420J2 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةكيفية تدريب المشغلين

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-05 19:45:23

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدأ ؟ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو الغذاء الصف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ التي وافقت عليها الدولة , لا يمكن أن الصدأ , ولكن ليس من السهل الصدأ من الصلب الأخرى . كثير من الناس يعتقدون أن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير القابل للصدأ , وخاصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ النيكل عالية المحتوى , وليس من السهل أن الصدأ , إذا كان الصدأ سوف تشك في استخدام كاذبة , وسوف يتم استبداله مع 201 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة, أو المواد الخام من الصلب الفرقة المشكلة . في الواقع , هذه الأسئلة والأحكام , هو عدم فهم من جانب واحد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في ظروف معينة قد تنتج الصدأ والصدأ .

تحقق ما إذا كان الختم الدائري الأنابيب كاملة ونظيفة , ووضع بشكل صحيح . إذا كان هناك أي الأوساخ التي يجب تنظيفها , الختم الدائري يجب استبدالها إذا كان هناك أي ضرر .

.مع هذا , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى المياه القابلة للذوبان ورقة ينبغي أن تستخدم طبقة مزدوجة , يجب أن تكون عالقة بشكل جيد ,الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, وإلا فإن المياه القابلة للذوبان ورقة من السهل أن يسبب الضرر , تقشر , مما يجعل الجانب الداخلي لحام الأرجون حماية الأكسدة , مما أدى إلى فتح لحام لحام فتح إعادة تطبيق , لا يمكن ضمان جودة لحام , لصق المياه القابلة للذوبان ورقة .

إذا كان سمك لوحة الصلب ليست كافية لذلك يجب أن يكون قبل لحام التفتيش الصارم , المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ اختبار صارم , وضمان الجودة . إذا كان سمك كبير جدا , لوحة الصلب الثقيلة , ولكن أيضا سوف تجلب صعوبات في العملية . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تنظر أيضا في تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة أو استخدام الهامش . سمك لوحة من النحاس ليست متسقة تماما , ولكن نسعى جاهدين في نفس لوحة من الصلب سمك قدر الإمكان متسقة الجمعية المتوسطة الحجم رأى المجلس , سمك التسامح 0.05-o.15 مم . إذا كانت متطلبات صارمة جدا طحن التكلفة سوف تزيد أيضا . عموما , مقاومة كبيرة , درجة عالية من الصلب الهيكلي , ومقاومة الأضرار الميكانيكية الأداء , واستخدام أطول المتانة , ولكن أيضا ارتفاع تكاليف تجهيز طحن .

.( د ) ارتفاع مستوى تشغيل مصانع الصلب والمخزون الاجتماعي . التناقض بين العرض والطلب في السوق تنتشر في مجال التداول , مخزون الصلب المحلية استمرت في النمو في نهاية الاتجاه . في 15 آذار / مارس , بلغت مستويات قياسية من 22.52 مليون طن , بزيادة قدرها 3.51 مليون طن , من بينها 14.32 مليون طن من الصلب البناء المخزون , تمثل 66 في المائة من مجموع المخزون . في وقت لاحق , مع زيادة الاستهلاك الموسمي , انخفضت المخزونات إلى 15.4 مليون طن في 26 تموز / يوليه . زيادة المعروض في السوق أيضا دفع ارتفاع مخزون الصلب , بزيادة 27 في المائة على اساس سنوى , في أواخر حزيران / يونيه إلى 12.68 مليون طن , لا يزال النمو الأولي من 29 في المئة , المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب وغيرها من أنواع المنتجات كاملة تباع في الداخل والخارج , والمعدات والخدمة الطويلة في الحياة ! المنتجات الرائدة في مجال صناعة الأسلاك , مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المغذية عملية الاختيار .

هناك 45 أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مع القطر من 54 إلى 480 ملم , 36 أنواع من سمك الجدار من 5 إلى 45 ملم , 65 أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مع القطر من 6 إلى 200 ملم , 39 أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على البارد مع سمك الجدار من 0.5 إلى 21 ملم .


420J2 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةكيفية تدريب المشغلين



في هذا الوقت , تنتمي إلى الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة , لا يمكن أن تستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه . اختيار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , يجب اختيار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

طريقة لتحسين نوعية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو تغيير في عملية الصب سبيكة فارغة . بسبب تحسين نوعية الصب المستمر , وهذا هو وسيلة ضرورية لتحسين جودة المنتج .

منذ العام الماضي ,مرآة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ, في كثير من الأحيان من الخارج إلى الصين الفولاذ المقاوم للصدأ الصب المنتجات " ; دبل ترانس هذا له تأثير كبير على الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ الصب , تصدير هو جزء كبير من الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ , وتحتل حصة سوقية كبيرة في التنمية الصناعية , في مواجهة الانكماش الاقتصادي الحالي , وتباطؤ وتيرة التنمية في الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ التنمية ينبغي أن تستمر في تحسين جودة المنتج , من أجل تحسين تطوير التجارة الخارجية والتعامل مع الحمائية التجارية , والجمع بين المنتجات مع حماية البيئة , وموارد الطاقة , والبيئة الإنسانية , وتعزيز القدرة التنافسية للمنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على موقف لا يقهر في التجارة الخارجية .

Test results.سلسلة 300 &ndash ; الكروم والنيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ .

العنصر الرئيسي هو الكروم . الكروم عالية الاستقرار الكيميائية , يمكن أن تشكل الفيلم السلبي على سطح الصلب , بحيث يمكن فصل المعادن من العالم الخارجي , وحماية لوحة الصلب من الأكسدة , وزيادة القدرة المضادة للتآكل من لوحة الصلب . بعد الفيلم السلبي , ومقاومة التآكل هو انخفاض .

بعد المتداول الساخنة , والمعالجة الحرارية حمض التخليل العلاج .


420J2 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةكيفية تدريب المشغلين



غير القابل للصدأ لوحة الساخن ( الصف الأول ) gb4239-91 غير القابل للصدأ الباردة الشريط ( الصف الأول )

Inspection standard.لا الصدأ , ولكن الاستخدام غير السليم والصيانة , السوق هو أيضا في كثير من الأحيان , تريد شراء أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه مع ضمان الجودة , كيف تختار ؟

.spcdspcd &mdash ; مداش ; الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع ختم , أي ما يعادل 08al ( 1323 ) عالية الجودة الكربون الصلب الهيكلي في الصين .

هو مناسبة لأنّ لحام الصفائح المعدنية أقل من 6 ملم , ولها خصائص جميلة تشكيل لحام , لحام صغيرة تشوه .

ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت شعبية جدا في السوق بسبب مزاياها . اليوم xiaobian سوف تأتي مع الجميع بالتفصيل ل تركيب أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ التكنولوجيا .