تولسا سيتيكم مربع لتثبيت الثلاجةلماذا تستمر أسعار الفائدة في الارتفاع

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-01-11 19:04:19

لأن مادة البولي يوريثين ورقة ممتازة خصائص العزل الحراري , فإنه يمكن أن تقلل من سمك بناء المغلف تحت نفس العزل الحراري شرط , وبالتالي زيادة حوض استخدام المنطقة .

معدات التبريد المعلمات متسقة . درجة الحرارة و الفرق في درجة الحرارة من المعلمات من التخزين البارد يتم تخصيصها وفقا لمتطلبات المستخدم عند مغادرة المصنع . بعد معرفة المعلمات التقنية من الثلاجة تعيين المعلمات على الثلاجة . أثناء الاستخدام , الرطوبة الجوية عالية وطويلة تذويب الفاصلة . هناك 100 ملم , 120 ملم , 150 ملم , 175 ملم , 200 ملم من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة , لوحة من الصلب الملونة , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة سميكة من الملح , تنقش لوحة الألومنيوم , البولي يوريثين الرش , وما إلى ذلك , والتي هي خفيفة الوزن , وارتفاع قوة الضغط , ومقاومة الحريق , ومقاومة التآكل , ومقاومة الشيخوخة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة ومريحة العامة واسعة من المواد الخام المستخدمة في العزل الحراري والعزل الحراري من الثلاجة . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة صناعة الملح , وما إلى ذلك زيادة التكاليف , ولكن أيضا من السهل تشوه الضرر المظهر .

تولسا سيتي.اختيار مواد العزل الحراري مهم جدا في نوعية الهواء تنظيم المستودعات . اختيار مواد العزل الحراري يجب أن تتكيف مع الظروف المحلية , يجب أن يكون العزل الحراري جيدة الأداء ,تولسا سيتيكم تكلفة التخزين البارد, ولكن أيضا الاقتصادية والعملية , ومواد العزل الحراري تنقسم إلى عدة أنواع , وهي معالجة في شكل ثابت ومواصفات لوحة , ثابت الطول والعرض والسمك , وفقا لمتطلبات تركيب خزان الغاز , يمكن اختيار مواصفات المقابلة لوحة , درجة الحرارة المتوسطة خزان الغاز عموما اختيار 10 سم سمك لوحة , 12 سم أو 15 سم سميكة لوحات تستخدم عادة في درجة حرارة منخفضة أو تجميد خزان الغاز . نوع آخر يمكن رش رغوة البولي يوريثين , بعد تحديد ليس فقط الرطوبة والعزل الحراري , ومواد العزل الحراري لوحة , مثل البولي يوريثين , والعزل الحراري هو أفضل , على المدى الطويل عملية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية مرحبا بكم في التشاور . polyphenylene الشحوم لديها مزايا قوية امتصاص الماء وضعف العزل الحراري ,تولسا سيتيتثبيت سعر التخزين البارد, ولكن انخفاض التكلفة , وهيكل من المودم تعديل الهواء مستودع هو النامية إلى الأمام في تجميع نوع , والتي يتم تصنيعها في مستودع مكون الجسم بما في ذلك طبقة مقاومة للرطوبة و طبقة العزل الحراري , وبالتالي تحقيق مجال تجميع .

هناك نوعان من التبريد في التخزين البارد مجموعة : توقيت التبريد و التبريد البسيط . . . . . . .

.تشوه مقاومة قوية , وليس من السهل أن الكراك , على نحو سلس , نظيفة ومستقرة وآمنة . مادة البولي يوريثين لديها بنية مسامية مستقرة , إلى حد كبير هيكل الخلية المغلقة , ولكن أيضا مقاومة جيدة للتجميد والذوبان وامتصاص الصوت . في ظل ظروف التشغيل العادي والصيانة , متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل يمكن أن تصل إلى أكثر من 30 عاما . خلال فترة عمر الهيكل , فإنه يمكن تحقيق سعر الوحدة من التآكل الجاف أو الرطب أو الكهربائية تحت ظروف التشغيل العادية في حين أن سعر الوحدة من الحشرات والفطريات أو الطحالب رغوة أعلى من غيرها من مواد العزل الحراري التقليدية , ولكن التدفئة سوف تزيد من التكلفة , في حين أن تكلفة التبريد سوف تنخفض إلى حد كبير .

التخزين البارد تستخدم أساسا

العزل الحراري لوحة التخزين البارد يعتمد على البولي يوريثين لوحة مزدوجة اللون , الأثر الرئيسي من العزل الحراري لوحة التخزين البارد هو أن أداء الختم جيدة , العزل الحراري تأثير , تأثير مقاومة للرطوبة هي أيضا جيدة , وبالتالي ضمان تأثير التبريد من التخزين البارد . باب الثلاجة الكهربائية تعتمد على باب الثلاجة , والتي يمكن أن تحول على نحو فعال في الوقت المناسب عند دخول ومخرج من مدير التخزين البارد , وبالتالي تجنب فقدان قدرة التبريد من التخزين البارد .


تولسا سيتيكم مربع لتثبيت الثلاجةلماذا تستمر أسعار الفائدة في الارتفاع



تخزين هيكل سطح العزل الحراري الصغيرة الحجم التخزين البارد هو عادة ما يشار إلى السطح وهذا هو , على السطح العلوي , والجدران والأرضيات مصنوعة من مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين اللون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ , لأن التحميل والتفريغ من التخزين البارد الصغيرة غالبا ما تتم يدويا بدلا من رافعة شوكية . بطبيعة الحال , إذا كان مستودع عالية وتحتاج إلى رافعة شوكية لتحميل وتفريغ , العزل الحراري على الأرض لا ينصح باستخدام لوحة العزل الحراري , ولكن تحتاج إلى مثل التخزين البارد المتوسطة الحجم مثل العزل الحراري على الأرض القيام به على حدة .

مع التطوير المستمر لصناعة سلسلة التبريد , وبناء التخزين البارد اللوجستية هو توسيع نطاق وعدد من البناء في تزايد مستمر . ووفقا للاحصاءات , على أساس تصميم وبناء التخزين البارد الجديد ,تولسا سيتيالتخزين البارد على نطاق واسع, الناس تعزيز التحسين والتحول من القائمة التخزين البارد لضمان وظائف التبريد والتبريد والتأمين وغيرها من المنتجات .

متطلبات التخزين البارد في وقت التثبيت : استخدام الأمونيا التبريد للحصول على نظام التبريد يجب أن تدعم التخزين البارد في المناطق المحيطة بها مع انخفاض كثافة الأسنان .

Honesty and mutual benefit.جميع أنواع مواد البناء , مثل مواد الإثبات تقرير الاختبار , مرحلة القبول سجل , وما إلى ذلك , ينبغي أن تنفذ في وقت واحد مع هندسة البناء , بجدية , في الوقت المناسب ودقيقة وشاملة تعكس العملية برمتها من الإنتاج والبناء , والعمل بنشاط مع أصحاب القيام بعمل جيد في تصميم التغييرات والتفاوض التقني .

متعدد الطبقات التخزين البارد نقطة : صغيرة , يمكن أن ينقذ الأرض ؛ في حالة من نفس سعة التخزين , مساحة السطح من الضميمة الخارجية هيكل أصغر من طبقة واحدة التخزين البارد , واستهلاك المواد الغذائية الجافة يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون معقولة في مواقع متعددة الطبقات , على سبيل المثال , يمكن استخدام غرفة التبريد والتبريد غرفة , غرفة صنع الثلج في الطابق العلوي من جناح , الخ .

من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد , تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك 100 ملم ) كبيرة جدا تمتد من 3 متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك 100 ملم ) تمتد من 5 أمتار .


تولسا سيتيكم مربع لتثبيت الثلاجةلماذا تستمر أسعار الفائدة في الارتفاع



لوحة نوع : لون لوحة من البلاستيك , لوحة الصلب الملوحة , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , تنقش الألومنيوم وهلم جرا .

Administration.خصائص التخزين البارد المجلس : العزل الحراري جيدة , خفيفة الوزن , وقوة عالية ومقاومة التآكل , ومكافحة الشيخوخة , والمظهر الجميل .

خطة البناء وغيرها من المعلومات ذات الصلة عن التخزين البارد مشروع البناء .

التخزين البارد هو شائع جدا في حياتنا اليومية , ولكن في استخدام التخزين البارد , واستهلاك الطاقة كبيرة جدا , كيف يمكننا حل هذه المشكلة ؟

تولسا سيتي.وعلاوة على ذلك , البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجات حرارة عالية .

التخزين البارد هو شائع جدا في حياتنا اليومية , التخزين البارد مهم جدا في الحفاظ على الأغذية المجمدة , ولكن في استخدام التخزين البارد , واستهلاك الطاقة كبيرة جدا , كيف يمكننا حل هذه المشكلة ؟

الميزات : سريع التجميد التجميد السريع التكنولوجيا المتقدمة باستخدام طريقة خالية من الصقيع , مع اسم العلامة التجارية ضاغط التبريد والاكسسوارات , واستخدام التلقائي الصقيع , طريقة الحواسيب الصغيرة فقط . نظام التبريد يعتمد الأخضر المبردات , الذي ينتمي إلى تكنولوجيا التبريد المتقدمة الدولية في القرن الحادي والعشرين .