420J2 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطأربعة عناصر للاهتمام بالشراء

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-01-13 11:25:21

المدرفلة الباردة قطاع رقيقة جدا , المدرفلة على الساخن سمك أكبر .

مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , دوبلكس سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ لديها ضعف قوة الضغط , يمكن للمصممين خفض الوزن بالمقارنة مع ل و 317L . . . . . . . سبيكة خصوصا مناسبة لأنّ&mdash ; 50° ; و / + 600 و deg ; و مدى درجة الحرارة , في ظل ظروف صارمة ( وخاصة بالنسبة للهياكل الملحومة ) , ويمكن أيضا أن تستخدم لدرجات حرارة أقل . ج 0.030 من & ل ; 00 Si & Le ; ف س & ل 0.020 الكروم 20 ~ 20 ني 5 ~ 5 mo0 ~ 5 n0.14 ~ 0.20 ( الأوستينيت الفريت نوع )

.نموذج رقم 303 &mdash ; إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع .

مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها أعلى قدرة امتصاص الطاقة سواء تحت تحميل دينامية أو ساكنة تحميل . مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , عيوب دوبلكس الفولاذ المقاوم للصدأ هي كما يلي : تطبيق عالمية ومتعددة الأوجه من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , يجب أن تكون درجة الحرارة أقل من 250 درجة مئوية .

.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المغذية عملية الاختيار .

وفقا لمختلف المعدغرافيا دراسة المعادن من الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد .

سمك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب جيجابايت يعتمد أساسا على سمك المواد الخام وتجهيز التكنولوجيا , ثم سمك الأنابيب الملحومة والمواد الخام أساسا نفس سمك , الأنابيب الملحومة , ثم أرق قليلا من المواد الخام . في الوقت الحاضر , فإن صناعة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم أساسا سلبية كبيرة , وذلك أساسا لتوفير التكاليف ,جولة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأسعار, سمك 0 , على المدى الطويل من أجل توفير جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , موقع التسوية , وإدارة السلامة , في جميع أنحاء المكاتب , الأنابيب والتجهيزات في المقبس , في انتظار الضغط .

خصائص مقاومة التآكل أفضل من ل و 317l في معظم البيئات .

technological innovation.كلا نهايات من أنابيب الصلب يجب أن تكون مقطعة إلى زوايا الحق , وإزالة لدغ .

الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط المدرفلة الباردة مع " ; الفولاذ المقاوم للصدأ قطاع / ملفوف &rdquo ; المواد الخام , المتداول الباردة مطحنة في درجة الحرارة العادية . سمك العادية &Amp ; ت 0.1mm ~ 3mm & أمبير؛ جي تي عرض &Amp ; ت 100mm ~ 2000mm & أمبير؛ جي تي [ & ldquo ; المدرفلة الباردة قطاع / ملفوف المواد ] مع سطح أملس , على نحو سلس , دقة عالية الأبعاد , الخواص الميكانيكية وغيرها من المزايا , ومعظم المنتجات في لفائف , يمكن معالجتها في لوحة الصلب المطلي . الباردة المتداول الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط / لفائف عملية الإنتاج : 1 التخليل و rarr ؛ درجة الحرارة العادية المتداول &rarr ; عملية &rarr ; الصلب &rarr ; بينغ بينغ &rarr ;   ⒎ التعبئة والتغليف &rarr ; وصلت إلى العميل .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن يجتمع في كل مكان في حياتنا اليومية , وأعتقد أيضا أن هناك العديد من الأصدقاء في حياتنا سوف تسأل لماذا الكثير من منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , لذلك شين المرجان الصغيرة التالية من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب على ثلاثة جوانب من الخصائص الرئيسية لمساعدة الجميع على فهم أفضل .


420J2 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطأربعة عناصر للاهتمام بالشراء



309 ; أفضل درجة الحرارة المقاومة .

Customer first.عملية الدرفلة على الساخن ( سلس انابيب الصلب ) : جولة أنبوب الفراغات و rarr ؛ تدفئة &rarr ; ثقب ثلاثة لفة المتداول , المتداول المستمر أو منحرف &rarr ; إزالة الأنبوب &rarr ; التحجيم ( أو الحد ) و رر . تبريد &rarr ; استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( أو الكشف عن الخلل ) مارك ورار المواد الخام من الأنابيب الملحومة المتداول في المستودع هو جولة أنبوب فارغة , فارغة مع طول حوالي متر واحد هو قطع ومعالجتها من قبل آلة قطع , ثم يتم إرسالها إلى فرن الصهر عن طريق حزام التدفئة . البليت يتم إرسالها إلى الفرن لتسخين حوالي 1200 درجة مئوية . الوقود هو الهيدروجين أو الأسيتيلين . درجة الحرارة في الفرن هو المشكلة الرئيسية , جولة أنابيب فارغة يجب أن تمر من خلال ثقب الصحافة بعد خروجه من الفرن . عموما أكثر شيوعا هو ثقب مخروطي لفة لكمة , لكمة عالية الكفاءة , وجودة المنتج , والمهنية لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , وارتفاع ضغط المقاومة مقاومة للماء , مقاومة للحريق ,الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب شحذ, وارتفاع درجة الحرارة , الزائد قدرة قوية ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , والخدمة الطويلة في الحياة , ثقب توسيع حجم كبير , يمكن ارتداء مجموعة متنوعة من أنواع الصلب . بعد ثقب , جولة أنابيب فارغة هو تباعا تدحرجت بشكل غير مباشر من قبل ثلاث بكرات ,الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب النقش, المتداول المستمر أو . . . . . . . بعد إزالة الأنابيب التحجيم . مخروطي الشكل قليلا من آلة التحجيم تدور في سرعة عالية في الصلب فارغة اللكم على شكل أنابيب الصلب . القطر الداخلي من أنابيب الصلب يتحدد القطر الخارجي طول الحفر من تحجيم آلة . أنابيب الصلب بعد التحجيم , يدخل برج التبريد , رش المياه والتبريد , أنابيب الصلب بعد التبريد , يجب أن تكون مستقيمة . بعد استقامة , أنابيب الصلب يتم إرسالها إلى المعادن للكشف عن الخلل ( أو اختبار الضغط الهيدروليكي ) للكشف عن الخلل الداخلي . . . . . . . إذا كان هناك صدع أو فقاعة في أنابيب الصلب , وسوف يتم الكشف عنها . بعد فحص الجودة من أنابيب الصلب يجب أن تكون صارمة من ناحية الاختيار . بعد التفتيش على الجودة من أنابيب الصلب , رش الطلاء مع عدد ومواصفات الإنتاج الكثير . و هي معلقة في المستودع بواسطة رافعة .

الصب المستمر البليت مع تصلب السطح يمر من خلال التبريد الثانوي القسم ثم تبرد بسرعة إلى أن جوهر البليت هو صلب و قطع لهب مع طول ثابت حتى الانتهاء من عملية الصب المستمر البليت من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات .

قبل توصيل الأنابيب , يجب أولا وضع علامة على عمق خط الأنابيب , لا تسرب تحت ضغط معين , أو مؤهلة , بعض أنابيب الصلب يجب أن تحمل على حافة المتداول اختبار , اختبار , اختبار تسطيح حرق وفقا للمعايير أو متطلبات العملاء .

سمك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب جيجابايت يعتمد أساسا على سمك المواد الخام وتجهيز التكنولوجيا , ثم سمك الأنابيب الملحومة والمواد الخام أساسا نفس سمك الأنابيب الملحومة , ثم أرق قليلا من المواد الخام . في الوقت الحاضر , فإن صناعة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم أساسا سلبية كبيرة وذلك أساسا لتوفير التكاليف , سمك 0 , على المدى الطويل من أجل توفير جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , وإدارة السلامة , في جميع أنحاء المكاتب , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل . العام 0.91 ~ 1 .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المغذية عملية الاختيار .