سانهي شيتخزين المنتجات المجمدةأسعار الفائدة على تمويل الصناعة لا تزال مرتفعة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-02-26 12:16:24

سانهي شيتصميم وتركيب التخزين البارد كم,

لوحة نوع : لون لوحة من البلاستيك , لوحة الصلب الملوحة , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , تنقش الألومنيوم وهلم جرا .

هيكل البناء الهيكلي التخزين البارد يمكن أن يكون هيكل من الطوب ملموسة , أو الهيكل الصلب , وفقا لميزانيتها والاحتياجات الفعلية لتحديد . في الوقت الحاضر , فإن الغالبية العظمى من التخزين البارد بنيت مع طبقة واحدة من الهيكل الصلب , وفقا للاحتياجات الفعلية من التخزين البارد في التداول , جنبا إلى جنب مع الحفاظ على الحرارة تخزين الجسم , منصة التفريغ , نظام التبريد ونظام الأنابيب , الخ .

سانهي شي.وتشمل العناصر الجوية المحلية متوسط درجة الحرارة , درجة الحرارة النسبية , وتواتر الرياح الموسمية الصيفية .

هيكل البناء الهيكلي التخزين البارد يمكن أن يكون هيكل من الطوب ملموسة , أو الهيكل الصلب , وفقا لميزانيتها والاحتياجات الفعلية لتحديد . في الوقت الحاضر , فإن الغالبية العظمى من التخزين البارد بنيت مع طبقة واحدة من الهيكل الصلب , وفقا للاحتياجات الفعلية من التخزين البارد في التداول , جنبا إلى جنب مع الحفاظ على الحرارة تخزين الجسم , نظام التبريد , ونظام الأنابيب , الخ .

.وعلاوة على ذلك , البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجات حرارة عالية .

كورك : كورك يمكن القول أن أكثر بدائية من نوع التخزين البارد , كورك الموصلية الحرارية منخفضة نسبيا , ولكن أيضا الحصول على بسيطة , وتجهيز أي صعوبة , مثل أكثر شيوعا من التخزين البارد في العزل الحراري المجلس . إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد من الأداء الممتاز العزل الحراري , حار مودي يجب أن ننظر في المواد التالية .

تصميم التخزين البارد خطوة : اختيار موقع التخزين البارد و إعداد مقدما وفقا لخصائص التطبيق , التخزين البارد يمكن تقسيمها إلى التخزين البارد , والتجزئة التخزين البارد , التخزين البارد على نطاق واسع . في البداية , على نطاق واسع التخزين البارد يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل الموقع الجغرافي متفوقة , الاتصال مع السوق , وهلم جرا . التخزين البارد يجب أن تكون مرتبة في مكان بارد مع عدم وجود أشعة الشمس و كثرة الرياح الدافئة .


سانهي شيتخزين المنتجات المجمدةأسعار الفائدة على تمويل الصناعة لا تزال مرتفعة



بعد الانتهاء من تركيب الثلاجة في الزاوية , يمكنك تثبيت أسفل الثلاجة في اتجاه الزاوية . اعتماد تشانغ التخزين البارد مثل تركيب مخزن العزل الحراري لوحة التركيب , تركيب المهنية التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية والتكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية في التقدم , مرحبا بكم في التشاور , وإيلاء الاهتمام إلى الاتساق المستمر .

إذا كان معدل التدفق النسبي لا يتغير كثيرا , فإن الاختلافات في استهلاك الطاقة بين عدة طرق التكيف ليست كبيرة , وهذا هو , وضع التكيف ليس له تأثير يذكر على توفير الطاقة , أو حتى لا ولكن بسبب وجود أجهزة تكييف الهواء , واستهلاك الطاقة , متغير سرعة التنظيم هو طريقة متفوقة , ولا سيما استخدام محرك التردد المتغير سرعة التنظيم لتوفير الطاقة البرنامج الموصى به , ولكن الحاجة إلى إضافة جهاز التردد المتغير , والقدرة الصغيرة والمتوسطة التردد المتغير سرعة التنظيم المقترح بنشاط المحاكمة , لأن قدرة كبيرة عالية الجهد تردد متغير سرعة التنظيم الجهاز هو أعلى ينبغي الجمع بين الظروف المحددة ,سانهي شيتركيب التخزين البارد, مقارنة شاملة , عموما , أكبر عمق التنظيم , أكثر وضوحا من آثار موفرة للطاقة .

2 - التخزين البارد

discount.في استخدام التخزين البارد , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الاصطدام والخدش من التخزين , وذلك لتجنب الاكتئاب والصدأ من لوحة التخزين , والتي يمكن أن تقلل من العزل الحراري المحلية الأداء .

في العمل , في 5 درجات الرطوبة سوف تنخفض بنسبة 70 في المائة .

التخزين البارد ضاغط وحدة تستخدم عادة عالية الجودة لضمان وحدة , وحدة قوية الاستقرار التشغيلي , المبخر هو مشروع مشترك المستوردة المبردة تبريد الهواء المبخر , يمكن أن تلبي على نحو فعال قدرة التبريد التخزين البارد , وضمان تأثير التبريد التخزين البارد , التخزين البارد باستخدام مصابيح LED مصابيح موفرة للطاقة مع انخفاض درجة الحرارة المقاومة , وانخفاض استهلاك الطاقة , والخدمة الطويلة في الحياة , وغيرها من المزايا , فائدة نموذج يمكن أن ينقذ تكلفة التشغيل من الثلاجة على نحو فعال .


سانهي شيتخزين المنتجات المجمدةأسعار الفائدة على تمويل الصناعة لا تزال مرتفعة



مساحة معقولة : استهلاك الطاقة في التخزين البارد يحسب على أساس كمية التبريد المستخدمة في التخزين البارد , وعادة ما تتألف من جزأين : التبريد والتبريد استهلاك السلع ؛ هو استهلاك التبريد من غرفة التبريد نفسها وتشغيل وإدارة .

property right.رغوة البولي يوريثان : هذا هو نوع جديد من المواد المستخدمة عادة في التخزين البارد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوية تأثير العزل الحراري , ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .

عند الضغط العالي , درجة حرارة العادم يزيد . إذا كان ضغط العادم لا تزال دون تغيير , درجة حرارة العادم سوف ترتفع عند شفط الضغط ينخفض . كل من هذه الحالات بسبب زيادة نسبة الانضغاط . درجة حرارة التكثيف و درجة حرارة العادم عالية جدا في الحفاظ على مخزن غير المواتية لتشغيل الضاغط , وينبغي منعه . ارتفاع درجة حرارة العادم يمكن أن تجعل النفط رقيقة أو حتى متفحمة فحم الكوك , مما يؤدي إلى تدهور ظروف التخزين ضاغط .

في عملية التخزين البارد , يجب أن تكون البضائع المخزنة بدقة وفقا للوائح ذات الصلة , يجب أن يكون هناك مسافة محددة بين الأرض والجدار , في حين أن التراص , المسافة بين البضائع والبضائع يجب أن تبقى سنتيمتر , وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تكون المسافة بين مروحة تبريد 100 سم , ضاغط هذا هو أيضا جزء مهم من مشروع التخزين البارد .

سانهي شي.التخزين البارد لوحة جنبا إلى جنب مع غيرها من المكونات في التخزين البارد التبخر والتكثيف درجة الحرارة معقولة من التنظيم ,سانهي شيالخضروات الطازجة التخزين البارد, وتحسين الحد من استهلاك الطاقة , وخفض تكلفة الإنتاج , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية لضمان الجودة , والمهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة السعر , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! حفظ المزيد من الموارد .

هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر , نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة , معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض , وبالمثل , إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة , نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ , وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ .

قبل قبول المشروع وتسليمها , يجب مسح سطح اللوحة نظيفة , يجب التعامل مع الخدوش , لا ينبغي أن يكون هناك خدوش واضحة على سطح اللوحة .