في نهاية العلوي من اسطوانة النفط العودة إلى خزان النفط من خلال مضاد للهب الكهربائية المغناطيسية صمام عكس , ضغط إضافي من خلال تجاوز صمام التكيف ,لوكاالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, من خلال قياس الضغط التحقيق في قراءة قيمة قياس الضغط . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق ,لوكاالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تسقط بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها .

Safety production.طول الجسر المحمول عموما حوالي 10 أمتار , اعتمادا على حمولة مختلفة , مع مكونات مختلفة , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة تماما لوضع وتطبيق على أرض الواقع في الهواء الطلق في ساحة مفتوحة . المنحدر , موبايل جسر الصعود نفسه يجب أن يكون درجة معينة من المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية في النقل لتحميل وتفريغ البضائع المنحدر طول مختلفة , وهناك التدرج في 7000mm , 7500mm 8000mm , مختلفة , أول النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام .

المواصفات : مم طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 مرة ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 الدعم الرئيسي : خاصة على شكل أنابيب الصلب .

معدات البيئة , ثابت الهيدروليكية جسر الصعود نفسه طلب استخدام , واختيار المعدات المناسبة , يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في الاستخدام . هو مساعدة خاصة معدات لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , وعادة ما تكون هناك العديد من المشاكل في التحميل الأفقي نوع الجوال رفع القناة و نوع السيارة رفع القناة . كيف يمكننا معرفة المزيد عن الأحمال الهيدروليكية الثابتة الصعود ؟ تحميل إضافية تشير إلى تحميل غير متكررة من رفع القناة تحت ظروف التشغيل العادية .


لوكاحاوية رافعة شوكية جسر الصعودهل قيمة التطوير عالية؟



غير المهنيين قد لا تفكيك الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو misconnection . . . . . . . هذا يدل على أن إصلاح الهيدروليكية جسر الصعود في استخدام العملية , المشغل يجب أن لا تكون مهملة , من أجل سلامتك , يرجى اتباع القواعد العملية .

market.موبايل هيدروليكي تسلق جسر يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون معدات مناولة البضائع المنقولة في الموقع . مع هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل سيارة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من السلع يمكن أن تكتمل إلا من خلال عملية واحدة دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من قوة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية . فائدة نموذج خاص مساعدة الجهاز . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , والاستقرار جيدة , وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج يمكن تفريغها في مختلف أماكن التحميل والتفريغ المحلية مشغول نسبيا .

ثم , بسبب ظروف مختلفة وظروف التشغيل , وتواتر التشغيل هو أيضا عامل يؤثر على خدمة الحياة من الصعود جسر . على سبيل المثال بعض المصانع المثبتة في كثير من الأحيان باستمرار تفريغ وتسليم واستخدام . يمكن للمرء أن يتصور أن الضغط على جسر ثابت يمكن أن تقلل من خدمة الحياة من جسر بسبب كثرة العمليات على المدى الطويل وعدم الصيانة الدورية .

المعدات الهيدروليكية والكهربائية والمظهر ā نانوغرام ز & igrave ؛ ) ولذلك , من أجل تحليل عيوب النظام الهيدروليكي , يجب علينا أولا أن نفهم مبدأ انتقال الخصائص الهيكلية , مكونات ومعدات المعلومات من جميع الأنظمة الهيدروليكية . من الصعب أن نرى ما إذا كان أو لم يكن العمل وختم أجزاء من المكونات الهيدروليكية التالفة . أولا , من خلال تحليل عدة نقاط من أجل القضاء على عيوب النظام واحدا تلو الآخر . النظام الهيدروليكي العيوب الناجمة عن هذه الأسئلة عادة لا علاقة لها مع الزيت الهيدروليكي .

لوكا.هذا النوع من هيكل السيارة تسلق الجسر هو نوع من المعدات الميكانيكية التي تستخدم على نطاق واسع ومريحة نسبيا . ثانيا , تطبيق مقياس ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . وهي تستخدم أساسا في المصانع الحديثة والمستودعات , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الحساسة . في الواقع , وحدة الطاقة الهيدروليكية يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء , والتي هي منفصلة عن نظام الطاقة , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . وفي الوقت نفسه , نظام الطاقة يتكون أساسا من المحرك , نقل مربع مدخل الهواء المبرد , بطارية تخزين , مركز تبريد الهواء النظيف , كاتم الصوت , خزان الوقود . النظام الهيدروليكي يتكون من مبرد الزيت الهيدروليكي , خزان الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية , اسطوانة تكييف , وغيرها من المكونات . ما هي العملية الرئيسية في التخطيط التفصيلي ؟ وفيما يلي تفاصيل عن هذا الموضوع . أولا وقبل كل شيء , نحن بحاجة إلى وحدة الطاقة وفقا لمتطلبات الممارسة الهيدروليكية ونظام الطاقة المحاسبة , وإيلاء الاهتمام إلى اختيار معقول من نوع المحرك . جسر المهنية مصنع التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

طول الجسر المحمول عموما حوالي 10 أمتار , اعتمادا على حمولة مختلفة , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة تماما لوضع وتطبيق على أرض الواقع في الهواء الطلق في ساحة مفتوحة . المنحدر , موبايل جسر الصعود نفسه يجب أن يكون درجة معينة من المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية في النقل لتحميل وتفريغ البضائع المنحدر طول مختلفة , وهناك التدرج في 7000mm , 7500mm 8000mm , مختلفة , أول النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام .

كتلة المضادة للتصادم : هذا الجهاز يمكن أن تحمي بشكل فعال المباني والجسور من التلف . وهي مصنوعة من المطاط المقوى مع مقاومة عالية . الزوايا الأربع من خارج كتلة المضادة للتصادم هي قوس دائري الشكل , ومسامير ثقوب كلها جزءا لا يتجزأ من الداخل . حجم الترباس حفرة Ф 2 - تركيب مرساة الترباس هيكل M20 : ثابت جسر الصعود يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . منصة مع &Amp ; قوط ا قوط الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن , قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب , ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . المضادة للانزلاق لوحة الصلب المستخدمة في الجدول , ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من رافعة شوكية السفر 10 كم / ساعة دون الانحناء , وتحسين موثوقية العمل . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .