مولامينگیونبناء مخزن الفواكه الطازجةقبل التشغيل ، لا تزال هناك حاجة إلى معرفة هذه المعرفة العامة لتصنيع الآلات

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-12-12 11:06:57

البولي يوريثين هو التأكيد هنا . البولي يوريثين هو نوع من المواد المثالية في التخزين البارد لوحة في التخزين البارد الهندسة . التصاق ممتازة الأداء يجعل من رغوة لوحة معدنية تشكل جزءا لا يتجزأ من شركة , وبالتالي لا تحتاج إلى مواد لاصقة أخرى . عندما يتم استخدام مادة البولي يوريثين لوحة التخزين البارد في الهندسة , رغوة البولي يوريثان جامدة هو ترتيب بين لوحة تخزين المواد , لوحة تخزين متعددة الأشكال يمكن تشكيلها من خلال ترسيخ الضغط صب . البولي يوريثين ملء لوحة يمكن أن تلبي متطلبات المتانة والفيزياء من الجدار الخارجي , ويمكن استخدامها في مختلف مشاريع التخزين البارد , من الممكن , وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء . مواد العزل الحراري من مشروع التخزين البارد يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة جيدة الأداء , ونحن ليس فقط الاستفسار عن المواد الخام من التخزين البارد , ولكن أيضا الاستفسار عن أنواع التخزين البارد التخزين البارد لوحة مشتركة هي أساسا على النحو التالي : الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الزنك الملون , لوحة , لوحة الألومنيوم منقوش و 0 مم المجلفن لوحة .

ومع ذلك , على المدى الطويل عملية مستمرة سوف يؤدي حتما إلى الشيخوخة المعدات , لذلك من المهم بصفة خاصة للحفاظ على معقولة .

مولامينگیون.مجموعة قيمة كل جهاز الحماية من الوحدة قد تم تعديلها من قبل المصنع .

من أجل منع الأضرار الناجمة عن التخزين البارد , بعض المواد الناعمة , مثل رغوة , وما إلى ذلك , ينبغي أن تكون مخزنة في الكلمة الأخدود من التخزين البارد عند الجدار العمودي لوحة مشدود بإحكام إلى البرد العزل الحراري لوحة مع القليل من الاكتئاب .

.مجموعتين من موصلات بين مخازن التبريد يجب أن تكون مثبتة بإحكام , مجموعتين من موصلات يجب أن تكون ثابتة على الجانب الخارجي العلوي والسفلي من الشقوق في مخازن التبريد , على التوالي . في الجزء السفلي من موصل يجب أن تكون قريبة قدر الإمكان , بحيث يمكن بسهولة استخدام الخرسانة في المستقبل لتغطية موصل .

في الطريق إلى تحقيق حلمك , من المهم جدا أن ندرك أن هذه الجميلة المبردات بنيت في فيلا غرفة التجميد ( ذوبان الجليد ) الصرف الصحي برك ( برك ) ينبغي أن تستخدم لتجنب تجميد نظيفة وتجنب تدفق المياه إلى الوراء .

بالتوازي مع ضاغط في التخزين البارد التطبيقات : متطلبات أكبر قدرة التبريد , تحتاج إلى استخدام 5 إلى 50 من 20 ما لي جناح ضاغط التبريد ؛ عملية طويلة الأجل , تحميل الذروة فالي فرق كبير , قسم تحميل كبيرة . المواد الغذائية المجمدة أو المبردة هي رواية المواد الغذائية التي من السهل أن تآكل وتحويلها إلى درجة حرارة عالية ورطوبة .


مولامينگیونبناء مخزن الفواكه الطازجةقبل التشغيل , لا تزال هناك حاجة إلى معرفة هذه المعرفة العامة لتصنيع الآلات



من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد , تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك 100 ملم ) كبيرة جدا تمتد من 3 متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك 100 ملم ) تمتد من 5 أمتار .

هذا الجهاز هو بناء على طلب من انخفاض درجة حرارة التوزيع . ويتجلى ذلك في النقاط الست التالية : انخفاض درجة حرارة القاعة , منصة مغلقة , باب الثلاجة الكهربائية , ومكافحة الاصطدام ختم مرنة , وارتفاع منصة تعديل المعدات ( رفع القناة ) الانتهاء من الانتهاء . أمبير . أمبير . مدينه : القاهرة من الباب إلى الباب أمبير . أمبير . ردكو ; نوع التحميل والتفريغ أصبح رمزا الحديثة التخزين البارد .

بعد الانتهاء من تركيب الثلاجة في الزاوية , يمكنك تثبيت أسفل الثلاجة في اتجاه الزاوية . اعتماد تشانغ التخزين البارد مثل تركيب مخزن العزل الحراري لوحة التركيب , تركيب المهنية التخزين البارد , تركيب التخزين البارد وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية والتكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية في التقدم , مرحبا بكم في التشاور , وإيلاء الاهتمام إلى الاتساق المستمر .

Development Curriculum.التدابير التقنية لضمان تركيب التخزين البارد : عند إنتاج ورشة عمل , وفقا صارمة مع قواعد التشغيل ISO9002 , تحقق من الفحص الذاتي والتفتيش ,مولامينگیونالتخزين البارد المهنية تصميم وتركيب كم, وضمان معدل المؤهلين من المصنع , والمنتجات غير المشروط لا يسمح لهم بمغادرة المصنع .

معدات التكوين هو معقول , خدمة الحياة من التجميد السريع مستودع طويل , معدات التكوين هو معقول , والتي يمكن أن تطيل إلى حد كبير خدمة الوقت من التجميد السريع مستودع . بعض الضواغط هي عرضة للتلف عندما تعمل في حمولة كاملة على مدى فترة طويلة من الزمن , لذلك نحن نحاول استخدام برغي موازية وحدة . ميزة كبيرة من هذه الوحدة هو أن تكون قادرة على تشغيل جميع المعدات في عجلة من امرنا , تماما كما في العمل : التحول : على سبيل المثال , اسمحوا ضاغط العمل بالتناوب , بالتناوب بقية .

الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع يمكن أن تكون أكثر تعقيدا من الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق صغير , وبالتالي فإن الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع مع مساحة أكبر هو أكثر تعقيدا . العملية المشتركة هي كما يلي : أولا , وضع أنابيب التهوية لمنع تجميد الأرض طبل من تكسير , ثم وضع إكسبس مقذوف لوحة ( عندما وضع مقذوف لوحة , تحتاج إلى وضع متداخلة ) , ثم وضع على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة الرطوبة بخار طبقة العزل , وضع إكسبس مقذوف المجلس أيضا اختيار مناسب سمك حسب درجة حرارة الغرفة إبرة ثم القيام بعمل جيد وفقا لمتطلبات الماس الكلمة أو الايبوكسي الكلمة . من بينها , على سبيل المثال , في العام , وانخفاض درجة الحرارة الباردة التخزين يحتاج إلى وضع 150 ~ 200 مم إكسبس مقذوف المجلس , وارتفاع درجة الحرارة الباردة التخزين وضع 100 ~ 150 مم إكسبس مقذوف المجلس .


مولامينگیونبناء مخزن الفواكه الطازجةقبل التشغيل , لا تزال هناك حاجة إلى معرفة هذه المعرفة العامة لتصنيع الآلات



إذا كانت المضخة تعمل بشكل صحيح , والعفن التبديل فعالة . إذا كان أي شيء غير عادي يجب أن تعالج في الوقت المناسب , وإصلاح وصيانة ضاغط التبريد في التخزين البارد : في ظل الظروف العادية , بعد تشغيل معدات التخزين البارد 30 , ينبغي استبدال الثانوية زيت التبريد والتجفيف فلتر . تغيير الوضع بعد ستة أشهر . اعتمادا على الظروف .

resources.الحفاظ على الرطوبة النسبية من التجميد السريع : الرطوبة من التجميد السريع هو المفتاح , من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب , خليط من الهواء والماء الترطيب , وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب , لا تجميد انسداد لا القذرة انسداد . ونحن ننتج مرطب الهواء مصممة خصيصا لجميع أنواع الفواكه والخضروات المجمدة سريعة التخزين , وغيرها من المرطب في السوق هناك فرق جوهري : دورة مغلقة تماما , وهذا هو مع تخزين الغاز , المرطب العودة إلى المستودع ,مولامينگیونالخضروات الطازجة التخزين البارد, معزولة عن الهواء الخارجي .

المعدات كلها نظيفة وبيئة نظيفة .

التخزين البارد لوحة , ضاغط , جنبا إلى جنب مع غيرها من المكونات في التخزين البارد التبخر والتكثيف درجة الحرارة معقولة من التنظيم , وتحسين الحد من استهلاك الطاقة , وخفض تكلفة الإنتاج , والتخصص في تركيب التخزين البارد وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية لضمان الجودة , والمهنية , والتسليم في الوقت المناسب ,مولامينگیونتركيب وصيانة التخزين البارد, وارتفاع نسبة السعر , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة , بدقة , في كميات صغيرة . ولذلك , سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية , والتي تهدف إلى توزيع المنتجات , ظهرت وتطورت بسرعة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟

خطأ الظاهرة : عندما تبدأ الوحدة الحالية كبيرة أو رحلة , المستخدم الهواء التبديل ؛ المدخلات الجهد منخفض جدا . ستار زاوية التحول الفاصل الزمني قصير جدا ( 10-12 ثانية ) ؛ أسطوانات هيدروليكية الفشل ( لا إعادة تعيين ) ؛ مدخل صمام الفشل ( فتح درجة كبيرة جدا أو التشويش ) ؛ اتصال فضفاض ; فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ 1tr تتابع الوقت سيئة ( ترحيل وحدة ) .

الحفاظ على الحرارة من مادة البولي يوريثين المواد الغذائية التخزين البارد هو الحفاظ على الحرارة الأداء , ولكن الحفاظ على الحرارة الأداء لا يمكن ملاحظتها قبل الاستخدام الفعلي , والحد من الموصلية الحرارية , وتحسين تأثير العزل الحراري ؛ جميع أنواع المواد الخام وصياغة قدر الإمكان للحد من محتوى الماء , وتجنب رغوة المياه الناجمة عن تدهور أداء العزل الحراري . المواد الرئيسية : البولي رغوة رغوة عالية التجانس , رقيقة الجدار , العزل الحراري خصائص أفضل بكثير من تلك التي في سميكة الجدار . استخدام رائحة امين محفز يمكن ضبط التوازن بين رغوة هلام رد فعل , وجعل طبقة الجلد أرق , مما يساعد على أداء المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد . البوليستر البوليولات المشتركة لا تستخدم .