خميسيل خيشناالتي هي المهنية في تركيب الثلاجةالفطرة السليمة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-12-17 13:31:03

عادة ما تستخدم ضغط المبردات , التي تتألف أساسا من ضاغط , المكثف , صمام خنق , تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز , يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر , يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .

بنيت في الغرفة . يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي في جميع أنحاء التخزين البارد , ودرجة حرارة التربة منخفضة , وهناك طبقات تحت التخزين البارد , والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة , والحفاظ على جفاف مهم جدا في التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك , قبل بناء التخزين البارد , ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد , إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه , ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه , وبناء برج التبريد يتقدمون .

خميسيل خيشنا.تركيب أنابيب التبريد يتطلب اختيار قطر أنابيب النحاس وفقا صارمة مع ضاغط شفط صمام العادم واجهة اختيار القطر . زيادة قطر الأنبوب عند المكثف هو فصل من الضاغط أكثر من 3 أمتار .

التخزين البارد هو بناء على متطلبات التصميم والبناء من التخزين البارد , ليس فقط تجنب التلوث عبر الغذاء , ولكن أيضا ضمان مرافق النقل : في نطاق البناء , وتخطيط معقول , وتوفير الأراضي , وخفض التكاليف .

.من أجل الحفاظ على درجة حرارة منخفضة في التخزين البارد , وقويتشو لوحة التخزين البارد يجب أن تولي اهتماما : الكلمة , والجدران والسقوف المسطحة من التخزين البارد مع سمك ثابت من مواد العزل الحراري للحد من الحرارة الخارجية . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس , الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح . وبناء على ذلك , ولها بنية فريدة من نوعها . مبنى التخزين البارد يجب أن تمنع دخول الهواء و انتشار بخار الماء .

هناك العديد من أنواع التخزين البارد , ويمكن تقسيمها إلى اللون الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصلب الملوحة حسب المواد . لون لوحة الصلب لديها قدرة قوية على منع الصدأ , ولكن ليس لديها القدرة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قدرة قوية , والملح الصلب لديها مظهر جميل و مانع االصدأ القدرة . حسب التصميم وتنقسم إلى لوحة مسطحة , موجة لوحة المواد السطحية السابقة بعد تشكيل الطائرة , هذه المواد السطحية بعد تشكيل شكل وعر . الفولاذ المقاوم للصدأ سمك 0.5mm 0.0mm لا اللون المطلوب . الملح الصلب سمك 0.5mm دون اللون المطلوب . سمك بي الخبز ورنيش المجلس 0.5mm ,خميسيل خيشناالذي هو جيد لتركيب وصيانة التخزين البارد, 0.8mm عاج أبيض , أبيض التيتانيوم , رمادي . التخزين البارد مهم جدا أو يعتمد على درجة حرارة التخزين البارد , وفقا لسمك العزل الحراري من مجلس الوزراء , سمك 160mm , 100 ملم , تنطبق على - 25 ℃ - 45 ℃ ظروف العزل الحراري ؛ 100mm : 100mm الكلمة الكلمة , 110mm , تنطبق على 0 ℃ ~ 25 ℃ ظروف العزل الحراري , 60 ملم الكلمة , الكلمة , سمك 60 ملم , هذا النوع من التخزين المجلس ينطبق على أكثر من 0 ℃ ظروف العزل الحراري . في الواقع , هناك العديد من الطرق لتصنيف التخزين البارد والتي يمكن تصنيفها إلى لوحة القياسية وغير القياسية لوحة حسب حجم عرض مجموعة من لوحة , لوحة القياسية عرض وا = 900mm , عرض الكلمة WB = 980mm , زاوية لوحة W1 = 790mm , W2 = 840mm , W3 = 740mm , ب , ث ث ث 4 .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة ضيق المياه , وانخفاض معدل امتصاص المياه من البولي يوريثين رغوة جامدة , رغوة الخلية في الدولة , لا التواصل مع بعضها البعض , و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من 95 في المئة , نماذج المنفعة هي المواد الرغوية microporous مع هيكل مدمج , سطح الهواء هو أكثر إحكاما و فائدة نموذج ليس من السهل أن تكون نفاذية المياه , و ينتمي إلى المواد مسعور .


خميسيل خيشناالتي هي المهنية في تركيب الثلاجةالفطرة السليمة



جميع أنواع الأسلاك يجب أن تكون مرتبة . مفاتيح ومفاتيح حساسة وموثوق بها ودقيقة . الأسلاك يجب أن تكون محمية من قبل السلطة الخاصة موصل , مربع , كل فرع .

عندما يتم تجميعها بشكل كامل , يجب أن يكون هناك فجوة مع الجدار والسقف , الأرض أو أسفل النار يجب أن تكون أفقية , حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد , التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . .

Excellent service.التفريغ العادية , وإزالة الترسبات , والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط 0.1mm سميكة في المبخر لفائف , من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة , درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى 5 ℃ , واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من 10 . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى 5 ملم , درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من 8 ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية , واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي 1 ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى 0.196mpa . . . . . . .

مؤسسة التخزين البارد يتأثر انخفاض الرطوبة في التربة المجمدة بسهولة . بسبب حجم التربة المجمدة , إذا كان الضرر هو خطير , حتى أنها قد تجعل من التخزين البارد لا يمكن استخدامها . وتحقيقا لهذه الغاية , انخفاض درجة حرارة التخزين البارد الكلمة بالإضافة إلى العزل الحراري , العزل الحراري يجب أن تعامل أيضا لمنع تجميد التربة . أسفل لوحة التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة مع كمية كبيرة من البضائع , ولكن أيضا من خلال مختلف تحميل وتفريغ ونقل المعدات الميكانيكية , لذلك ينبغي أن يكون هيكل قوي التخزين البارد لوحة كبيرة مع القدرة . في بيئة درجة حرارة منخفضة , ولا سيما في دورة التجميد والذوبان , وبناء هيكل هو عرضة للخطر . ولذلك , كل جزء من هيكل التخزين البارد ومواد البناء من التخزين البارد يجب أن يكون ما يكفي من مقاومة الصقيع .

التدابير التقنية لضمان تركيب التخزين البارد : عند إنتاج ورشة عمل ,خميسيل خيشناحيث يتم تثبيت التخزين البارد المهنية, وفقا صارمة مع قواعد التشغيل ISO9002 , تحقق من الفحص الذاتي والتفتيش , وضمان معدل المؤهلين من المصنع , والمنتجات غير المشروط لا يسمح لهم بمغادرة المصنع .


خميسيل خيشناالتي هي المهنية في تركيب الثلاجةالفطرة السليمة



أثناء التثبيت , يجب أن تأخذ لوحة ضوء التعامل معها , يحظر العمل الوحشي , قطع الفم يجب إزالة لدغ , ومنع خدش سطح اللوحة والموظفين .

Respect for customers.وحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط , والحفاظ على نظافة , إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة , والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة , والحد من خدمة الحياة من الضاغط .

المبخر , التبريد مبادل حراري , هو أيضا مهم جدا الجهاز مهمته هي التبريد , التبريد في التخزين البارد هو أساسا استخدام امتصاص الحرارة . على المدى الطويل في العمل , زعنفة المبخر يمكن أيضا أن تكون عالقة مع التراب , ومعظمهم من المنتجات التي وضعت على بعض أشتات عالقة , بالإضافة إلى الغبار وغيرها من الأشياء , ولكن سمك ثابت , التبريد على تبديد تأثير , مما أدى إلى سوء التبريد , ينبغي أن يكون عادة المبخر المنظفات الخاصة يمكن تنظيفها .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الخلية المغلقة جيدة مقاومة للرطوبة , مقاومة للماء ومقاومة التآكل من مادة البولي يوريثين رغوة جامدة , سطح المواد المستخدمة , مما يجعل فائدة نموذج لديها مزايا مقاومة الهواء والماء والغاز مقاومة الأداء , و فائدة نموذج من السهل تجميع في وقت لاحق . فائدة نموذج لا يحتاج إلى طبقة عازلة إضافية للرطوبة , ويوفر الكثير من المتاعب لوضع طبقة عازلة .

خميسيل خيشنا.من السهل تحميل وتفريغ لوحة الجدار من مخزن التجميد السريع تعتمد على إنتاج القالب , المنتج , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية آمنة التداول . مكتبة الجسم يمكن أن تكون مجتمعة , مفصولة أو توسيع أو تخفيض في الإرادة وفقا لمتطلبات المستخدم .

قادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد , نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه ,خميسيل خيشنامشروع تركيب التخزين البارد, والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي , على سبيل المثال , بعد التعرض لفترات طويلة من الوقت بعد سقوط مفاجئ دش , أو التعرض خط الظل , لا ضرر على سطح التخزين البارد .

التبريد في التخزين البارد هو إيلاء مزيد من الاهتمام لحماية البيئة وتوفير الطاقة . المشاريع المهنية هي : تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد التخزين البارد الطبية وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك . مجهزة تجهيزا كاملا مع درجة حرارة التخزين النشط الكشف , وتسجيل معدات التحكم النشط .