ماديسونسعر التجميدكيف لا تصدأ عند العمل في بيئة رطبة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-02-10 20:47:55

هناك العديد من أنواع مختلفة من درجة حرارة التخزين , ويمكن تحقيق درجة حرارة التخزين متعددة أو مزدوجة درجة الحرارة , والتي يمكن أن تلبي متطلبات العملاء المختلفة . اتصال فضفاض ; وحدة الضغط يتجاوز تصنيف الضغط . فصل الزيت يسدّ لب ; فشل الجهاز . فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ خطأ : وحدة لا يمكن أن تبدأ , الصمامات مكسورة . درجة الحرارة التبديل سيئة ؛ سلك تخفيف ; المحرك الرئيسي الحرارية التتابع . مروحة تبريد المحرك التتابع الحرارية العمل ؛ محول الفشل ؛ لا مدخلات الطاقة ( وحدة ) ؛ خطأ لم يتم القضاء عليها . خطأ .

منفاخ الهواء البارد يختار الأمونيا الساخنة ذوبان الجليد أو الكهربائية ذوبان الجليد , المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد ,ماديسونالفواكه والخضروات الطازجة حفظ مخزن, وبناء التخزين البارد والفواكه الطازجة التخزين البارد , الطبية التخزين البارد آمنة , وحماية البيئة , والاقتصاد ! ويتم تصدير المنتجات إلى البلدان الأجنبية , موثوق بها للغاية . إزالة الجليد والصرف الصحي على الفور يمكن بلودان . الكهربائية تتبع الحرارة والعزل الحراري يمكن أن تستخدم في إزالة الجليد استنزاف الأنابيب في مستودع .

ماديسون.من أجل اختيار وإعداد موقع التخزين البارد , تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ في الاعتبار ما يلزم من مساعدة الهندسة المعمارية والمعدات , مثل العمل وسيطة , والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة , أداة خاصة مستودع , منصة التحميل والتفريغ , الخ .

الجمع بين باب الثلاجة يبدأ في كثير من الأحيان أو لا تبدأ في وقت طويل أو لا تتوقف عند بدء التشغيل لفترة طويلة أو توقف عند درجة حرارة التخزين لا تصل .

.البولي يوريثين العزل الحراري لوحة جيدة نسبيا في الأداء البدني , يمكن أن تلبي مختلف احتياجات الاستخدام . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس هو أيضا أكثر صرامة في اختيار المواد , والبحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس أيضا أصبح الجدار الخارجي المواد الرئيسية .

على أساس الحفاظ على نضارة من الفواكه والخضروات في التخزين البارد , التجميد السريع مخزن يمكن أن تقلل من التنفس من الفواكه والخضروات , وتأخير عملية التمثيل الغذائي , والحفاظ على نضارة وجودة الفواكه والخضروات , وإطالة فترة التخزين الجرف الحياة . عادة , يمكن أن يطيل فترة تخزين الفاكهة 2 و MDASH بالمقارنة مع الفواكه العادية . ثلاث مرات أو أكثر . ما هو معيار جيد التجميد السريع ؟

مع تطور العصر , وأجهزة التبريد أصبحت أكثر وأكثر شيوعا , كل جانب من جوانب الحياة لا يمكن فصلها عن استخدامها , الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض بسيطة أجهزة التبريد . من المهم جدا أن تختار المواد مع الحفاظ على حرارة جيدة في التخزين البارد , الذي هو أفضل اختيار المواد .


ماديسونسعر التجميدكيف لا تصدأ عند العمل في بيئة رطبة



في مشروع التخزين البارد , علينا أولا أن ندرك متطلبات درجة الحرارة من التخزين البارد , وأهمية التخزين البارد إلى التخزين البارد . لأن التخزين البارد يعمل على درجة عالية من المتطلبات البيئية , حتى في اختيار لوحة التخزين البارد , وإيلاء الاهتمام إلى الأداء والمواد من لوحة التخزين البارد .

اختيار نظام التبريد مهم جدا في نوعية الهواء خزان التنظيم .

اختيار التخزين البارد مهم جدا في التخزين البارد , لأن التخزين البارد يختلف عن العام التخزين البارد , درجة الحرارة في التخزين البارد عادة ما تكون منخفضة , ودرجة حرارة الهواء والرطوبة والبيئة تتطلب درجة حرارة عالية نسبيا , يجب أن نولي الاهتمام لاختيار أفضل درجة حرارة التخزين البارد . إذا كان اختيار التخزين البارد ليست جيدة , درجة الحرارة في التخزين البارد من الصعب , من السهل أن يسبب تدهور المنتجات في التخزين البارد , أو ضاغط التبريد في التخزين البارد يعمل في كثير من الأحيان ,ماديسونتركيب و بناء سعر التخزين البارد, مما يضيع المزيد من الموارد وزيادة التكاليف .

Test conclusion.ربط نظام التبريد . الأسلاك الكهربائية , أنابيب النحاس , وما إلى ذلك تستخدم لربط وحدات التبريد , وأنظمة التحكم الكهربائية وغيرها من المكونات في التخزين البارد , ربط الأنابيب يجب أن تكون مرتبطة بشكل وثيق , وما يقابلها من العزل الحراري , وتدابير الحماية .

فائدة نموذج يستخدم عادة ضغط آلة التبريد , التي تتألف أساسا من أنابيب التبخر , المكثف , صمام خنق ,ماديسونالتخزين البارد, تبخير الأنابيب , وما إلى ذلك , يتم تركيبها في مخزن التبريد , التبريد السائل مباشرة يمتص الحرارة في مخزن التبريد عندما يمر من خلال تبخير الأنابيب .

جميع أنواع مواد البناء , مثل مواد الإثبات , مرحلة القبول سجل , وما إلى ذلك , ينبغي أن تنفذ في وقت واحد مع هندسة البناء , بجدية , في الوقت المناسب ودقيقة وشاملة تعكس العملية برمتها من الإنتاج والبناء , والعمل بنشاط مع أصحاب القيام بعمل جيد في تصميم التغييرات والتفاوض التقني .


ماديسونسعر التجميدكيف لا تصدأ عند العمل في بيئة رطبة



2 - تركيب لوحة تستقيم في التخزين البارد : أولا اختيار زاوية وفقا للحالة الميدانية , وتحديد المواقع ( أي لوحة تستقيم والأرضيات مقفل ) مع هذه الزاوية تمتد إلى كلا الجانبين , فقط قفل لوحة تستقيم تستقيم بين لوحة , لوحة تستقيم في مواجهة الموقف من زاوية تستقيم , لوحة جميلة وضعت في مكان بارز , عندما شنت على المبخر على السطح , قبل الانتهاء من أنابيب الصرف الصحي , تحتاج إلى القيام به خارج مخزن يو على شكل الانحناء وضرب هلام السيليكا .

target.فائدة نموذج مناسبة لأنّ تجميد وتجهيز وتخزين المواد الغذائية دليل التبريد يمكن أن تبقي على درجة حرارة ثابتة في الغرفة . الجدران والأرضيات والسقوف المسطحة من التخزين البارد على نطاق واسع يتم توفيرها مع مواد العزل الحراري مع سمك ثابت للحد من الحرارة الواردة من الخارج . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس , الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح .

اختبار تسرب الأمونيا ملء : عندما يكون النظام في مهب التراب , اختبار الضغط تسرب الأمونيا ملء يمكن القيام به للكشف عن تسرب العمل . من أجل تحسين نظام محكم وإرساء أساس عمل الأمونيا ملء وتغليف المواد العازلة للحرارة تسرب واضح يمكن العثور عليها بعد الكشف عن تسرب الهواء . وفي الوقت نفسه , الفينول ورقة الاختبار يمكن استخدامها للكشف عن تسرب في حالة الأمونيا وردي اللون .

وحدة التشغيل الأولي من معدات التخزين البارد : يجب أن نلاحظ في كثير من الأحيان مستوى الزيت و النفط يعود من الضاغط و نظافة النفط , تجد النفط القذرة أو انخفاض مستوى الزيت يجب حلها في الوقت المناسب , لتجنب التسبب في سوء .

ماديسون.من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد , تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك 100 ملم ) كبيرة جدا تمتد من 3 متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك 100 ملم ) تمتد من 5 أمتار .

درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة , وحسن الأداء الحراري . عندما كثافة من مادة البولي يوريثين هو 35 ~ 40 كجم / م 3 , التوصيل الحراري هو فقط 0.018 ~ 0.024w / ( م . ك ) الذي هو منخفض في جميع مواد العزل الحراري .