بلميربنالمجلفن أنابيب مربعالتأثيرات البيولوجية الصوتية

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-02-17 10:43:03

أنبوب مربع هو انخفاض سبائك الصلب عالية القوة الهيكلية , مع محتوى الكربون من 0.1 في المائة إلى 0.25 في المائة . انها تحتوي على 3 ٪ من مجموع سبيكة . حسب قوة مقسمة إلى 300 , 350 , منذ قاعدة معدنية اختيار q355b مربع أنبوب المواد , عموما , لأغراض خاصة , مواد اللحام لن يتم اختياره عشوائيا , هو جيد وفقا لمواد اللحام تعليمات الاستخدام , إذا كان الدليل الكهربائي قال أن قاعدة معدنية سخن , لحام الأداء سوف يكون خصم كبير .

بلميربن.( أ ) الفولاذ الطري؛ ( ب ) سبائك الصلب أداة؛ ( ج ) الصلب عالي السرعة .

من أجل الحد من تشويه لحام لحام بعقب مستطيلة تسلسل ينبغي أن تعتمد على المبادئ التالية من الشرق إلى كلا الجانبين من طبقات متناظرة القفز لحام , لحام تشوه أقل من مباشرة من خلال لحام , والتي هي مفيدة في توزيع و الإفراج عن الإجهاد , وتجنب الإجهاد المعقدة في لحام . من خلال لحام , لحام البلاستيك ضيق المنطقة التي تشكلت في البداية يحدث مرة واحدة فقط , بسبب استمرار اللحام , مدخلات الحرارة كمية كبيرة , تدفئة منطقة كبيرة , البلاستيك تشوه المنطقة بسبب ضغط كبير ,بلميربن30 حفزت أنابيب مربعة المال, وبالتالي تقلص تشوه كبير بعد اللحام . كل طبقة هي مقسمة إلى عدة أقسام , في كل مرة هناك تضييق تشوه البلاستيك في المنطقة , وبالتالي فإن متوسط العرض ( أي حجم الانكماش الأفقي ) من تشوه البلاستيك في المنطقة هو أصغر من ذلك من خلال لحام المقابلة طبقات طولية الانكماش هو أيضا أصغر . من خلال ملء المستمر لحام تشوه أصغر .

.عندما الصلب يحتوي على الشوائب الضارة مثل الفوسفور و الضغط على تأخير الوقت , الشوائب تمتد على طول المتداول الاتجاه . عندما الصلب الباردة إلى أقل من 4 , هذه الشوائب تصبح جوهر الفريت , الفريت شكل الشريط التوزيع , ثم توزيع البرليت الشريط . هذا الشريط يمكن القضاء عليها عن طريق الصهر الكهربائية الخبث وزيادة سرعة التبلور .

اثنين من العوامل الرئيسية التي ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند تصميم مربع أنبوب الباب : سلامة القسم , القسم الاقتصادي . من أجل سلامة القسم , ونحن بحاجة إلى نسبة سمك الخصر إلى الارتفاع من ح شعاع الصلب لا ينبغي أن يكون أقل من 145 .

مربع أنبوب الفشل . عندما يتم تركيب الأنابيب , أنابيب مربعة يجب أن تعمل بشكل جيد أو استخدامها مباشرة . عندما يتم فصل طبقة من سطح الأنابيب , الفشل سوف تحدث بشكل طبيعي .


بلميربنالمجلفن أنابيب مربعالتأثيرات البيولوجية الصوتية



بعد مربع أنبوب مكدسة وتخزينها , حامي في نهاية الأنبوب يجب إزالتها , وبالتالي تجنب الرطوبة التي جمعت بين حامي في نهاية الأنبوب و السطح من مربع أنبوب من الصعب أن تتطاير .

تصنيف الكربون الصلب حسب التركيب الكيميائي : مربع أنابيب الصلب منخفض الكربون ( ج & ل ؛ 0.25 في المائة ) ؛ متوسطة الكربون الصلب ( ج & ل ؛ 0.25-0.60 ٪ ) ؛ ارتفاع الكربون الصلب ( ج & ل ؛ 0.60 في المائة ) .

من أجل الحد من تشويه لحام لحام بعقب مستطيلة تسلسل ينبغي أن تعتمد على المبادئ التالية من الشرق إلى كلا الجانبين من طبقات متناظرة القفز لحام , لحام تشوه أقل من مباشرة من خلال لحام , والتي هي مفيدة في توزيع و الإفراج عن الإجهاد , وتجنب الإجهاد المعقدة في لحام . من خلال لحام , لحام البلاستيك ضيق المنطقة التي تشكلت في البداية يحدث مرة واحدة فقط , بسبب استمرار اللحام , مدخلات الحرارة كمية كبيرة , تدفئة منطقة كبيرة , البلاستيك تشوه المنطقة بسبب ضغط كبير , وبالتالي تقلص تشوه كبير بعد اللحام . كل طبقة هي مقسمة إلى عدة أقسام , كل قسم هو أساسا إعادة بناء الثانوية في مجال درجة الحرارة على لوحة الباردة , في كل مرة هناك تضييق تشوه البلاستيك في المنطقة , وبالتالي فإن متوسط العرض ( أي حجم الانكماش الأفقي ) من تشوه البلاستيك في المنطقة هو أصغر من ذلك من خلال لحام المقابلة طبقات طولية الانكماش هو أيضا أصغر . من خلال ملء المستمر لحام تشوه أصغر .

Industry management.هناك أنواع كثيرة من أفران التدفئة ولكن أساسا استخدام حلقي الأفران . فرن التدفئة لديه حلقي أسفل الفرن التي يمكن أن تدور ببطء , فارغة يتم تحميلها من مدخل على طول اتجاه القطر من أسفل الفرن , فرن البذور التي يمكن أن تكون ساخنة و يسخن بالتساوي إلى درجة حرارة محددة سلفا عندما يتم استدارة إلى منفذ . سلس أنابيب مربع عملية الإنتاج بطيئة نسبيا , عملية التسخين يتطلب الصبر . لأنه , إذا كانت عملية التسخين غير قياسي , على السطح الداخلي أو الخارجي من أنبوب فارغة الشقوق , للطي , غريب الأطوار , وما إلى ذلك , فقط النفايات , والمنتجات المعيبة .

مربع أنبوب مصنوع من سبائك الصلب أو أنابيب الصلب فارغة من خلال ثقب في الأنابيب الشعرية , قوة تأثير من q355b مربع أنبوب المطرقة أو ضغط المياه الصحافة مزورة الباردة المتداول أو الباردة تحول . أنابيب مربع يلعب دورا هاما في صناعة أنابيب الصلب .

من أجل تغيير الشكل المطلوب من q355b مربع أنبوب و القدرة على تزوير من q355b مربع أنبوب يمكن تعزيزها , أي القدرة على تغيير الشكل دون تكسير .


بلميربنالمجلفن أنابيب مربعالتأثيرات البيولوجية الصوتية



الآن , fangguan يمكن الحصول على مثل هذه النتائج الجيدة في السوق , لا يمكن فصلها عن الشركات المصنعة في مجال التكنولوجيا وأعتقد أن المستقبل fangguan السوق سوف تفعل أفضل .

Good quality.لحام درز الانتهاء من مربع أنبوب يمر على الخط التلقائي بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الضرر المستمر , وبالتالي ضمان غير المدمرة اختبار نسبة تغطية دوامة لحام درز .

تصنيف الصلب مربع أنابيب سبائك الحديد والكربون مع محتوى الكربون من 0.04 ٪ - 3 ٪ . من أجل ضمان المتانة والمرونة , محتوى الكربون هو عادة أقل من 7 ٪ . العناصر الرئيسية في الصلب , بالإضافة إلى الحديد والكربون , السيليكون والمنغنيز والكبريت والفوسفور . هناك أنواع مختلفة من أنابيب الصلب مربع , ونحن بحاجة إلى تحسين التكنولوجيا باستمرار في عملية الإنتاج اللاحقة , حتى نتمكن من الحد من العيوب .

بلميربن.بالنسبة q355b سلس أنابيب مربعة , صلابة ثابتة ,بلميربنتراجع تعبئة الساخنة أنابيب الصلب المجلفن, لذلك لا يزال هناك الكثير من التطبيقات المستخدمة في تحميل , لذلك يجب أن يكون سلس أنابيب مربعة q355b الخواص الميكانيكية اختبار .

تحليل كامل الخواص الميكانيكية مربع أنبوب مربع أنبوب مربع قوة يشير إلى البيانات في إطار العمل من تحميل ثابتة الضرر ( كمية مناسبة من البلاستيك تشوه أو كسر ) وظيفة . لأن تحميل أشكال التوتر , ضغط , تعرج , القص , وهلم جرا , لأن قوة مقسمة إلى قوة الشد , وقوة الضغط , وقوة العاطفة , وقوة القص , وهلم جرا . قوة مختلفة غالبا ما تكون ثابتة بين الاتصال , واستخدام قوة الشد العادية أكثر من قوة أساسية من الإبر .

تسطيح سرعة العينة يمكن 20 ~ 50 مم دقيقة .