309 الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلبيقترب الاقتصاد تدريجياً من التحول الرقمي

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-25 10:19:51

قطع الصف " ; مارتنزيت الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ في وقت مبكر مثل برينل عالية الكروم الصلب . كما أنها تستخدم في الأدوات الجراحية التي يمكن أن تكون مشرقة جداً .

سلسلة 500 &ndash ; مقاومة للحرارة سبائك الكروم الصلب .

.مجالات التطبيق : الصناعة الكيميائية , صناعة البناء والتشييد .

المدرفلة على الساخن , أنابيب الصلب الساخنة , قطرها أقل من أو يساوي 140mm , لا أكثر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير لا أكثر من 0.5mm , الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الصلب لا أكثر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير لا أكثر من 0.3mm . . . . . . .

.في ظل انخفاض دورة التعب اختبار ثابت زحف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن يكون من الواضح أن أكسدة . وقد أظهرت الدراسات أن الوقت اللازم لنشر الأكسجين في الهواء إلى التعب الكراك نصيحة حوالي النظام في حين أن وقت رد الفعل البيوكيميائية بين الأكسجين و المعادن الطازجة هو أطول من ذلك من الأكسجين , حوالي 0.015 ثانية , مما يؤدي إلى محتوى الأكسجين في التعب الكراك نصيحة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو دائما في حالة تشبع عند انخفاض دورة اختبار التعب تتم في بيئة غازية , فائض الأكسجين يمكن أن تنتشر إلى قاعدة , مما يؤدي إلى ضعف الترابط بين ذرات معدنية من المصفوفة , وزيادة التقصف من المواد , وتسريع انتشار ونمو الكراك . ارتفاع في درجة الحرارة يوفر طاقة إضافية من أجل تعزيز انتشار الذرات , عندما يكون هناك عيوب في المواد , مثل الثقوب , فراغات , وهلم جرا , انتشار الذرات تصبح أسهل , مع انخفاض دورة التعب , وسوف يكون هناك أيضا التفكك في المواد , والإجهاد , خلع زلة وتسلق التفاعل مع نقطة العيوب , وتعزيز تراكم micropores , تشكيل تجويف كبير ,الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب الرسم, وهلم جرا .

في ضوء الصعوبات الخارجية في التصدير , والصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ من ناحية , ولكن من المهم أن الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تستمر في تحسين مستوى الجودة , وتحسين شامل .

وكما هو معروف جيدا , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قدرة قوية على أكسدة الغلاف الجوي , " ; الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب " ; هذا هو السبب في الاسم . ولكن اليوم أريد أن أقول لكم أن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سوف الصدأ . أعتقد أن الكثير من الأصدقاء سوف يفاجأ ! أعتقد أن هناك العديد من العملاء لا يعرفون كيفية شرح ذلك ! ثم إعطاء الجميع العلم الشعبي !


309 الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلبيقترب الاقتصاد تدريجياً من التحول الرقمي



لأن هناك منطقة هشة في درجة حرارة متوسطة , من الضروري أن تكون صارمة في المعالجة الحرارية لحام عملية النظام من أجل تجنب ظهور المرحلة الضارة والأضرار الأداء .

الفولاذ المقاوم للصدأ وعادة ما تنقسم إلى : 201 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم 12 ٪ ~ 30 ٪ . مع زيادة محتوى الكروم , ومقاومة التآكل , والمتانة , قابلية اللحام من الفولاذ المقاوم للصدأ هو تحسين .

ملاحظة : ضمان محتوى النيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , الخواص الميكانيكية الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , يمكن أن توفر المواد دليل ( باوستيل ) , اليابان نيبون ستيل المواد دليل ( نيبون ستيل المواد ) , وتيسير عملية اللحام ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, التنغستن القطب الكهربائي خط الوسط و الشغل يجب أن تبقى عادة 80 ~ 85 درجة . زاوية بين أسلاك اللحام وملء سطح الشغل يجب أن تكون صغيرة قدر الإمكان . حول .

المنافسة في صناعة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت أكثر وأكثر كثافة . جنبا إلى جنب مع العلامة التجارية الجديدة من الفيضانات الدم و اقتصاد السوق في حالة ركود , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ينضم إلى تطوير الشركة المصنعة يمكن أن يكون خطوة يعرج . ومع ذلك , من بعض البيانات ذات الصلة , فإن إمكانات السوق لا تزال كبيرة . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدد مصنعين يجب أن تعرف كيفية المضي قدما خطوة بخطوة من أجل الحصول على فرصة للفوز في السوق .

كبيرة الحجم الكهربائية أداة لقط هو 220 فولت محرك كهربائي محرك اسطوانة النفط لقط الضغط , وربط أنابيب النفط , وصلات سريعة يجب أن لا تكون ملوثة , وإلا فإن التراب في نظام خط النفط سوف تؤثر على الاستخدام العادي أداة . ربط المحرك الرئيسي , أسطوانات هيدروليكية , بدوره على السلطة أولا , ثم تشديد صمام تخفيف الضغط , انتظر حتى يتم رفع قياس الضغط إلى حوالي 45 الآلام والكروب الذهنية , أو المحرك الرئيسي تلقائيا يقفز , ثم فتح صمام تخفيف الضغط , إيقاف إمدادات الطاقة , حتى يتم تخفيف الضغط تماما , كماشة الرأس يمكن تفكيكها .


309 الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلبيقترب الاقتصاد تدريجياً من التحول الرقمي



سلسلة 400 &ndash ; الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic .

investment.با السطح , سطح 2B ( أبيض ) , 2D السطح ( ماتي ) , هل ( الرسم ) , 8K السطح , مثل نوعية السطح , سطوع جيدة .

مشغلي الأنابيب , الأرجون قوس اللحام ,ارتفاع درجة الحرارة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, وغيرها من أنواع العمل , الأرجون قوس اللحام يجب أن يكون شهادة صادرة عن الإدارات ذات الصلة .

وفقا لخصائص التربة , والمياه , مخدد القسم وتحميل الظروف , تحتاج إلى أن تكون ثابتة وموثوق بها , لمنع الانهيار ودعم لا تتداخل مع انخفاض الأنابيب الأنابيب مستقرة .

.2B الباردة المتداول خط المعالجة الحرارية , حمض التخليل أو ما شابه ذلك , ووزارة شؤون المرأة , وما إلى ذلك أظهرت النتائج أن كلا من مجمع مثبت التردد و 5-sulfosalicylic حمض مثبت يمكن إزالة طبقة الأكسدة على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ تماما . ومع ذلك , فإن تأثير امتصاص حمض 5-sulfosalicylic complexator هو أفضل بكثير من ذلك من complexator التردد في درجة حرارة 100 ℃ و سلالة معدل 0.01 ~ 5 ق - 1 على استقرار و التسطيح من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب بعد التخليل . مع الجمع بين المجهر الضوئي ( أوم ) , وتحسين معادلة التأسيسي دينامية إعادة بلورة سلالة الحرجة ل الفولاذ المقاوم للصدأ مصممة على أساس العمل تصلب معدل تدفق منحنى الإجهاد , ودينامية إعادة بلورة حجم جزء نموذج ل الفولاذ المقاوم للصدأ أنشئت على أساس ق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المعادلة . نموذج التأسيسي ق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , معامل الارتباط بين القيمة و القيمة التجريبية 0.98688 , متوسط الخطأ النسبي هو 6 ٪ , ق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب من السهل أن يحدث دينامية إعادة بلورة السلوك في درجة حرارة عالية , وانخفاض سرعة المعالجة , دينامية إعادة بلورة حجم جزء من سلالة في شكل S التغيير . حجم جزء من دينامية إعادة بلورة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تحدث بشكل جيد في عملية المعالجة الحرارية - البلاديوم الفيلم على مسامية الفولاذ المقاوم للصدأ الركيزة مع مسام قطرها 5 و مو ؛ م أعدته الكهربائي وطريقة الجمع بينهما . البلاديوم الفيلم مع نقاء عالية يمكن الحصول عليها عن طريق طلاء للكهرباء المسامية الفولاذ المقاوم للصدأ مع 17 مل من البلاديوم البلاديوم الأمونيا الحل .

وفقا لخصائص التربة , والمياه , مخدد القسم وتحميل الظروف تصميم , تحتاج إلى أن تكون ثابتة وموثوق بها , لمنع الانهيار ودعم لا تتداخل مع انخفاض الأنابيب الأنابيب مستقرة .