فندق الشينافية النهيةعرض كبير تركيب التخزين الباردتوقعات الصناعة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-12-08 19:36:53

غرفة آلة الأمونيا نظام التبريد يجب أن تكون مجهزة العادم العامة . مروحة العادم يجب أن تعتمد على نوع المحرك , عندما التبريد غير متوقعة و قطع إمدادات الطاقة , يجب أن تكون قادرة على ضمان أن مروحة العادم موثوق بها امدادات الطاقة . مروحة العادم يجب أن تكون محمية من الحمل الزائد , والتي هي مناسبة لأنّ إشارة تحذير النظام دون توقف مروحة العادم مباشرة . مروحة العادم يجب أن يكون الضغط على زر مربع خارج باب غرفة ضاغط الأمونيا يجب أن تكون مخفية داخل الجدار .

عندما يتم تثبيت لوحة التخزين البارد , التخزين البارد تركيب المشروع هو جزء من ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة , والصناعة , الشركات ,فندق الشينافية النهيةتركيب الثلاجة, وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! التخزين البارد لوحة الجسم يتكون من : الكلمة , عمودي لوحة , لوحة السقف , والتحقق من حالة البناء والمسائل التي تحتاج الى اهتمام على النحو التالي : دخول موقع البناء , وتحديد موقع تركيب المعدات , ثم الرجوع إلى المواصفات التالية .

فندق الشينافية النهية.بعد تركيب خزان الغاز , وهناك أكثر أهمية من العمل هو الانتهاء من تطهير النظام برمته . الهواء المضغوط سوف تبقى في الهواء الطلق تنظيف الشوائب , هذه الخطوة في استخدام الهواء الطلق تلعب دورا رئيسيا .

نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة , مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط , في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا , ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة , الكمية , التردد , دورة , وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال , مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى 280-330kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة , جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي 0.5-0.6 تقدير حجم التخزين البارد البناء .

.نظيفة ومرتبة , المتخصصة في تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , والمستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم من المنتجات المماثلة الدولية . إذا كان هناك الكثير من الجليد والماء , يجب تنظيف في الوقت المناسب , ولكن لا ينبغي أن تستخدم في التنظيف يطرق , وذلك لتجنب الضرر على الأرض , وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة , غرفة الفرز , غرفة التبريد , الممر ,فندق الشينافية النهيةكم تكلفة تركيب الثلاجة, منصة التفريغ , وهلم جرا .

هذه هي عدة مواد التخزين البارد المشتركة , واستخدام هذه المواد إلى حد كبير تحسين العزل الحراري والتبريد أداء التخزين البارد , مما يجعل الناس أكثر ملاءمة وأكثر موثوقية المواد المخزنة . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في تكنولوجيا المواد , والآن مجموعة متنوعة من مواد التخزين البارد يخرج واحدا تلو الآخر ,فندق الشينافية النهيةتركيب وصيانة التخزين البارد, التخزين البارد ليست هي نفسها , ونحن في اختيار الوقت المناسب لإجراء مقارنة معقولة , واختيار المنتجات التي تناسب احتياجاتهم الخاصة والظروف الاقتصادية .


فندق الشينافية النهيةعرض كبير تركيب التخزين الباردتوقعات الصناعة



درجة حرارة عالية جدا , المكثف كتلة التخزين البارد , ضاغط الزائد , وعدم وجود المبردات , وانخفاض الضغط المنخفض جدا , كمية الهواء كبيرة جدا , ضاغط التشويش .

ضاغط شفط الهواء خط أنابيب الهواء البارد منفاخ العودة يجب أن لا يكون أقل من حجم العينة المحددة للحد من المقاومة الداخلية من التبخر خط .

تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار المواد العازلة للحرارة التخزين البارد ووضع التخزين البارد العزل الحراري يجب أن تكون المواد المستخدمة في الوقت المناسب ليس فقط ممتازة مقاومة الحريق , ولكن أيضا ارتفاع نسبة السعر . هناك عدة أنواع من المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد , والتي يمكن أن تنتج في شكل ثابت و حجم لوحة , مع طول ثابت , العرض الكلي وسمك . سوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد , وتجميد وتنظيف التخزين البارد عادة استخدام 12 سم أو 15 سم سميكة التخزين البارد لوحة ؛ نوع آخر من التخزين البارد يمكن أن تكون مصنوعة من مادة البولي يوريثين رغوة البولي يوريثين رذاذ الطلاء , والمواد الخام يمكن أن يكون على الفور رش في الطوب أو الخرسانة مستودع التخزين البارد التي سيتم بناؤها . مواد العزل الحراري البولي يوريثين , البوليسترين الشحوم . البولي يوريثين لا استرطابي , مقاومة للحريق جيدة , ولكن تكلفة أعلى . البوليسترين الشحوم قوية امتصاص الماء وضعف مقاومة الحريق , ولكن تكلفة منخفضة .

Quotation sheet.2 - تركيب لوحة تستقيم في التخزين البارد : أولا اختيار زاوية وفقا للحالة الميدانية , وتحديد المواقع ( أي لوحة تستقيم والأرضيات مقفل ) مع هذه الزاوية تمتد إلى كلا الجانبين , فقط قفل لوحة تستقيم تستقيم بين لوحة , لوحة جميلة وضعت في مكان بارز , عندما شنت على المبخر على السطح , قبل الانتهاء من أنابيب الصرف الصحي , تحتاج إلى القيام به خارج مخزن يو على شكل الانحناء وضرب هلام السيليكا .

أثناء التثبيت , يجب أن تأخذ لوحة ضوء التعامل معها , يحظر العمل الوحشي , قطع الفم يجب إزالة لدغ ومنع خدش سطح اللوحة والموظفين .

عادة , يجب على المستخدمين في كثير من الأحيان ختم الفجوة في التخزين البارد , العثور على أجزاء التالفة , تحتاج إلى إخطار في الوقت المناسب للحفاظ على التخزين البارد .


فندق الشينافية النهيةعرض كبير تركيب التخزين الباردتوقعات الصناعة



من أجل الحد من الاستثمار الأولي , يجب أن تأخذ في الاعتبار استهلاك الطاقة على المدى الطويل والاستثمار الأولي , لأن تأثير العزل الحراري البولي يوريثين التخزين البارد له علاقة القطع المكافئ مع الكثافة . الكثير من البحوث تشير إلى أن رغوة الكثافة في 33 ~ 35 كجم / متر مكعب لديها أفضل خصائص العزل الحراري , لذلك عادة ما يكون من المستحسن أن درجة حرارة ثابتة التخزين البارد في عدد من 22 ~ 23 مربع / طن أكثر ملاءمة .

Latest quotation.1 - التخزين البارد الكلمة تركيب نقاط الاهتمام : تركيب الكلمة على نحو سلس , غير مستوي مع المواد الكلمة وسادة , قفل لوحة قفل هوك بين المجلس , والوصول إلى سطح أملس , لا شعور جوفاء . ملاحظة : إذا كان نظام الصرف الصحي هو تركيبها في الهواء الطلق في الشمال أنابيب الصرف الصحي يجب أن تكون معزولة .

أقل أجزاء , أجزاء أقل عرضة للتلف , وموثوقية عالية , عملية مستقرة وآمنة , والاهتزاز الصغيرة ؛ تحميل جزء من كفاءة عالية , وليس من السهل أن تظهر السائل ضرب , وليس السائل ضرب . لديه القدرة على التكيف قوية في حالة نقل الغاز . قابل للتعديل ستبليس .

خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد , وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا , تدفق المبردات كبيرة جدا , التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه , عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد , تدفق المبردات هو أيضا انخفاض , نظام التبريد هو أيضا انخفاض , وانخفاض درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ .

فندق الشينافية النهية.عادة , يجب على المستخدمين في كثير من الأحيان ختم الفجوة في التخزين البارد , العثور على أجزاء التالفة , تحتاج إلى إخطار في الوقت المناسب للحفاظ على التخزين البارد .

التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان , حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . .

تركيب وحدة مربع الكهربائية : وحدة مربع الكهربائية يجب أن تكون مثبتة بالقرب من الوحدة . تركيب تستقيم , عندما يتم تثبيت وحدة في أعلى الخزان , المسافة من أسفل الخزان من أعلى الخزان يجب أن يكون &Amp ; أمبير . جي تي 100 مم الأجهزة الكهربائية مربع يمكن أن تكون ثابتة على بناء الجدار أو ثابتة على زاوية الصلب الإطار .