سفاي رينغكم تكلفة بناء الفاكهة الطازجة التخزين البارديجب أن تكون الصيانة في الوقت المناسب

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-12-08 09:06:53

عندما يتم تثبيت لوحة التخزين البارد التخزين البارد تركيب المشروع هو جزء من ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة , والصناعة , الشركات , وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! التخزين البارد لوحة الجسم يتكون من : الكلمة , عمودي لوحة , لوحة السقف , تركيب لوحة التخزين في اتجاهات مختلفة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام على النحو التالي : دخول موقع البناء , والتحقق من حالة البناء , وتحديد موقع تركيب المعدات , ثم الرجوع إلى المواصفات التالية .

البولي يوريثين رذاذ الطلاء المستخدمة في التخزين البارد الكبيرة والمتوسطة الحجم أكثر من تطبيق لإنتاج العلامة التجارية المعروفة من مختلف الأسعار , لا أعرف ولا جودة عالية هو سلعة جيدة , وهذا هو نتيجة تعاون طويل الأجل .

سفاي رينغ.لأن لدينا على نطاق واسع تخزين المواد الحافظة بالجملة من قبل العديد من القطع من لوحات العزل الحراري , و الفجوة بين كل جزء من المجلس هو المكان الذي يحتاج إلى صيانة . في البناء , هذه الثغرات سوف تكون عادة مختومة مع تسرب ,سفاي رينغالثلاجة الطبية التي هي جيدة, ولكن إذا وجدت في استخدام عملية التخزين بالجملة ختم فشل الإدارات , ثم تحتاج إلى إصلاح في الوقت المناسب .

معدات التكوين هو معقول , خدمة الحياة من التجميد السريع مستودع طويل , معدات التكوين هو معقول , والتي يمكن أن تطيل إلى حد كبير خدمة الوقت من التجميد السريع مستودع . بعض الضواغط هي عرضة للتلف عندما تعمل في حمولة كاملة على مدى فترة طويلة من الزمن , لذلك نحن نحاول استخدام برغي موازية وحدة . ميزة كبيرة من هذه الوحدة هو أن تكون قادرة على تشغيل جميع المعدات في عجلة من امرنا , تماما كما في العمل : التحول : على سبيل المثال , اسمحوا ضاغط العمل بالتناوب , بالتناوب بقية .

.تصميم التخزين البارد خطوة : اختيار موقع التخزين البارد و إعداد مقدما وفقا لخصائص التطبيق , التخزين البارد يمكن تقسيمها إلى التخزين البارد , والتجزئة التخزين البارد , التخزين البارد على نطاق واسع . في البداية , على نطاق واسع التخزين البارد يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل الموقع الجغرافي متفوقة , الاتصال مع السوق , وهلم جرا . التخزين البارد يجب أن تكون مرتبة في مكان بارد مع عدم وجود أشعة الشمس و كثرة الرياح الدافئة .

غرفة آلة الأمونيا نظام التبريد يجب أن تكون مجهزة العادم العامة . مروحة العادم يجب أن تعتمد على نوع المحرك , عندما التبريد غير متوقعة و قطع إمدادات الطاقة يجب أن تكون قادرة على ضمان أن مروحة العادم موثوق بها امدادات الطاقة . مروحة العادم يجب أن تكون محمية من الحمل الزائد , والتي هي مناسبة لأنّ إشارة تحذير النظام دون توقف مروحة العادم مباشرة . مروحة العادم يجب أن يكون الضغط على زر مربع خارج باب غرفة ضاغط الأمونيا يجب أن تكون مخفية داخل الجدار .

معدات التبريد المعلمات متسقة . درجة الحرارة و الفرق في درجة الحرارة من المعلمات من التخزين البارد يتم تخصيصها وفقا لمتطلبات المستخدم عند مغادرة المصنع . بعد معرفة المعلمات التقنية من الثلاجة , تعيين المعلمات على الثلاجة . أثناء الاستخدام , الرطوبة الجوية عالية وطويلة تذويب الفاصلة . هناك 100 ملم , 120 ملم , 150 ملم 175 ملم , 200 ملم من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة , لوحة من الصلب الملونة , لوحة سميكة من الملح , تنقش لوحة الألومنيوم البولي يوريثين الرش , وما إلى ذلك , والتي هي خفيفة الوزن ,سفاي رينغتركيب مصنع التخزين البارد, وارتفاع قوة الضغط , ومقاومة الحريق , ومقاومة التآكل , ومقاومة الشيخوخة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة ومريحة العامة واسعة من المواد الخام المستخدمة في العزل الحراري والعزل الحراري من الثلاجة . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة صناعة الملح , ولكن أيضا من السهل تشوه الضرر المظهر .


سفاي رينغكم تكلفة بناء الفاكهة الطازجة التخزين البارديجب أن تكون الصيانة في الوقت المناسب



لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع , في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع , عند فتح باب المستودع , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع .

خطة البناء وغيرها من المعلومات ذات الصلة عن التخزين البارد مشروع البناء .

العام التجميد السريع مخزن مبرد من قبل آلة التبريد , وانخفاض درجة حرارة التبريد تغويز يستخدم المبرد , بحيث يتبخر تحت ضغط منخفض و حالة ميكانيكية , يمتص الحرارة في مخزن , وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .

Lets see.تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية , الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد , الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر , وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .

تركيب وحدة مربع الكهربائية : وحدة مربع الكهربائية يجب أن تكون مثبتة بالقرب من الوحدة . تركيب تستقيم , على سبيل المثال , عندما يتم تثبيت وحدة في أعلى الخزان , المسافة من أسفل الخزان من أعلى الخزان يجب أن يكون &Amp ; أمبير . جي تي 100 مم الأجهزة الكهربائية مربع يمكن أن تكون ثابتة على بناء الجدار أو ثابتة على زاوية الصلب الإطار .

نتائج البناء العام من مشروع التخزين البارد قد وضعت موضع الاستخدام , وفقا لإنتاج وإدارة الطلب على إنشاء غرفة خاصة رصيده ( المنطقة ) , رصيده في درجة الحرارة في المنطقة عادة ما تسيطر على 0 + 7 ℃ . . . . . . .

where.الهواء ضيق بناء مستودع التجميد السريع : تعديل جو مخزن وضعت على أساس التقليدية ارتفاع في درجة الحرارة تخزين . تبريد " ; وظيفة , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , منتجات التخزين البارد الطبية كاملة , ذات جودة عالية , وبأسعار تفضيلية . ضبط الغاز " ; عمل ; ومع ذلك , فإن التجميد السريع مخزن ليست مجرد تراكب من ارتفاع في درجة الحرارة العادية مخزن معدات تكييف الهواء . من أجل ضبط سرعة تكوين الغاز في الخزان بسرعة , فمن الضروري لضمان حسن ضيق الهواء من التجميد السريع في الخزان . هذا وقد ثبت من خلال البحوث النظرية و الكثير من الخبرة العملية من التجميد السريع مستودع .

إنشاء شبكة الكمبيوتر الكمال , وتحقيق scientification التبريد سلسلة التوريد والتوزيع , وتحقيق التتبع . في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة واليابان , جميع أعضاء سلسلة الإمدادات الغذائية هي المسؤولة عن تنفيذ التتبع .

2 - التخزين البارد

سفاي رينغ.البولي يوريثين هو التأكيد هنا . البولي يوريثين هو نوع من المواد المثالية في التخزين البارد لوحة في التخزين البارد الهندسة . التصاق ممتازة الأداء يجعل من رغوة لوحة معدنية تشكل جزءا لا يتجزأ من شركة , وبالتالي لا تحتاج إلى مواد لاصقة أخرى . عندما يتم استخدام مادة البولي يوريثين لوحة التخزين البارد في الهندسة , رغوة البولي يوريثان جامدة هو ترتيب بين لوحة تخزين المواد , لوحة تخزين متعددة الأشكال يمكن تشكيلها من خلال ترسيخ الضغط صب . البولي يوريثين ملء لوحة يمكن أن تلبي متطلبات المتانة والفيزياء من الجدار الخارجي , ويمكن استخدامها في مختلف مشاريع التخزين البارد , من الناحية الفنية , من الممكن , ولكن أيضا اقتصادية وعملية وصديقة للبيئة . من أجل ضمان سلاسة لدينا مشروع التخزين البارد , ونحن ليس فقط الاستفسار عن المواد الخام من التخزين البارد , ولكن أيضا الاستفسار عن أنواع التخزين البارد , التخزين البارد لوحة مشتركة هي أساسا على النحو التالي : الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ,سفاي رينغتركيب الغذاء التخزين البارد, لوحة الزنك الملون , لوحة , لوحة الألومنيوم منقوش و 0 مم المجلفن لوحة .

في الواقع , هناك بعض المهارات الخاصة في تركيب الثلاجة ؟ وفقا لهذه التقنيات لتثبيت التخزين البارد , سواء كان ذلك من حيث التأثير أو الجودة هي قصيرة جدا ولكن أيضا في كثير من الأحيان , والتخزين البارد تركيب مهارات محددة سوف تكون في المادة التالية من المحتوى بالنسبة لك لجعل بعض التفاصيل النسبية في تركيب التخزين البارد , ينبغي أن تكون مثبتة من الزاوية الأولى . في وقت لاحق , وفقا لارتفاع التخزين البارد , ثقب اللكم في وسط لوحة العزل الحراري .

فائدة نموذج يستخدم عادة ضغط آلة التبريد , التي تتألف أساسا من أنابيب التبخر , مثل ضاغط , المكثف صمام خنق , تبخير الأنابيب , وما إلى ذلك , يتم تركيبها في مخزن التبريد , التبريد السائل مباشرة يمتص الحرارة في مخزن التبريد عندما يمر من خلال تبخير الأنابيب .