برنس جورج تاونتعديل جو الفواكه الطازجة التخزين الباردالتفسير والملاحظة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-03-08 10:52:25

تبريد بسيط يعتمد على تطاير المبردات في المكثف من التخزين البارد , مما يجعل التبريد المبردات الناقل , ثم يتم إدخالها في مربع أو بناء معدات التبريد , تبريد الهواء في مبادل حراري . هذا النوع من التبريد لديها مزايا انخفاض معدل التبريد , وارتفاع مجموع الفرق في درجة الحرارة نقل الحرارة , نظام البرمجيات المعقدة , لذلك فقط عدد قليل من الأماكن , مثل صنع الثلج في محلول ملحي و التخزين البارد مع درجة حرارة ثابتة .

الجمع بين التخزين البارد لا يبرد أو تأثير التبريد الفقراء . المكثف من الثلاجة القذرة . إذا كان الصقيع هو سميكة جدا على المبخر في الخزان . إذا كان التبريد هو تسرب ( استخدام الماء والصابون على خط أنابيب مشترك , فقاعة تشكيل يشير إلى تسرب المبردات ) . و يرجى الجمع بين مهندس التبريد لتجديد ومعالجة تسرب المبردات . إذا كان الجمع بين باب الثلاجة مختومة بشكل جيد واستبعادها . ما إذا كان الجمع بين الثلاجة يعمل أم لا . إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك إعدادات المعلمة من الثلاجة بشكل صحيح وإعادة تثبيت باب الثلاجة . إذا كانت الثلاجة لا تعمل واستبدالها . إذا كان هناك ما يكفي من الفضاء بين البنود مكدسة في المستودع .

برنس جورج تاون.تأمين كل عنصر من عناصر الأجهزة الكهربائية مع ربط الأسلاك .

خدمة الحياة من التخزين البارد يعتمد على نوعية معدات التبريد , ولكن مع التخزين البارد بعد تركيب الإدارة اليومية والصيانة هي أيضا ذات الصلة إلى حد كبير , في كثير من الأحيان , الناس غالبا ما تهمل هذه النقطة مرة أخرى , الحياة اليومية , طالما نحن بانتظام الحفاظ على التخزين البارد , والصيانة , يمكن أن تحسن كثيرا من خدمة الحياة وخفض التكاليف .

.ما هي المشاكل التي تحتاج إلى النظر في بناء التخزين البارد ؟ هناك عدة جوانب من المواد الغذائية التخزين البارد هو نوع من التبريد الاصطناعي , مما يجعل من المواد الغذائية في بيئة درجة حرارة منخفضة , وضمان جودة الأغذية ,برنس جورج تاونسعر تركيب ثلاجة صغيرة, والحد من المواد الغذائية المتعفنة المشروع المنهجي . تكنولوجيا التبريد يؤثر على تصميم الغذاء التخزين البارد , ويلبي متطلبات تكنولوجيا التبريد , وإنتاج مريحة , وتوفير الطاقة , وخفض التكاليف , ما هي القضايا التي ينبغي النظر فيها في بناء الغذاء التخزين البارد ؟

تخزين بارد في درجة حرارة أقل من 20 درجة مئوية و الشمس لا يمكن أن تكون مباشرة , الرطوبة النسبية في 45 ٪ ~ 75 ٪ , والجدران والسقوف والتهوية , والتطهير , والوقاية من الاوبئة , وما إلى ذلك جميع المتطلبات الصارمة . نظام التبريد تعتمد على تقنية الحواسيب الصغيرة الكهربائية التلقائي بالكامل , والتي لا تحتاج إلى أن تكون في الخدمة , وتخزينها بشكل رئيسي في غرب الصين , العشب , والمعدات , ويمكن رصد وتسجيل درجة الحرارة والرطوبة في منطقة التخزين .

فائدة نموذج مناسبة لأنّ تجميد وتجهيز وتخزين المواد الغذائية , دليل التبريد يمكن أن تبقي على درجة حرارة ثابتة في الغرفة . الجدران والأرضيات والسقوف المسطحة من التخزين البارد على نطاق واسع يتم توفيرها مع مواد العزل الحراري مع سمك ثابت للحد من الحرارة الواردة من الخارج . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس , الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح .


برنس جورج تاونتعديل جو الفواكه الطازجة التخزين الباردالتفسير والملاحظة



متعدد الطبقات التخزين البارد نقطة : صغيرة , يمكن أن ينقذ الأرض ؛ في حالة من نفس سعة التخزين ,برنس جورج تاونالمهنية تركيب التبريد, مساحة السطح من الضميمة الخارجية هيكل أصغر من طبقة واحدة التخزين البارد , وبالتالي فإن استهلاك الباردة يمكن أن تنخفض , واستهلاك المواد الغذائية الجافة يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون معقولة في مواقع متعددة الطبقات , على سبيل المثال , يمكن استخدام غرفة التبريد والتبريد غرفة , غرفة صنع الثلج في الطابق العلوي من جناح , الخ .

الحفاظ على مخزن هو جهاز يجمع بين الثلاجة مع مرافق التبريد . تصميم وبناء وحدات التبريد من أجل الاستخدام الفعال لكميات التبريد من المواد الغذائية أو غيرها من المواد ؛ في هذه الورقة , سبب غير طبيعي في درجة حرارة العادم من الطازجة حفظ مخزن هو عرض .

وحدة التشغيل الأولي من معدات التخزين البارد : يجب أن نلاحظ في كثير من الأحيان مستوى الزيت و النفط يعود من الضاغط و نظافة النفط , تجد النفط القذرة أو انخفاض مستوى الزيت يجب حلها في الوقت المناسب , ثم خط الممر , مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد , ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات , مثل مركز العمل , أداة خاصة مستودع المناولة منصة .

العام التجميد السريع مخزن مبرد من قبل آلة التبريد , وانخفاض درجة حرارة التبريد تغويز يستخدم المبرد , بحيث يتبخر تحت ضغط منخفض و حالة ميكانيكية , يمتص الحرارة في مخزن , وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .

العيب من متعدد الطبقات التخزين البارد : عمودي نقل كمية كبيرة من التخزين , وإدارة العمليات ليست مريحة مثل طبقة واحدة التخزين البارد . الكلمة درجة وضعت من قبل قدرة تحمل الكلمة , وحجم نسبة كل غرفة باردة منخفضة . عند بناء متعدد الطبقات التخزين البارد على الأرض مع ضعف القدرة على التحمل مؤسسة البناء معقدة . تكلفة كبيرة . عندما يتم استخدام مكونات الجاهزة , أكبر معدات البناء اللازمة , فترة البناء أطول .


برنس جورج تاونتعديل جو الفواكه الطازجة التخزين الباردالتفسير والملاحظة



مؤسسة التخزين البارد يتأثر انخفاض الرطوبة في التربة المجمدة بسهولة . بسبب حجم التربة المجمدة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر الأرض و تشوه كامل هيكل المبنى , إذا كان الضرر هو خطير , حتى أنها قد تجعل من التخزين البارد لا يمكن استخدامها . وتحقيقا لهذه الغاية , انخفاض درجة حرارة التخزين البارد الكلمة بالإضافة إلى العزل الحراري , العزل الحراري يجب أن تعامل أيضا لمنع تجميد التربة . أسفل لوحة التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة مع كمية كبيرة من البضائع , ولكن أيضا من خلال مختلف تحميل وتفريغ ونقل المعدات الميكانيكية , لذلك ينبغي أن يكون هيكل قوي التخزين البارد لوحة كبيرة مع القدرة . في بيئة درجة حرارة منخفضة , وبناء هيكل هو عرضة للخطر . ولذلك , كل جزء من هيكل التخزين البارد ومواد البناء من التخزين البارد يجب أن يكون ما يكفي من مقاومة الصقيع .

Recommendation and consultation.مع التطور السريع في الأعمال التجارية الحديثة , حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة , في كميات صغيرة . ولذلك , سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية , والتي تهدف إلى توزيع المنتجات , ظهرت وتطورت بسرعة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟

تصميم وبناء التخزين البارد تختلف حسب الطلب و الغرض من مختلف المشاريع . تسعة جوانب ينبغي النظر فيها عند تصميم التخزين البارد وفقا للاحتياجات الفعلية .

من السهل تحميل وتفريغ لوحة الجدار من مخزن التجميد السريع تعتمد على إنتاج القالب المنتج , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية آمنة التداول . مكتبة الجسم يمكن أن تكون مجتمعة , مفصولة أو توسيع أو تخفيض في الإرادة وفقا لمتطلبات المستخدم .

برنس جورج تاون.خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد , تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد , وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا , تدفق المبردات كبيرة جدا , التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه , عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد تدفق المبردات هو أيضا انخفاض , نظام التبريد هو أيضا انخفاض , وانخفاض درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ .

في النظام , جرعة التبريد ليست كافية قدرة التبريد ليست كافية .

في عملية التخزين البارد ,برنس جورج تاونمتطلبات التخزين البارد, يجب أن تكون البضائع المخزنة بدقة وفقا للوائح ذات الصلة , يجب أن يكون هناك مسافة محددة بين الأرض والجدار , في حين أن التراص , المسافة بين البضائع والبضائع يجب أن تبقى سنتيمتر , وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تكون المسافة بين مروحة تبريد 100 سم , لا يمكن تخزين أي من البضائع في هذا النطاق , هذا هو أيضا جزء مهم من مشروع التخزين البارد .