302 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأمزايا ووظائف التصنيف

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-02-16 22:21:02

2 . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا , ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , صلابة منخفضة جدا , التي تؤثر على أداء BQ . . . . . . . صلابة عالية بكريل هو جيد نسبيا .

غير القابل للصدأ الأنابيب الملحومة ( الصف Y ) gb3280-84 غير القابل للصدأ لوحة الباردة ( الصف الأول )

.نموذج رقم 302 &mdash ; مقاومة التآكل , لأن الكربون عالية نسبيا , وبالتالي قوة أفضل .

د - القطر الخارجي ( مم ) من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة في وحدة المعالجة , من أجل الحد من محتوى الكربون لحام الكروم مركبات الكربون في المناطق المتضررة , أو محتوى السيليكون والفوسفور في ملاحظة : الصلب . وبالإضافة إلى ذلك , من أجل تحسين مقاومة التآكل في ULC الصلب , صناعة الصلب مع أقصى قدر من محتوى الفوسفور أقل من 0.015 ٪ . بعد 20 مرة من 65 ٪ الغليان اختبار التآكل , 650 ℃ والوقت ؛ المواد التي تم توعيتها لمدة 2 ساعة ممتازة مقاومة التآكل عند درجة التآكل أقل من 0.2mm / a .

.و جنرال الكتريك ؛ 205TS ( الآلام والكروب الذهنية )

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب السامة الكروم والنيكل ليست جيدة ؟ ولكن داخل الفولاذ المقاوم للصدأ الكروم والنيكل المحتوى جدا , لماذا الفولاذ المقاوم للصدأ أو ؟ تيانجين أنابيب الصلب غير القابل للصدأ مصنع للإجابة على الأسئلة التالية : الغذاء الصف أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , ولكن ليس لفترة طويلة غارقة في حمض ( الخل ) للحد من الأشياء والملح , فترة طويلة من الوقت سوف يكون تآكل في البقع . جيد الفولاذ المقاوم للصدأ هو نموذج , لا الصدأ .

إذا كان س هو قوة خارجية في نقطة الخضوع ق و هو مساحة المقطع العرضي من العينة , ثم العائد نقطة سيغما . ق = س / فو ( الآلام والكروب الذهنية ) , الآلام والكروب الذهنية , ودعا ميغاباسكال يساوي ن ( نيوتن ) / مم ( الآلام والكروب الذهنية = 106pa باسكال : ن / م


302 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأمزايا ووظائف التصنيف



التكاليف اللوجستية : مختلف مواقع التسليم تحديد تكاليف النقل المختلفة . تكاليف النقل لمسافات طويلة يجب أن يكون 500 يوان للطن الواحد , وتكاليف النقل لمسافات قصيرة حوالي 300 يوان للطن الواحد .

الحديد و الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic يمثلها 400 سلسلة من الأرقام . الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد هو ملحوظ مع 430 و 446 ,25 الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب, على مرحلتين ( الأوستنيتي الفريت ) .

سمك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غيغابايت . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هي العلامة التجارية من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تنتجها الجمعية الأمريكية القياسية . أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك غيغابايت قبل 0.3mm-70mm غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت

safety requirements .مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي مع نفس المحتوى من سبيكة , ومقاومة التآكل والتعب من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي .

وبالإضافة إلى ذلك , عند اختيار سمك معقول من ألواح الصلب , يجب أن تأخذ في الاعتبار استخدام الوقت , الجودة ,الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصرف الصحي, وصلابة , وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تأخذ في الاعتبار قوة الضغط من ألواح الصلب . التوصيل الحراري ؛ توزيع الضغط , شكل مواصفات الصوانى .

ti-5a سبيكة , مع تحسين مقاومة التآكل والتيتانيوم وقد استخدم في صنع يو , بو الحل التبخر والمراجل استرداد الحرارة التبخر المراجل في بحر الصين الشرقي إعادة المعالجة النباتية في اليابان . وبالإضافة إلى ذلك , لأن الزركونيوم مستقرة مقاومة التآكل في البيئة ,با أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, إعادة المعالجة النباتية في ست قرى في آوموري , اليابان , يستخدم الزركونيوم في حل مستمر للدبابات . قرار الأكاديمية الأمريكية أن الرسوم التعويضية لا تنطبق على المنتجات في البلدان ذات الاقتصادات غير السوقية قد أعطى الصين أنابيب الصلب الشركات قليلا من الإغاثة , من الاتحاد الأوروبي لمكافحة الإغراق عصا , ولكن أيضا إلى مئات من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المحلية الشركات المصنعة ضربة قوية .


302 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأمزايا ووظائف التصنيف



تركيب أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب قوس يمكن أن تآكل 200ppm أيونات الكلوريد و 2ppm الكلور المتبقي في البيئة الهوائية . إذا كان الكربون الصلب هيكل الدعم , تحتاج إلى القيام به خط أنابيب العزل العلاج لمنع فرق الجهد من التآكل , و يجب أن تكون ملفوفة خارج العزل الحراري القطن , ومكافحة التآكل العلاج . تذكر أن لا تستخدم المواد التي تحتوي على كلوريد الهالوجين وغيرها من المواد اللاصقة التي يمكن أن تآكل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

Affordable price.نطاق التطبيق هو أوسع من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد . مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , على الوجهين الفولاذ المقاوم للصدأ لديها عيوب على النحو التالي : ارتفاع محتوى العناصر السبائكية , وارتفاع الأسعار , الفريت لا تحتوي على النيكل .

العقص : عندما العقص , جاحظ جزء من الأنابيب والتجهيزات التي توضع في أخدود مقعر من يموت , كماشة الفم يبقى عمودي على خط محوري من الأنابيب .

المكونات الرئيسية : 22cr-3ni-2mo-0.16n ؛ المعايير الوطنية : ناس 329j3uns S3 / s3180din / en 446ASTM a240 ASME sa-240 ؛ الخواص الميكانيكية : قوة الشد : سيغما , ب & جنرال الكتريك , 0mpa ؛ استطالة : دلتا , جنرال الكتريك , 60 ℃ معدل التآكل السنوي ( أمبير أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبي * الكثافة القيمة الثقل النوعي من الفولاذ المقاوم للصدأ : ● الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ 75 طن / متر مكعب ● الكروم والنيكل الفولاذ المقاوم للصدأ 93 طن / متر مكعب ● الحديد 87 طن / متر مكعب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الوزن النظري صيغة حساب الوزن النظري طول ( مم ) و الوقت ؛ العرض ( مم ) و الوقت ؛ سمك ( مم ) و الوقت ؛ كثافة = الوزن ( كجم ) الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , الفولاذ المقاوم للصدأ المواد السويدية الفولاذ المقاوم للصدأ الصف .

.إذا لم يكن هناك حاجة إلى التعبئة والتغليف , يجب أن تكون محددة في العقد , لن تكون مسؤولة عن فتح التعبئة والتغليف بسبب الخدوش والخدوش على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

اختبار التآكل : أنابيب الصلب المستخدمة في الصناعة يجب أن تكون مقاومة للتآكل اختبار وفقا لمعيار أو اتفاق بين الطرفين , وليس هناك اتجاه بين الخلايا الحبيبية للتآكل .

غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة الشريط يتكون من سمك الاسمية ( 100 مرة زيادة القيمة ) + رمز + ضمان قيمة فقدان الحديد ( 100 مرة زيادة قيمة فقدان الحديد عندما تردد 50 هرتز و كثافة الفيض المغناطيسي هو 5T ) . على سبيل المثال 50a470 يدل على سمك 0.5mm , وضمان فقدان الحديد قيمة ل & 7 . المدرفلة الباردة غير المنحى السيليكون الصلب الشريط