دوزما هي مخازن التبريد المثبتةيرى الجميع

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-02-21 10:42:08

في الطريق إلى تحقيق حلمك , يجب إزالة تأثير قطع ,دوزبناء التخزين البارد, من المهم جدا أن ندرك أن هذه الجميلة المبردات بنيت في فيلا غرفة التجميد ( ذوبان الجليد ) الصرف الصحي برك ( برك ) ينبغي أن تستخدم لتجنب تجميد نظيفة وتجنب تدفق المياه إلى الوراء .

تركيب مربع وتشغيل الجهاز : تصميم مربع يجب أن تكون معقولة , ونوعية المظهر يجب أن تتوافق مع متطلبات جميلة وعملية . مفتاح التبديل الكهربائية ينبغي أن تكون موثوق بها , آمنة , على المدى الطويل تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! من السهل تحديد وتشغيل . المؤشر يجب أن تكون بسيطة وواضحة . الجهاز و كل مفتاح يجب أن تكون مثبتة على الجانب الخارجي من باب المكتبة من السهل أن تعمل , وليس من السهل أن تلمس الكلمات وموثوق بها ثابتة . الجهاز هو ترتيب مربع على باب جانبي لوحة الإطار من فتح الباب , خط الوسط من مربع تتداخل مع خط وسط من باب لوحة الإطار , والجزء السفلي من مربع هو 1800mm بعيدا عن الأرض و هو ثابت وموثوق بها . مصباح الإضاءة في المكتبة و doorframe سلك التبديل هي التي شنت تحت الجهاز .

دوز.تخزين جديدة بالجملة المبخر مثل تخزين جديدة بالجملة امتصاص الباردة مبادل حراري , مثل تخزين جديدة بالجملة المبخر المثبتة في غرفة التبريد , وربط نهاية ضاغط الضغط المنخفض , على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية بأسعار معقولة , وتحسين الخدمة , الحصول على موافقة العملاء . ضاغط التبريد لتبخير وتبخير بعد التبريد , من خلال خنق الجهاز تصبح على الفور انخفاض درجة الحرارة وانخفاض الضغط لتحقيق الغرض من التبريد .

هناك نوعان من التبريد في التخزين البارد مجموعة : توقيت التبريد و التبريد البسيط . . . . . . .

.2 - تركيب لوحة تستقيم في التخزين البارد : أولا اختيار زاوية وفقا للحالة الميدانية , وتحديد المواقع ( أي لوحة تستقيم والأرضيات مقفل ) مع هذه الزاوية تمتد إلى كلا الجانبين , فقط قفل لوحة تستقيم تستقيم بين لوحة لوحة تستقيم في مواجهة الموقف من زاوية تستقيم , لوحة جميلة وضعت في مكان بارز , عندما شنت على المبخر على السطح , قبل الانتهاء من أنابيب الصرف الصحي , تحتاج إلى القيام به خارج مخزن يو على شكل الانحناء وضرب هلام السيليكا .

هناك نوعان من الأسباب , هو عدم كفاية تعبئة المبردات , في هذا الوقت تحتاج فقط إلى ملء كمية كافية من المبردات .

في الوقت الحاضر , والتي تضمن تجميع على الفور .


دوزما هي مخازن التبريد المثبتةيرى الجميع



البولي يوريثين العزل الحراري لوحة جيدة نسبيا في الأداء البدني , يمكن أن تلبي مختلف احتياجات الاستخدام . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس هو أيضا أكثر صرامة في اختيار المواد , والبحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس أيضا أصبح الجدار الخارجي المواد الرئيسية .

الأرض يجب أن تكون على نحو سلس , وليس الخام . إذا كانت الأرض غير مستوية , يجب أن يكون أول مستودع الأرض مسطحة قبل بناء وتركيب التخزين البارد .

بنيت في الغرفة . يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي في جميع أنحاء التخزين البارد , ودرجة حرارة التربة منخفضة , وهناك طبقات تحت التخزين البارد , والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة , والحفاظ على جفاف مهم جدا في التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك , قبل بناء التخزين البارد , ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد , إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه , ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه , وبناء برج التبريد يتقدمون .

Analysis project.ثانيا , لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة , يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة , درجة حرارة مياه التبريد تنخفض , التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك , مما يجعل حجم العينة الباردة , بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة , لوحة الجدار ترك فجوة في معدات البناء . عند تركيب أعلى لوحة التخزين , نهاية ورقة الصلب في اللفة مشتركة مع الجدار لوحة يجب أن تكون مفصولة 50mm لمنع الجسر البارد من تشغيل الباردة . اثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك بين أعلى وأسفل لوحة التخزين , والضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . وفقا لتصميم الرسومات , إذا كان هناك دعم الحزم , والأعمدة , ودعم أطر من الصلب , وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات , ووضع خطوط لتحديد المواقع , وجعل علامات واضحة ودقيقة . لحام أو تركيب دعم الحزم , والأعمدة , ودعم أطر من الصلب , وما إلى ذلك , وفقا لمتطلبات الرسومات لحام الفم القيام بعمل جيد من الرطوبة , العلاج .

بغض النظر عن المواد الغذائية المجمدة أو سريعة التخزين البارد في استخدام حتما سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل الصغيرة , عندما يكون هناك مشكلة لا تكون عصبية , وفقا لتعليمات اليوم يمكنك معرفة المشاكل أو القضاء عليها .


دوزما هي مخازن التبريد المثبتةيرى الجميع



التخزين البارد لوحة , ضاغط , جنبا إلى جنب مع غيرها من المكونات في التخزين البارد التبخر والتكثيف درجة الحرارة معقولة من التنظيم , وتحسين الحد من استهلاك الطاقة , وخفض تكلفة الإنتاج , والتخصص في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد التخزين البارد الطبية لضمان الجودة , والمهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة السعر , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! حفظ المزيد من الموارد .

Honest service.لا تلوث , رائحة غريبة , وما إلى ذلك ينبغي أن توضع حول التخزين البارد , وتنظيف وتعقيم البيئة المحيطة التخزين البارد بشكل دوري كل يوم , قفل الباب بإحكام .

كل المعدات يجب أن تكون متصلا إلى وضع خط الأنابيب , والتي هي ثابتة من قبل المشبك , بولي كلوريد الفينيل خط أنابيب متصلة بواسطة لاصق , التخزين البارد مهم جدا في الحفاظ على الأغذية المجمدة , ولكن في استخدام التخزين البارد , واستهلاك الطاقة كبيرة جدا , كيف يمكننا حل هذه المشكلة ؟

دوز.استخدام التخزين البارد على نطاق واسع هو بطبيعة الحال صارمة جدا في التركيب و اختيار المواد , حتى في مواجهة الظروف التي قد تواجهها , يمكن أن تكون المواد العازلة لوحة التخزين البارد فحص دقيق , يمكن أن تخفف من فعالية أو حل المشاكل المذكورة أعلاه . ومع ذلك ,دوزتكلفة تركيب الثلاجة,دوزالمهنية تصميم وتركيب التخزين البارد, في الوقت الحاضر هناك العديد من المجالات التي تستخدم لوحات العزل الحراري في التخزين البارد , لذلك العديد من هذه المنتجات في السوق , ينبغي النظر في التفاصيل البيئية .

عادة ما تكون مبردة من الثلاجة , حتى في مواجهة الظروف التي قد تواجهها , يمكن أن تكون المواد العازلة لوحة التخزين البارد فحص دقيق يمكن أن تخفف من فعالية أو حل المشاكل المذكورة أعلاه . ومع ذلك , في الوقت الحاضر , هناك العديد من المجالات التي تستخدم لوحات العزل الحراري في التخزين البارد , لذلك العديد من هذه المنتجات في السوق , ينبغي النظر في التفاصيل البيئية .