الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةازدهار الاستثمار الصناعي

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-26 10:15:05

مقاومة جيدة للتآكل , ومناسبة لمجموعة متنوعة من وسائل الإعلام ؛ مو أضيفت إلى تحسين مقاومة التآكل من الحد من الملح . مقاومة التآكل البحري والصناعي في الغلاف الجوي , والتي يمكن استخدامها في معدات مياه البحر . بسبب انخفاض محتوى الكربون , ومقاومة التآكل من الحدود الحبوب ممتازة . يمكن أن تستخدم في اللب والورق والآلات . جيدة للتجهيز و حام .

SPCCSPCC & MDASH & مداش ; يعني العام الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع , أي ما يعادل منتصف q195a الصف . ثالث حرف ج هو اختصار الباردة الباردة . عند اختبار الشد , إضافة تي spcct في نهاية الصف .

.الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تصنيفها إلى نوعين : واحد هو الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ الكروم والنيكل الفولاذ المقاوم للصدأ وفقا لخصائص العناصر السبائكية . نوع آخر من الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى م , و و , و على الوجهين الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , وفقا لهيكل الدولة من الصلب في تطبيع الدولة .

وكما هو معروف جيدا , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قدرة قوية على أكسدة الغلاف الجوي , وعادة لا الصدأ بسهولة , " ; الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب " ; هذا هو السبب في الاسم . ولكن اليوم أريد أن أقول لكم أن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سوف الصدأ . أعتقد أن الكثير من الأصدقاء سوف يفاجأ ! أعتقد أن هناك العديد من العملاء لا يعرفون كيفية شرح ذلك ! ثم إعطاء الجميع العلم الشعبي !

.مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , دوبلكس سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ لديها ضعف قوة الضغط , يمكن للمصممين خفض الوزن بالمقارنة مع ل و 317L . . . . . . . سبيكة خصوصا مناسبة لأنّ&mdash ; 50° ; و / + 600 و deg ; و مدى درجة الحرارة , في ظل ظروف صارمة ( وخاصة بالنسبة للهياكل الملحومة ) , ويمكن أيضا أن تستخدم لدرجات حرارة أقل . ج 0.030 من & ل ; 00 Si & Le ; ف س & ل 0.020 الكروم 20 ~ 20 ني 5 ~ 5 mo0 ~ 5 n0.14 ~ 0.20 ( الأوستينيت الفريت نوع )

المتداول الباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة هو أكثر تعقيدا من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة . أول ثلاث خطوات من عملية الإنتاج هي أساسا نفس . الفرق يبدأ من الخطوة الرابعة , جولة أنبوب فارغة بعد ضرب , تريد أن تبدأ , يصلب . بعد الصلب , حمض التخليل الخاص ينبغي أن تستخدم . بعد التخليل , النفط . ثم يمر من خلال العديد من تمرير الرسم الباردة ( الباردة المتداول ) ثم فارغة الأنابيب , والمعالجة الحرارية المتخصصة . بعد المعالجة الحرارية , وسوف يكون استقامة .

لأن الأسرة المطبخ و المطبخ على المدى الطويل في بيئة مشتركة أنابيب الصلب سوف الصدأ بعد فترة من الزمن , ولكن أيضا تؤثر على سلامة مياه الشرب المنزلية ! ولذلك , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة هنا يمكن أن تضمن على المدى الطويل لا الصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب نفسها لديها مقاومة التآكل ومقاومة الشد . المهنية لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب آمنة وصديقة للبيئة واقتصادية ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية , حتى أن الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب في مجال ديكور المنزل أصبحت أكثر وأكثر شعبية !


الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةازدهار الاستثمار الصناعي



◆ الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الصلب أداة ( مع عدة أجزاء في الألف عن محتوى ج ) , مثل : 1Cr18Ni9 أجزاء في الألف ( أي ) , غير القابل للصدأ ج & ل ؛ 0.08 ٪ مثل 0cr18ni9 الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ 0.03 في المائة , على سبيل المثال , الفولاذ المقاوم للصدأ الدولية مارك المعهد الأمريكي للحديد والصلب ( IIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستينيت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 200 و 300 سلسلة من العلامات الرقمية , بعض أكثر شيوعا الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي وصفت 20 30 316 و 310 , الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت 430 و 446 , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ تصلب الأمطار وارتفاع سبائك تحتوي على أقل من 50 ٪ من الحديد عادة ما تكون تحت اسم براءة اختراع أو اسم العلامة التجارية .

الجمعية : الختم الدائري يجب أن تكون مثبتة بشكل صحيح في يو على شكل أخدود من الأنابيب والتجهيزات , الأنابيب والتجهيزات في المقبس , في انتظار الضغط .

قوة عالية ومقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين عالية جدا مقاومة التآكل والتعب . تجهيز المعدات عرضة للتآكل البيئة وتحميل دورة , لذلك هو مناسبة جدا لهذه التطبيقات . التركيب الكيميائي بعد 1900 ° ; 1922° ; و ( 1040 & deg ; 1080 & deg ; ج ) صلب , مثالية المجهرية 50 & ألفا يمكن الحصول عليها . جمال إذا كانت درجة حرارة المعالجة الحرارية أعلى من 2000° ; و , قد يؤدي إلى زيادة في تكوين الفريت . كما هو الحال مع غيرها من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , السبائك عرضة السبائك هطول . Intermetallics في 1300° ; و 1800 &Deg ; و بين هطول الأمطار , في 1600° ; و درجة الحرارة , وسرعة هطول الأمطار . ولذلك , نحن بحاجة إلى إجراء اختبار للتأكد من أن هناك شركات السبائك المرحلة . حارّ يشكّل نحن نصح أنّ يشكّل ينبغي أن يكون في 600 و [ دج ] ; و درجة الحرارة أدناه . أثناء المعالجة الحرارية , كل قطعة العمل يجب أن تكون ساخنة في 1750 و درجة . و 2250 ° ; و تتم في نطاق درجة الحرارة , والسبائك جدا في هذه درجة الحرارة . إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة جدا , سبيكة من السهل المسيل للدموع . إذا كانت درجة الحرارة أقل من هذه , الأوستينيت سوف كسر . أقل من 1700° ; و , بسبب تأثير درجة الحرارة و تشوه , intermetallic المرحلة يمكن تشكيلها بسرعة . بعد الانتهاء من تشكيل الساخنة , ينبغي أن يكون على الفور في انخفاض 1900 و deg ; مرحلة التوازن , والمتانة , ومقاومة التآكل من الصلب المنصهر في درجة الحرارة و تم تخفيض . نحن لا نوصي إجراء إزالة الإجهاد , ولكن إذا كان يجب أن يتم ذلك , ينبغي أن تكون المواد منخفضة مثل 1900 و deg ; و درجة الحرارة , ثم التبريد السريع , والمياه والتبريد .

High value.المنافسة في صناعة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت أكثر وأكثر كثافة . جنبا إلى جنب مع العلامة التجارية الجديدة من الفيضانات الدم و اقتصاد السوق في حالة ركود ,1Cr18Ni9 غير القابل للصدأ, الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ينضم إلى تطوير الشركة المصنعة يمكن أن يكون خطوة يعرج . ومع ذلك , من بعض البيانات ذات الصلة , فإن إمكانات السوق لا تزال كبيرة . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدد مصنعين يجب أن تعرف كيفية المضي قدما خطوة بخطوة من أجل الحصول على فرصة للفوز في السوق .

على سبيل المثال , في السوق الحالية أكثر شيوعا من 20 , هذه المواد الخام من ثلاثة اختلافات في أكثر من 5000 يوان للطن الواحد .

تأثير المثبتات المختلفة على استقرار عملية التخليل من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد في قاعدة الحل هو درس مع مساعدة من منحنى فقدان الوزن , ووزارة شؤون المرأة , وما إلى ذلك أظهرت النتائج أن كلا من مجمع مثبت التردد و 5-sulfosalicylic حمض مثبت يمكن إزالة طبقة الأكسدة على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ تماما . ومع ذلك , فإن تأثير امتصاص حمض 5-sulfosalicylic complexator هو أفضل بكثير من ذلك من complexator التردد في درجة حرارة 100 ℃ و سلالة معدل 0.01 ~ 5 ق - 1 على استقرار و التسطيح من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب بعد التخليل . مع الجمع بين المجهر الضوئي ( أوم ) , وتحسين معادلة التأسيسي دينامية إعادة بلورة سلالة الحرجة ل الفولاذ المقاوم للصدأ مصممة على أساس العمل تصلب معدل تدفق منحنى الإجهاد , ودينامية إعادة بلورة حجم جزء نموذج ل الفولاذ المقاوم للصدأ أنشئت على أساس ق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المعادلة . نموذج التأسيسي ق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , معامل الارتباط بين القيمة و القيمة التجريبية 0.98688 , متوسط الخطأ النسبي هو 6 ٪ , وهذا النموذج يمكن أن توفر أفضل مقاومة التشوه ل الفولاذ المقاوم للصدأ في عملية تشوه الساخنة ق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب من السهل أن يحدث دينامية إعادة بلورة السلوك في درجة حرارة عالية , دينامية إعادة بلورة حجم جزء من سلالة في شكل S التغيير . حجم جزء من دينامية إعادة بلورة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تحدث بشكل جيد في عملية المعالجة الحرارية - البلاديوم الفيلم على مسامية الفولاذ المقاوم للصدأ الركيزة مع مسام قطرها 5 و مو ؛ م أعدته الكهربائي وطريقة الجمع بينهما . البلاديوم الفيلم مع نقاء عالية يمكن الحصول عليها عن طريق طلاء للكهرباء المسامية الفولاذ المقاوم للصدأ مع 17 مل من البلاديوم البلاديوم الأمونيا الحل .


الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةازدهار الاستثمار الصناعي



إذا كان س هو قوة خارجية في نقطة الخضوع ق و هو مساحة المقطع العرضي من العينة وانخفاض سرعة المعالجة , ثم العائد نقطة سيغما . ق = س / فو ( الآلام والكروب الذهنية ) , الآلام والكروب الذهنية , ودعا ميغاباسكال يساوي ن ( نيوتن ) / مم ( الآلام والكروب الذهنية = 106pa باسكال : ن / م

Where is good.معظم منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ تتطلب مقاومة جيدة للتآكل . أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مماثلة إلى الدرجة الأولى والطبقة الثانية أدوات المائدة , المطبخ , وسخانات المياه , موزع المياه الخ . بعض التجار الأجانب أيضا اختبار مقاومة التآكل من المنتجات : استخدام nacl محلول مائي من الحرارة حتى الغليان ,الباردة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, وبعد فترة من الوقت الحل هو تجفيف وغسل وتجفيف لتحديد فقدان الوزن لتحديد درجة التآكل .

أنابيب الصلب غير القابل للصدأ يمكن تقسيمها إلى فئتين : سلس أنابيب الصلب الملحومة , أنابيب الصلب غير الملحومة يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد ,316 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة المال متر, الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب المعالجة الثانوية . الأنابيب الملحومة تنقسم إلى مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة , وهلم جرا .

5 : أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ : يمكن أيضا أن يسمى أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ , لوحة , ولكن مختلفة من أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ , والأسلاك الرئيسية هي ربيع الأسلاك , سلك المسمار اثنين , المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة . ربيع الأسلاك المستخدمة في الربيع أو غيرها من المنتجات المعدنية المطلوبة . وتشمل الأمثلة الأخرى مشرق الأسلاك , التحليل الكهربائي الأسلاك , سلك دبوس , الخ . قوة الشد 1500-2000 . صلابة أسلاك الربيع يمكن أن تكون على النحو التالي : لينة تماما | 1 / 4 من الصعب | | 3 / 4 من الصعب جدا | | | | من الصعب جدا | | | | | | | | | | | | | | | | أسلاك الفولاذ الحبال 304 الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من ارتفاع سبائك الصلب التي يمكن أن تآكل في الهواء أو المواد الكيميائية المتوسطة للتآكل , الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سطح جميل وحسن مقاومة التآكل , لا تحتاج إلى أن تكون المعالجة السطحية مثل طلاء اللون , وما إلى ذلك , ولكن ممارسة المتأصلة في خصائص السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ , وتستخدم في العديد من أنواع الصلب , وعادة ما تسمى الفولاذ المقاوم للصدأ . تمثل خصائص 13 الكروم الصلب , 18-8 الكروم والنيكل الصلب عالية سبائك الصلب .

.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب

التصاق سطح الفولاذ المقاوم للصدأ يحتوي على حمض , قلوي , ملح مادة ( مثل تزيين الجدار المياه القلوية , والمياه الكلسية سبلاش ) , يؤدي إلى تآكل جزئي . . .

معظم منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ تتطلب مقاومة جيدة للتآكل . أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مماثلة إلى الدرجة الأولى والطبقة الثانية أدوات المائدة , وسخانات المياه , موزع المياه الخ . بعض التجار الأجانب أيضا اختبار مقاومة التآكل من المنتجات : استخدام nacl محلول مائي من الحرارة حتى الغليان , وبعد فترة من الوقت الحل هو تجفيف وغسل وتجفيف لتحديد فقدان الوزن لتحديد درجة التآكل .