بنابيمشروع تركيب التخزين البارددعم صيانة شامل

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-02-22 14:42:09

لا تلوث , رائحة غريبة , وما إلى ذلك ينبغي أن توضع حول التخزين البارد , وحدة قوية الاستقرار التشغيلي قفل الباب بإحكام .

التخزين البارد ضاغط وحدة تستخدم عادة عالية الجودة لضمان وحدة , المبخر هو مشروع مشترك المستوردة المبردة تبريد الهواء المبخر , يمكن أن تلبي على نحو فعال قدرة التبريد التخزين البارد , وضمان تأثير التبريد التخزين البارد التخزين البارد باستخدام مصابيح LED مصابيح موفرة للطاقة , مع انخفاض درجة الحرارة المقاومة , وانخفاض استهلاك الطاقة , والخدمة الطويلة في الحياة , وغيرها من المزايا , فائدة نموذج يمكن أن ينقذ تكلفة التشغيل من الثلاجة على نحو فعال .

بنابي.تأمين كل عنصر من عناصر الأجهزة الكهربائية مع ربط الأسلاك .

بكتيريا حمض مطهر , أساسا من البروتين في تجلط الدم من البكتيريا . في كثير من الأحيان بعض المطهرات حمض اللاكتيك , التبييض , وهلم جرا . على وجه التحديد : بعد السمك يخرج من التجميد السريع , وإزالة الجليد طبقة من تبخير الأنابيب , والحفاظ على درجة حرارة الغرفة أقل من 50 درجة مئوية , ثم استخدام الخل 50 ~ 100 غرام لكل متر مكعب من حجم غرفة تخزين التجميد السريع , وذلك باستخدام البخاخ إلى غرفة تخزين , أولا إغلاق باب غرفة تخزين بإحكام , وإيقاف تشغيل منفاخ باستمرار , والسماح الخل تتبخر وتدفق في غرفة تخزين , بحيث كمية كبيرة من الخل يمتص رائحة مريب .

.سبب آخر هو أن نظام التبريد أكثر من ذلك , في هذه الحالة , يجب أن تجد نقطة التسرب , مع التركيز على خطوط الأنابيب , والصمامات , موقع إصلاح , ثم ملء ما يكفي من المبردات .

فائدة نموذج مناسبة لأنّ تجميد وتجهيز وتخزين المواد الغذائية , دليل التبريد يمكن أن تبقي على درجة حرارة ثابتة في الغرفة . الجدران والأرضيات والسقوف المسطحة من التخزين البارد على نطاق واسع يتم توفيرها مع مواد العزل الحراري مع سمك ثابت للحد من الحرارة الواردة من الخارج . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس , الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح .

الأساسية تلميح : في مشروع التخزين البارد , التخزين البارد يمكن أن تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بعد التثبيت , وليس من السهل أن يحدث خطأ , واستخدام وإدارة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة .


بنابيمشروع تركيب التخزين البارددعم صيانة شامل



جدوى تصميم مخطط : تجميد سريع تصميم مخزن لا يمكن أن أعتبر أمرا مفروغا منه , يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل التقييدية , في الواقع , وفقا للظروف المحلية , وإعطاء تصميم معقول المخطط , على سبيل المثال , لقد بنيت على نطاق واسع تجميد سريع مخزن في المنزل , من الناحية النظرية , ينبغي استخدام الأمونيا التبريد , لأن الأمونيا التبريد قدرة كبيرة , ولكن وجدت من خلال عملي على الموقع نسخة من البرد رخيصة .

إذا كان استخدام ضاغط الأمونيا , ينبغي تعيين وحدة خاصة , العادم درجة الحرارة بدقة , في الضغط العالي استخدام القسم , والحد من الضغط التفاضلي

درجة حرارة عالية جدا , المكثف كتلة التخزين البارد , ضاغط الزائد , وعدم وجود المبردات , كمية الهواء كبيرة جدا , ضاغط التشويش .

Service first.ملاحظة عند استخدام التخزين البارد في المشروع , يجب أن تكون صارمة في ضمان سرعة تخزين بارد في درجة الحرارة , ثم فتح الوقت يجب أن تكون صارمة في غضون 25 دقيقة , إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد في اليسار واليمين , ثم فتح الوقت لا يمكن أن تكون عالية جدا ,بنابيكم تكلفة تركيب معدات التخزين البارد, التوصيل الحراري هو فقط 0.018 ~ 0.024w / ( م . ك ) وحسن الأداء الحراري . عندما كثافة من مادة البولي يوريثين هو 35 ~ 40 كجم / م 3 , الذي هو منخفض في جميع مواد العزل الحراري .


بنابيمشروع تركيب التخزين البارددعم صيانة شامل



التفريغ العادية , وإزالة الترسبات , والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط 0.1mm سميكة في المبخر لفائف , من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة , درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى 5 ℃ , واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من 10 . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى 5 ملم , درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من 8 ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية , واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي 1 ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى 0.196mpa . . . . . . .

Honest management.معدات التبريد المعلمات متسقة . درجة الحرارة و الفرق في درجة الحرارة من المعلمات من التخزين البارد يتم تخصيصها وفقا لمتطلبات المستخدم عند مغادرة المصنع . بعد معرفة المعلمات التقنية من الثلاجة , تعيين المعلمات على الثلاجة . أثناء الاستخدام , الرطوبة الجوية عالية وطويلة تذويب الفاصلة . هناك 100 ملم , 120 ملم , 150 ملم 175 ملم , 200 ملم من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة , لوحة من الصلب الملونة , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة سميكة من الملح , تنقش لوحة الألومنيوم , وما إلى ذلك , والتي هي خفيفة الوزن , وارتفاع قوة الضغط , ومقاومة الحريق , ومقاومة التآكل , ومقاومة الشيخوخة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة ومريحة العامة واسعة من المواد الخام المستخدمة في العزل الحراري والعزل الحراري من الثلاجة . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ,بنابيعرض تركيب التخزين البارد, لوحة صناعة الملح , وما إلى ذلك زيادة التكاليف , ولكن أيضا من السهل تشوه الضرر المظهر .

محكم اختبار : اختبار نظام محكم , المعروف أيضا باسم عملية الكشف عن تسرب , هو الجزء الخلفي من التكليف , يمكن تقسيم العمل إلى الضغط , فراغ الأمونيا ملء الكشف عن تسرب المرحلة .

لا تلوث , رائحة غريبة , وما إلى ذلك ينبغي أن توضع حول التخزين البارد , وتنظيف وتعقيم البيئة المحيطة التخزين البارد بشكل دوري كل يوم , قفل الباب بإحكام .

بنابي.التبريد غير المباشر هو أن الهواء في مخزن يتم ضخها في جهاز تبريد الهواء بواسطة منفاخ الهواء هو امتصاص الحرارة من تبخير الأنابيب التي تدور في جهاز التبريد ,بنابيالتخزين البارد تصميم وتركيب الأسعار, ثم يتم إرسالها إلى مخزن التبريد . طريقة تبريد الهواء لديها مزايا التبريد السريع , حتى درجة الحرارة في الخزان , وفي الوقت نفسه , الغازات الضارة مثل أكسيد الكربون المتولدة في عملية التخزين يمكن أن تؤخذ خارج الخزان .

1 - التخزين البارد الكلمة تركيب نقاط الاهتمام : تركيب الكلمة على نحو سلس غير مستوي مع المواد الكلمة وسادة , قفل لوحة قفل هوك بين المجلس , والوصول إلى سطح أملس , لا شعور جوفاء . ملاحظة : إذا كان نظام الصرف الصحي هو تركيبها في الهواء الطلق في الشمال , أنابيب الصرف الصحي يجب أن تكون معزولة .

نظيفة ومرتبة , المتخصصة في تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , والمستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم من المنتجات المماثلة الدولية . إذا كان هناك الكثير من الجليد والماء , يجب تنظيف في الوقت المناسب , وذلك لتجنب الضرر على الأرض , مما يؤثر على خدمة الحياة من التخزين البارد .